Kambsha
Selective Perception
ردي السابق في الموضوع اللي تقفل ..
نوتي دوق مجدداً يثبتوا انهم الأفضل في الصناعة league of their own، يعجز عقلي عن وصف النقله اللي رأيتها! الفيزيائيه،الإضاءة،الذكاء الصناعي الخارق،الأصوات،الرسوم الواقعيه،دايناميكية القيمبلاي، الميكانيكات الرائعه الجديده .. يارباه! شئ مذهل ورهيب بل يتعدى هذا بكثير.
المناطق الآن اصبحت اوسع بكثير وتقدروا تشوفوا هالشئ لما يتم إكتشاف إيلي وتبدأ بالهرب من موقف السيارات إلى الخارج، تنوع في الأعداء وتصرفاتهم اصبحت اكثر واقعيه، الدماء وطريقة خروجها من الجسد بشكل مذهل هو ماكنت انتظره من عالم الالعاب من فترة طويله، little details matters.
نوتي دوق وصلوا إلى مرحله جديده من التفاعل مع البيئه، عندما تنحني إلى السياره او تختبئ في الاعشاب او لما تقفز عند الطريق المكسور او لما تلتقط الادوات والاسلحه الملقيه على الارض او لما تخرج السهم من جسد الجثة الميته حتى تستعمله او عندما يرمي الاعداء شعلة النار وتنطفئ من الماء على الارض او يركل الجثه على الارض ليتأكد انها ميته او عند اطلاق النار على السياره، لم يكُسر الزجاج بالكامل بل فقط مدخل الرصاصه او عند قتل إيلي للعدو في اخر العرض تساقطت السهام منها بشكل واقعي والتقطها إيلي!
هل نحن فعلاً متأكدين ان اللعبه تعمل على الـps4 او حتى الpro وليس ps5؟ مظهر اللعبه ودقة أصغر التفاصيل شئ ماشفته ابداً سواء في القيمبلاي او المشاهد السينمائيه! الشعر، العرق،الأعين،الجلد كل شئ كل شئ! ماكذبوا نوتي دوق لما قالوا ان اللعبه وكأنها للنكست جين من كثر ماطوروا وحدثوا محركهم.
ما ادري عنكم، ولكن عاجبني العنف والذبح والواقعيه الزائده في القتل وسبق وقال نيل ان اللعبه تحكي عن الانتقام والكراهيه، نحن بالفعل شفنا مشاهد تدهش وتفاجئ الشخص من قوة عنفها في الجزء الاول والثيم حقه ماكان يحكي عن هالعنصرين فما بالكم الآن؟
من الواضح ان إيلي اكتسبت خبرة كبيره وتعلمت الكثير في ال5 سنوات مابين الجزء الاول والثاني، بالتاكيد الان تعرف كيف تسبح، تعلمت اساليب قتل جديده، واصبحت متمرسه في قتل الاعداء بالقوس والسهم مثل ماشاهدنا في العرض، لما صوبت لقذف السهم لا يوجد اي اهتزاز في التصويب بل يدها ثابته وليس مثل ماكان يحدث مع جول في الجزء الاول!
إضافة العشب للتسلل والاختباء تحت السيارات ووضع مداخل ومخارج كثيره سيقدم احتمالات كثيره جديده لكيفية انهاء كل مرحله او مواجهه مع الاعداء، من المشاهد اللي اذهلتني ايضاً عندما اختبئت إيلي تحت السياره وتم اكتشافها واطلقت النار على وجه البنت .. بإستطاعتك رؤية مدخل الرصاصه 9mm والدماء تسيل من وجهها ولم تشوه بالكامل مثل بقية الالعاب عندما تطلق النار على وجه العدو فسينفجر او تتلاشى اجزاءه بشكل غريب وغير منطقي ولكن ليس هنا، ايضاً عندما اطلقت النار على العدو ولم تصبه الطلقه فكانت ردة فعله واقعيه لان الطلقه كادت ان تصيبه، ايضاً عند اطلاق السهم المتفجر احد الاعداء اللي كان بالقرب من صديقه اللي انفجر .. من قوة الانفجار وتلاشي اجزاء الجثه في كل مكان ارتطم على الارض وكانت فرصة إيلي حتى تأتي مسرعه وتذبحه.
من الامور الجميله ايضاً ان قتال الاعداء اصبح اكثر واقعيه وصعوبه، لما ترمي السهم على كتف العدو مثلاً مايموت مباشرةً بل لا يستطيع تحريك ذراعه كما شاهدنا في مشهد موقف السيارات عند إكتشاف إيلي ومناداتها بـWolf، ايضاً تفادي ضربات الاعداء بشكل واقعي ورائع ومنطقي كنت اتسائل متى سيتم تطبيقه بعد لعبي للجزء الاول، الـmelee! واو جست واو .. كل ضربه تستطيع الاحساس بها ولها ثقل وواقعيه ضربة الكليه ليست كضربه مباشره على الرأس تقتل العدو، عندما يتم اطلاق النار او السهم على إيلي ايضاً تم تطبيقه بشكل مذهل بحيث انها للحظات تمسك مكان إصابتها ومثل ماشاهدنا السهم يضل مُعلق على جسدها ويؤلمها حتى تخرجه.
هذا العرض هو كل ماكنت انتظره من معرض هذا السنه بأكمله، النقطه القيمريه المهمه القادمه لي هي في 26 اكتوبر ان شاء الله.
