hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

dro

Versus Epic

بالمناسبة نومورا ايضا كان معجب بالعبة

ما اتذكر.. متى قالها ؟
 

MOSU

Another Side Another Story
ما اتذكر.. متى قالها ؟
بلعبة Horizon أثارني جدا أسلوب القتال وكيف جعلني أشعر بأنني موجود فعلا بعالم اللعبة

 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
[ الباكورة : إِرَداءُ مُفاعِل الماكو الأول ]



"يا للبداعة ! لقد كنت رائعًا حقًا !"

بضع كلمات رمتها جيسي ببساطة في ختام الفصل، كانت تصف بدقة ماحدث فيه، لقد كان رائعًا حقًا !
الشعور ذاته المعتاد من تجارب سكوير المذهلة والسحر الخيالي خلفها، لم أفوت لحظة واحدة أو سطرًا واحدًا أو عدوًا واحدًا وأنا في كامل إستمتاعي…

على الرغم من أني قد خضت المكان سابقًا في النسخة التجريبية عدة مرات، ولكن المشهد المضاف، والتجربة الكاملة، كانت إحساسًا خلابًا،
هذه اللعبة مثالية بكل ما فيها، من نظم القتال إلى عرض القصة والمشاهد، المشاهد فيها هي أفضل مشاهد في أي لعبة خضتها في حياتي.

وشكرًا لسكوير، بعد لحظات العسل مع هذا الفصل، أتضح أني لا أستطيع إكمال الباقي قُبيل إنهائي لتحميل اللعبة كاملة !
والله قد مرت لحظات لعبي بسرعة مهولة متشوقٌ لما يلي، فشعور الإنتظار الأن لساعات إضافية قبل الإكمال قد أشعرني بالإحباط.
 

Veeto

True Gamer
على الرغم من أني قد خضت المكان سابقًا في النسخة التجريبية عدة مرات، ولكن المشهد المضاف، والتجربة الكاملة، كانت إحساسًا خلابًا،
هذه اللعبة مثالية بكل ما فيها، من نظم القتال إلى عرض القصة والمشاهد، المشاهد فيها هي أفضل مشاهد في أي لعبة خضتها في حياتي
البداية التي يجب ان تدرس لانها الافتتاحية المثالية
 

pongamer

True Gamer
[ الباكورة : إِرَداءُ مُفاعِل الماكو الأول ]



"يا للبداعة ! لقد كنت رائعًا حقًا !"

بضع كلمات رمتها جيسي ببساطة في ختام الفصل، كانت تصف بدقة ماحدث فيه، لقد كان رائعًا حقًا !
الشعور ذاته المعتاد من تجارب سكوير المذهلة والسحر الخيالي خلفها، لم أفوت لحظة واحدة أو سطرًا واحدًا أو عدوًا واحدًا وأنا في كامل إستمتاعي…

على الرغم من أني قد خضت المكان سابقًا في النسخة التجريبية عدة مرات، ولكن المشهد المضاف، والتجربة الكاملة، كانت إحساسًا خلابًا،
هذه اللعبة مثالية بكل ما فيها، من نظم القتال إلى عرض القصة والمشاهد، المشاهد فيها هي أفضل مشاهد في أي لعبة خضتها في حياتي.

وشكرًا لسكوير، بعد لحظات العسل مع هذا الفصل، أتضح أني لا أستطيع إكمال الباقي قُبيل إنهائي لتحميل اللعبة كاملة !
والله قد مرت لحظات لعبي بسرعة مهولة متشوقٌ لما يلي، فشعور الإنتظار الأن لساعات إضافية قبل الإكمال قد أشعرني بالإحباط.
كلام جميل من عضو جميل يصف لعبة جميلة رغم بعض العيوب التي لا تفسد من جمالية اللعبة
ان كنت تتحدث عن شبتر الرابع" الغير موجود بالجزء الاصلي"
فأنا اتفق معك انه شبتر جميل ومليئ بالحماس والمشاعر والاجواء.
هوا أجمل شبتر لم يكن موجوداً بنسختها الاصلية
اتمنى لك رحلة جميلة
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
البداية التي يجب ان تدرس لانها الافتتاحية المثالية
منذ اللعبة الأصلية وأنا مغرم بها، وهنا أزداد أكثر ! هكذا تعرف لعبتك بشكلٍ جميل !

