hits counter

الموضوع الرسمي Shenmue I&II | シェンムー I&II 『لـنبدأ هذه الملحمة... من جديد!』

game for new

True Gamer
حسنا ختمت الجزء الأول اخيرا بتكلم عنه شوي و كلامي بكون سبويلر الي مالعب اللعبة لا يكمل قرائة الرد ... بس حاب اقول شيء قبل لا ابدأ الكلام عنها لو في لعبة في زمنا هذا انتهت بشكل مفتوح بالكامل نفس نهاية الجزء الاول كان بتحصل كل انواع السب والذم خخخ لأن فعلا النهاية مفتوحة بشكل كبير جدا بس اتوقع ان المطورين والجمهور كانوا متأكدين ان في جزء ثاني فلذلك ماكان في خوف .

بتكلم بشكل بسيط مع تجربتي مع الجزء الاول ، في البداية انا اتوقعت ان اللعبة لعبة اكشن مشابهة لياكوزا مع قتالات شوارع واكشن مستمر لكن اللعبة طلعت مختلفة تماما كليا عن العاب ياكوزا .

اللعبة في اول ساعاتها 4 او 5 ساعات عبارة عن لعبة تحقيق اسأل هذا الشخص ليوصلك للشخص الفلاني عشان تسأل الشخص الفلاني ليوصلك المكان المحدد وهذي الساعات كانت مملة جدا بالنسبة مااكذب عليكم والله ان كنت شوي واترك اللعبة في هذي الساعات في بداية اللعبة.

اللعبة تبدأ فعليا وبديت استمتع وادخل فيها جو بشكل كبير عندما تبدأ مرحلة البحث عن ال mad angles هنا وقتك اليومي يصير محدود جدا وتبدأ اللعبة تعطيك احداث حقيقية كل يوم مع اكشن مستمر وتصاعد ممتاز جدا في الأحداث و الموسيقى الروعة تبدأ تشتغل ، من بداية ه المرحلة الى نهاية اللعبة جدا جدا كنت مستمتع ورفع تقييم اللعبة عندي .

هذا الجزء اعطيه 8/10 بشكل عام استمتعت فيه ولعبة ورحلة فريدة جدا من نوعها وهي شيء مختلف تماما عن ياكوزا الي بقارنهم مع بعض بيظلم احد اللعبتين .

متوقع قفزة كبيرة في الجزء الثاني من جميع الجوانب ومتحمس عشان ابدأ فيه .
 

pongamer

True Gamer
حسنا ختمت الجزء الأول اخيرا بتكلم عنه شوي و كلامي بكون سبويلر الي مالعب اللعبة لا يكمل قرائة الرد ... بس حاب اقول شيء قبل لا ابدأ الكلام عنها لو في لعبة في زمنا هذا انتهت بشكل مفتوح بالكامل نفس نهاية الجزء الاول كان بتحصل كل انواع السب والذم خخخ لأن فعلا النهاية مفتوحة بشكل كبير جدا بس اتوقع ان المطورين والجمهور كانوا متأكدين ان في جزء ثاني فلذلك ماكان في خوف .

بتكلم بشكل بسيط مع تجربتي مع الجزء الاول ، في البداية انا اتوقعت ان اللعبة لعبة اكشن مشابهة لياكوزا مع قتالات شوارع واكشن مستمر لكن اللعبة طلعت مختلفة تماما كليا عن العاب ياكوزا .

اللعبة في اول ساعاتها 4 او 5 ساعات عبارة عن لعبة تحقيق اسأل هذا الشخص ليوصلك للشخص الفلاني عشان تسأل الشخص الفلاني ليوصلك المكان المحدد وهذي الساعات كانت مملة جدا بالنسبة مااكذب عليكم والله ان كنت شوي واترك اللعبة في هذي الساعات في بداية اللعبة.

اللعبة تبدأ فعليا وبديت استمتع وادخل فيها جو بشكل كبير عندما تبدأ مرحلة البحث عن ال mad angles هنا وقتك اليومي يصير محدود جدا وتبدأ اللعبة تعطيك احداث حقيقية كل يوم مع اكشن مستمر وتصاعد ممتاز جدا في الأحداث و الموسيقى الروعة تبدأ تشتغل ، من بداية ه المرحلة الى نهاية اللعبة جدا جدا كنت مستمتع ورفع تقييم اللعبة عندي .

