belmont
Hardcore Gamer
بس تكرار المهمات شي متفقين عليه أغلب المراجعات..حتى الايجابي منها. ما أظنه شي نسبيعيوب ديث ستراندنج نسبية ايضاً حسب المراجعات.
بس تكرار المهمات شي متفقين عليه أغلب المراجعات..حتى الايجابي منها. ما أظنه شي نسبيعيوب ديث ستراندنج نسبية ايضاً حسب المراجعات.
اذا متفقين انه التكرار بهذا السوء مستحيل يعطوها تقييم مرتفع. اللعبة حصدت اكثر من ٤٠ مراجعة فوق ٩/١٠.بس تكرار المهمات شي متفقين عليه أغلب المراجعات..حتى الايجابي منها. ما أظنه شي نسبي
سمعت ان فيه اشياء كثير تقدر تصنعها انت والاعبين ومنها Shelters كاملة، اتمنى الأونلاين يضيف للقيمبلاي ولو ان فكرة المطر تمحي كل شيء مخيبةبس تكرار المهمات شي متفقين عليه أغلب المراجعات..حتى الايجابي منها. ما أظنه شي نسبي
ممثلين من هوليود وكاتسين ساعتين باللعبةايضا يبغى يصنع افلام رسمي
ممثلين من هوليود وكاتسين ساعتين باللعبة
يعني ان ديث ستراندج هي البيتا حق الفلم
ممثلين من هوليود وكاتسين ساعتين باللعبة
يعني ان ديث ستراندج هي البيتا حق الفلم
ماذا؟عيوب ديث ستراندنج نسبية ايضاً حسب المراجعات.
ماذا؟
أنت حتى قرأت المراجعات؟ أشك بهذا دام تقول كذا
اذا متفقين انه التكرار بهذا السوء مستحيل يعطوها تقييم مرتفع. اللعبة حصدت اكثر من ٤٠ مراجعة فوق ٩/١٠.
اذاً العيب نسبي و معظمهم ما لاحظوه بل مدحوا تنوع طرق انهاء المهام بالعكس.
أنا ما أدافع عن الناشرين و مثل ما اتفضلت كل شركة لها قرارات غير موفقة سواء من ناحية تجارية أو فنية والفشل جزء من العمل مافي شركة تنجح باستمرار،، أنا فقط أطالب بالاعتدال في المواقف وعدم افتراض ان تدخل الشركات في القرارات التطويرية هو شي خاطئ بالمطلق،، مو كل شخص خلاق/creative بالضرورة يكون يفهم في الأعمال و وتوجهات السوق ويقدر يصنع منتج يكون له mass appeal،،
سمعت ان فيه اشياء كثير تقدر تصنعها انت والاعبين ومنها Shelters كاملة، اتمنى الأونلاين يضيف للقيمبلاي ولو ان فكرة المطر تمحي كل شيء مخيبة
الفيديو هذا مثير للإهتمام فيه اسلحة تقدر تستخدمها
https://is2.4chan.org/v/1572836580859.webm
وبشكل عجيب اللعبة تشبه MGS V كثير
معدل تقاييم اللعبة ارتفع الان ل 85 في الميتا P:
https://www.metacritic.com/game/playstation-4/death-stranding
ما اظن بأي حال من الاحوال هو تقييم سيء لكن متوقع انه ديث سترادينق بتكون لعبة بيحصل عليها انقسام كبير حتى من اللاعبين وافضل شيء للاعب هو التجربة .
MGS2 اعلى جزء بالسلسلة تقييما لكنه اقل جزء بالنسبة لي تفضيلا بالنهاية التجربة هي الحكم مثل ما تفضلو الشباب .
عموما مافي اخبار عن التسريب دايما العاب سوني ما تتسرب ابدا الا يادوب قبل يوم !!!
كوجيما عظيم! هذه الميزه ماقد شفتها في اي لعبة عالم مفتوحوشخصية سام ما تخليك وحيد فعليا بل تتكلم مع نفسها
كوجيما عظيم! هذه الميزه ماقد شفتها في اي لعبة عالم مفتوح
اظني راح اطلب نسخة الكوليكترز الأن!
على الاقل مش موجودة بزيلدا وهى عالم مفتوح xd
غريبه ماذكرت التكرار الكبير الي ذكره البسيمي و بعض النقاد في مراجعتهم و كيف ان المهام عبارة عن fetch questواكتشفت ثلاث اسباب رئيسية:
لعبت أكثر من 15 ساعة من اللعبة (لحد يسألني من وين جبت اللعبة)
خلال هاذي 15 ساعة قعدت اتسائل عن السبب الرئيسي اللي خلا المراجعين يخسفون باللعبة، اللعبة جداً ممتازة وتحمل رسالة وعمق فلسفي عميق لدرجة تذكرني بمجس2 من ناحية فلسفية، ودي اتكلم اكثر و أشرح الجيمبلاي بصورة اكبر وقد ايش كيف يمكن يكون ممتع لكن ما أبغى اخرب على احد وخاصة اننا على بعد يومين من اصدار اللعبة
واكتشفت ثلاث اسباب رئيسية:
- اعتقد ان هؤلاء المراجعين لعبوا اللعبة بطريقة خاطئة، سيناريو ديمون سولز جالس يتكرر مع اللعبة ذا، لازلت اتذكر بعض المراجعين لما خسفوا بتقاييم بديمون سولز بسبب صعوبتها المبالغة وقد ايش انها منفرة وغير ممتعة ابداً، وفي الحقيقة طريقة لعبهم لللعبة كانت السبب في حصولهم على تجربة سيئة واثرت على تقاييمهم.