كلام جميل من عضو جميل يصف لعبة جميلة رغم بعض العيوب التي لا تفسد من جمالية اللعبة
ان كنت تتحدث عن شبتر الرابع" الغير موجود بالجزء الاصلي"
فأنا اتفق معك انه شبتر جميل ومليئ بالحماس والمشاعر والاجواء.
هوا أجمل شبتر لم يكن موجوداً بنسختها الاصلية
اتمنى لك رحلة جميلة
لازلت في الفصل الأول المتواجد في النسخة التجريبية، الفصل الرابع هو الذي فيه "الشخصية ذات الدراجة؟" متحمس له الأن ! 3>
 

pongamer

True Gamer
منذ اللعبة الأصلية وأنا مغرم بها، وهنا أزداد أكثر ! هكذا تعرف لعبتك بشكلٍ جميل !


لازلت في الفصل الأول المتواجد في النسخة التجريبية، الفصل الرابع هو الذي فيه "الشخصية ذات الدراجة؟" متحمس له الأن ! 3>
لا أعني هوا شخصياً انما الشبتر إجمالاً اخي جريج ❤
انت لا زلت بالبداية
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
ولله الحمد أنتهى تحميل اللعبة بالكامل وأستطعت أن أكملها، أنهيت 3 فصول إضافية، كتبت مسبقًا إنطباعًا عن الثاني والثالث وسأنشرهم،
أما عن الرابع سأتحدث عنه لوحدة فيما بعد بإذن الله لكونه شيء من مستوى أخر !

[ الفصل الثاني : لِقاءٌ مُقَدر ]



إستكمالًا لما رأيناه في الفصل الأول من تميز القتالات، والتميز الرسومي، والإتقان في صياغة المشاهد،
هذا الفصل لا يحمل الكثير من الأحداث، يُركز على التعريف بميدجارد، من القطاع الثامن بتطوره وحداثته وحتى العشوائيات وخراباتها...

هذا الفصل أكثر شعرت بأنه يعيد سرد المناطق والقتالات من الجزء الأصلي، كأنه يحاول القول "أنا لست شيئًا جديدًا، بل أنا هو ذاته ولكن بحلة جديدة"،
لقاء أيريث والحوار والإخراج كان من درجة عالية فعلًا، وتخيلات الماكو وسيفروث كانت، همممم… ليست بالمستوى المطلوب ربما ؟

[ الفصل الثالث : المَعيْشةُ، بينَ ثَنَايا العَشوائياتْ ]



على العكس من ما سبق، هذا الفصل يشابه الفصل الأول في الجزء الخامس عشر، يُركز على التعريف بالعالم مع منطقة مفتوحة،
والتجوّل الحر، والتسوّق مع تيفا، وبعض المحادثات والأحداث العشوائية، وسط غِلافٍ " هكذا نعيش، داخل هذه العشوائيات !".

أن يمتلك كلاود غرفة خاصة به، وأن يتجول مع تيفا وأن تستكشف الخبايا والأسرار في القطاع السابع، لم أرى هذا قادمًا !
الشخصيات الجانبية وأحداثهم مملة، حقيقة هذا الفصل وتصميم المهام فيه يذكرني كثيرًا بالجزء الخامس عشر كما أسلفت.

وشعوري مختلط نوعًا ما، خصوصا من نواحي القصة والمشاهد، الحوارات كتاباتها مختلفة عن أسلوب الفصلين قبله،
تشعر وكأن طريقة مخاطباتها ضمن رواية وليست ضمن لعبة ! وحتى القطاع السابع وممراته المتشابكة يدنو قريبًا من تصميم "مدينة ليستالم" من تلك اللعبة.

