hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
أنهيت الفصل التاسع، وأحتاج أوقف لعب خلاص... حسبي الله على المنحرف تورياما وكل من أشتغل على هالخبايث، يارب يطلع من الفريق ويشوفون له صرفة &_&

مبالغة وعموما شعورك هذا طبيعي بحكم انك اول مرة تلعب الريميك لكن كل ما تختم العبة من جديد بتكتشف عيوبها + لاحظت حاجة العاب سكوير دائما اول مرة تعطيك شعور مخادع ومع الاعادات تكتشف عيوبهم
ما أظنها مبالغة، للتوضيح أولًا لك وللبقية، أنا أقدّر هاجيمي تاباتا كثيرًا، هو شخص مبدع تمكن بإتقان من صناعة لعبة "مفتوحة" بعالم مفتوح وسط شركة تقوم بتطوير أنابيب للعب داخلها...

وألعابه بمستوى ثابت من البداية للنهاية، بتقديم جيد وتركيز أكثر على التنويع وعناصر اللعب والإستكشاف،
هذا يعاكس التوجه الذي يقوم به نومورا بالعادة، نومورا يقوم بتقديم لحظات مملة ومتوسطة متقصدًا حتى يكون تقديم اللحظات المميزة... خارقًا !

مع ذلك للحق، لم أرى لعبة تشبع فضولي في الإستكشاف والتجوّل الحر في أي لعبة من ألعاب نومورا في كل مسيرته بإستثناء الجزء الأول من مملكة القلوب،
على العكس من تاباتا الذي قدّم أحد أجمل العوالم على الإطلاق في السلسلة بجودة محتويات جانبية مميزة وإستكشاف مُشبّع !
 

MOSU

Another Side Another Story
لا مو مبالغة.. هذا مستوى نومورا :



و هذا مستوى تاباتا :

الرجال قال الفصل الرابع كامل وانت رحت مسكت احسن جهة من الفصل الرابع وتركت باقي الجهات الركيكة لوول

والي يضحك اكثر جهة الدراجة النارية كانت رئيسية عكس لحظة السيارة ام كم ثانية
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
[ الفصل الثامن : الصَائنُ الغِرٌّ ]



اللقاء الثاني بأيريث، والتعرف عليها وإنضمامها بشكل رسمي، كنت أنتظر هذا الحدث، بتخوف،
سمعت من أكثر من شخص مُقرّب لي عن مدى ملل هذا الفصل وكونه مشابه للفصل الثالث في ضعفه…

ولم يخب ظني، هذا حقًا أقل فصلٍ في اللعبة حتى الأن، مهماته وأحداثه جانبية للغاية وعلى غرار الفصل الثالث الإخراج هنا أضعف من باقي الفصول،
أنهيت جميع المهمات الجانبية هذه المرة، أستمتعت ببعضها والبعض لم أستمتع، وقتالات الزعماء فيه "رينو و رود" كانا حقًا ممتعين ! *وتمنيت لو أنهم كانوا أطول*

وبدأت أنزعج حقًا من مشكلة التصلّبات السخيفة !مظهر اللعبة في هذا الفصل كان قبيحًا جدًا بشكل مؤسف،
أتمنى أن يتم حلها مع الـps5، لأني أظنها حدثت بسبب عنق الزجاجة بين قدرات اللعبة والـ4.

[ الفصل التاسع : البَلْدَةُ التي لا تَهْجَع ]



همممم... لا أخفيكم مدى تخوفي من هذا الفصل منذ بداية لعبي، وكيف سأضطر لتجنبّه ؟

منطقة التسوّق أو كما أحب أن أسميها "المهرجان"، كانت شيئًا... "مغايرًا"، هذا أقرب وصفٍ أستطيع إطلاقه عليها في اللعبة الأصلية،
كانت ممتعة وتغيير عن المعتاد رؤيته، وفيها أحداث بسيطة صُيغت بشكلٍ هزلي، وفيها كمّ محترم من الألعاب الجانبية والأنشطة.

