hits counter

الموضوع الرسمي AI: The Somnium Files || البحث عن الحقيقة في الأحلام

#91
كما ذكر محمد، Zero Escape لعبة تضع اللاعب تحت خطر الموت، هناك شعور مستمر في التوتر و صراع من أجل النجاة، أجواء التوتر هذه ليست موجودة إطلاقاً في AI: The Somnium Files لأنها لعبة غموض/تحقيق.

من جهة أخرى، AI: The Somnium Files فيها مقاطع كوميدية لا يوجد لها شبيه في Zero Escape، و فيها تحري لبعض جوانب ثقافة الأوتاكو، بصورة أيضاً غير موجودة في Zero Escape.
بس التجربة من ناحية قوة التويستات هل فيها شي مماثل لاعماله السابقة ؟

وهدي اعصابك لا تكسر اللعبة، ذكرتني لما ختمت نهاية واحدة في ٩٩٩ وقلت لنفسي وش هاللعبة البيض وكنت جاي اخاصمك في المنتدى لانك من اللي نصحوا باللعبة ( مصعب اذا قريت الرد عارف انك نصحتني بعد)
 
#92
بس التجربة من ناحية قوة التويستات هل فيها شي مماثل لاعماله السابقة ؟

وهدي اعصابك لا تكسر اللعبة، ذكرتني لما ختمت نهاية واحدة في ٩٩٩ وقلت لنفسي وش هاللعبة البيض وكنت جاي اخاصمك في المنتدى لانك من اللي نصحوا باللعبة ( مصعب اذا قريت الرد عارف انك نصحتني بعد)
دايما اول نهاية لها تأثير قوي وتحدد اذا بتكمل او لا
للحين اذكر تأثير نهاية Dio علي بVLR وكيف تحمست اخلص اللعبة كلها
 

MH MD

Moderator
مشرف
#93
بس التجربة من ناحية قوة التويستات هل فيها شي مماثل لاعماله السابقة ؟
طبعا لازم في تويستات، خصوصا على النهاية، ما تكتمل لعبة لهذا الكاتب الا بوجود التويستات، مش شرط تويست بقوة التويست الاخير ب999 مثلا، لكن لسه شيء بيخليك توقف تفكر كيف صار هالشيء وترجع تفكر بكل المواقف السابقة وتقول "أهااااااااااا! الآن ذاك الشيء الغريب صار منطقي!" ويفسر كل شيء فجأة

ف ياه من هالناحية هاللعبة مشابهة لألعابه السابقة وتقدر تطمئن من هالناحية، أغلب النهايات ترمي لك مفاجآت وتحمسك للمزيد وإكمال المسارات الأخرى حتى تكتشف الحقيقة الكاملة
 
بادئ الموضوع #94
بس التجربة من ناحية قوة التويستات هل فيها شي مماثل لاعماله السابقة ؟

وهدي اعصابك لا تكسر اللعبة، ذكرتني لما ختمت نهاية واحدة في ٩٩٩ وقلت لنفسي وش هاللعبة البيض وكنت جاي اخاصمك في المنتدى لانك من اللي نصحوا باللعبة ( مصعب اذا قريت الرد عارف انك نصحتني بعد)
هو أنا متعود على أسلوب هذا الكاتب و عارف بالضبط ايش قاعد يسوي، لكنه مع ذلك يستفزني بطريقة كتابته و كيف يقوم بإنهاء المسارات المبكرة في القصة XD