شخصية تيفا أحمل حولها العديد من المآخذ، وقد أزدادت هاهنا، خصيصًا مع الأداء الذي لم يرق لي إطلاقًا من مؤدية الصوت !
أمن المعقول أن جيسي تحمل روحًا وأداءًا وحوارات أفضل من تيفا ؟ ونقطة قطع الحوار الهام والتحوّل للأمور الجانبية لم تعجبني، أتمنى يتم التطرق لهذه الأمور مستقبلًا.

إذا كان هذا هو مستوى المناطق المفتوحة فيها والأحداث الجانبية، فأفضل ممرات حماسية مثل الفصلين قبله.
 

SevenY0Z

Hardcore Gamer
[ الفصل الثالث : المَعيْشةُ، بينَ ثَنَايا العَشوائياتْ ]



على العكس من ما سبق، هذا الفصل يشابه الفصل الأول في الجزء الخامس عشر، يُركز على التعريف بالعالم مع منطقة مفتوحة،
والتجوّل الحر، والتسوّق مع تيفا، وبعض المحادثات والأحداث العشوائية، وسط غِلافٍ " هكذا نعيش، داخل هذه العشوائيات !".

أن يمتلك كلاود غرفة خاصة به، وأن يتجول مع تيفا وأن تستكشف الخبايا والأسرار في القطاع السابع، لم أرى هذا قادمًا !
الشخصيات الجانبية وأحداثهم مملة، حقيقة هذا الفصل وتصميم المهام فيه يذكرني كثيرًا بالجزء الخامس عشر كما أسلفت.

وشعوري مختلط نوعًا ما، خصوصا من نواحي القصة والمشاهد، الحوارات كتاباتها مختلفة عن أسلوب الفصلين قبله،
تشعر وكأن طريقة مخاطباتها ضمن رواية وليست ضمن لعبة ! وحتى القطاع السابع وممراته المتشابكة يدنو قريبًا من تصميم "مدينة ليستالم" من تلك اللعبة.

شخصية تيفا أحمل حولها العديد من المآخذ، وقد أزدادت هاهنا، خصيصًا مع الأداء الذي لم يرق لي إطلاقًا من مؤدية الصوت !
أمن المعقول أن جيسي تحمل روحًا وأداءًا وحوارات أفضل من تيفا ؟ ونقطة قطع الحوار الهام والتحوّل للأمور الجانبية لم تعجبني، أتمنى يتم التطرق لهذه الأمور مستقبلًا.

إذا كان هذا هو مستوى المناطق المفتوحة فيها والأحداث الجانبية، فأفضل ممرات حماسية مثل الفصلين قبله.
اخترت اي لبس لتيفا؟ ::evil::::whistle::
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
[ الفصل الرابع : إِندِفاعةٌ جَائشة ]



هناك أحيانا لحظات رائعة، وهناك لحظات عظيمة، وهناك لحظات لا تُنسى، أعدتنا على رؤية الأخيرة في ألعاب نومورا، خصوصًا في الربع الأخير منها،
فهي تقدم ذروة إخراجية، وإتقان في اللعب، والمعنى الحقيقي للرؤية الإبداعية، وكأنها خُلاصة تلك التجربة كاملة !

ولم أعلم ولم أكن أعلم بأني سأعيش اللحظات الأفضل على الإطلاق في كُل مايتعلق بالجزء السابع بهذه السرعة !
حقا، الفصل الرابع من اللعبة يتفوق ويضع قدمًا وخطوة بارزة بين صفوف الألعاب المتقنة، الإخراج الذي لا تشوبه شائبة بمشاهد جبارة كافٍ لهذا فقط.

إعادة صياغة أفضل لعبة مصغرة في السابع "الدراجة" بشكل مذهل كان أمرًا ممتعًا ومتقنًا، روش وجنونه يالله فقط !!
القتالات ووزنيتها المتقنة، التجانس بين لحظات المعارك والمشاهد، روش، روش، روش ! شيطان السرعة فعلًا مدمر لحظاته وجنونه أمر لا ينسى البتة !