نوتي دوق مجدداً يثبتوا انهم الأفضل في الصناعة league of their own، يعجز عقلي عن وصف النقله اللي رأيتها! الفيزيائيه،الإضاءة،الذكاء الصناعي الخارق،الأصوات،الرسوم الواقعيه،دايناميكية القيمبلاي، الميكانيكات الرائعه الجديده .. يارباه! شئ مذهل ورهيب بل يتعدى هذا بكثير.
المناطق الآن اصبحت اوسع بكثير وتقدروا تشوفوا هالشئ لما يتم إكتشاف إيلي وتبدأ بالهرب من موقف السيارات إلى الخارج، تنوع في الأعداء وتصرفاتهم اصبحت اكثر واقعيه، الدماء وطريقة خروجها من الجسد بشكل مذهل هو ماكنت انتظره من عالم الالعاب من فترة طويله، little details matters.
نوتي دوق وصلوا إلى مرحله جديده من التفاعل مع البيئه، عندما تنحني إلى السياره او تختبئ في الاعشاب او لما تقفز عند الطريق المكسور او لما تلتقط الادوات والاسلحه الملقيه على الارض او لما تخرج السهم من جسد الجثة الميته حتى تستعمله او عندما يرمي الاعداء شعلة النار وتنطفئ من الماء على الارض او يركل الجثه على الارض ليتأكد انها ميته او عند اطلاق النار على السياره، لم يكُسر الزجاج بالكامل بل فقط مدخل الرصاصه او عند قتل إيلي للعدو في اخر العرض تساقطت السهام منها بشكل واقعي والتقطها إيلي!
هل نحن فعلاً متأكدين ان اللعبه تعمل على الـps4 او حتى الpro وليس ps5؟ مظهر اللعبه ودقة أصغر التفاصيل شئ ماشفته ابداً سواء في القيمبلاي او المشاهد السينمائيه! الشعر، العرق،الأعين،الجلد كل شئ كل شئ! ماكذبوا نوتي دوق لما قالوا ان اللعبه وكأنها للنكست جين من كثر ماطوروا وحدثوا محركهم.
ما ادري عنكم، ولكن عاجبني العنف والذبح والواقعيه الزائده في القتل وسبق وقال نيل ان اللعبه تحكي عن الانتقام والكراهيه، نحن بالفعل شفنا مشاهد تدهش وتفاجئ الشخص من قوة عنفها في الجزء الاول والثيم حقه ماكان يحكي عن هالعنصرين فما بالكم الآن؟
من الواضح ان إيلي اكتسبت خبرة كبيره وتعلمت الكثير في ال5 سنوات مابين الجزء الاول والثاني، بالتاكيد الان تعرف كيف تسبح، تعلمت اساليب قتل جديده، واصبحت متمرسه في قتل الاعداء بالقوس والسهم مثل ماشاهدنا في العرض، لما صوبت لقذف السهم لا يوجد اي اهتزاز في التصويب بل يدها ثابته وليس مثل ماكان يحدث مع جول في الجزء الاول!
إضافة العشب للتسلل والاختباء تحت السيارات ووضع مداخل ومخارج كثيره سيقدم احتمالات كثيره جديده لكيفية انهاء كل مرحله او مواجهه مع الاعداء، من المشاهد اللي اذهلتني ايضاً عندما اختبئت إيلي تحت السياره وتم اكتشافها واطلقت النار على وجه البنت .. بإستطاعتك رؤية مدخل الرصاصه 9mm والدماء تسيل من وجهها ولم تشوه بالكامل مثل بقية الالعاب عندما تطلق النار على وجه العدو فسينفجر او تتلاشى اجزاءه بشكل غريب وغير منطقي ولكن ليس هنا، ايضاً عندما اطلقت النار على العدو ولم تصبه الطلقه فكانت ردة فعله واقعيه لان الطلقه كادت ان تصيبه، ايضاً عند اطلاق السهم المتفجر احد الاعداء اللي كان بالقرب من صديقه اللي انفجر .. من قوة الانفجار وتلاشي اجزاء الجثه في كل مكان ارتطم على الارض وكانت فرصة إيلي حتى تأتي مسرعه وتذبحه.
من الامور الجميله ايضاً ان قتال الاعداء اصبح اكثر واقعيه وصعوبه، لما ترمي السهم على كتف العدو مثلاً مايموت مباشرةً بل لا يستطيع تحريك ذراعه كما شاهدنا في مشهد موقف السيارات عند إكتشاف إيلي ومناداتها بـWolf، ايضاً تفادي ضربات الاعداء بشكل واقعي ورائع ومنطقي كنت اتسائل متى سيتم تطبيقه بعد لعبي للجزء الاول، الـmelee! واو جست واو .. كل ضربه تستطيع الاحساس بها ولها ثقل وواقعيه ضربة الكليه ليست كضربه مباشره على الرأس تقتل العدو، عندما يتم اطلاق النار او السهم على إيلي ايضاً تم تطبيقه بشكل مذهل بحيث انها للحظات تمسك مكان إصابتها ومثل ماشاهدنا السهم يضل مُعلق على جسدها ويؤلمها حتى تخرجه.
هذا العرض هو كل ماكنت انتظره من معرض هذا السنه بأكمله، النقطه القيمريه المهمه القادمه لي هي في 26 اكتوبر ان شاء الله.