لا أستطيع القول أني راضٍ عن ماشاهدته هنا، لدي مشاكل مع كل شيءٍ رأيته، فكرة المُنفذين الثلاثة فكرة جيدة ولكنهم لا يرتقون للمستوى المطلوب،
الملهى الليلي "أخزى الله من وضعه" الذي كان حدثًا جانبيًا بالكامل أصبح أساسيًا ! والأدهى والأمر تحول لشيء لا أستطيع وصفه من الخزي والعار الذي بداخلي !
كرهت اللعبة حقًا مع هذا الشاذ ومومساته والرقص الإجباري الذي حدث، تبًا لجميع من أتفق على وضع هذا الشيء هنا > _________________________ >

شخصية المدام "م"، شخصية جيدة ورزينة، لو أستثنينا مظهرها والأشياء الـ"&_&" في محلها، وحقيقة أظنها مقتبسة من سينجومارو شوتارا من بليتش،
حتى الدور الذي قامت به "مساعدة الأبطال، وتزيين أيريث" مشابه للغاية لحدثٍ معين فعلته سينجومارو !

وأفضل لحظاتي مع هذا الفصل الحلبة ! يا إلهي فقط على قتال المنزل ! هذا أزعج وأجمل وأطول قتالٍ في اللعبة حتى الأن ! والحمدلله أنهيته من مرة واحدة !
هذا القتال أجبرني على التغيير بين الأسحار في كل دور، وأظنه أكثر قتال أستخدمت فيه تعويذة الشفاء " Cure " منذ بدء اللعبة X'D

وأنا متخوفٍ قليلًا، النفق في بداية الفصل كان جيدًا كمرة واحدة، وإن لم يخب ظني ففالعبة الأصلية يجب أن أمر عليه مرتين/ثلاثة ؟
أتمنى يتم تغييره لأني لا أريد خوض التجربة مرة أخرى +_+

______________________________________________

عزمت الأمر بإذن الله على التوقف عن اللعبة، كانت تجربة جميلة جدًا ومغايرة،لو أني لعبتها مباشرة وقت صدورها لربما خرجت بإنطباع أكثر إحباطًا،
ولكن ولله الحمد منذ أن دخلتها وكانت توقعاتي منخفضة، ففوجئت من مستواها الممتاز ! وسعيدٍ للغاية بالعودة لأحداث شينرا والحماس المعتاد، بعيدًا عن عشوائيات أيريث والمهرجان مجددًا !
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
تنويه : كُل ما هو مكتوب في الأسفل يمثل رأي جُرَيْج الشخصي، وليس سرد لحقائق عامة أو فرض أراء ~



أفضل ما أستطيع وصفه هذه اللعبة، هو إنها لعبة تتسويا نومورا مجددًا، بكل المميزات التي اعتدناها من ألعابه، وبكل العيوب.

ستجد هنا نظام قتالي متقن، قد يكون أفضل نظام قتالي خرج من سكوير أينيكس خلال الـ20 سنة الأخيرة، وكذلك إخراج ومشاهد قد تُوصف بالأفضل في الصناعة،
وستستمتع بقتالات زعماء لا تنسى، بمختلف أحجامهم وأشكالهم وأفكارهم، ومظهرًا بديعًا، لن تمل عينيك منه طوال اللعبة.

وبكل الأسى، ستجد هنا قصة تمتلك الإمكانيات والقدرة لإن تصبح شيئًا معتبرًا ولكن لا تستطيع، على غرار ألعابه الأخرى مع بعض السرد الخزعبلي.

ولكن هاهنا إختلاف كبير عن ألعابه السابقة، فهي حصرية لجهاز سوني المنزلي، وماذا يعني هذا ؟ ( تجربة سينمائية )، لعبة جديدة من هذا الصنف المستمد من سلسلة أنتشارد،
هذا يعني أن اللعبة ستحمل مشاهدًا، ومشاهدًا، وبضعة حوارات أثناء الحركة، وتكرار لنفس العناصر التفاعلية مع مشاهد مختلفة، وخطية في السرد...

ولعل ما يزيد الطين بلّة ويجعل الأمر أشد هو أنها من فريق كيتاس الذي قدّم رمز الخطية في اللعب "XIII"، فما نتج لدينا هو أحد أكثر التي رسخّت مفهوم كرهي للخطية في حياتي.




