hits counter

الموضوع الرسمي لـ نقاش اخبار Sekiro: Shadows Die Twice

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بادئ الموضوع #92

How From Software Is Changing Its Approach To Storytelling For Sekiro: Shadows Die Twice

فرومسوفت اختاروا فترة سينغوكو على modern Edo لأنها أنسب لـ ستايل الاستديو بجانب كونها أقرب للـmedieval، ايضا إستلهوا بعض الأمور من تاريخ الحقبة مثل معمارية المباني وطبيعة العالم لكن لايوجد أي شخصيات/أماكن تاريخية ولن تركز على تاريخ الحقبة

فروسوفت مع سيكرو سيقدموا توجه وسرد قصصي مختلف شوية مع الإحتفاظ على أسلوبهم التقليدي في ايصالها ، في ألعابهم السابقة القصة كانت تركز على العالم والشخصيات من حولك أكثر، أنت مجرد جزء صغير من هذه القصة....، في سيكرو ستركز القصة عليك أكثر، شخصية البطل هنا لها حضور وهي المحرك الرئيسي للأحداث
سيكرو شخصية مكتوبة ومفصلة بماضي وحاضر وتملك personality خاصة وتتطور مع الأحداث و يستطيع التحدث ايضا ..

ميازاكي هو المسؤول عن كتابة القصة كاملة، الـlore والحوارات من كتابة طاقم التطوير فروسوفت ....

While Miyazaki finds the change refreshing in some ways, it’s meant getting used to a change in the overall narrative workflow. “Previously, I could have just written some stuff down as part of the text or dialog at home,” Miyazaki says. “Nowadays, for Sekiro I have to communicate this to staff and be really quite forthcoming about it. That’s quite tough in itself. But then to see them reinterpret this into their idea of what that means or that implies, this is enlightening for me, and it allows me to see this different interpretation and then to have this collaborative story building together.” This, in turn, gives Miyazaki the ability to see the story From is building from a new perspective, and for the first time, get a read on how coherent it might be to an outside reader.
ميازاكي ياخي... محظوظين فيه والله <3


المزيد من التفاصيل بالرابط فوق ^
 
التعديل الأخير:

Khalid_Faisal

سابقًا Well_Done
#93
اللعبة أصعب من بلودبورن يا شباب ؟؟؟؟ بصراحة نفسي اجرب اللعبة بس خايف تكون أصعب من بلودبورن انا بالموت لما خلصت بلودبورن حتى الآن مش عارف كيف خلصتها
غريبة عاد انا حسيت بلودبورن بمنتهى السهولة ولا واجهت اي صعوبة مع اي بوس دعست عليهم من اول او ثاني فايت شكلي هاردكور وانا مدري ::laugh::
 
بادئ الموضوع #95
Inside The Creation Of Sekiro's Soundtrack



مقابلة مع ملحنة سيكرو الرئيسية Yuka Kitamura تتكلم فيها عن الموسيقى في سيكرو وكيف بتكون متأثرة بالثقافة والطابع الياباني وتحديدا فترة سينغوكو
الموسيقى في سيكرو مابتكون مخصصة للبوسز فقط مثل السولزبورن لا، الان بيكون في موسيقى أثناء التجول بالعالم، أثناء التسلل و القتال بجانب اللحظات القصصية فيها، ايضا ستكون هناك ألحان مخصصة للشخصيات باللعبة...، ألبوم سيكرو الموسيقي بيشارك فيه أكثر من ملحن


بالمناسبة Yuka Kitamura هي الملحنة الرئيسية فـ dark souls 3 وشاركت ايضا في كم لحن لـ بلودبورن والسولز2.... أبرزها ثيم Lady Maria في بلودبورن و Sir Alonne في السولز2 .
 
