hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

أكثر شي عجبني في اللعبة الآن هو مستوى الصعوبة ، خبصت تخبيصات خلتني أضحك على نفسي وأحس نفسي نوب بس تداركت الموقع
حتى موضوع الألغاز والأدوات وغيره كله ممتاز
التصويب تحتاج بس تتعود عليه، الكاميرا ظلمة جدا ولو بتعدلها بتصبح مش حلوة لهذا خليتها مظلمة لين تعودت عليها
لعبة ممتازة جدا وسعيد جدا بالريميك
 
تحميض الافلام حبيته هنا
في الاصلية كانت ماله فائدة حقيقية
بينما هنا صار يعطيك بعض حلول لالغاز او اماكن اسلحة وصارت منه فائدة حقيقية
لهذا كل مالقيت فيلم هنا مباشرة اتوجه لغرفة التحميض لاني عارف اني باطلع منه بشيء يفيدني
 
أنهيت كلير A على الهارد ، تجربة صعبة جداً و راح أبدأ في ليون B على الهارد ايضاً على الله نحصل اختلاف بين السيناريوهات.
تحميض الافلام حبيته هنا
في الاصلية كانت ماله فائدة حقيقية
بينما هنا صار يعطيك بعض حلول لالغاز او اماكن اسلحة وصارت منه فائدة حقيقية
لهذا كل مالقيت فيلم هنا مباشرة اتوجه لغرفة التحميض لاني عارف اني باطلع منه بشيء يفيدني
بيني و بينك حل الالغاز في الريميك سهل جداً ما تحتاج افلام تحمضها و لا هم يحزنون ، حتى في عملية البحث عنها و عن اجزائها الخريطة تسهلها عليك ، مع انه ريميك لكن احس اني اتذكر كل شي فيه عن ظهر قلب ، حسيت كاني قاعد العب الاوريجينال بس بمنظور و جرافكس مختلف.
 
صعوبة الهاردكور هي اقرب صعوبة للعبة الاصلية؟ كذلك التخزين في الجزء الاصلي كان يعتمد على الحبر لاني مش متذكر لعبته مرة وحدة يوم كنت صغير.

ببدأها الان لكن ما ابغى اختار صعوبة ما تعطيني تجربة اللعبة الافضل.
 
و راح أبدأ في ليون B على الهارد ايضاً على الله نحصل اختلاف بين السيناريوها
مافي اختلاف غير البداية

بيني و بينك حل الالغاز في الريميك سهل جداً ما تحتاج افلام تحمضها و لا هم يحزنون ،
هو حتى الغاز اللعبة الاصلية سهلة وماذكر علقت في لغز وقت لعبتها
وتحميض الافلام هنا يعطيك اشياء جانبية زي الخزانات فمو شيء اساسي حتى تحتاجه
لكنه مفيد

صعوبة الهاردكور هي اقرب صعوبة للعبة الاصلية؟ كذلك التخزين في الجزء الاصلي كان يعتمد على الحبر لاني مش متذكر لعبته مرة وحدة يوم كنت صغير.
الهاردكور اصعب بكثير من اللعبة الاصلية والرصاص اقل
والزومبي اقوى سواء هنا او في الصعوبة المتوسطة يضلون اقوى من اللعبة الاصلية

اللي اشوفه العب اول مسار على الاستاندرد
والثاني على الهاردكور بس طفي ال HUD معا انها بتشيل مقاس التصويب
 
بدأت فيها أخيراً مستغلاً الويكند بعد أسبوعين من ضيق الوقت و الاختبارات اللعينة.
طبعاً اخترت كلير بالمسار الاول مثلما كنت أفعل باللعبة الاصلية، و الذي هو canon القصة بهذا الترتيب حسبما أعرف.

لكن تفاجأت أن اللعبة سهلة جداً في الـstandard ؟ و تفادي الزومبي من أسهل ما يكون، 3 ساعات من اللعب جمعت فيها كثيراً من العلاج و الدخائر و لم يلمسني زومبي واحد لول.
و الحفظ اللامحدود أحسه مخرب التجربة صراحة، أعتقد سأعيد من البداية و أختار الـhardcore.
 
ويو ::sweat::



المفروض اخلصها اسرع من كذا لولا تحشيرات النشبة مستر اكس >>
الحلو في السبيد رن إنك تلعب بطريقة تفكير مختلفة، تبحث عن أسرع الحلول ودائما بتطلع بميكانكس و tricks جديدة نتيجة لهذا..