إستهلالنا بالقصة خير، ففي الألعاب السينمائية القصة تحمل فوقية على جميع العناصر الأخرى في اللعبة، وقبل أن نخوض في التفاصيل حقٌ علي أن أذكر شيئًا هنا.

هذه اللعبة هي إعادة صنع بمستوى (1 : 10)، نعم هذه إعادة صنع أقرب منها لإعادة تصور بشكل مفاجئ بالنسبة لي،
حرصت على إعادة جزئية ميدجارد بالكامل في اللعبة الأصلية قبل خوضي هنا،

والمفأجاة كانت حتى الجزئيات الجانبية في الخريطة، مثل تلك النافورة، أو ذلك الممر، تم إعادة صناعته !
وهناك توسّع وإضافات في بعض الأحداث، طبيعي لكونها "10:1"، غير وجّاسي القَدْر وتغييرين أو ثلاثة في اللعبة.

القصة في اللعبة ضخمة، وضخامتها تعني إحتمالها للخبيث والطيب، هناك أحداث إضافية أعجبت بها وتمنيت لو تمت إستزادتها،
كمثل إضافة عمق لشخصيات Avalanche والفصل 4 حولهم،وتقريبًا حتى الفصل السابع، الرتم القصصي كان ممتازًا، يهبط فترة ويعلو فترات
، يمزج بين الأصل والإضافات الجديدة بشكل ممتاز، ولكن منذ الفصل الثامن... لدي أمر أريد التعليق عليه هنا !

عملية تحويل "6 ساعات" إلى لعبة بمقياس "30-35 ساعة" يحمل مخاطرة كبيرة، وكذلك يحمل إمكانية حشوية واسعة،
وللأسف اللعبة في نصفها الثاني تفشل في الإدارة بين الإضافات والأصل،جزئيات كثيرة كانت مملة، جزئيات كثيرة ليس لوجودها أي معنى،
جزئيات كثيرة كانت تحتاج أن تكون نصف مدتها فقط، الفصل 11 يصف تحديدًا ما أقصده بهذا الأمر.

والفصول الأخيرة، لأكون صريحًا أكثر ماكنت متحمس له منذ بداية لعبي هو جزئية ( مبنى شينرا ) بتفاصيله العالية وكيف ستتم إعادة تصوره بشكل ضخم ؟
وللأسف خاب ظني كثيرًا، نعم هم قد قدموا شيئًا عظيمًا ! ولكن ليس بالإتجاهات القصصية أو اللعب الذي أردته،
خصوصًا الإزادة في جزئيات مختبر هوجو والإضافات القصصية غير المُرغبة فيه.

وتلك الشخصيات، ويالهم من أصحاب ! كلاود ستريف الوقح متعكر المزاج عاد، وكذلك باريت المندفع طيب القلب،
وأيريث بعبقها الآتي من الزهور، وللأسف تيفا، التي أصبحت أكرهها أكثر من الأصل.

الشخصيات عبارة عن مجرد مجسمات ثلاثية الأبعاد، الشيء الذي يعطيهم روحًا هو حواراتهم، لغة أجسادهم ،وتفاعلاتهم، واللعبة تدرك هذا جيدًا،
أداء الشخصيات جميعًا كان ممتازًا على الأقل، مع حملي للكثير من الملاحظات حول أداء تيفا، أحببت أداء جون أيريك في باريت، الصوت المناسب للشخص المناسب !



ربما حملت تسائل "هل هذا هو الشيء الذي كانوا يعملون عليه خلال الـ+5 سنوات الماضية ؟"،تلك الصدمة حينما رأيت مدى خطيّة اللعبة وحديتها والتي تزداد بعد حين،
ولكن حينما رأيت طول اللعبة الفارع، وكمية الممرات المصممة بجهدٍ عالٍ، وذلك النظام القتالي والمشاهد المتقنة،
أدركت حينها بإن الأجابة نعم، الفريق أمضى 5 سنوات يعمل، وهو من أختار تصميم اللعبة بهذه الطريقة.