التعديل الأخير:
#96
بالمناسبة Yuka Kitamura هي الملحنة الرئيسية فـ dark souls 3 وشاركت ايضا في كم لحن لـ بلودبورن والسولز2.... أبرزها ثيم Lady Maria في بلودبورن و Sir Alonne في
+
ثيم سول اوف سيندر اللي اعتبره أفضل ثيم في كامل السولز بورن
بالذات جزئية النمط الثاني من قتاله اللي تبدا من 2:15 :sob:

 
#97
فرومسوفت اختاروا فترة سينغوكو على modern Edo لأنها أنسب لـ ستايل الاستديو بجانب كونها أقرب للـmedieval، ايضا إستلهوا بعض الأمور من تاريخ الحقبة مثل معمارية المباني وطبيعة العالم لكن لايوجد أي شخصيات/أماكن تاريخية ولن تركز على تاريخ الحقبة

فروسوفت مع سيكرو سيقدموا توجه وسرد قصصي مختلف شوية مع الإحتفاظ على أسلوبهم التقليدي في ايصالها ، في ألعابهم السابقة القصة كانت تركز على العالم والشخصيات من حولك أكثر، أنت مجرد جزء صغير من هذه القصة....، في سيكرو ستركز القصة عليك أكثر، شخصية البطل هنا لها حضور وهي المحرك الرئيسي للأحداث
سيكرو شخصية مكتوبة ومفصلة بماضي وحاضر وتملك personality خاصة وتتطور مع الأحداث و يستطيع التحدث ايضا ..

ميازاكي هو المسؤول عن كتابة القصة كاملة، الـlore والحوارات من كتابة طاقم التطوير فروسوفت ....



ميازاكي ياخي... محظوظين فيه والله <3


المزيد من التفاصيل بالرابط فوق ^
يعني هل بيكون فيه cutscenes اكثر ؟ وبيكون فيه توجههي قصصي اكبر من العاب السولز الثانية الي كانت عبارة عن قصة تكتشفها بنفسك وتحتاج الى مراجع ويوتيوب حتى تفهم تفاصيلها ولا بيكون توجه القصة طبيعي ومختلف ؟!
انا ما عندي مشكلة مع نظام القصص في العاب السولز بالعكس تعطيني وقت ابحر فيها اكثر لكن الصدق ابغى هاللعبة تكون مختلفة وتوجهها يكون مختلف ودي اشوف كت سين ومقاطع اكثر ..
 
#98
Inside The Creation Of Sekiro's Soundtrack

مقابلة مع ملحنة سيكرو الرئيسية Yuka Kitamura تتكلم فيها عن الموسيقى في سيكرو وكيف بتكون متأثرة بالثقافة والطابع الياباني وتحديدا فترة سينغوكو
الموسيقى في سيكرو مابتكون مخصصة للبوسز فقط مثل السولزبورن لا، الان بيكون في موسيقى أثناء التجول بالعالم، أثناء التسلل و القتال بجانب اللحظات القصصية فيها، ايضا ستكون هناك ألحان مخصصة للشخصيات باللعبة...، ألبوم سيكرو الموسيقي بيشارك فيه أكثر من ملحن


بالمناسبة Yuka Kitamura هي الملحنة الرئيسية فـ dark souls 3 وشاركت ايضا في كم لحن لـ بلودبورن والسولز2.... أبرزها ثيم Lady Maria في بلودبورن و Sir Alonne في السولز2 .
ممتاز ، تذكرت اونيموشا HD ريماستر و تغييرهم للالحان للأسوأ طبعاً و السبب مشكلة الملحن المزيف .. الخ ، شي طيب ان لعبة بثيم ياباني يكون لها الحان بهذا المستوى نبي الحان بمستوى اونيموشا 1 و 2 و مستوى الفخامة اللي كان فيهم ، اتذكر اللحن اللي في مقطع TGS كان لذيذ.
+
ثيم سول اوف سيندر اللي اعتبره أفضل ثيم في كامل السولز بورن
بالذات جزئية النمط الثاني من قتاله اللي تبدا من 2:15 :sob:

افضل لحن في DS3 هو هذا اللحن ، اعتبره النقطة المضيئة في اللعبة.

 
بادئ الموضوع #99
+
ثيم سول اوف سيندر اللي اعتبره أفضل ثيم في كامل السولز بورن
بالذات جزئية النمط الثاني من قتاله اللي تبدا من 2:15 :sob:

دخلت البيانو من تلحين ساكورابا، الدخلة ذي فان سيرفس عظيم للي لعبوا الجزء الأول ):
أذكر لما أشتغلت وأنا بنص الفايت حرفيا تركت اليد حتى اسمعها .