هذا الجزء اعطيه 8/10 بشكل عام استمتعت فيه ولعبة ورحلة فريدة جدا من نوعها وهي شيء مختلف تماما عن ياكوزا الي بقارنهم مع بعض بيظلم احد اللعبتين .

متوقع قفزة كبيرة في الجزء الثاني من جميع الجوانب ومتحمس عشان ابدأ فيه .
سعيد بخوض و انهاء تجربة شينمو الأولى::whistle::♥
انت حالياً من وجهة نظري المتواضعه امام احد افضل الألعاب السيكول بالتاريخ وبالنسبة لي افضل لعبة سيكول لعبتها بحياتي ❤
 

Bounty

True Gamer
للتو انهيت Shenmue 2 بعدما انهيت الجزء الأول،، من كثر ما انبهرت بالجزء الأول ماقدرت انتظر اكثر من يوم وبلشت بالجزء الثاني على طول،،

بتكلم وافضفض عن اللعبه بكل حرية ، ماراح التزم بإيجابيات وسلبيات عشان ما اظلمها لأنها اكبر من جذي،،


شينمو لعبة سابقة لعصرها تقريبا بجيلين،، لا اصدق ان هاللعبه نزلت بآخر يوم من سنة 1999 ، فالنفترض ان العمل عليها بدأ قبلها بسنتين فأنا اكاد لا اصدق ان صانعي اللعبه عندهم هالنظرة الفنية والمستقبلية لما ستكون عليه العاب الفيديوجيمز مستقبلاً ،، حرفياً هي النسخة البيتا لجميع العابنا بالوقت الحالي،، بل استلهم منها الكثيرين (قصصياً واخراجياً وميكانيكيات لعب الألعاب الحالية) ،، كل ما اتقدم باللعبه اتذكر RDR .. اتذكر Animal Crossing .. اتذكر Persona .. اتذكر Yakuza .. واتذكر العديد من الألعاب لأن واضح انهم اقتبسو منها العديد من الاشياء ونفعت تكون العاب كامله ولها هويتها الخاصه ،، نعم شينمو هي كالإسمنت الي تستطيع تشكيله ويطلع معاك بالبناء الي تبيه (لهالدرجة اللعبه اوريجنال وفريدة)


الـArt

ارت اللعبه متنوع، فهو يستلهم الكثير من الواقع مع الابقاء على الخيال المستمد من الانمي بشكل عبقري خلطه غريبه تشبه سلسلة ياكوزا ولكن في شينمو فهي اكثر عبقرية لأنك بتحس بالواقعية بزيادة ،،

تصميم المدن والمنازل جميل،، الشوارع والمحلات وتفاصيلها ،، اشكال الشخصيات فريدة من نوعها ولما تشوفه بتعرف نوع شخصيته قبل لا يتكلم معاك (نعم لهادرجة متقن) .. حتى الNPCs لهم هويتهم الخاصة .. طالبات الثانوية المراهقات المزعجات.. الفتاة العطوفه.. ذلك البائع المتذمر .. تلك العجوز الفكاهية.. والعديد من الشخصيات الي تقدر بكل سهوله تخلص اللعبه وماتكلمهم مصممين بإتقان عجيب


الـCoding

التصميم المجنون والعبقري لهاللعبه انصدمت منه،، جميع الNPCs يتغير حوارهم طوال احداث اللعبه ويدلونك عالطريق الصحيح مع تمثيل صوتي،، تفاصيل المحلات مصممه بدقة،، فكرة تفاعل العالم معاك من فتح للأدراج واسرار منتشرة في كل مكان،، تفاعلك مع الاشياء ومسكها بيدك وابرازها لتطلع على تفاصيلها ،، تغير الطقس عبر الايام ،، مشاهد سرية تقدر اتخلص اللعبه ولا تشوفها واسرار كثيرة سواء Gameplay أو مشاهد سينمائية