الان بحاول اجيب الـS بـ مسار ليون واللي أعتقد بيكون أصعب من كلير .
مسار ليون Done :yum:





الان اتوقع بخلص المسارين على أصعب شيء ..
 
لعبت ساعة و نصف اغلبها تجول و معاينة بطيئة لكل شيء من مسار ليون، لا عجب فازت بأكثر لعبة منتظره في تي جي هذه السنة و الإنتظار ما كان هباء تجربة ممتازة كثيراً حتى الآن. مش متذكر كثير من ريزي2 الأصلية لكن الريميك يتبين لي كل ما كملت فيه انه التغيير العصري الي تحتاجه السلسلة و حاجة قائمة بذاتها و لسه محتفظ بجوهر عناصر السلسلة الكلاسيكية. أتمنى التجربة تكمل بنفس المستوى او تتحسن اكثر قدام.
 
ختمت قصة كلير بمسار B

الريميك كنا منتظرينه من سنين وأخيرا نزل بعد طول انتظار ::cry::

وهذه مراجعتي باختصار :

- الرسم : التفاصيل وحدها تجعلك تقف منبهرا يكفي أن تتعرض لعضة من الزومبي وسترى آثارها على رقبتك أو حتى حين يقوم الليكرز بخدشك عن طريق مخالبه الحادة

- الجيمبلاي : متقن جدا مقارنة بأجزاء رزدنت ايفل الأخيرة وهو يذكرني كثيرا بالجزء الرابع الأسطوري

- القصة :
حذف نظام الZapping غلطة من كابكوم لأنه يجعل تسلسل القصة غير منطقي ، على سبيل المثال : لما ويليام بيركين يقطع المستر اكس عند المصعد في قصة كلير وفي نفس الوقت يقاتل ليون في الاخير ويموت بالبازوكا . ::confused::::confused::
اضافة الى التكرار في قتال معظم الزعماء ماعدا الزعيم الأخير وحتى تكرار الألغاز

وان كان هذا العيب مايعتبر كبير لدرجة أنه يجعل اللعبة سيئة لكن كان بودي لو كابكوم عملوا نفس نظام الجزء الثاني الأصلي



تقييمي للريميك ٩ من ١٠

مبارك لكابكوم نجاح الريميك والتقييمات الممتازة وبانتظار ريميك الجزء الثالث ::involve::::involve::
 
خلصت اللعبة بكل المسارات بعد 29 ساعة لعب

من بداية الجيل ذا ماقد شريت لعبة DAY 1 غير ريزي 2 انتظرتها سنين وماخيبت الظن وبصراحة استحقت كل هللة اندفعت فيها
منتج جدا مصقول ومتقن ومتعوب عليه والان باعطي انطباع تفصيلي

ياخي من فترة طويلة عن لعبة زي كذا
مو خطية وفيها باكتراكنج ممكن تضيع وانت تلعب فيها الغاز تكسر نمط القتال والهروب ولو انها سهلة
ترجع لاماكن قديمة بعد مامشيت كثير
هذا هنا مو شيء جديد قدمته اللعبة لكن لان مافي احد حاول يقدم شيء زي كذا من فترة طويلة
فتبدا تحس ان تجربة زي كذا جديدة عليك غير انهم قدموها بشكل عصري


ناجي لافضل شيء في اللعبة وهو الزومبي

من فترة طويلة كان عندي اعتقاد ان خلاص الزومبي موضة قديمة انتهت ماعد صار شيء يخوف او يوتر ولا عد له هيبة
خصوصا لما تشوف العاب كثيرة ترميك واسط مليون زومبي في منطقة واحدة وتقدر بسهولة تنجو منهم
واللعبة هنا اثبتت اني غلطان لسه تقدر تقدم زومبي ثقيل مهيب قوي ومايموت بسهولة
حتى لو قطعت ارجله اياديه لسه بيزحف عندك ومرات تظن انك قتلته وتروح وترجع للمنطقة
رغم ان تفاديهم سهل لكن قوتهم بالذات على الهاردكور تشفع لذا الشيء
غير كذا استمرارهم بالتحرك حتى لو تركت المنطقة اللي انت فيها زي الصالة الرئيسية مثلا لمركز الشرطة
لو تركتها وفيه زومبي في الدور الاول ممكن وقت ترجع تحصله في الثاني وتتفاجى لانك مو متوقع تجده هنا
ذي اول مرة اتوتر من دهور بسبب زومبي ولما يحصل شيء زي هذا فالعاملين اكيد قدموا شغل كويس
وبالراحة الزومبي هنا هم افضل زومبي في كامل السلسلة