ساكورابا يكفيه بتاريخه كله إنه طلع بس باللحن ذا، أشوفه أفضل لحن بالسولزبورن بالراحة ومن أفضل ماسمعت عموما .. مش ممكن قد أيش اللحن امتلاكي ومعبر
 
بادئ الموضوع #100
يعني هل بيكون فيه cutscenes اكثر ؟ وبيكون فيه توجههي قصصي اكبر من العاب السولز الثانية الي كانت عبارة عن قصة تكتشفها بنفسك وتحتاج الى مراجع ويوتيوب حتى تفهم تفاصيلها ولا بيكون توجه القصة طبيعي ومختلف ؟!
يس يس، الغموض والبحث/الربط في التفاصيل القصصية مثل السولزبورن بتكون موجودة لكن مش بنفس التركيز، القصة وسردها في سيكرو بشكل عام بتكون أكثر وضوح
 
دخلت البيانو من تلحين ساكورابا، الدخلة ذي فان سيرفس عظيم للي لعبوا الجزء الأول ):
أذكر لما أشتغلت وأنا بنص الفايت حرفيا تركت اليد حتى اسمعها .
عارف بس حبيتها معا سيندر اكثر

ساكورابا يكفيه بتاريخه كله إنه طلع بس باللحن ذا، أشوفه أفضل لحن بالسولزبورن بالراحة ومن أفضل ماسمعت عموما .. مش ممكن قد أيش اللحن امتلاكي ومعبر
هذا اللحن معا لحن سيف في الاول ولحن سيندر هي افضل الالحان في السولزبورن بالنسبة لي
 
بادئ الموضوع #104
From Software On The Possibility Of A Demon’s Souls Remaster

مقابلة ميازاكي بس سألوه عن احتمالية ريماستر ديمونز سولز.... احباط لو ذي المقابلة كاملة يعني تغطيتهم الى الان مرة ممتازة تخبصوها مع ميازاكي :/

عموما هذا جوابه :

While Miyazaki thinks it’s possible, it’s not something he’s personally interested in
If a remaster were on the table, Miyazaki says he wouldn’t necessarily be opposed to having another studio work on it, as long as it were the right one
Miyazaki also noted that the decision is not up to him, as Sony Interactive Entertainment owns the Demon’s Souls property.
ميازاكي مانفى احتمالية الريماستر لكن مش شيء هو مهتم يشتغل عليه، وميازاكي كمان مايعارض فكرة عمل فريق ثاني على الريماستر بشرط يكونوا مناسبين للمهمة ذي ويحبوا العنوان حتى يعطوه كل اللي عندهم، اخيرا قرار الريماستر بيد سوني بسبب ملكيتهم للعنوان

_______

أتمنى ريماستر/ريميك لديمونز سولز.. مان اللعبة ذي اندريتد بشكل.... السولز الوحيدة اللي ما أخذت حقها صح

عموما لازلت أعتقد إن ريميك بلوبوينت القادم هو لـ ديمونز سولز والريدي شغالين عليها.. ميازاكي مايبغى يخرب المفاجأة @@
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: MD3
عموما لازلت أعتقد إن ريميك بلوبوينت القادم هو لـ ديمونز سولز والريدي شغالين عليها.. ميازاكي مايبغى يخرب المفاجأة @@
أحس مجرد ريماستر بسيط زي دارك 1 منطقي أكثر، أتمنى ريميك بس اللعبه مظهريا طالعه مقبوله والجيمبلاي فيها لا زال ممتاز وحتى قابل للعب اكثر من دارك 1.

بس ياخي مشكلة ديمونز انها تحتاج ريميك تغير فيه أشياء جذرية باللعبه فلازم يصير من فروم سوفت أنفسهم، الهيلينج سيستم كان مكسور، بعض المناطق كانت عشوائية، منطقة او منطقتين انحذفوا من اللعبه المفروض نشوفهم.
 