التقنيات المستخدمة للحركة وتعابير الوجوه

من فتح الابواب الى مسك الأغراض باللعبه كلها مصممه بدقه فضيعه،، في لقطة صدمتني اثناء نزول البطل ريو على ركبته للأرض واهتزاز قدمة وجسمه السفلي بصورة واقعية وبدون تداخل لمودل الشخصية بشكل مقرف، ادري هم اكيد استخدمو تقنيات الموشن مع اشخاص حقيقيين ولكن تقديمها بهالشكل الرائع الي لازال الى اليوم مبهر شي مو طبيعي

ولا ننسى عيون الشخصيات وتعابيرهم،، ملامح الاستهزاء،، البرائة،، الغضب،، الخبث.. كلها تشوفها بوجوه شخصيات اللعبه الرئيسيه والكثير من الNPCs


البطل


تصميم شخصية ريو عجيب،، فهو ليس البطل الصامت المعتادين عليه عشان يحسسوننا بالانتماء له ،، ولاهو البطل الثرثار ذو الشخصية الواضحه امامك ،، ولكن المطورين نجحو بعمل شخصية لها قصة وشخصية مستقله ومع ذلك تحس انك هو بشكل غريب (يمكن بسبب الاعمال اليومية اثر فيني هالشي)

قصته حزينه ،، فهو شاب بمقتبل العمر يعاني من الويلات والمشاكل ابتدائا بمقتل والده امام عينيه،، ورحلة معاناته بالبحث عن القاتل،، تخلى عن حياته ودراسته وحتى عيش حياة المراهقه أو كإنسان طبيعي للإنتقام لوالده ،، المشاعر الي انحطت بهالشخصية تكفي طاقم شخصيات افلام


الموسيقى

الموسيقى باللعبه رائعة ومتنوعة جداً،، تتغير معاك باستمرار وتتفاعل مع احداث اللعبه فهي ليست مؤثرات صوتيه فقط مثلاً عند التحقيق ،، بل هي مقطوعه موسيقيه كامله تشتغل معاك وانت تحقق وتحسها راكبه بالتحقيق الي قاعد اتسويه،، نفس الشي لما احداث اللعبه يسودها الغموض تشتغل موسيقى تتسم بطابع الغموض وهكذا

من اجمل الالبومات الموسيقية، رائعة.

وهذي بعض الالحان الي حبيتها..







مادري شقول بعد،، بس مو مصدق ان الدريم كاست قدر يسوي هاللعبه بهالجرافكس،، انا كنت ادري ان الجهاز قادر على رزلوشن افضل من البلاي2 بس ماتوقعت انه يملك القدرة هذي من عرض التفاصيل الصغيرة في المدن ،، التفاصيل بشوارع هونغ كونغ مرعبه


من اعظم تجاربي في الفيديوجيمز

10/10
للأول والثاني
 
التعديل الأخير:

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
واخيرا خلصت شينمو 2 قبل ما تطلع من الباس وبحب اقول انى صرت فان لشينمو لعبة ممتازة وتجربة لها قيمة عالية رح اشتري الثالث لكن مش الان بالصيف احسن لى ان شاءالله


اكثر شي ازعجنى جدا بالتجربة كان الQTE ممل والتركيز عليه كبير وكان غير متوازن

وكيف سيغا ممكن تخسر اسم بقوة شينمو ممكن يخضع لتغيرات هائلة تخلى كثير جمهور تتقبلة اللعبة مميزة انا معجب فيها جدا


شكرا للاكس باس على اتاحة الفرصة لتجربة هذه اللعبة الاسطورية
 

game for new

True Gamer
وصلت لنصف الجزء الثاني تقريبا و شت على القفزة الي قاعد اشوفها احين بين الجزء الأول والثاني قفزة مشابهة جدا للفرق بين انشارتد ١ و ٢ .

