Raulioo
إنضم
الإعجابات
5,447

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • عسى المانع يكون خير، حاب أقول مفتقدين مشاركاتك جداً
    titanfall
    titanfall
    الله يسلمك عزيزي و كلامك أسعدني جدا و أكثر من ما أستحق ^.^ أنتم سبب دخولنا للمنتدى من الأساس و للحين ما أنسى مشاركاتك في موضوع بيرسونا 4 جولدن الرسمي و هم كانوا سبب دخولي على السلسلة!

    هذا مثال و بدون مجاملة مشاركاتك أعتبرها من بين الmust للقراءة طويلة كانت او قصيرة، الحمدلله أن أوضاعك صارت أسهل و نترقب عودتك بنشاطك المعتاد، و RE 2 تستاهل الوقت فعلا و ننتظر إنطباعاتك عنها ^^
    الإعجابات: Raulioo
    Raulioo
    Raulioo
    كنت كاتب الرد وتو استوعب انه ما انرسل من وقتها
    عموما شاكر لك جدا على كلامك وشهادة افتخر فيها..ما في احلى من الكلام عن شي تعشقه بشغف وحب حقيقي..بيرسونا٤جولدن نفسها بالذات فتحت عيني ان مش بالضرورة صنف معين اتنفر منه يعني ان كل العابه ما بتناسبني..لو ما لعبت بيرسونا٤ جولدن ما كنت بخاطر لاي تجربة مشابهة
    يعطيك الف عافية..لا صح انت مش على تويتر؟
    الإعجابات: titanfall
    titanfall
    titanfall
    و يعافيك، هي السبب إلي يخليني ابغي اشتري فيتا قبل ما ينقرض، لأن لعبت الأصلية و أنا كان ودي ألعب جولدن خاصة أنها على جهاز محمول صغير احمله في كل مكان و أحط فيها ساعات متى ما بغيت، و التحسينات و الإضافات كبيرة و تشجع تعيدها

    ما عندي حساب تويتر أشارك فيه مع الأسف، منقطع عن كل برامج التواصل ما عدا واتساب و تليغرام هههه
    "يطلقون عليه نيران الغدر من كل جانب, يبتسم. يتساقطون من حوله, يستمر بالابتسام. وجوههم المذعورة لا تضحكه, وملامح رئيسهم المتفجرة غضباً لا تحركه. يتوسط جثثهم المترامية في الساحة واقفاً باستقامة, ولا يتوقف عن الابتسام. الابتسامة الرحيمة التي أحبها باندادول, الابتسامة الساخرة التي كرهها الأمير تشان, والابتسامة الشاحبة التي غمرت الرئيس الواقف أمامه, لأول مرة في حياته, بالذعر."

    -قصص من باندادوليا XCI: ابتسامة صادق @@
    Raulioo
    Raulioo
    ههه صدقوني اذا بحط اسم لاي بوكيمون بالاجيال الاربعة الاولى الوحيد اللي بلغيه من حساباتي بالراحة بيكون ريولو...بيضات ال١٠ كيلو اللي فقستها ببوكيمون جو والى الآن ما راضي ينتازل و يطلع بشي منهم سببلي كره يتجاوز حتى ضروس الفقمة spheal :(
    Raulioo مشتقة من raul اللاعب الاسباني..مع اضافة تلحينية مني @@
    White Soul
    White Soul
    "Raulioo مشتقة من raul اللاعب الاسباني..مع اضافة تلحينية مني @@"
    واو أحييك على قدرتك على اختلاق اسم مكجول أكثر من اسمك السابق (&)
    Raulioo
    Raulioo
    بجيل الريميكس والريماسترس. لازم اصنع نسخة محسنة للكجولة تتوافق مع معايير ٢٠١٨ @@
    R. I. P
    الاسم المكجول
    2008-2018
    Raulioo
    Raulioo
    لكل بداية نهاية...واحتمال لكل نهاية بداية..يعني ٣٦٥ يوم وبتنتهي اجازة الاسم المكجول وبيرجع وسام على عضويتي من جديد @@
    *لا شيء هنا!*



    بالموز, أنا أؤمن!
    Novrī stré Víena XIII
    Novrī stré Víena XIII
    *_________*

