hits counter

الموضوع العام للساكوغا والأنيميشن الياباني عالي الجودة

MorridooM

Galactic Villain
الحقلة 22 من أنمي Flames of Recca فيها ساكوجا لذيذة جدا، شغل نظيف من استديو Pierrot 1997.

الحلقة كانت رهيبة بشكل عام

خاصة هذا المقطع
ها @Black Wolf ، بدك تحضر شعلة ريكا ؟ ::fdoly::
 

MorridooM

Galactic Villain

MaherMatrix

True Gamer

فيه مقالات مفصلة عن كيف يصنع كوه يوشيناري لقطاته؟ الرجل له اسلوب جدا idiosyncratic واعرف انه يعتمد على الديجيتال سوفتوير كثير.
 

MaherMatrix

True Gamer

الغوستينغ حرفيا قتل اللقطة سابقاً .. الفرق شاسع
الانيميتور Hiroto Nagata من شافت من افضل الاسماء الصاعدة من السنة الماضية وغالبا المفضل/ة عندي! كل لقطاته/ا توب تير!




 

MaherMatrix

True Gamer
أنيميتور ابغا اذكره هو masanobu hiraoka .. ممكن تعرفوه من شغله على ايندينغ ليتل ويتش اكاديميا:


بس يوم شاهدت اعماله السابقة كنت جدا متفاجئ منها :


(هي شويّة Graphic فشوفها على مسؤوليتك)



ستايل يونيك جدّاً بالتحريك وكذا تحسه يميل على التشويه بس مو كثير .. احب عمله جداً وابغا اشوفه اكثر بالانمي!


::involve::
 

MaherMatrix

True Gamer
بعد ما شفت لقطة كاميدا في sk8 اشتقت كثير لشغله. خلال التصفّح اكتشفت بالصدفة انه فيه فلم ل FMA brotherhood (اول مرة ادري بالشيء xD) فقررت اشوفه على امل اشوف لقطات لكاميدا

الفلم نفسه مثل اي فلم لانمي شونين منفصل عن القصة الاساسية وكله فوضى وقصة بولشت هدفها تجعل الشخصيات تتقاتل. اتوقعت هالشيء فما دخلت عليه باي امل من هالناحية. بس من ناحية الانيميشن حققت هدفي.

هالفلم كان peak Kameda من كثير النواحي. الكلايمكس اغلبه من تحريكه وطالع بكل الاسلوب ال sketchy تبعه مع مبالغات المنظور والفريمات القليلة المعتادة من مدرسة كانيدا. بالذات يظهر هنا:


الامباكت فريمز:





الايفيكتس:


فريمات مفصّلة مع ظلال كثيفة جداً:



استمتعت كثير بلقطاته. اشوفه ثاني افضل شخص اخذ ستايل كانيدا وحوله لشيء خاص فيه (بعد ايماييشي)

....


فيه انيميتورز ثانيين ممتازين بالفلم. الاهم هم ثنائي ياماشيتا وكوتسونا اللي طلعوا بكثير اماكن ثانية مثل حلقة ناروتو 167. ممكن هذا افضل تصوير للبرق شفته على الاطلاق :


وهالشيء مستمر بأغلب لقطات الفلم بس دور كوتسونا كان كي انيميتور فقط لهيك مستغرب شوية

غيره فيه لقطات Gosei Oda كثير ديناميكية:


واخيراً بذكر yasunori miyazawa . هالانيميتور كان اساسي كثير بحلقة موب الخامسة من الجزء الثاني. يحب كثير تشويه الاشكال والاجسام الصلبة:



....


بقول ان الفلم مو اكثر شيء polished كانتاج، لو تدقق بتشوف كثير وجوه اوف موديل بالخلفيات وكذا ففيه مجال تحسين بس لو تنظر له ك collection من ساكوغا انيميتورز بونز وغيرهم فالفلم ما يخيب، من بدايته لنهايته لقطات كثير يونيك وواضح انه انصنع بهالهدف!
 

S30D1999

True Gamer

متى ينتهي هالانمي ::fdoly::
ساكوغا في المكان الغلط حرفيا، مع احترامي للمتابعين العمل ذا مايستحق الكم الهائل من التحريك.


ياحسافة كان شفنا بيروت يطلعون بمشروع اصلي بدل الشونين التعيس ذا.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ساكوغا في المكان الغلط حرفيا، مع احترامي للمتابعين العمل ذا مايستحق الكم الهائل من التحريك.


ياحسافة كان شفنا بيروت يطلعون بمشروع اصلي بدل الشونين التعيس ذا.
أغلب الساكوجا تكون في المكان الغلط.
 

MaherMatrix

True Gamer


الفترة الماضية عم انتبه اكثر لمشاكل ال compositing هذه. لما اللقطة النهائيّة تخرّب عمل الكي انيميتور بسبب ايفيكتس تعبانة او مجرّد كسل احياناً (او تجربة مو ناجحة مثل لقطة الدم هنا .. برأيي عالاقل)
حتى الانميات التوب كلاس بالانيميشن مثل جوجوتسو ما تسلم من هالمشاكل احيانا (واحيان ثانية تكون عظيمة .. هذا اللي يضوّع معها). اللي تلاحظه انميات من فرق "مغلقة" (او بالاحرى تمتلك اقل قدر من الفريلانسينغ) مثل كيوتو انيميشن يقدروا يطلعوا بأفضل النتائج. حتى يوفوتيبل اللي ذكرت مشاكلي معه فوق من ناحية الكومبوزيتينغ ما اقدر اوصف شغلهم بانه سيء اكثر من انه مو لذوقي عكس الموجودة هنا.
 
أعلى