الموسيقى افضل.
الشخصيات افضل.
العالم افضل.
التسلسل القصصي افضل.
مافي شيء اسمه انتظر من الصبح الى الليل عشان تتقدم في القصة لكن حطوا لك خيار ال wait عشان تتقدم للحدث بشكل اسرع اعظم اضافة اشوفها في هذا الجزء.
مافي عمليات بحث طويلة بدون قتال واكشن نفس الجزء الاول ، تقريبا في بين فترة وفترة يعطونك قتال او قتالين بدل الجزء الاول الي كان قريب من لعبة تحقيق ...يومك ينقضي بدون ان تشعر فيه تماما بسبب ذكاء تصميم التقدم القصصي عكس الجزء الاول الي تحس يومك بعض الاحيان يكون ممل جدا بسبب الفراغ.


مستمتع جدا في هذا الجزء وعلى ه الاسبوع ان شاء الله اختمها.. فعلا سيكول عظيم.
 

Suzuki Yu

True Gamer
فيديو جديد من Virtua Bros شفته يستاهل ينحط هنا


كلامه هنا يفند من خلاله النقد السلبي اللي تلام عليه السلسلة من نقادها وبالدرجة الأولى بطئ الـPacing ويظهر كيف أنهم مو قادرين يستمتعوا باللعبة بالشكل الصحيح ومو فاهمين أساس اللعب فيها ومصدر قوتها الحقيقي... تحديدا من بداية الكلام بالدقيقة 17:17 تطرق للنقطة هذي.
وعجبني جدا لما قال "the main point of Shenmue's gameplay is NOT to progress the plot!" الكلام اللي أتفق معاه كليا.
 

Zantetsuken

True Gamer
و انهيت الجزء الأول...تجربة رائعة. العالم حي و تفاعلي بشكل ما قد شفته في أي لعبة من قبل. هذي من الألعاب اللي مستحيل تتشابه فيها تجربة لاعب مع لاعب آخر و طبيعي جداً تفوتك أشياء كثيرة من دون ما تدري عنها xD اللعبة مليانة شخصيات و كلهم مميزين و متعوب عليهم. و مثل ما ان البطل ريو عنده هدف يحركه في حياته، هم أيضاً عندهم اهدافهم الخاصة و حياتهم ما راح تتوقف على شخصية اللاعب. الفريق ابدع في تصوير المناطق و الحقبة الزمنية اللي تقع فيها أحداث اللعبة، و بالرغم من واقعية المناطق إلّا انهم قدروا يصنعوا أجواء ساحرة و ملهمة خصوصاً مع الألحان.
ازعجني نوعاً ما محدودية الأنشطة المتاحة ( مثل عدم القدرة على تناول الرامن في المطاعم ::sar:: ) خصوصاً مع وفرة النقود. و أيضاً في الثلث الأخير ( جزئية الميناء ) التقدم في القصة كان خطي بزيادة و صار يعتمد على مرور الأيام بدل البحث. لكن ممكن هذا افضل حل لقوه لإنهاء اللعبة.

لعبت شوي من Shenmue II و حسيت اني ضايع مثل ريو xD راح اوقف هنا و ارجع ابدأها من جديد بإذن الله لمّا يكون الوقت مناسب.
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
سويت اخطاء فادحة..نسيت ما اشتريت لسكرولز في الجزء الاول وراحت عليي..فيه احداث معينة مثل عروض مع نازومي نسيت طريقة لتريجر حقها وراحت هي الثانية /:

نجي للثاني..وين اقدر اتمرن لاني مو ذاكر شي عنه وسؤال ثاني حول الكومبات كثيييير ضربات من الاول والثاني تتشارك بنفس طريقة التنفيذ فا كيف تستخدم الضربة اللي تبغاها اذا كان الفورم هو نفسه لضربة اخرى من الجزء الاول

وهل فيه لحظات و احداث او عروض تحتاج تريجر معينة حق تظهر لاني ما متذكر حقيقة
 

Suzuki Yu

True Gamer
سويت اخطاء فادحة..نسيت ما اشتريت لسكرولز في الجزء الاول وراحت عليي..فيه احداث معينة مثل عروض مع نازومي نسيت طريقة لتريجر حقها وراحت هي الثانية /:

نجي للثاني..وين اقدر اتمرن لاني مو ذاكر شي عنه وسؤال ثاني حول الكومبات كثيييير ضربات من الاول والثاني تتشارك بنفس طريقة التنفيذ فا كيف تستخدم الضربة اللي تبغاها اذا كان الفورم هو نفسه لضربة اخرى من الجزء الاول

وهل فيه لحظات و احداث او عروض تحتاج تريجر معينة حق تظهر لاني ما متذكر حقيقة
من ناحية التمرين الجزء الثاني مافيه مكان تمرين زي الجزء الاول (الدوجو , الحديقة , الباركنج , مستودع في الميناء) الحركات تتلفل بالقتالات فقط في 2.
الحركات اللي تتشارك نفس الادخالات بالجزء الثاني تقدر انك تغير بينهم لما تخش لستة الحركات. تضغط على الحركة وتبدلها.