بادئ الموضوع #106
بس ياخي مشكلة ديمونز انها تحتاج ريميك تغير فيه أشياء جذرية باللعبه فلازم يصير من فروم سوفت أنفسهم، الهيلينج سيستم كان مكسور، بعض المناطق كانت عشوائية، منطقة او منطقتين انحذفوا من اللعبه المفروض نشوفهم.
الريميك بيشاركوا في تطويره جابان استديو وأكيد كم واحد من فروسوفت فـ ما أشوف مشكلة صراحة .. وياليت نشوف العالم المحذوف مع اني ما أتوقع
 
الإعجابات: Solay
أحس مجرد ريماستر بسيط زي دارك 1 منطقي أكثر، أتمنى ريميك بس اللعبه مظهريا طالعه مقبوله والجيمبلاي فيها لا زال ممتاز وحتى قابل للعب اكثر من دارك 1.

بس ياخي مشكلة ديمونز انها تحتاج ريميك تغير فيه أشياء جذرية باللعبه فلازم يصير من فروم سوفت أنفسهم، الهيلينج سيستم كان مكسور، بعض المناطق كانت عشوائية، منطقة او منطقتين انحذفوا من اللعبه المفروض نشوفهم.
وحدة منهم منطقة الثلج، واظن رجعوا استخدموها بالDLC حقت دارك سولز ٢.



From Software On The Possibility Of A Demon’s Souls Remaster

مقابلة ميازاكي بس سألوه عن احتمالية ريماستر ديمونز سولز.... احباط لو ذي المقابلة كاملة يعني تغطيتهم الى الان مرة ممتازة تخبصوها مع ميازاكي :/

عموما هذا جوابه :



ميازاكي مانفى احتمالية الريماستر لكن مش شيء هو مهتم يشتغل عليه، وميازاكي كمان مايعارض فكرة عمل فريق ثاني على الريماستر بشرط يكونوا مناسبين للمهمة ذي ويحبوا العنوان حتى يعطوه كل اللي عندهم، اخيرا قرار الريماستر بيد سوني بسبب ملكيتهم للعنوان

_______

أتمنى ريماستر/ريميك لديمونز سولز.. مان اللعبة ذي اندريتد بشكل.... السولز الوحيدة اللي ما أخذت حقها صح

عموما لازلت أعتقد إن ريميك بلوبوينت القادم هو لـ ديمونز سولز والريدي شغالين عليها.. ميازاكي مايبغى يخرب المفاجأة @@
ديمون سولز هي لازالت الافضل بالنسبة لي بالسلسلة كلها تعبق افكار وابداع وخصوصا من ناحية تصميم المناطق كانت الاكثر اورجنال بالسلسلة كلها ابسط مثال منطقة السموم تحس انها منطقة نتنة ومظلمة ومخيفة ورطبة، دارك ١ قدمتها بأسلوب يخدم تصميم العالم وكانت جدا ررائعة،دارك ٢ قدمتها بطريقة تعيسة جدا ودارك ٣ الاسواء بينهم مجرد مساحة مربعة فيها اشجار واعداء.
 
احب الزعماء اللي يظهرون فجأة ومن العدم بدون سابق إنذار مثل Corrupted Monk وCleric Beast في بلودبورن.

في كثير من الاحيان كنت اعرف ان في زعيم أمامي من طريقة تصميم المكان أو وجود الحاجز الضبابي، اتمنى أشوف اسلوب مميز في ظهور الزعماء وتقديمهم في سيكيرو.
 
بادئ الموضوع #113
How Tutorials Work in Sekiro: Shadows Die Twice

مقابلة مع Masaru Yamamura الـ lead designer في سيكرو يتكلم فيها عن تعليمات اللعبة بالبداية وكيف بيكونوا شوية friendly المرة ذي مقارنة بالسولزبورن، أكتيفجن نصحوهم بالشيء هذا لكن القرار النهائي كان عند فروسوفت، عموما هذا مايعني انهم حيمسكوا يدك ويشرحوا لك اللعبة وميكانيكياتها في الـtutorials، هم فقط بيعطوك فكرة عامة عن أنظمة اللعبة وطريقة عملها والباقي متروك للاعب يكتشفه بنفسه .
 
هل قالو كم فريم بتشتغل لعب على اجهزة مطور ؟
اذكر في تصريح وقت الاعلان عنها انهم راح يقدمون دقة الوضوح على الاطارات في الكونسولز ، ممكن الشباب يؤكدون هالمعلومة اذا صحيحة او لأ ، الشيء المؤكد ان كل مقاطع اللعبة من نسخة البي سي.
 
