hits counter

E3 نقاش جيم بلاي The last of us 2

retha

from a parallel universe
بعض القيفات من tumblr
tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso5_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso6_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso8_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso9_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso10_r1_500.gif
 

Kambsha

Selective Perception
اي ذكاء اصطناعي و هي تمر امام الاعداء و لا يرونها لول .. بدون نسيان قضية السكريبتد

ما ادري هل انت تتصنع الجهل او انك ماتعرف حقاً، لكن نوتي دوق ذكروا مليون مره انهم متعمدين عدم رؤية الاعداء لإيلي او اياً من الشخصيات المرافقه لجول لان هذا الشئ راح يضجر اللاعب في كل مره يتم اكتشاف الشخصيه المرافقه راح يخرب كل شئ ويضطر يعيد المرحله من جديد او طريقة لعبه راح تكون هجوميه وليس تسلل.
 

titanfall

Tarnished
تعبنا واحنا نقول الديمو سكربتد بس محد مصدق.
شكل الاغلب ناسيين اننا تمقلبنا بديمو لاست 1 الرهيب واللي كان سكربتد.
واضح جداً أنه سكريبتد كأنه cutscene معدة مسبقاً .. أثار استغرابي أن الكثيرين انبهروا و اعتقدوا أن اللعبة النهائية ستكون هكذا
الجزئية مو سكربتد، يمكن فقط في نهاية الديمو والقتال داخل المحل و إلي حتى هي معظمها جيم بلاي حقيقي عدا لحظات قليلة ربما، كل شيء في القيم بلاي كان حقيقي بس مبهر لدرجة أن كثيرين مو مصدقين (و يقولون ما في فرق عن الأول و هم مو مصدقين قوته!)، خذوا مثال اللقطة إلي لما تأخذ الزجاجة بينما هي تجري و ترميها في لقطة متواصلة واحدة، هذا شيء مبهر لدرجة أنك راح تقول سكربتد بس هو ليس كذلك! الفريق قاعد يبذل جهود عملاقة عشان يقدم جيم بلاي ديناميكي و بذكاء إصطناعي "بشري" غير مسبوق، شيء يخليك تصنع سيناريوهات لا نهائية من خلال تجاوزك لأي جزئية لعب، شوفوا المقابلة حتى تأخذوا لمحة عن طموح الفريق في تطوير الجيم بلاي

و المتحولين سبق و أكدوا أنهم متواجدين و بأنواع أكثر و لهم أهمية كبيرة، لكن طبعا راح يوفروا عرضهم لوقت لاحق لأن اللعبة في مراحل مبكرة من التطوير، و لأن الجيم بلاي ما وصل لطموحهم و خاصة أن القتال مع المتحولين هو الشيء إلي يتطلع له اللاعبين أكثر

على فكرة الجزء الأول إضطروا يحذفوا منه أفكار بسبب محدودية الجهاز، مثل الأشياء إلي ظهرت في الديمو و ما تواجدت في النسخة النهائية، لكن الثاني على جهاز أقوى بكثير و مو مضطرين للتضحية بأفكارهم أو التقليل من طموحهم
اي ذكاء اصطناعي و هي تمر امام الاعداء و لا يرونها لول .. بدون نسيان قضية السكريبتد
ممكن تذكر أي لقطة بالضبط؟
 

Yashiro

True Gamer
ما ادري هل انت تتصنع الجهل او انك ماتعرف حقاً، لكن نوتي دوق ذكروا مليون مره انهم متعمدين عدم رؤية الاعداء لإيلي او اياً من الشخصيات المرافقه لجول لان هذا الشئ راح يضجر اللاعب في كل مره يتم اكتشاف الشخصيه المرافقه راح يخرب كل شئ ويضطر يعيد المرحله من جديد او طريقة لعبه راح تكون هجوميه وليس تسلل.
يبدو أنك انت من يجهل قصدي في التعليق .. من تكلم عن الشخصية المرافقة ؟ في العرض الاخير كم مرة ايلي مرت امام الاعداء و لا يرونها ههههههه
 

Yashiro

True Gamer
الجزئية مو سكربتد، يمكن فقط في نهاية الديمو والقتال داخل المحل و إلي حتى هي معظمها جيم بلاي حقيقي عدا لحظات قليلة ربما، كل شيء في القيم بلاي كان حقيقي بس مبهر لدرجة أن كثيرين مو مصدقين (و يقولون ما في فرق عن الأول و هم مو مصدقين قوته!)، خذوا مثال اللقطة إلي لما تأخذ الزجاجة بينما هي تجري و ترميها في لقطة متواصلة واحدة، هذا شيء مبهر لدرجة أنك راح تقول سكربتد بس هو ليس كذلك! الفريق قاعد يبذل جهود عملاقة عشان يقدم جيم بلاي ديناميكي و بذكاء إصطناعي "بشري" غير مسبوق، شيء يخليك تصنع سيناريوهات لا نهائية من خلال تجاوزك لأي جزئية لعب، شوفوا المقابلة حتى تأخذوا لمحة عن طموح الفريق في تطوير الجيم بلاي

و المتحولين سبق و أكدوا أنهم متواجدين و بأنواع أكثر و لهم أهمية كبيرة، لكن طبعا راح يوفروا عرضهم لوقت لاحق لأن اللعبة في مراحل مبكرة من التطوير، و لأن الجيم بلاي ما وصل لطموحهم و خاصة أن القتال مع المتحولين هو الشيء إلي يتطلع له اللاعبين أكثر

على فكرة الجزء الأول إضطروا يحذفوا منه أفكار بسبب محدودية الجهاز، مثل الأشياء إلي ظهرت في الديمو و ما تواجدت في النسخة النهائية، لكن الثاني على جهاز أقوى بكثير و مو مضطرين للتضحية بأفكارهم أو التقليل من طموحهم