    لم أقم بتغيير شيء, حسناً؟ @@
    Novrī stré Víena XIII
    Novrī stré Víena XIII
    حسناً...أقوم بالمرور على هذه الرسالة فتغمرني رغبة عارمة في حذفها @@
    فيم كنت أفكر حينها؟ T__________T
    Raulioo
    Raulioo
    اسف زياراتي لتي جي صارت محدودة ..الملاحظ انك غيرتي اسمك بكبره..الاسم الجديد يبدو انه يجمع كل الميثولوجيات الغابرة بتركيبة لغوية وحدة @@
    للتو شفت تويتتك الأخيرة، رافقتك السلامة صادق وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
    لا تنسى الدعاء للموتى وخصوصا الفيتا، وإذا مرة وحدة بتدعي الله إنه يعجل بموت العدس بننصب لك تذكار في موضوع السويتش @@
    Raulioo
    Raulioo
    ههههههههه عندي ثقة روح الفيتا بتولد من جديد بجسد اخر @@
    تسلم يا غالي الله يسلمك والحمد لله اليوم خلصنا الحج رسميا..اسف عالتأخير الفترة الماضيه كانت ضغط ومناسك متواصلة اخذت معظم الوقت..والصحة @@
    الإعجابات: White Soul
    دوم الضحكة يا زميل.

    جود اوف وار ما خلصتها للحين بديت فيها على شاشة أتش-دي يوم صدرت و أبت نفسي الا اوقفها لين اسنع لي شاشة فور-كي لأن حرام لعبة خارقة مثل هذي ما تلعبها بمظهرها الأفضل. رأيي عن الذي لعبته ان جاو حرفياً افضل حصرية طرف اول من سوني هالجيل بإكتساح كامل. مش قادر اتخيل كيف لاست اوف اس الجديدة راح تجابهها لكن راح يفعلونها المجانين.
    Radical alias
    Radical alias
    ما اظن حتى لاست اوف اس الجديدة بتعطيني شعور الملحمية الموجود في الريبوت. شعور جلل يعطيك ضربة على راسك انك فعلاً في جيل جديد. نقلة نوعية لسلسلة صارت حبيسة قالب معينة حطموه العباقرة.
    Radical alias
    Radical alias
    هالشي من الكم ساعة الي لعبتها و متأكد المنتج الكامل راح يخليني اكتب ابيات مدح مستحقة متى ما وفرت شاشة فور-كي(اوفر فلوس لي مدة و ما راح تخلص هالسنة الا مختم جاو اتمنى&)
    صادق, بداعي الفضول. ما هي العاب dq التي انهيتها؟ وما هو انطباعك العام عن السلسلة؟ @@
    قرأت لك ردوداً قديمة (في موضوع معن) تتحدث عنها فيها بشكل عابر, فأُثير فضولي ^__^
    Raulioo
    Raulioo
    معذرة كنت متوقف عن المشاركة لأسباب نفسية واجتماعية...وترفيهية @@ تاريخي محدود مع DQ فآسف اذا ثرثرتي عطت تصور اكبر من ذلك p= لعبة دي كيو 8 هي خلاصة رحلتي مع السلسلة، ولازالت عالقة بذهني ومن احب الجربج لقلبي..يمكن لانني كنت احبو بالجنرا معها او انها تملك خلطة خاصة جذابة محد يقدر يوفر شي شبيه لها بالسوق...او لاني احب ان كرامتي تنداس بالتحديات الجحيمية بالالعاب..وغالبا كل ما ذكر صحيح @@
    Raulioo
    Raulioo
    ويب هي اولويتي قبل سبايدرمان (اللي اذهلتني بشكل يفوق توقعي) بسبتمبر...وانا اكتب هالرد اتذكرت فالكريا4، احتاج ورقة وقلم :(
    *يقرأ آخر رد لك في موضوع جاو*
    بانتظار تحويل الـstatus تبعك إلى "I ♥ Cory" (&)

    ما زلت بانتظار رجوعك لمعسكرنا وتحويلها لـ "I ♥ Nintendo" ، لكن ميه 2018 ما تساعد :(
    Raulioo
    Raulioo
    المعذرة..هالفترة شوية مزحوم بحاجات اكثر تفاهة وضرر بوقتي ومالي من تصفح تي جي @@
    كيف الاحوال والمشاريع الجيمزية، وصحيح من اسلوب ردودك واضح اطلاعك عالكتب والادب، ايش النوعية اللي تفضلين تغرقين فيها بالعادة @@؟
    He ♥ Taro