النظام القتالي من وجهة نظري هو الشيء الوحيد الذي يستحق أن تلعب اللعبة فيه وأن تبذل جزءًا ليس باليسير من وقتك عليه، هذه اللعبة تحمل نظامًا صلبًا،
هذا النظام مستحيل الوصول إليه، ولكن ربما أستغرق الفريق فترة قبل أن يصل للشيء الموجود الأن ؟ صور 2017 لنظام القتال تَرنُ في ذاكرتي وكيف أختلف عن هاهنا.

النظام القتالي يحمل الدمج بين الأنظمة الحركية، والأوضاع الإستراتيجية والتكتيكة بالشكل الذي كانت تلاحقه سكوير أينيكس لسنوات، قام نومورا به على أتم وجه،
فكل الشخصيات الأربعة ممتعين في القتالات، خصوصًا حينما تتعمق بهم، باريت وأيريث كمقاتلي مدى بعيد، وكلاود وتيفا للمدى القريب، إدارتك لهم في القتالات هي السبيل لنصرك !

نقطة التفاعلات المتكررة من الألعاب السينمائية هي مآخذي الأكبر على اللعبة، اللعبة مليئة بالتكرار، تلك الممرات عبارة عن قتالات وأزرار تضغطها بشكل متتال،
أو أماكن تقفز لها كي تسحب قابسًا، أو سلالام تتسلقها كي تتفاعل مع غرض ما، أو أدوات تحكم، كل فكرة من هذه ممتعة أول مرة، ولكن ليس في عاشر مرة.



هذا الأمر يستحق الحديث عنه، لأنني ربما هنا وصلت أحدى الذروات في عالم الألعاب في هذا الجانب، الكلمات تنتهي في وصف الموجود هنا،
قتالات الزعماء تحمل المعنى الحقيقي لكلمة "ملحمة"، شيء كان بودي أن أراه قبلًا وبشكل واسع ولم أدرك هذا !

تريد وحوشًا مارقة أو آليات قاتلة بمعارك ملحمية وجانب تكتيكي ؟ يوجد، وبكثرة.
تريد بشرًا خارقين، بمستوى مذهل وقتالات ممتعة ؟ يوجد، وبجودة عالية.
تريد قتالات إستراتيجية، تعتمد على جانب معين في الإنتصار فيها ؟ يوجد، وبأفكار مذهلة.

وأظن أن قتالات أعضاء شينرا هي الأفضل والأقوى في اللعبة، يا إلهي على القتال النهائي في الفصل الثاني عشر ! تلكم الشخصيتين والتنقلات في القتال، أحببته 3>

والزعيم النهائي، أو بالأحرى المنقطة الأخيرة إن عرفناها كزعيم، لم تعجبني البتة، نعم أنا أحتج على العديد من القرارات هنا،
ولكن للأسف الجانب السريالي والقتالات كانت دون المستوى الذي أردته وتمنيته، الفصل الأخير من أقل الفصول التي مرت علي، وقد تكون النهاية الأقل مستوى من نومورا حتى الأن.



أمتحمس للأجزاء المقبلة ؟ نعم، وبتخوفٍ شديد، لا أخفي مدى حبي لهذه اللعبة وبغضي لها، وأظن أن الشعور الذي برز فوق كل هذا هو أني لا أريد المتمم حاليًا.
وأظن أنني أدركت الأن، بأني لست بمعجب البتة في أسلوب نومورا ولا كيتاس ولا تورياما، أردت فسحة قليلة للتنزه، ولو واديًا صغيرًا يا سكوير بدل تلك الممرات المملة !

تم بحمدالله، ستة وعشرين ساعة و31 دقيقة، وددت لو أنني كتبتها بهيئة فصلية ولكن لم أستطع.
 

dro

Versus Epic
وأظن أنني أدركت الأن، بأني لست بمعجب البتة في أسلوب نومورا ولا كيتاس ولا تورياما، أردت فسحة قليلة للتنزه، ولو واديًا صغيرًا يا سكوير بدل تلك الممرات المملة !