- المراجعين ما أخذوا كفايتهم مع اللعبة، ديث سترادنج لعبة ذات رتم بطيئ جداً، يمكن الأبطأ بين كل العاب كوجيما، اللعبة تاخذ راحتها ووقتها في بناء العالم اللي انت فيه، و الأحداث ما تبدأ تسخن إلا بعد 12 ساعة لعب، يمكن المراجعين كانوا مضغوطين بإنهاء اللعبة بأسرع وقت حتى يصدروا مراجعتهم، وهذا الشيء اثر سلباً في تجربتهم.
- المراجعين للأسف فقدوا شغفهم للألعاب، لما يجيك مراجع ويقول لولا عملي كان ما كملت اللعبة، قد ايش يوريك ان بعض المراجعين انه الألعاب عنده اصبحت مجرد عمل وليس هواية محببة في قلبهم، لما مراجع يأتي ويقول ان اللعبة عبارة عن زبالة وانتم كرامة ويشرح لك اسباب عقيمة تنم عن نظرة ضيقة جداً للعبة مخالفة باللي اشوفه حالياً عندها تعرف قد ايش ان الشغف ذا اختفى. اتمنى ان هؤلاء المراجعين يرجع شغفهم وحبهم للالعاب او انهم يتركوا شغل المراجعات للناس اللي تقدر الفن بالألعاب.
- نقطة رابعة لكن هي عبارة عن نصيحة لأي شخص راح يلعب اللعبة، اول تختيمة لك العب اونلاين ثم العب اونلاين ثم العب اونلاين، ما راح اقول لك ليش، لكن راح تشكرني بعدها
غريبه ماذكرت التكرار الكبير الي ذكره البسيمي و بعض النقاد في مراجعتهم و كيف ان المهام عبارة عن fetch quest
ما اظن قد شفت احد يدافع عن لعبة بهذا الطريقة ..
اعطها تقييم منخفض؟ اكيد ماعنده شغف ولا وقت!!
او لعبها بطريقة خاطئة
واو
تراه يترول او اتمنى انه جالس يترول..واضح انك ما قريت ردي واستوعبته بشكل كامل، انصحك تقرأه مرة ثانية، وتفهم الكلام اللي قلته كويس، ثانياً انا ما جيت اتكلم عن اللعبة انا اتكلم عن المراجعين انفسهم
ما اظن قد شفت احد يدافع عن لعبة بهذا الطريقة ..
اعطها تقييم منخفض؟ اكيد ماعنده شغف ولا وقت!!
او لعبها بطريقة خاطئة
لعبت أكثر من 15 ساعة من اللعبة (لحد يسألني من وين جبت اللعبة)
خلال هاذي 15 ساعة قعدت اتسائل عن السبب الرئيسي اللي خلا المراجعين يخسفون باللعبة، اللعبة جداً ممتازة وتحمل رسالة وعمق فلسفي عميق لدرجة تذكرني بمجس2 من ناحية فلسفية، ودي اتكلم اكثر و أشرح الجيمبلاي بصورة اكبر وقد ايش كيف يمكن يكون ممتع لكن ما أبغى اخرب على احد وخاصة اننا على بعد يومين من اصدار اللعبة
واكتشفت ثلاث اسباب رئيسية:
- اعتقد ان هؤلاء المراجعين لعبوا اللعبة بطريقة خاطئة، سيناريو ديمون سولز جالس يتكرر مع اللعبة ذا، لازلت اتذكر بعض المراجعين لما خسفوا بتقاييم بديمون سولز بسبب صعوبتها المبالغة وقد ايش انها منفرة وغير ممتعة ابداً، وفي الحقيقة طريقة لعبهم لللعبة كانت السبب في حصولهم على تجربة سيئة واثرت على تقاييمهم.
- المراجعين ما أخذوا كفايتهم مع اللعبة، ديث سترادنج لعبة ذات رتم بطيئ جداً، يمكن الأبطأ بين كل العاب كوجيما، اللعبة تاخذ راحتها ووقتها في بناء العالم اللي انت فيه، و الأحداث ما تبدأ تسخن إلا بعد 12 ساعة لعب، يمكن المراجعين كانوا مضغوطين بإنهاء اللعبة بأسرع وقت حتى يصدروا مراجعتهم، وهذا الشيء اثر سلباً في تجربتهم.
- المراجعين للأسف فقدوا شغفهم للألعاب، لما يجيك مراجع ويقول لولا عملي كان ما كملت اللعبة، قد ايش يوريك ان بعض المراجعين انه الألعاب عنده اصبحت مجرد عمل وليس هواية محببة في قلبهم، لما مراجع يأتي ويقول ان اللعبة عبارة عن زبالة وانتم كرامة ويشرح لك اسباب عقيمة تنم عن نظرة ضيقة جداً للعبة مخالفة باللي اشوفه حالياً عندها تعرف قد ايش ان الشغف ذا اختفى. اتمنى ان هؤلاء المراجعين يرجع شغفهم وحبهم للالعاب او انهم يتركوا شغل المراجعات للناس اللي تقدر الفن بالألعاب.
- نقطة رابعة لكن هي عبارة عن نصيحة لأي شخص راح يلعب اللعبة، اول تختيمة لك العب اونلاين ثم العب اونلاين ثم العب اونلاين، ما راح اقول لك ليش، لكن راح تشكرني بعدها
واضح انك ما قريت ردي واستوعبته بشكل كامل، انصحك تقرأه مرة ثانية، وتفهم الكلام اللي قلته كويس، ثانياً انا ما جيت اتكلم عن اللعبة انا اتكلم عن المراجعين انفسهم
ما اظن قد شفت احد يدافع عن لعبة بهذا الطريقة ..