وبعيدًا عن هذا هذا الفصل يركز على الثلاثي الأفضل، ثلاثي المضلعات الذين تحولوا لأكثر الشخصيات بشرية بقصص عميقة وخلفية متقنة،
عائلة جيسي والرؤية خلفهم، المنازل الفاخرة وموظفي شينرا، ويدج ودمه الخفيف، وكذلك بيجز الآهل بالثقة والذي بإمكانك إئتمان ظهرك له من دون خوف.

ميدجارد الحالية أفضل بعشرات المرات من ميدجارد الماضية، أحببت مظهرها الخارق وأحببت التنوع في التصاميم الهندسية فيه،
من أفخر الطبقات الإجتماعية إلى الحواري، أحببت الإضاءة... الإضاءة والإضاءة وما أدراك ما الإضاءة وأنظمتها في هذه اللعبة ؟ حقيقة هو أمرٌ لا يوصف !

إن كنت سأتحصل على فصلين-ثلاثة متوسطي المستوى مقابل فصلٍ عظيم مثل هذا كل مرة فأنا موافق ! موافق موافق مهما كانوا خطيين !
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
ياليت نومورا يسلم مملكة القلوب لتاي ويتفرغ كليًا بما تبقى من مسيرته للخيال النهائي !
مب معقول لأي درجة كان ظالم نفسه بسلسلة مليانة حشو ولحظات مكررة، أنا عشقت شغله هنا !
 

Veeto

True Gamer
ياليت نومورا يسلم مملكة القلوب لتاي ويتفرغ كليًا بما تبقى من مسيرته للخيال النهائي !
مب معقول لأي درجة كان ظالم نفسه بسلسلة مليانة حشو ولحظات مكررة، أنا عشقت شغله هنا !
ولسه مشفتش حاجة !
 

pongamer

True Gamer
ياليت نومورا يسلم مملكة القلوب لتاي ويتفرغ كليًا بما تبقى من مسيرته للخيال النهائي !
مب معقول لأي درجة كان ظالم نفسه بسلسلة مليانة حشو ولحظات مكررة، أنا عشقت شغله هنا !
صحيح، قد قلتها سابقاً بأن الرجل يملك ما في جعبته الكثير غير سلسلة مملكة القلوب، لكن لا نعلم لماذا سكوير ودزني يكرسونه بالعمل على أجزاء جديدة من إخراجه كل مرة، لا أدري اذا كان هذا قرار اتخذوه منذ بداية السلسلة ان نومورا هوا المخرج بكل جزء.. لا أعلم، لكن الاكيد ان نومورا رجل ذو خيال خاصب ويحتاج احد ان يدعم إمكانياته الإبداعي من هذي الناحية
 

pongamer

True Gamer
أنا عشقت شغله هنا !
نومورا قبل فاينل فنتزي 7 ريميك، كنت اقول انه سيضيع بين سلسلة مملكة القلوب و رسم شخصيات لعناوين اخرى، لكن بعد نزول فاينل فنتزي 7 ريميك، نومورا غير من نظرتي له شخصياً وغيرت أيضاً من نظرتي لشركة سكوير اينكس عامتاً بعد الريمك... على الاقل بحال سلسلة فاينل فنتزي.
رأي شخصي:
فاينل فنتزي 7 ريميك هيا الوريث الشرعي لقمة الألعاب الاكشن الار بي جي بعد لعبة كينجدوم هارتز 2
وهيا بالاساس افضل اعماله معا الساحرة مملكة القلوب الأولى
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
أظن بأنني أنهيت ثُلثُ اللعبة الأن، على حسب ذاكرتي وعلى حسب سياق الأحداث، أنهيت الفصل السابع وتوقفت قليلًا لإرتاح،
بعد ما لعبت مايقارب الـ4-3 ساعات بجلسة واحدة ! وهي تشمل الفصول من الخامس وحتى السابع.
*أعتذر عن جودة الـgifs هذه المرة فلم أجد مشاهد/لحظات مناسبة. ~