ياخي مستحيل هذا اسلوب نومورا! هذا اسلوب كيتاس و هالشيء بدأ على خفيف مع FF10 ثم انفجر مع FF13.. يمكن انك ما تدري لكن بفترة جيل PS3 نومورا و كيتاس بالنسبة للأعلام كانوا رايفلز و معروف عنهم أن نظرتهم للسلسلة مختلفة يعني توجه كيتاس و تورايما مع FF13 كان ينافس نظرة نومورا مع FF Versus XIII حتى اتذكر أن كيتاس ترك إنتاج Versus XIII احنا نتكلم على واحد كان يقول مدن الأتش دي صعبة ما نقدر عليها! إذا ودك تعرف اسلوب نومورا ارجع لأفكاره الي بنى عليها عالم Versus XIII ( قبل ما يجي تاباتا حتى ) يعني احنا نتكلم عن واحد استهدف عالم لعبته يكون فيها ممالك بلعبة واحدة :

- مملكة Insomnia
- مملكة Tenebrae
- مملكة Niflheim
- مملكة Accordo
- مملكة Solheim

هذه كلها ممالك من اصل المشروع! هذا غير القُرى و احد تسريبات ذكر منها قرية نينجا و حتى انك راح تقابل فيها هذه الشخصية المحذوفة :



مو نومورا الي كان يقول انه يبغى يرجع احساس النوستالوجيا للسلسلة ؟ و كان صادق! مو نومورا الي كان يقول أنهم عملوا تجارب لأيرشيب على عالم اللعبة ؟ و طلع فعلا كلامه صح و شفنا جنون الأيرشيب في تريلر 2011! مو نومورا الي كان يقول انك راح تمشي و تشوف الجبال على مد نظرك ؟ و طلع فعلا كلامه صح و شفنا سكانات 2010!

هذا اسلوب نومورا الحقيقي!
 
التعديل الأخير:

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
انا ما فهمت الحين انت خلصتها ولا وقفت بالتشابتر التاسع ؟َ! @جُرَيْج

تعديل: قريت الرد كامل ويبدو انك أنهيتها .. انا سعيد انك كملتها للنهاية.
يبدولي أن الرد تمت كتابته وإما وأنك تحت تأثير عدمية النوم لفترة طويلة، أو في حين الإستيقاظ، وأرجح الثانية (&)
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
جريج أتفق مع أغلب انطباعاتك، اللعبة كنظام قتال ومواجهة زعماء قمة. أحس نقطة الزعماء بالذات ما لاقت المدح الي تستحقه من قبل الأغلبية. في زمن تتجنب فيه العديد من الألعاب قتال الزعماء لأنه "مجهود كبير على قتال واحد"، ريميك FF7 يضرب بهذا عرض الحائط ويقدم لك قتالات زعماء ملحمية بما تعنيه الكلمة. مش مجرد من ناحية الجيم بلاي واستراتيجية القتال، بل حتى من ناحية أجواء حلبة القتال والحوارات والإخراج والموسيقى.... إلخ. قلتها قبل كم يوم وبقولها مجددًا: ريميك FF7 أفضل لعبة لعبتها من ناحية قتال الزعماء من فترة طويلة جدًا.

طبعًا أتفق معك بخصوص الخطية، أكبر سلبية في اللعبة بالنسبة لي.

الفصل الأخير من أقل الفصول التي مرت علي، وقد تكون النهاية الأقل مستوى من نومورا حتى الأن.
عاد هنا أختلف معاك :grin: أشوف نهاية اللعبة عظيمة وجريئة
في حالة أنك ما قرأت هذا الموضوع، أنصحك بقرائته الآن بما أنك أنهيت اللعبة:

 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
عاد هنا أختلف معاك :grin: أشوف نهاية اللعبة عظيمة وجريئة
في حالة أنك ما قرأت هذا الموضوع، أنصحك بقرائته الآن بما أنك أنهيت اللعبة:

قريته وقت صدور اللعبة، لعبت وأنا عندي أفكار ماهي متخمرة وتوقعات عالية للنهاية من هذا الموضوع فأنصدمت من مستواها، لهذي هي محبطة &
 

MOSU

Another Side Another Story
ريميك FF7 أفضل لعبة لعبتها من ناحية قتال الزعماء من فترة طويلة جدًا.
اتفق معك تقريبا لكن كه3 ريمايند الديتا بتشوف هناك برضو زعماء على مستوى