بالنسبة للاشياء الSkippable سواءا في 1 او 2 فهيا كثير لا يسعف الوقت ذكرها لكن هذا اللينكات ممكن تفيدك:

وفيه جايدات برضوا للكوكتبلز بما فيها الـScroll Moves
 

ASWD

True Gamer
من ناحية التمرين الجزء الثاني مافيه مكان تمرين زي الجزء الاول (الدوجو , الحديقة , الباركنج , مستودع في الميناء) الحركات تتلفل بالقتالات فقط في 2.
الحركات اللي تتشارك نفس الادخالات بالجزء الثاني تقدر انك تغير بينهم لما تخش لستة الحركات. تضغط على الحركة وتبدلها
تعسا..انا يادوب اتذكر كم موڤ بالتدريب مفترض يبقون على التمرين /:
 

ASWD

True Gamer
من ناحية التمرين الجزء الثاني مافيه مكان تمرين زي الجزء الاول (الدوجو , الحديقة , الباركنج , مستودع في الميناء) الحركات تتلفل بالقتالات فقط في 2.
بالحقيقة*Technically* طلع فيه تمرين فايز :sweatsmile:

مع jianmin في ساوث كارمين وتتلفل الحركات بعد...كل مرة تروح له تبغى تساله يقل لك بجاوب على اسالتك بعد لسبارينج..لspar معه قصير للاسف حده دقيقة بس تقدر تسوي ريبيت للسبار بمجرد تغادر المنطقة وترد ترجع لها..نفعني الشيبة لوول

مو هذ المهم..سؤالي كيف تقدر تفلت من حركات لثرو موڤز*لما يمسك احد*..عجزت وما عرفت مع ان فيه فيديوهات لناس تفلت من اي مسكة اكانت سوبليكس او كسر ذراع او غيره /:
 

Suzuki Yu

True Gamer
بالحقيقة*Technically* طلع فيه تمرين فايز :sweatsmile:

مع jianmin في ساوث كارمين وتتلفل الحركات بعد...كل مرة تروح له تبغى تساله يقل لك بجاوب على اسالتك بعد لسبارينج..لspar معه قصير للاسف حده دقيقة بس تقدر تسوي ريبيت للسبار بمجرد تغادر المنطقة وترد ترجع لها..نفعني الشيبة لوول

مو هذ المهم..سؤالي كيف تقدر تفلت من حركات لثرو موڤز*لما يمسك احد*..عجزت وما عرفت مع ان فيه فيديوهات لناس تفلت من اي مسكة اكانت سوبليكس او كسر ذراع او غيره /:
أيوه صحيح راحت من بالي هرجة الـSparring لكنها مو زي لما تكون في تمرين. (حتاخذ وقت كبير عشان ترفع ليفلك)
 

ASWD

True Gamer
أيوه صحيح راحت من بالي هرجة الـSparring لكنها مو زي لما تكون في تمرين. (حتاخذ وقت كبير عشان ترفع ليفلك)
احسن من لا شيئ :sweatsmile:

وبخصوص سؤالي عندك فكرة او مثل الوضع ما عندك علم /:
 

Suzuki Yu

True Gamer
احسن من لا شيئ :sweatsmile:

وبخصوص سؤالي عندك فكرة او مثل الوضع ما عندك علم /:
أو سوري ما انتبهت لسؤالك. :sweatsmile:
زر التفادي يقوم بالغرض ولكن يحتاج سرعة استجابة.
 