ثاني شيء حبيته وكرهته بنفس الوقت هو هذا الغثيث


مريت بمواقف كثيرة جلطني فيها
اخرج من غرفة احفظ اجده واقف امامي وكانه منتظر متى اخرج::laugh::
احاول احل لغز وياجي يخرب علي ومرات هربت من زومبي ولايكرز وياجي اللعين ذا يطب معاهم ::laugh::
كثير مواقف لا تنسى وكلها حفظتها
فعلا مستر اكس هنا صار افضل بكثير من النسخة الاصلية وحافظ على عنصر التوتر بشكل كبير

من الاضافات اللي احببتها برضه هي الخشب واستعماله لاغلاق النوافذ معا انه شيء بسيط
لكن كانت اضافة موفقة وممتازة

الخزانات اللي تحصل فيها ادوات اسلحة او ذخائر كانت ايضا من الاضافات الممتازة في اللعبة
واعطتني سبب لاستكشاف المناطق حتى اجد حلولها واحصل حلها

التوسعات في اغلب مناطق اللعبة كانت ممتازة وخلت التجربة متجددة
ولو اني كنت متمني ان شوارع المدينة تحصل جزئية اطول لكن خصوصا ان اجواء اللعبة معا المطر كانت مرة ممتازة
لكن مو مشكلة اذا عملوا ريميك للثالث

اوكيه بعد كل ذا المدح نخش في التسفيل

غياب نظام ال Zapping ذي كانت من اهم الاشياء اللي ميزت ري2 الاصلية وتحس انك فعلا لعبت السيناريو A وعملت شيء اثناء ماتلعب السيناريو B
لان تاثير A على B جد واضح لكن هنا ماتحس ان اللي عملته بالشخصية الاولى له تاثير على الشخصية الثانية

ثانيا السكند رن
السكند رن حسيته موجود عشان بس حتى يطولون عمر اللعبة بشيء فاضي ومكرر خصوصا اني اذكر انهم قالوا مافي A و B
بل كامبين واحد بليون و واحد بكلير مادري كيف صارت سكند رن لكل الشخصيتين لكنها ماتفرق بشيء
في الواقع لما تلعب كلير A بعدين ليون B بتكرر ممكن 50% وممكن حتى اكثر من اللي عملته بكلير بليون
واذا قررت تلعبها بالمعكوس ليون A كلير B فرح تكرر كل شيء في هالمسارين
هو بصراحة هالشيء نوعا ماينبطق على الجزء الاصلي لكن كان فيه فرق كبير ومهم بين A وB يخليك تحس ان A لعبة وB لعبة منفصلة بس بينهم ترابط قوي وتداخل
لكن هالشيء مارح تحسه هنا غير انه قصصيا بيعطي بيترك ثغرة ويخليك محتار

واخيرا القصة ضعيفة
توقعت يحسنون هالجانب خصوصا ان قصة السابع ( او قصة شخصيات العائلة بمعنى ادق) كانت جيدة من ذي الناحية
هو مو عيب كبير ولاحتى فرق معاي خصوصا ان اللعبة ماتركز كثير على ذا الشيء لكن تمنيت يكون اقوى شوي لان اغلب دوافع الشخصيات والعلاقات بينهم سطحية بزيادة بالذات الهطف ليون وايدا : )

الزبدة ريزي 2 ريميك هي افضل لعبة رعب بقاء / اكشن في هذا الجيل ومن افضل اجزاء السلسلة وتفوقت على الجزء الاصلي
ولعبة اتمنى كل المطورين يتعلمون منها بكيف تقدم لعبة رعب ممتازة تعتمد على المواجهات والاجواء والتوتر مو جمب سكيرز رخيصة هنا وهناك
وسلبك من امكانية القتال

شكرا كابكوم على ذي التحفة وعلى لعبة ممكن تكون لعبة السنة

9/10
 
التعديل الأخير:
استغرب من حذف نظام الزابينق.
كل شي في اللعبة ممتاز واحس المطورين مبدعين.. بس ياخي احس فيه نوع من الكسل عندهم..