    هل هنالك شجرة من دون أصل وفروع؟
    أو بمعنى أدق، هل هنالك شجرة هي ليست بشجرة؟

    أظن بأني أعرف شجرة بوليمورفية، تتحول لبوكيمون تارة، ولقط تارة أخرى @@
    عندي فضول حول المصداقية هذي هههههه
    Novrī stré Víena XIII
    Novrī stré Víena XIII
    باندادول هو "فانجيرل" لصادق بنمط ماجيلو ^__^

    أو "فانجيرل" لماجيلو؟ هممم, نسيت @@
    الإعجابات: Raulioo
    Raulioo
    Raulioo
    هذي وحدة من الادلةـ بس كان فيه دليل ثاني ملموس ومباشر اكثر لكن ضيعته، او بالاصح وقتي جالس يضيع بحاجات اتفه متعلقة بالدوام وما ملحق ابحث عنه @@
    Radical alias
    Radical alias
    أتمنى الدوام يمسكك علطول عشان ما تلحق تبحث...
    إبتسامة ماجيلو الخبيثة كانت لايقة عليك اكثر.
    Novrī stré Víena XIII
    Novrī stré Víena XIII
    باندادول فانجيرل @@

    صادق هو صادق, بغض النظر عن صورته الرمزية ^__^
    الإعجابات: Raulioo
    Raulioo
    Raulioo
    اوكي خلاص ولا يهون بانادول...وعد قاطع ان هالافاتار ساعاته معدودة وما حيرجع الا لأغراض ترولية مستقبلية لو خيبت الشخصية الظن @@
    لازم عصف ذهني عن الرمزية الجديدة، واذا كالعادة كسلي انتصر فصورة لماجيلو بـ Pose اخر بتأدي الغرض @@
    Radical alias
    Radical alias
    اذا عشاني و الله ما تغيره و راح ازعل لو غيرته بسببي. امزح معك يا رجل و حبيت اقط دعابة لرمزية ساحرة مثل رمزيتك الحالية.&&&

    و مثل ما قال البومة.

    صادق هو صادق, بغض النظر عن صورته الرمزية ^__^
    خلاص ياعمي كفاية تخبيط في مجس 5 هههه
    Raulioo
    Raulioo
    ما برتاح لين اعوض كل رد حماسي كتبته قبل صدور اللعبه بالردود التحطيميه ذي @@
    الإعجابات: MegaDrive
    قاعد العب إيس الرابعة. يتهيأ لي و لا اللعبة كلها دنجن كراولر اربع ساعات و انا امتر الغابة وين القصة. &ـــ&