أحس نقطة الزعماء بالذات ما لاقت المدح الي تستحقه من قبل الأغلبية.
في اسباب اظن خلتهم كذا بالذات من ناحية البيت ::yuck::

عموما انصح جريجو ان يقاتل الزعماء الجانبين والسريين لانه في بعضهم روعة مرة
 

Veeto

True Gamer
قتالات زعماء ملحمية بما تعنيه الكلمة. مش مجرد من ناحية الجيم بلاي واستراتيجية القتال، بل حتى من ناحية أجواء حلبة القتال والحوارات والإخراج والموسيقى
ولو يصير اخليها كبر الصفحة خليتها .. مخرج او فني الموسيقى
هذا/هذه لازم سكوير تعمل معاه عقد مدى الحياة
الألحان مانختلف على عظمتها .. لكن مع كل مرحلة بمعارك الزعماء تتغير النغمة هذه ربما اول لعبة العبها تطبق هذا الشي
تغيير التوزيع والنغمات أعطى المواجهات طعم رائع
 

MOSU

Another Side Another Story
الألحان مانختلف على عظمتها .. لكن مع كل مرحلة بمعارك الزعماء تتغير النغمة هذه ربما اول لعبة العبها تطبق هذا الشي
لا وين

كه3 ريمايند قبل لا تنزل فف7 ريميك فعلو ذا الشي ( وتحديدا قتال لكسورد )

وفي غيرها بالتاكيد
 

MOSU

Another Side Another Story
بنسبة الى الزعماء افضل قتال بنسبة لي هو

سيفروث في الهارد كان مجنون وحماسي مرة ::rock::
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

dro

Versus Epic
لا وين

كه3 ريمايند قبل لا تنزل فف7 ريميك فعلو ذا الشي ( وتحديدا قتال لكسورد )

وفي غيرها بالتاكيد

فلسفة أن المعارك لها ثلاث مراحل و كل مرحلة تزداد صعوبة و اللحن يتغير و يصير حماس اكثر ؟ و البيئة تتدمر اكثر مع كل مرحلة مع بعضهم زي مع معركة العقرب.. اظن أن FF7R اول لعبة تطبقها فعلا.. طبعا فكرة الموسيقى المرنة الي تتغير اظن انها من تورايما اقترحها لكن اسلوب موسيقى المكان هي نفسها تتحول لموسيقى معركة هذا اسلوب نومورا مع KH
 

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
الي لحنو فف7 ريميك ملحنين متعددين مش بس واحد او اثنين وبعضهم حسب علمي ما طلع اسمهم حتى في مشهد البداية
  • Mitsuto Suzuki و Masashi Hamauzu
كلاهما لحنوا جزء مو هين من ثلاثية فف١٣ و هم ملحنين أغلب الألحان ( و حتى سووا ريمكس لبعض ألحان نوبو) ، فما أتوقع إنه مبالغة لو قلت إنه ملحني فف١٣ هم نفسهم ملحني الريميك .
 

MOSU

Another Side Another Story
  • Mitsuto Suzuki و Masashi Hamauzu
كلاهما لحنوا جزء مو هين من ثلاثية فف١٣ و هم ملحنين أغلب الألحان ( و حتى سووا ريمكس لبعض ألحان نوبو) ، فما أتوقع إنه مبالغة لو قلت إنه ملحني فف١٣ هم نفسهم ملحني الريميك .
اكيد كلامك صح يا زعيمنا الكبير

والحان فف13 بصراحة في بعضها خلابة مرة زي الي فوقك
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
قريته وقت صدور اللعبة، لعبت وأنا عندي أفكار ماهي متخمرة وتوقعات عالية للنهاية من هذا الموضوع فأنصدمت من مستواها، لهذي هي محبطة &
جريج ما تجوز عن حركات الحرق؟ (&)

في اسباب اظن خلتهم كذا بالذات من ناحية البيت ::yuck::
وش فيه البيت؟ أحسن زعيم في اللعبة :triumph:

ولو يصير اخليها كبر الصفحة خليتها .. مخرج او فني الموسيقى
هذا/هذه لازم سكوير تعمل معاه عقد مدى الحياة
الألحان مانختلف على عظمتها .. لكن مع كل مرحلة بمعارك الزعماء تتغير النغمة هذه ربما اول لعبة العبها تطبق هذا الشي
تغيير التوزيع والنغمات أعطى المواجهات طعم رائع
لا وين كثير ألعاب عملتها، حتى بوكيمون يا رجل سوتها في الجيل الخامس من 2010 (&)
بس أتفق أن فف7 من أفضل - إن لم تكن أفضل - الألعاب الي طبقت هالحركة. فيه زعيم بالذات حبيت تدرج الموسيقى فيه:

Jenova
لما موسيقى الفيز الأخير تشتغل... كنت بقفز من محلي من الحماس ::rock::
 

pongamer

True Gamer
  • Mitsuto Suzuki و Masashi Hamauzu
كلاهما لحنوا جزء مو هين من ثلاثية فف١٣ و هم ملحنين أغلب الألحان ( و حتى سووا ريمكس لبعض ألحان نوبو) ، فما أتوقع إنه مبالغة لو قلت إنه ملحني فف١٣ هم نفسهم ملحني الريميك .
لا اريد ان اقلل من hamauzu
لكن بعض الأحيان تستطيع شم رائحة الألحانه من بعيد مثل هذي
ياخي لحن لا أعلم كيف دمجه معا ثيم فاينل فنتزي 7
على عكس هذا اللحن اللي بالفعل تستطيع شم رائحة نوبو اوماتسو فيه
لحن فيه احساس السماء بالنجوم احساس هدوء الليل نفسه احساس انك بالفعل تلعب لعبة فاينل فنتزي الحالمة بقصصها
 

Omni-Man

The Iron and Blood Chancellor
لا اريد ان اقلل من hamauzu
لكن بعض الأحيان تستطيع شم رائحة الألحانه من بعيد مثل هذي
ياخي لحن لا أعلم كيف دمجه معا ثيم فاينل فنتزي 7
على عكس هذا اللحن اللي بالفعل تستطيع شم رائحة نوبو اوماتسو فيه
لحن فيه احساس السماء بالنجوم احساس هدوء الليل نفسه احساس انك بالفعل تلعب لعبة فاينل فنتزي الحالمة بقصصها
زي ما قلت لك من قبل ، ذوقك الماينستريمي يمنعك من الاستمتاع بال cult classics (&).

بعيدآ عن الهزل ، أنا عاجبني اللحن و علق بمخي ، أعجبني ادخاله للحن الشرقي ، لكن يبدو إنك ما تسمع إلا ألحان فكتورية يالأرستقراطي ::fdoly::
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
بعيدآ عن الهزل ، أنا عاجبني اللحن و علق بمخي ، أعجبني ادخاله للحن الشرقي ، لكن يبدو إنك ما تسمعوإلا ألحان فكتورية يالأرستقراطي ::fdoly::
المشرف حق الموسيقى وضعه صعب في فف7ريميك

ساعات العبة تقلب الى فف13
 

dro

Versus Epic
هنا فيديو عن موسيقى FF7R و من خلفه :



أنا عن نفسي ما تعجبني الحان هامزو لأن تحسه يلحن و ما يدري أيش القصة و المكان و الحانه واحدة ثم يشطح لك بلحن رهيب عكس نوبو الي يدقق
 

pongamer

True Gamer
زي ما قلت لك من قبلك ، ذوقك الماينستريمي يمنعك من الاستمتاع بال cult classics (&).

بعيدآ عن الهزل ، أنا عاجبني اللحن و علق بمخي ، أعجبني ادخاله للحن الشرقي ، لكن يبدو إنك ما تسمعوإلا ألحان فكتورية يالأرستقراطي ::fdoly::
قلنا انك مخضرم بالJRPG مو بالموسيقى::fdoly::
ثاني شيء انا ماقلت اللحن سيئ انا قلت وجوده باللعبة سيئ او غير مناسب معا ثيم اللعبة
 

MOSU

Another Side Another Story

الموسيقى المفضلة عندي
 
أعلى