احس قصة ليون وقصة كلير كل واحد في يونفيرس مختلف.. وهذا عيب جوهري بالنسبة لي. ايضا الساوندتراك مو موجود في اغلب المناطق حتى الاوريجنل يقطع فجأة بالنصف الثاني من اللعبة وما عاد يشتغل بالغرف الآمنة.

المطورين جدا مبدعين.. وهالجزء اثبت لي انهم قادرين يقدمون لعبة بمستوى العاب كابكوم العريقة.. لكن اما عندهم نوع من الكسل في بعض امور او كانوا على عجلة من امرهم.

انا لعبت ليون وخلصته وبعده بديت بكلير وعندي سؤال

لما بديت بقصة كلير سكند رن.. حسيت الاحداث بالكت سينز مستعجلين فيها شوي وكأنها مختصرة وملخصة.. يعني كلير نزلت من الدباب على طول اشتغلت لقطات سريعة لما لقيت ليون وركبوا الدورية وانفجرت فيهم الشاحنة وافترقوا..

هل لأني بديت بليون قبل وعارف الاحداث ؟ يعني لو بديت بكلير اول ما بيكونون مستعجلين في الكت سينز؟
 
فيه شيء مستغرب منه
ناس كثيرين شفتهم يقولون النهاية الحقيقية حتى تطلع لازم تلعب كلير A وليون B
لاعب كل المسارات ومافي اي فرق حتى نفس مشهد النهاية ونفس الاحداث ونفس القصة فما ادري كيف طلعت سالفة ال TRUE ENDING ذي

لما بديت بقصة كلير سكند رن.. حسيت الاحداث بالكت سينز مستعجلين فيها شوي وكأنها مختصرة وملخصة.. يعني كلير نزلت من الدباب على طول اشتغلت لقطات سريعة لما لقيت ليون وركبوا الدورية وانفجرت فيهم الشاحنة وافترقوا..

هل لأني بديت بليون قبل وعارف الاحداث ؟ يعني لو بديت بكلير اول ما بيكونون مستعجلين في الكت سينز؟
بخصوص المشهد فايوه
عرض البداية في السكند رن يكون مقصوص ومختصر
لكن لو لعبت كلير A رح تشوف العرض كامل
 
خلصت اللعبة بكل المسارات بعد 29 ساعة لعب



من بداية الجيل ذا ماقد شريت لعبة DAY 1 غير ريزي 2 انتظرتها سنين وماخيبت الظن وبصراحة استحقت كل هللة اندفعت فيها
منتج جدا مصقول ومتقن ومتعوب عليه والان باعطي انطباع تفصيلي

ياخي من فترة طويلة عن لعبة زي كذا
مو خطية وفيها باكتراكنج ممكن تضيع وانت تلعب فيها الغاز تكسر نمط القتال والهروب ولو انها سهلة
ترجع لاماكن قديمة بعد مامشيت كثير
هذا هنا مو شيء جديد قدمته اللعبة لكن لان مافي احد حاول يقدم شيء زي كذا من فترة طويلة
فتبدا تحس ان تجربة زي كذا جديدة عليك غير انهم قدموها بشكل عصري


ناجي لافضل شيء في اللعبة وهو الزومبي

من فترة طويلة كان عندي اعتقاد ان خلاص الزومبي موضة قديمة انتهت ماعد صار شيء يخوف او يوتر ولا عد له هيبة
خصوصا لما تشوف العاب كثيرة ترميك واسط مليون زومبي في منطقة واحدة وتقدر بسهولة تنجو منهم
واللعبة هنا اثبتت اني غلطان لسه تقدر تقدم زومبي ثقيل مهيب قوي ومايموت بسهولة
حتى لو قطعت ارجله اياديه لسه بيزحف عندك ومرات تظن انك قتلته وتروح وترجع للمنطقة
رغم ان تفاديهم سهل لكن قوتهم بالذات على الهاردكور تشفع لذا الشيء
غير كذا استمرارهم بالتحرك حتى لو تركت المنطقة اللي انت فيها زي الصالة الرئيسية مثلا لمركز الشرطة
لو تركتها وفيه زومبي في الدور الاول ممكن وقت ترجع تحصله في الثاني وتتفاجى لانك مو متوقع تجده هنا
ذي اول مرة اتوتر من دهور بسبب زومبي ولما يحصل شيء زي هذا فالعاملين اكيد قدموا شغل كويس
وبالراحة الزومبي هنا هم افضل زومبي في كامل السلسلة