ASWD

True Gamer
زر التفادي يقوم بالغرض ولكن يحتاج سرعة استجابة
حاولت بس ما ضبط الظاهر فيه مدة زمنية من بعد المسكة او الحركة تضغط فيها الزر

شفت انا ناس وهم مرفوعين في الجو يلغون المسكة مثل الشقلبة خلف الخصم وهو معلق في الهوا وبنص حركة لثرو موڤ!!
 

Suzuki Yu

True Gamer
حاولت بس ما ضبط الظاهر فيه مدة زمنية من بعد المسكة او الحركة تضغط فيها الزر

شفت انا ناس وهم مرفوعين في الجو يلغون المسكة مثل الشقلبة خلف الخصم وهو معلق في الهوا وبنص حركة لثرو موڤ!!
يس كلها تصير بنفس الزر.
شخصيا ما اواجه صعوبة كبيرة فيها بس يبغالها توقع مسبق للمسكة.
 
اليوم انهيت شينمو ٢ وللصراحة اللعبة اسطورية لأقصى الحدود ، ما بعتقد في لعبة افضل منها على البلاي٢ او الجيم كيوب او الاكس بوكس ، للأسف اللعبة كتير مظلومة جماهيريا واعلاميا .
شينمو عملت نقلة ثورية بألعاب العالم المفتوح ، ان شاء الله الجزء الرابع ما يطول علينا .
 

Suzuki Yu

True Gamer
اليوم انهيت شينمو ٢ وللصراحة اللعبة اسطورية لأقصى الحدود ، ما بعتقد في لعبة افضل منها على البلاي٢ او الجيم كيوب او الاكس بوكس ، للأسف اللعبة كتير مظلومة جماهيريا واعلاميا .
شينمو عملت نقلة ثورية بألعاب العالم المفتوح ، ان شاء الله الجزء الرابع ما يطول علينا .
أهلا بك في نادي عشاق شينمو المغمور. (&)
جمهور شينمو عانى كثيرا طوال السنين الماضية لخلو الساحة من أي شي بديل.

وكعادة سلاسل كثير لسيجا تنظلم وتصير العاب نييتش... شي يقهر ويفهمه كويس أي واحد فان لسيجا القديمة واللي تمثله.
 
أهلا بك في نادي عشاق شينمو المغمور. (&)
جمهور شينمو عانى كثيرا طوال السنين الماضية لخلو الساحة من أي شي بديل.

وكعادة سلاسل كثير لسيجا تنظلم وتصير العاب نييتش... شي يقهر ويفهمه كويس أي واحد فان لسيجا القديمة واللي تمثله.
للأمانة انا عاشق قديم لسيجا من ايام الميجا الدرايف ولشينمو ، لهلأ بتذكر اول مرة بشوف خبر عن الدريم كاست وقتها كان بمجلة ملاعب الكمبيوتر سنة ١٩٩٩ ، ولهلأ بذكر عرض لعبة شينمو على قناة الجيم نيتورك على موسيقى farewell to the moon المقطع اللي خلاني اعشق اللعبة . الجزء الاول ختمته من فترة طويلة بس للأسف الجزء التاني انتظرته فترة طويلة والحمدلله قدرت العبه اخيرا
للأمانة مافي لعبة على زمن البلاي ٢ او الجيم كيوب او الاكس بوكس بتتفوق عليها . سيجا زمن الدريم كاست كان عندها نظرة طموحة لألعاب العالم المفتوح متل جيت سيت راديو وكريزي تاكسي ، اللعبة الوحيدة اللي بتمنى سيجا تحاول ترجعها Gun valkyrie بذكر اللعبة كان تقييمها جدا عالي وللأسف نزلت حصرية على الأكس بوكس .
حاليا عم نزل الجزء الثالث من شينمو ومنتظره على أحر من الجمر
 