[ الفصل الخامس : السعَيُ الدَؤُوب ]



مهمة المفاعل الخامس تعد أطول مهمة في ميدجارد بالجزء الأصلي، فعملية إعادة تصورها بلا شك ستكون عملية ضخمة، وهاهنا كذلك فهي مقسمة لثلاث فصولٍ كاملة !
هذا الفصل يبدأ بمشهد حماسي وقتال داخل القطار، وينتهي المشهد بلحظة صعرورية أشم رائحة تورياما منها (&)

التحدي في اللعبة يبدأ مع هذا الفصل، أنت داخل سكة قطار، وتقتال أفواج الأعداء تلو الأعداء بمختلف الصفات والقوى،
كيف ستستطيع التغلب عليهم ؟ وكيف ستوازن قدرات فريقك بشكلٍ جيد ؟ النظام القتالي هو البطل في هذه المهمة !

أكثر ما قرأته عن الفصول من الخامس إلى السابع أنها "مملة" و"أنفاق"، أين الملل فيها تحديدًا ؟ بالحقيقة أستمعت فيها جدًا هنا.

الفصل الخامس هو النسخة المتقنة والمصنوعة بشكل جيد من الفصل الـ13 في XV، عبارة عن قتالات متتالية، مع زعيم، بتوزيع جيد لهم،
سعيك الدؤوب من السقوط في سكة القطار ورغبتك في الوصول للمفاعل الخامس هو لب هذا الفصل وفكرته، وأحببتها !

[ الفصل السادس : أَنِر السَبيلَ ]




أَنِرْ السَبيلَ لنا وأصنع طريقًا بين منشأت القطاع الرابع، ومولدات الطاقة فيه، هذا الفصل يقدم منطقة ضخمة تصل بين السكك والقطاع الخامس،
المنشأة عبارة عن ممرات متشابكة بشكلٍ جميل، وفيها العديد من الألغاز والقتالات الحماسية، أن تجد السبيل المجهول للوصول هناك هذا هو الهدف !

هناك قتال جانبي، هذا القتال قتال حماسي للغاية، حتى الأن العدو فيه هو أقوى عدو "ليس-زعيمًا" ومواجهته كانت شاقة فعلًا !
أحببت جدًا ميكانيكات الألغاز فيه، وتنويع مُغاير للعادة، وأتمنى رؤية أفكار أكثر مستقبلًا !

والحقيقة لو أستمرت المهمات المستقبلية بنفس هذا النمط والممرات الجانبية الحماسية كهذا فأنا محب لما فعلوه !

[ الفصل السابع : دَسِيسَةُ النَابِضِ ]



مِن جوفِ المفاعل الخامس، يقع الأبطال في مَكيدة ودسيسة خسيسة، دبرها الزعيم شينرا ومفوضه هايدجر الصنديد، فكيف سيهرب الأرنب من فك الأسد ؟

هذا الفصل هو الختام لهذه المهمة، ومن بين الفصول الثلاثة فهو الأجمل مظهريًا، المفاعل الخامس أجمل بملايين المرات من الأول،
الإضاءة البيضاء الناصعة، والإنعكاسات الحديدة على المبنى تجعلني أسرح في خيالي أمامها ! والزعيم ممتاز وأفضل بمراحل من الأصل !

فكرة أستخدام بطاقات المركز لـتعطيل أجزاء من الزعيم فكرة مميزة، وتطبيقها كان ممتعًا،
والتصميم الطوابقي للمبنى جيد، ويعطي لمحة حول ماهيّة مبني شينرا مستقبلًا.

والحقيقة فكرة البطاقات وتعطيل أجزاء الزعيم قرأتها في إنطباع نواف النغموش الأولي عن اللعبة وهي في بالي منذ ذلك الوقت !