    عدى ذلك مستمتع معها و واضح ان الجزء الثامن هو توسعة على عناصر الرابع من ناحية السكلز و الخريطة و نسبة اكتشافها. لا يزال الثالث يغرد خارج السرب من ناحية عظمة الجيمبلاي و تقديم القصة ذو.
    Radical alias
    Radical alias
    السابع و السادس ما لعبتهم لكن ان شاء الله بعد الرابع راح العب السابع بما ان السادس مش متوفر على الفيتا. أوث اوف فالجانا برايي هي افضل إيس حتى اللحين من ناحية قتال الزعماء و تقديم القصة. الرابع جيد لكن الزعماء فيه مش ممتازين و فكرة الخريطة و الباكتراكنج و توزيع نقاط السفر ما كان موفق. القصة بدأت تحلو كثير ذو و نظام اللعب مع توفر سكلز اكثر صار ممتع.
    الإعجابات: Raulioo
    Raulioo
    Raulioo
    جالس تلعب ميموري اوف سيليستيا ومش الرابع الاصلي صح؟ الرابع هو ابجريد عن السابع، ولما اقول ابجريد فما اقصدها بشكل ايجابي..لانه طور عليه من ناحية تعقيد الانظمة واقترابها من العاب الربج التقليدية @@
    الثامن الانطباعات عنه فعلا صدمتني، لكن ما قادر اتخيل اي جزء مبني عالنظام الحديث ينحط راس براس مع اوث او اوريجن حتى.
    Radical alias
    Radical alias
    جالس العب الريميك نعم. الثامن هو نفسه توسعة على الأنظمة الي في سيليستيا من ناحية تطوير الأسلحة و السكلز و الخريطة لكن اشوفه مطبق بشكل افضل فيه من الساعات الي لعبتها. نظام فالجانا البسيط اشوفه اريح. كلامك عن اوريجين يحمس راح اخليها من اواخر العاب السلسلة الي بعطيها طلة يمكن بعد الثامن حتى.
    كيف حالك صادق؟
    بغيت اسألك عن NieR، اشتريت Automata من أشهر لكن ما لعبتها إلى الآن، عادتي لما أجمع مجموعة ألعاب عندي و الباكلوق يصير مزدحم، أعتمد على المزاج في ترتيب لعب هذي الألعاب، و حاليا مزاجي يميل للعبة مثل NieR ، عموما ما لعبت الأول و طلبته من أمازون، لكن الشحن راح يأخذ حدود 8 إلى 10 أيام و صبري وصل حدوده
    Part 1/2
    titanfall
    titanfall
    شكرا على النصيحة، راح أنتظر الأولى بما أن لها تأثير كبير على التجربة، بالنسبة إلى ثلاثية Drakengard تجربتها قبل Automata ما لها أهمية كبيرة صح؟
    Raulioo
    Raulioo
    لا ابدا
    لما تخلص جزئين نيير، بعطيك مقاطع ليوتيوبر لخصهم بشكل جميل جدا..ما بتحتاج حتى غير انك تشوف الجزء الاول "البقية بين بريكويل او مش كانون للقصة"..
    وهي بنفس عالم نيير، وكانت الاساس لبناء احداث نيير الاصلية..لكن مالها دخل اكثر من كذا سواء كاحداث او كشخصيات.
    الإعجابات: titanfall
    titanfall
    titanfall
    ما قصرت يا صادق جزاك الله ألف خير ^__^
    الإعجابات: Raulioo
    هل تعرف الاكتشافات السبع الأعظم في حياتي؟
    1- $^&#^&$%#@^
    2- #%^$&^%
    3- %$&$^&*%
    4- %$&$^$##&^*
    5- #^*$%^$^%$#
    6- عندما اكتشفت بأن صادق كان يقوم في أوقات فراغه بلعب كرة القدم في اسبانيا, بل أن البعض أطلق عليه كلمة "الأسطورة" @@
    7-%$&$#&*%&^)*%$$%
    Raulioo
    Raulioo
    خلني ارجع العب الكرة بعمان بالاول بعدين نخطط للاحتراف الدولي..حتى كرة القدم الافتراضية ووقفناها لاجل غير معلوم :(
    صادق بغيت اسألك YS الثالثة و الرابعة و الخامسة وين احصلها؟

    لان شيكت على ستور الفيتا و مش موجودة فيها، و باعتقادي ان ستيم يحتوي كامل السلسلة؟
    Radical alias
    Radical alias
    السلسلة لها موضوع رسمي في تي جي لان لولاك ما كان عرفت اللخبطة الي فوق.(&)

    اوث حاليا العبها و بالراحة من احسن اجزاء السلسلة و الجيمبلاي ماكل كل شي و ممتاز جدا. اوريجين متحمس لها و شفت فيديوهات و طالعة رهيبة. ما كنت ادري انها الجزء السابع.

    ايش رايك بالثامن شفت عروضه؟، حصل تقاييم ممتازة و يبدو لي انه احسن جزء من الأجزاء الحديثة.
    Raulioo
    Raulioo
    يس التقييمات صادمة..بس ياخي تعبت من المشي ورا مدح المراجعات خاصه للعبة من نوعها، أحس الاعلاميين بين متعاطفين وبين اللي يبحثون عن اهداف ثانية من العاب فالكوم مقارنة فيني..مراجعات وتقييمات كولد ستيل هي اللي صنعت لي هالاحساس اليائس @@
    Radical alias
    Radical alias
    كولد ستيل اتوقع انها حالة خاصة جدا لان انا لعبت ديمو يس الثامنة و طالعة سيليستا بس بشكل افضل بكثير و التحكم ممتاز و القتال ممتع جدا على لمسة عتيقة من الأجزاء القديمة من ناحية الأدوات و طريقة الدنجن و غيره.

    كولد ستيل كانت احباط شديد يا رجل و مش متحمس للجزء الثالث الي بيصدر هالشهر كلش.:(
    اختيارك لعنوان موضوع Hellblade الرسمي يصنف كأسوء العبارات التي تتدرج تحت مصطلح "ترول"
    أعتقد ينطبق عليك المثل اللي قلته بموضوعك الآخر هو "كون شركة ما تمتلك الوصفة لأفضل شخصية كتابياً بالمقابل عنده الوصفة لأسوء شخصية كتابياً"

    عندك الوصفة لأفضل عنوان لموضوع رسمي، بالمقابل عندك أسوء وصفة لعنوان موضوع رسمي وهو بالطبع عنوان موضوع Hellblade الرسمي.