Suzuki Yu

True Gamer
للأمانة انا عاشق قديم لسيجا من ايام الميجا الدرايف ولشينمو ، لهلأ بتذكر اول مرة بشوف خبر عن الدريم كاست وقتها كان بمجلة ملاعب الكمبيوتر سنة ١٩٩٩ ، ولهلأ بذكر عرض لعبة شينمو على قناة الجيم نيتورك على موسيقى farewell to the moon المقطع اللي خلاني اعشق اللعبة . الجزء الاول ختمته من فترة طويلة بس للأسف الجزء التاني انتظرته فترة طويلة والحمدلله قدرت العبه اخيرا
للأمانة مافي لعبة على زمن البلاي ٢ او الجيم كيوب او الاكس بوكس بتتفوق عليها . سيجا زمن الدريم كاست كان عندها نظرة طموحة لألعاب العالم المفتوح متل جيت سيت راديو وكريزي تاكسي ، اللعبة الوحيدة اللي بتمنى سيجا تحاول ترجعها Gun valkyrie بذكر اللعبة كان تقييمها جدا عالي وللأسف نزلت حصرية على الأكس بوكس .
حاليا عم نزل الجزء الثالث من شينمو ومنتظره على أحر من الجمر
أنا من الناس اللي أعتبر Shenmue 2 ومحركها أكثر شي تقني مبهر بهذاك الجيل كله بالرغم من صدورها مبكرا بالجيل (2001) وعلى جهاز يعتبر الاقل عتادا.
صحيح قد تشوف نقاط تقنية معينة افضل بالعاب ثانية لكن بالمجمل؟ مافي محرك متكامل مذهل زي محرك شينمو 2... عظيم جدا
يارجل يكفي تشوف العاب Openworld من الجيل السابع وماقدرت تقرب من مستواها تقنيا ناهيك عن تجاوزها.

بالنسبة لجيت-سيت راديو
جزء فيوتشر بالذات عالم مفتوح ضخم Multi-Layered وفيه تركيز على الاستكشاف.
لازم سيجا تسويلها ريماستر.

GunValkyrie مش لعبة بدون مشاكلها لكن لعبة 3rd person shooter مميزة جدا وغير عن اي لعبة لعبتها من هذا النوع خصوصا بطريقة التحكم.


الجزء الثالث من شينمو حيحبطك بشغلات لكن ممكن يوصل لك شعور شينمو في كثير من جوانبه.
 
أنا من الناس اللي أعتبر Shenmue 2 ومحركها أكثر شي تقني مبهر بهذاك الجيل كله بالرغم من صدورها مبكرا بالجيل (2001) وعلى جهاز يعتبر الاقل عتادا.
صحيح قد تشوف نقاط تقنية معينة افضل بالعاب ثانية لكن بالمجمل؟ مافي محرك متكامل مذهل زي محرك شينمو 2... عظيم جدا
يارجل يكفي تشوف العاب Openworld من الجيل السابع وماقدرت تقرب من مستواها تقنيا ناهيك عن تجاوزها.

بالنسبة لجيت-سيت راديو
جزء فيوتشر بالذات عالم مفتوح ضخم Multi-Layered وفيه تركيز على الاستكشاف.
لازم سيجا تسويلها ريماستر.

GunValkyrie مش لعبة بدون مشاكلها لكن لعبة 3rd person shooter مميزة جدا وغير عن اي لعبة لعبتها من هذا النوع خصوصا بطريقة التحكم.


الجزء الثالث من شينمو حيحبطك بشغلات لكن ممكن يوصل لك شعور شينمو في كثير من جوانبه.
الله يرحم هديك الايام كانت سيجا عندها العاب طرف اول مرعبة ، احيانا بتمنى مايكرو تشتري سيجا على امل ترجع سيجا اللي نعرفها ايام ٩٠ واول ٢٠٠٠
الجزء الثالث انا شفت مراجعتك ومراجعة الاعضاء عنو وماني رافع التوقعات ، بس الصراحة بعد نهاية شينمو ٢ الحماس عندي مرتفع كتير حتى العبو ، بالنهاية رح يضل الو نكهة شينمو ورح يضل في عنا امل انو السلسلة تكمل .
في عندي استغراب وحيد من الشركة انو عندها العاب ممتازة على الاكس بوكس الاورجينال اللي فينا نعتبرو دريم كاست ٢ متل جيت فيوتشر وجن فالكيري و بانزر دراجون اورتا بس مافي اي اهتمام انو ينزلوهم حتى كريماستر او يدعموهم بأجزاء جديدة
 
أعلى