[ عن الثلث الأول، وما مررت فيه باللعبة حتى الأن ]



لو أستثنينا الفصلين الثاني والثالث، فما رأيته هنا هو مشروع الأحلام، تفوق على الأصل بالنسبة لي، بل قد يكون جزء الخيال النهائي الأقرب لقلبي حتى !
بما أننا أسرفنا في المديح، فلعلنا نذكر بعض العيوب، وفي الحقيقة لم أواجه تلك المشاكل الجمّة في التجربة سوى الخطيّة الحديّة.

الخطية الحديّة مثل منع الركض "كثيرة جدًا" أو منع الحركة أو منع الإتجهات أو المحادثات الجانبية أتمنى تختفي تمامًا في الاجزاء المستقبلية،
لأنها مدمرة ومملة ! أنا لا أكره الخطية، ولا أواجه مشاكل معها، ولكن أكره الحدّ الزائد من الحركة مثل هكذا ! هذا "تقييد" وليست "خطية" !

مشكلة ضعف الرسوم والتصلبّات بشكلٍ مضحك واجهتها "بعد سنة~ من صدور اللعبة حتى !" في العشوائيات فقط، باقي المناطق جدًا صلبة بشكل مدهش.

وأكثر ما أضحكني في اللعبة، هو لأي درجة مشابهه للجزء 15 ! لا أتحدث عن نمط الرسوم والتشابه، هذا لأن هنا العديد من التصلبّات المنقولة،
ولكن حتى تصميم الفصول الثلاثة الماضية، مقارب بشكل غريب للجزء الـ15 ! ممرات عشوائية مع بعض الألغاز وتنقلات سينمائية بينهم.
 

pongamer

True Gamer
أكثر ما قرأته عن الفصول من الخامس إلى السابع أنها "مملة" و"أنفاق"، أين الملل فيها تحديدًا ؟ بالحقيقة أستمعت فيها جدًا هنا.
سبب انها مملة عند البعض اتوقع هذا
الخطية الحديّة مثل منع الركض "كثيرة جدًا" أو منع الحركة أو منع الإتجهات أو المحادثات الجانبية أتمنى تختفي تمامًا في الاجزاء المستقبلية،
لأنها مدمرة ومملة ! أنا لا أكره الخطية، ولا أواجه مشاكل معها، ولكن أكره الحدّ الزائد من الحركة مثل هكذا ! هذا "تقييد" وليست "خطية" !
انا بطوال لعبي لم أجد فترة ملل "حقيقية" ، اي نعم وجدت فترة محشية لزيادة عدد الساعات، او أحداث كان بالامكان ان تظهر بشكل أفضل..
لكن ملل!!
همممم.. لم أجد حقيقتاً
والسبب ان نظام اللعبة ادماني وممتع وهيا نجمة اللعبة دون نقاش، لذلك كنت اتغاضى الممرات الضيقة والخطية الزائدة اللي اتفق معك بأنها مزعجه ببعض اللحظات لكنها حتماً ليست السبب بوصف اللعبة بالخطية المملة، لان عامل القتال و الاستراتيجية نزع هذي الخاصية "الحقيقية للامانه" وجعلها لعبة تبدو خاليه من الملل، لكن ان أخذنا نجمة اللعبة "القتال" ستصبح بالفعل لعبة سينمائيه مملة وقد تتركها بمنتصف اللعبة
 

S30D1999

True Gamer
سبب انها مملة عند البعض اتوقع هذا

انا بطوال لعبي لم أجد فترة ملل "حقيقية" ، اي نعم وجدت فترة محشية لزيادة عدد الساعات، او أحداث كان بالامكان ان تظهر بشكل أفضل..
لكن ملل!!
همممم.. لم أجد حقيقتاً
والسبب ان نظام اللعبة ادماني وممتع وهيا نجمة اللعبة دون نقاش، لذلك كنت اتغاضى الممرات الضيقة والخطية الزائدة اللي اتفق معك بأنها مزعجه ببعض اللحظات لكنها حتماً ليست السبب بوصف اللعبة بالخطية المملة، لان عامل القتال و الاستراتيجية نزع هذي الخاصية "الحقيقية للامانه" وجعلها لعبة تبدو خاليه من الملل، لكن ان أخذنا نجمة اللعبة "القتال" ستصبح بالفعل لعبة سينمائيه مملة وقد تتركها بمنتصف اللعبة
حتى بداية الفصل التاسع ؟
 