    P:
    Raulioo
    Raulioo
    يعني بشاعة العنوان يستحق تقييم 1/10 فيتناسب مع طبيعة اللعبة اللي يغطيها @@
    Radical alias
    Radical alias
    لو كملت العنوان و حطيت اخر شي برعاية جيم ستيرلنج كان راح يكون 1/10 لكن ماش اعطيه 1.1/10 فقط لانك حطيت صورة الوايفو سينوا فيه.
    كلعبة هي الجوتي بدون شك والمنافس الوحيد بيكون ذو الشنب الكث..لكن كباكج كامل نيير لازالت الاقرب لقلبي وهي لعبة السنة لي مع ترايلز3.
    ___________________________________________

    تستاهل شهر تحت ايد كارولين
    Raulioo
    Raulioo
    يستاهلوا اطلس..أجل جزء اساسي وفيه اعلى ميزانية وما تحطولنا فيه اجواء شتائية كرسمسية مع سنو فليكس :/
    على فكرة الشخصيات معظمها اقل مستوى بنظري حتى كافراد..طبعا كمجموعة جدا جدا جدا سيئين
    يوسكي>ريوجي
    تشياي> أن
    تيدي> مورجانا
    رايز > فوتابا
    ناوتو> هارو
    ماكوتو> يوكيكو
    كانجي=يوسكي
    أكشيتشي>أداتشي
    Dmck
    Dmck
    اجواء كرسمسية وسنو فليكس مخبيها للكريسمون ادشن لول
    كاست شخصيات من ناحية الافراد احسهم مميزين جدا
    ريزجي برو حقيقي
    يوسكي غريب جدا وينحب لهل سبب
    ماكوتو عندها حس القيادي للبارتي والكب يسمع كللامها ( حبيت مقابتلها مع اكجي وتشجع البارتي لها لول )
    فوتابا ترول الكروب وتتمسخر على الكل
    اتفق ريزت شخصيتها مكتوبة افضل من ان مع اللعلم الثانية تصميمها افضل ويونيك اكثر
    وناوتو افضل واهم من هارو بكثير
    Dmck
    Dmck
    ومورجانا من افضل شخصيات في سلسلة حرام عليك هههه
    من جد القائد الحقيقي للفانتوم ثيفز لول
    الباب الي يلزم عليك فتح جميع الأبواب لازم تشوفه. يراويك حاجة رهيبة كثير.

    بالنسبة لسؤالك عن كيف اعرف عدد المعارك فأتوقع من كتيب الملاحظات الي عندك. في اول صفحة قبل ما تدش على مهماتك بتشوف عداد يحسب عدد المعارك الي خضتها.
    Radical alias
    Radical alias
    أنا وصلت للنايتمير في التورنمنت و تهزأت من الشيبان فتركتها.(&)

    واو برايت الأب بروحه جبروت ما بعده جبروت تقوم تضيف لويي معه.&&&
    Raulioo
    Raulioo
    مع اللحن القتالي "أظن كان سيلفر ويل؟" اللي طلع بقتال برايت ايضا..جو خاص
    ريتشارد اظن بيكون لان بقصة الباب تبعه ما اقترح برايت عليه ان يروح للـ Eastern عشان مجموعة الـ jeagers اللي ظهروا واللي هم كالفارد ولا انا فاهم غلط؟
    ياخي حتى لو حطوا ابطال اسطوريين بس قلبي ما يطاوعني لنظام قتال مشابه لخياس كولد ستيل المكجول من ناحية الاستراتيجية وخلط الاسحار :( ؟
    Raulioo
    Raulioo
    لما زين و ريتشارد اول اثنين قرروا يطلعوا بحكم الاكبرية .. حسيتهم ثنائي رهيب @@
    كل عام وإنت بخير صادق : )
    فارس الجهني
    فارس الجهني
    بالنسبه لأخذي لجايد من عبدالله في الأكوما، هذا ما حِصل في تجربتي مع بلودبورن و ما راح يحصل في تجربه أخرى @@ أنا تابعت القليل من فيديوهات عبدالله، و راح أدخلها على عمى إن شاء الله.
    Raulioo
    Raulioo
    بالضبط انت قلت كلمة السر..ولو ان لسة تبقى اطنان من العوائق للاستمتاع بتجربة ميتل جير الاعتيادية
    لكن لو مهمات شابتر 2 كانت بشابتر 1 بتتحسن بشكل كبير علاقتي مع المنتج..مع ان التسلل وسط الحرب باول اكتين بمجس4 او التسلل بالمناطق المغلقة المركزة تصميميا اكثر نشوة لي بعشرات المرات.
    على فكرة انا ما استخدمت كوايت ولا حتى بمهمه وحدة..بس هذا الكلام اللي دايما اسمعه من اللي حولي..@@
    Raulioo
    Raulioo
    طوال لعبي بالكلب..لأني حقا ما كنت مستمتع بالمهام وابي اخلصها باسرع وقت وهو كان الحل المناسب.
    بس لاخظ ان كل كلامنا بجانب واحد..الجوانب المحبطة بخصوص الشخصيات والقصة ونوعية المهمات والخ الخ كله ما اتطرقنا له وكله سلبيات وخيمة متفق عليها حتى من المعجبين فيها..هذا يبين ليش ان اللعبة صدمة
    كُل عام و إنت بخير... إلين العام اللي نشوفك فيه تقدر فانتوم باين و بعدها أتمنى يزيد عليك الخير أضعااااااف @@
    Raulioo
    Raulioo
    وانت بخير وصحه عزيزي فارس..الحل الوحيد لعوده تقديري لفانتوم باين هي تحول مجس سرفايفل لواقع @@
    مظهر التشابتر الثالث لذيذ جدا، او يمكن لأني العبها بشاشة اكبر من الفيتا.(&)