ثاني شيء حبيته وكرهته بنفس الوقت هو هذا الغثيث


مريت بمواقف كثيرة جلطني فيها
اخرج من غرفة احفظ اجده واقف امامي وكانه منتظر متى اخرج::laugh::
احاول احل لغز وياجي يخرب علي ومرات هربت من زومبي ولايكرز وياجي اللعين ذا يطب معاهم ::laugh::
كثير مواقف لا تنسى وكلها حفظتها
فعلا مستر اكس هنا صار افضل بكثير من النسخة الاصلية وحافظ على عنصر التوتر بشكل كبير

من الاضافات اللي احببتها برضه هي الخشب واستعماله لاغلاق النوافذ معا انه شيء بسيط
لكن كانت اضافة موفقة وممتازة

الخزانات اللي تحصل فيها ادوات اسلحة او ذخائر كانت ايضا من الاضافات الممتازة في اللعبة
واعطتني سبب لاستكشاف المناطق حتى اجد حلولها واحصل حلها

التوسعات في اغلب مناطق اللعبة كانت ممتازة وخلت التجربة متجددة
ولو اني كنت متمني ان شوارع المدينة تحصل جزئية اطول لكن خصوصا ان اجواء اللعبة معا المطر كانت مرة ممتازة
لكن مو مشكلة اذا عملوا ريميك للثالث

اوكيه بعد كل ذا المدح نخش في التسفيل

غياب نظام ال Zapping ذي كانت من اهم الاشياء اللي ميزت ري2 الاصلية وتحس انك فعلا لعبت السيناريو A وعملت شيء اثناء ماتلعب السيناريو B
لان تاثير A على B جد واضح لكن هنا ماتحس ان اللي عملته بالشخصية الاولى له تاثير على الشخصية الثانية

ثانيا السكند رن
السكند رن حسيته موجود عشان بس حتى يطولون عمر اللعبة بشيء فاضي ومكرر خصوصا اني اذكر انهم قالوا مافي A و B
بل كامبين واحد بليون و واحد بكلير مادري كيف صارت سكند رن لكل الشخصيتين لكنها ماتفرق بشيء
في الواقع لما تلعب كلير A بعدين ليون B بتكرر ممكن 50% وممكن حتى اكثر من اللي عملته بكلير بليون
واذا قررت تلعبها بالمعكوس ليون A كلير B فرح تكرر كل شيء في هالمسارين
هو بصراحة هالشيء نوعا ماينبطق على الجزء الاصلي لكن كان فيه فرق كبير ومهم بين A وB يخليك تحس ان A لعبة وB لعبة منفصلة بس بينهم ترابط قوي وتداخل
لكن هالشيء مارح تحسه هنا غير انه قصصيا بيعطي بيترك ثغرة ويخليك محتار

واخيرا القصة ضعيفة
توقعت يحسنون هالجانب خصوصا ان قصة السابع ( او قصة شخصيات العائلة بمعنى ادق) كانت جيدة من ذي الناحية
هو مو عيب كبير ولاحتى فرق معاي خصوصا ان اللعبة ماتركز كثير على ذا الشيء لكن تمنيت يكون اقوى شوي لان اغلب دوافع الشخصيات والعلاقات بينهم سطحية بزيادة بالذات الهطف ليون وايدا : )

الزبدة ريزي 2 ريميك هي افضل لعبة رعب بقاء / اكشن في هذا الجيل ومن افضل اجزاء السلسلة وتفوقت على الجزء الاصلي
ولعبة اتمنى كل المطورين يتعلمون منها بكيف تقدم لعبة رعب ممتازة تعتمد على المواجهات والاجواء والتوتر مو جمب سكيرز رخيصة هنا وهناك
وسلبك من امكانية القتال