pongamer

True Gamer
حتى بداية الفصل التاسع ؟
نعم
تجربة شخصية بالأول والأخير، وقد لا ينطبق عليك او على غيرك هذا الشعور أثناء التجربة.
بكل الاحوال
شبتر التاسع من اكثر الشباتر اللي عطتني جو مختلف عن المغامرة الطموحة لأبطال اللعبة، في امور فنية لم ترق لي بشبتر تسعة وابرزها:
- لحن نفق المؤدي إلى الكرنفال، لحن أحسست انه غير مناسب لأجواء اللعبة "الثيم"
- النفق نفسه كان من الأمور المحشيه لعدد ساعات اللعب
لكن هل شعرت بالملل؟
شخصياً لا
لماذا؟
لان نجمة اللعبة كانت متواجدة بالنفق حينها
وماذا عن مهام الأسئلة بالكرنفال؟
بتاتاً..لم اشعر بالملل، لأني اوزنت بين مهام اللعبة الأساسية معا المهام الجانبية معا استكشاف المنطقة المشعة بالاضواء والحيوية.
متفهم لأي شخص شعر بالملل تجاه اللعبة بلحظة من اللحظات، ومتفهم للأشخاص الذين لم يشعرو بالملل تجاه المغامرة بأي لحظة ، ومتفهم اكثر للأشخاص الذين يدركون لحظات الملل كا @جُرَيْج لكن يقدرون لحظات القتال والقيمة العالية التي قامو بها فريق العمل من أنظمة لعب صلبة ممتعه + توجه فني إبداعي+ إضاءة ساحرة تسحرك كلما ممرت من مكان يوجد به إضاءة
احترم جميع ارائكم تجاه اللعبة بالأول والأخير
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
السؤال الي يطرح نفسه ليش توك تلعبها يا @جُرَيْج ؟ الست من محبين الاربيجي وسلسلة فاينل فانتسي؟
كنت أريد أخذها وقت صدورها ولكن قلت يجب علي إكمال وإعادة اللعبة الأصلية قبلًا، من أجل أن أدخل عليها وأنا واعٍ بالقصة،
شريت الأصلية مارس 2020 للمرة الثالثة على السويتش، ولعبت ساعتين ووقفت بدون سبب (&)، ولا كملتها إلا قريب، وحينما أردت إقتناء الـRemake في الأسبوع الماضي نزل في البلص.
 

AzureFlame

Under the Moonlight
مستوى الريميك متفاوت مع الأسف، بس اذا اللعبة بتعطيك لحظات حلوة، راح تعطيك من أعظم اللحظات في تاريخ الصناعة بكبرها.

الفصل التاسع…


كنت متوقع حاجات غريبة، بس سكوير تفوقوا على كل توقعاتي > _ >
هذا الChapter برعاية



او هذا الشعور اللي ياني على الأقل (&) ، وإذا ماني غلطان هو اللي صنع هذا الSection في اللعبة الأصلية.
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
مستوى الريميك متفاوت مع الأسف، بس اذا اللعبة بتعطيك لحظات حلوة، راح تعطيك من أعظم اللحظات في تاريخ الصناعة بكبرها.
بالضبط أقرب وصف، اللعبة مستواها ممتاز مثل 15، بس أحيانا يوصل لقمم يحلم تاباتا يوصلها بكل مسيرته ! "مثل الفصل الرابع".
 

MOSU

Another Side Another Story
يحلم تاباتا يوصلها بكل مسيرته ! "مثل الفصل الرابع".
مبالغة وعموما شعورك هذا طبيعي بحكم انك اول مرة تلعب الريميك لكن كل ما تختم العبة من جديد بتكتشف عيوبها + لاحظت حاجة العاب سكوير دائما اول مرة تعطيك شعور مخادع ومع الاعادات تكتشف عيوبهم
 
أعلى