    يدي تحكني احط رمزية لكيفن الحفلة الراقصة.@@
    ايستيل من احسن الشخصيات الأنثوية في اي لعبة.@@
    Raulioo
    Raulioo
    وبالنسبة لي هي افضل بطلة انثوية باي لعبة من قبل بيريود بدون اي مجال للمنافسة حتى..ما في بطلة وازنتك بين الصلابة والشخصية والرقة والانوثة زيها..اعتقد بعد ردودي ذي عرفت ليش اجلت الكلام لبعد الاذان @@
    Radical alias
    Radical alias
    زيين سويت، مشكلة اذا لعبت لعبة عظيمة او جيدة على الأقل بنظرك و مزاجك مش لها كذا راح تبخسها حقها كثير.

    هو لا تعتمد علي، الله اعلم راح اتأخر في لعب التشابتر الثالث يمكن ليوليو او اغسطس الجايات. ابغى اخذ استراحة محارب و ارجع للعبة و انا متحمس لها مثلك. التشابتر الثاني استهلكني كثير الأسبوع ذا و احس مو قادر العب التشابتر الثالث بعده مباشرة عشان ما اظلم السلسلة. استيل تستحق كل الحب شخصية عظيمة.
    Radical alias
    Radical alias
    هي مش افضل شخصية انثوية عندي على الاطلاق لكن حتماً قريبة منها. كل الي يطلع من فمها عسل و تحس انها شمس تشرق عليك مثل ما قالوا عنها في اللعبة. الرحلات الجوية و محادثاتها مع البارتي في الطائرة حاجة دافئة و دافئة كثيير. و يب الحمدالله انك اجلته لما بعد الآذان ما تشوفني ارد عليك اللحين انا بعد اجلته بما بعد الآذان عندي.(&)
    هلا صادق، لك نية تاخذ ترايلز ان ذا سكاي التشابتر الثالث على ستيم؟

    انا مش لاعب بي سي لكن افكر جديا اخذ احتمال لاب توب جيمنج عشانها و عشان العاب ستيم بشكل عام.
    Raulioo
    Raulioo
    حاليا ناوي اخذلي فترة ترويح عن النفس بلعبة اندي وبعدها نرجع للالعاب الثقيلة..ولو ان مجرد تصفح لستةالالعاب المرشحة لوحدها بعمر لعبة كاملة :(
    Radical alias
    Radical alias
    لا عندي بس مدري ابغى هاند للعبة يد تحكم انحاش بأستخدامها من الوحوش الي بيمسحون بوجهي البلاط. اللاب-توب الي عندي توشيبا و مخصصه للفيجوال نوفلز و الألعاب البسيطة الي مش محتاجة تحكم. انا في اللعبة متمسخر عالنورمال تبيني العب عالهارد.:(
    Radical alias
    Radical alias
    يب اتفق معك كانت سنة رائعة جداً جداً خصوصاً لمحبي الألعاب اليابانية.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…