شكرا كابكوم على ذي التحفة وعلى لعبة ممكن تكون لعبة السنة

9/10
ماشاء الله عليك مايحتاج اكتب انطباع من بعدك فعلا
لكن راح ازيد عليك شويتين
بالنسبة للسلبيات اتفق معاك في بعضها وبعضها ماني شايفها سلبية
المحادثات والعلاقات اشوفها هنا افضل من القديمة باشواط
ماني شايف فيها شيء غلط يعني ماني مدقق عليها واشوفها وفت المطلوب
السلبية اللي راح اضيفها هي الظلام والكشاف في كثير من المناطق
لو كانت مؤقته لكانت فعلا فكرة عبقرية لكن بشكل دائم بصراحة ازعجني
هي صحيح عززت الرعب والتوتر وهذا هم اللي يبغونه ونجحو
لكن لازم يراعو الجو الاصلي للعبة حتى نحس انها فعلا ريميك ويشعلو فينا النوستالجيا
وايضا انا انزعج من الظلام لاني احتاج اركز كثير وهالشيء مزعج
وايضا احب اشوف الاماكن واتمعن في رسومها الجبارة ولاول مرة انبهر بقوة جرافيكس بهالشكل
ممكن ما ابالغ لما اقول هي افضل لعبة جرافكسيا فعلا متعة بصرية
لذلك انقهرت لما خلو الظلام ببعض المناطق اللي كانت مسفرة بشكل دائم هنا العكس تماما

وتقييمي نفس تقييمك واتمنى ريميكات باقي الاجزاء بنفس الجودة واهتمام اكثر رغم انهم ماقصرو
 
غباء كابكوم في سير احداث القصه ماله حدود ولا كيف مستر اكس يموت على ايد ويليم بسناريو كلير وبنفس المكان بنقابله بليون ولا بكمل للنهاية واضح انهم اغلب فترت التطوير راحت على الموشن كبتشر ونسوا القصه اصلا
 
غباء كابكوم في سير احداث القصه ماله حدود ولا كيف مستر اكس يموت على ايد ويليم بسناريو كلير وبنفس المكان بنقابله بليون ولا بكمل للنهاية واضح انهم اغلب فترت التطوير راحت على الموشن كبتشر ونسوا القصه اصلا
ليس غباء لان المسارين منفصلين اصلاً و كابكوم صرحوا بذلك، واضح ان اللعبة لديها ميزانية محددة و الجدول لم يسعفهم و اضطروا لحذف اشياء كان مخطط لها في الاخير، المهم ان اللعبة بشكلها الحالي تحفة فنية و اتقنوها ببراعة.
 
ليس غباء لان المسارين منفصلين اصلاً و كابكوم صرحوا بذلك
حتى ولو
احداث المسارين متناقضه بشكل غريب وتحس انك ماعملت شيء بالشخصية الاولى
خصوصا لما تقاتل نفس الزعيم في نفس المكان بنفس الشكل وبنفس العرض
غير اللي حصل معا
انيت بيركن هي وين ماتت بالضبط ؟
مهما فكرت فيها وحاولت ارقع واقول انها فقدت وعيها بعد علاج شيري وبعد ظهرت عند ليون وماتت ماقدر
لان نفس المشهد تكرر وبيركن يرجع يتحول من جديد في المسار الثاني
 
حتى ولو
احداث المسارين متناقضه بشكل غريب وتحس انك ماعملت شيء بالشخصية الاولى
خصوصا لما تقاتل نفس الزعيم في نفس المكان بنفس الشكل وبنفس العرض
غير اللي حصل معا
انيت بيركن هي وين ماتت بالضبط ؟
مهما فكرت فيها وحاولت ارقع واقول انها فقدت وعيها بعد علاج شيري وبعد ظهرت عند ليون وماتت ماقدر
لان نفس المشهد تكرر وبيركن يرجع يتحول من جديد في المسار الثاني
لأن المسارين منفصلين أصلاً، لهذا هم ليسوا متناقضين، لا يوجد zapping system، يعني أن ما تفعله بالمسار الاول غير مرتبط بالمسار الثاني، فقط تعيش قصة كل من الشخصيتين مع بعض التعديلات و الاختلافات حتى لا يحس اللاعب بالتكرار و الملل.

لو كان كذلك لرأينا 4 سيناريوهات مثل الاصلية، لا تفكر بالامر أن أحداث المسار الاول مرتبطة بالمسار الثاني.
 