@Pineapple معليش، ما كنت برد عليك لان كل كلامك كان نظرتك الشخصية للسلسلة، بس بعد ردك هذا غيرت رأيي:






انت تقول انك ما لعبت لا سولز 1 ولا 2 ولا بلدبورن وأراهن أنك ما اجتزت ثالث زعيم في الجزء الوحيد يلي لعبته وهو على فكرة اخر جزء من لعبة اشتهرت بغموضها... كيف ناوي تفهم لو سمحت هدفها ؟ بأي حق وأي دراية تقول اللعبة ميتة ما فيها هدف ؟ ترى انت ما تعتبر لعبت شي واحكامك الي قاعد تلقيها وهمية وكل شخص لعب السلسلة قاعد يضحك في نفسه على كمية المعلومات الخاطئة والعجيبة في ردودك هنا.. وردا على كلامك الي من الكيس رح شوف ويكي فكسترا لايف افتح صفحة اللور لكل جزء و عد كم كلمة انكتبت عن عالم وقصة اللعبة.. لعبة فيها من الفلسفة والمعاني ما يذهل العقل وهذا ما لعب شي و يقول لك العالم ميت وما في هدف ومدري ايش..



يا راجل طريق اصلاح شنو ؟؟ ههههههه تراك تتكلم عن لعبة اقتبس منها اشهر المطورين ! ايوه مطور قاد اوف وار قال هالشي ومطور ذا ايفل ويذن 2 ! شوف عدد الالعاب الي نزلت بعد سولز واقتبست اسلوبها ! حتى من مطوري الاندي عملو نسخة سولز بطابع بلاتفورم ! وانت تقول يتحسنو ؟ فروم سوفتوير صنعت افضل لعبة بتاريخها وحصدت منها ارباح ومبيعات ما كانت تحلم فيها وفان بايس فخمة! وانت تقول لي تتحسن ؟ العابها نافست بشراسة على القاب القوتي! .. لا انت اكيد مضيع وتتكلم عن لعبة تانية... وبالنسبة للقصة لو يسمعك فاتي فيديا تقول لعبة ما فيها قصة يضحك لين يجيه اختناق (&)
عزيزي انت جيت متأخر جداً ، النقاش انتهى من مدة طويلة صح النوم ، ما أحب اعيد و اكرر في كلامي ، حتى ردك هذا يثبت وجهة نظري ان اللعبة ما فيها لا قصة و لا سرد و لا حتى هدف ، مجرد اعتماد على نظريات الفانز و صفحات الويكيا اللي كلها شغل تخمين او رؤوس اقلام و كذلك اللور اللي ما هو قصة بالأساس و لا سرد.
 
المنتديات ماهي سوشل ميديا خيو، متى ما بغيت ارد رديت ... وبيني وبينك ليتني ما دخلت

تدري وش مشكلتك ؟ انك جالس تحكم وتناقش بشي ما تعرفه، تدري ان هذا يحطك بموقف مضحك قدام الجميع ؟ ياخي قول لعبة خايسة وما جازت لي قل الي يعجبك ولكن لا تتفلسف وتحكيلنا شنو الي عجبنا باللعبة والا تقول لي ميتة وما فيها شي وانت مش عارف شي غير مقدمة اخر جزء من اصل 5 اجزاء
رد مليان احكام مسبقة و شخصنة و اتهامات باطلة ، بالله هذا رد شخص يبي يناقش باحترام في منتدى محترم ، على العموم مبروك عليك انضمامك لقائمة التجاهل اللي عندي.
 
احب الزعماء اللي يظهرون فجأة ومن العدم بدون سابق إنذار مثل Corrupted Monk وCleric Beast في بلودبورن.
فعلا، ياخي احساس المفاجأة جبار بعكس لو شفت باب ضبابي، حتى الانترنس يصير ميموربل أكثر.

المفروض الأبواب الضبابية ما كانت موجودة كذا بشكل عشوائي المفروض شكل البوابه على حسب الأتموسفير، البوابه الضبابيه عند النيملس كينج مثلا كانت مره راكبه على الأجواء بس بمناطق أخرى تحس شكلها شاطح عن بيئة اللعبة.

بالنسبة للردود اللي حُذفت قبل قليل، فلا تعليق !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.