ليس غباء لان المسارين منفصلين اصلاً و كابكوم صرحوا بذلك، واضح ان اللعبة لديها ميزانية محددة و الجدول لم يسعفهم و اضطروا لحذف اشياء كان مخطط لها في الاخير، المهم ان اللعبة بشكلها الحالي تحفة فنية و اتقنوها ببراعة.
بالعكس اعتبره واحد من افضل اجزاء السلسلة بس على الاقل كان ما ستعجلوا في السكند رن واضافوه بتحديث مستقبلا واكتفوا حاليا ب المسارين الاصليين
 
لأن المسارين منفصلين أصلاً، لهذا هم ليسوا متناقضين
كيف منفصلة وانت تقابل الشخصية الثانية ويصير بينكم تواصل اكثر من مرة خصوصا النهاية ؟
حتى فيه كم حدث خفيف وبسيط يدل على ارتباطهم لما تلعب السكند رن
مارفن اول ماتجده في السكند رن يكون متحول
وحتى الدفتر حق حل لغز التماثيل رح تجده عنده لان الشخصية الاولى اخذته واعطت مارفن
غير بعض الرسائل اللي تتركها الشخصية الاولى للثانية
اللي اظنه هو ان كان رح يكون فيه تاثيرات اكبر بين المسارات وارتباط لكن استعجلوا على اللعبة
فتركوها بذا الشكل

فقط تعيش قصة كل من الشخصيتين مع بعض التعديلات و الاختلافات حتى لا يحس اللاعب بالتكرار و الملل.
المشكلة هنا اني حسيت بالتكرار : )
 
كيف منفصلة وانت تقابل الشخصية الثانية ويصير بينكم تواصل اكثر من مرة خصوصا النهاية ؟
حتى فيه كم حدث خفيف وبسيط يدل على ارتباطهم لما تلعب السكند رن
مارفن اول ماتجده في السكند رن يكون متحول
وحتى الدفتر حق حل لغز التماثيل رح تجده عنده لان الشخصية الاولى اخذته واعطت مارفن
غير بعض الرسائل اللي تتركها الشخصية الاولى للثانية
اللي اظنه هو ان كان رح يكون فيه تاثيرات اكبر بين المسارات وارتباط لكن استعجلوا على اللعبة
فتركوها بذا الشكل



المشكلة هنا اني حسيت بالتكرار : )
تصدق !!
ترا تقدر كابكوم تنزل تحديثات للعبة تصحح هالشيء
بس ياليت تهتم بالموضوع
بيلد اللعبة جاهز وحرام تروح على كذا
حتى مسألة الكشاف والظلام يقدرو يحلوها بتحديث
يعني يلغوها ماشوف لها داعي ابدا
يخلوها بس حق مناطق النهاية مقر امبريلا
 
صحيح في حاجة بعد توني اكتشفها تبط الكبد
الماقنوم هنا ضعيييف مال امه داعي حتى بعد ماتطوره !!
ماعطوه حقه نهائيا
الفرق بينه وبين الشوتقان ان طلقته ماتضعف على المدى البعيد لانها ماتنتشر
جربت عالهاركور اقتل ليكر بشوتقان احتاج ٤-٥ طلقات
وجربت اقتل ليكر بالماقنوم المقوى احتاج ٤ طلقات !!
والله مسخرة قسم بالله المفروض يموت من طلقة واذا كلش بقى فيه روح طلقة مسدس عادي تكمل عليه ويموت
زي مايصير حق الهانتر في ريميك الاول
 
تصدق !!
ترا تقدر كابكوم تنزل تحديثات للعبة تصحح هالشيء
بس ياليت تهتم بالموضوع
بيلد اللعبة جاهز وحرام تروح على كذا
حتى مسألة الكشاف والظلام يقدرو يحلوها بتحديث
يعني يلغوها ماشوف لها داعي ابدا
يخلوها بس حق مناطق النهاية مقر امبريلا
وهذا يأكد ان اللعبة مرت بمشاكل خلال التطوير ومع ذلك المطور اثبت نفسه بصراحه اهنيهم ومتأكد لو يصير في فيدباك من الاعبين عن هذي الجزئيا بحلوها بتحديث
 
وهذا يأكد ان اللعبة مرت بمشاكل خلال التطوير ومع ذلك المطور اثبت نفسه بصراحه اهنيهم ومتأكد لو يصير في فيدباك من الاعبين عن هذي الجزئيا بحلوها بتحديث
تتوقع يقدرون يسوون مود لنسخة البي سي ينورون الممرات الظلمة بمركز الشرطة ؟!!
وتكون مضبوطة ١٠٠% بحيث انه حتى مايرفع الكشاف بهالمكان يعني يراعون كل شي