ممكن تذكر أي لقطة بالضبط؟
تمر من امام الاعداء و عندها تظهر اشارة بالابيض فوق الشاشة مع صوت يشير انك امام انظار الاعداء .. الامر نفسه موجود بالجزء الاول
 

LegendaryK

True Gamer
حاليا على اللي شفته طالعة المزيد من الشيء نفسه جيمبلاي وايز ، اكدوا كلاسات جديدة من الاعداء وذا شي كويس بس اتمنى نشوف حاجات مش Humanoids
اللعبة تطورت تطور طبيعي كاي سيكول وبالعكس التطور اللي حصل مو بسيط ابد وممتاز جدا وماحب القفزات الكبيرة بين جزء وجزء الا بعد مايحطون كامل افكارهم على نفس النوع زي ماصار في ريزي الكلاسيك للرابع
 

titanfall

Tarnished
تمر من امام الاعداء و عندها تظهر اشارة بالابيض فوق الشاشة مع صوت يشير انك امام انظار الاعداء .. الامر نفسه موجود بالجزء الاول
من الأشياء المبهرة في الذكاء الإصطناعي هو أن لما يكشفك عدو يتصرف بسرعة و بشكل واقعي، و بنفس الوقت في كم جزء من الثانية حتى يتخذ قراره، شوف لما يكشفونها و هي تحت السيارة كيف ردة فعل المرأة المسلحة و راح يعطيك فكرة بسيطة عن الذكاء الإصطناعي البشري

بدون ما أذكر فكرة أن خبر إكتشافهم ل ايلي ما ينتشر بشكل تلقائي لكل الأعداء في المنطقة مثل معظم أو كل الألعاب الأخرى، هنا ينتشر بشكل تدريجي و واقعي.
 

Kaido III

Lost Radiant
تمر من امام الاعداء و عندها تظهر اشارة بالابيض فوق الشاشة مع صوت يشير انك امام انظار الاعداء .. الامر نفسه موجود بالجزء الاول
شكلك نسيت انها لعبة ؟ هذا قرار فني في القيم ديزاين موجود في العاب كثيرة ومش عيب ابدا
تخيل لو في كل مرة ايلي تمر من أمام الاعداء على طول يشوفوها ويهجموا عليها بدون مايعطوك تنبيه او فرصة تخبي نفسك ؟ حتتحول لـ صعوبة مكسورة و واقعية مملة ومضجرة للغاية
الـAI الي شفناه في عرض الجزء الثاني ما أبالغ لو أقول ماشفت مثل هذا الذكاء والتفاعل في أي لعبة، تفاصيل تحركاتهم/ردات فعلهم واقعية لدرجة غير قابلة للتصديق
اللي شفناه عبارة عن tease لقدرات الجيل الجديد أشك ان البس4 يشغلها.. لو شغلها بالجودة ذي فـ واو صراحة كلعادة نوتي دوق دائما يرفعوا البار لمستوى جديد
 

LegendaryK

True Gamer
من الأشياء المبهرة في الذكاء الإصطناعي هو أن لما يكشفك عدو يتصرف بسرعة و بشكل واقعي، و بنفس الوقت في كم جزء من الثانية حتى يتخذ قراره، شوف لما يكشفونها و هي تحت السيارة كيف ردة فعل المرأة المسلحة و راح يعطيك فكرة بسيطة عن الذكاء الإصطناعي البشري

بدون ما أذكر فكرة أن خبر إكتشافهم ل ايلي ما ينتشر بشكل تلقائي لكل الأعداء في المنطقة مثل معظم أو كل الألعاب الأخرى، هنا ينتشر بشكل تدريجي و واقعي.

هالعيب كان موجود بالاول بس الحمد لله تفادوه
 

retha

from a parallel universe
tumblr_inline_pa7iejigYB1rpqhb2_400.png

للي ما لاحظ: هذي الصورة طلعت من بعيد في القيمبلي
يبدو إنها الـ figure الي يعبدونه/يقدسونه.
 

Kambsha

Selective Perception
بعض القيفات من tumblr
tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso5_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso6_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso8_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso9_r1_500.gif


tumblr_pa9blzuNDM1qe9lpso10_r1_500.gif

تركوا كل هذا ومسكوا جزئية ان العرض سكربتد! وراح يرددوا هالكلام إلى أن تصدر اللعبه وتُسكتهم .. salty people man ..
 

Kambsha

Selective Perception
اللي شفناه عبارة عن tease لقدرات الجيل الجديد أشك ان البس4 يشغلها.. لو شغلها بالجودة ذي فـ واو صراحة كلعادة نوتي دوق دائما يرفعوا البار لمستوى جديد
بالفعل تم تأكيد ان العرض كان يعمل على الـPS4 PRO.
 

Yashiro

True Gamer
شكلك نسيت انها لعبة ؟ هذا قرار فني في القيم ديزاين موجود في العاب كثيرة ومش عيب ابدا
تخيل لو في كل مرة ايلي تمر من أمام الاعداء على طول يشوفوها ويهجموا عليها بدون مايعطوك تنبيه او فرصة تخبي نفسك ؟ حتتحول لـ صعوبة مكسورة و واقعية مملة ومضجرة للغاية
الـAI الي شفناه في عرض الجزء الثاني ما أبالغ لو أقول ماشفت مثل هذا الذكاء والتفاعل في أي لعبة، تفاصيل تحركاتهم/ردات فعلهم واقعية لدرجة غير قابلة للتصديق
اللي شفناه عبارة عن tease لقدرات الجيل الجديد أشك ان البس4 يشغلها.. لو شغلها بالجودة ذي فـ واو صراحة كلعادة نوتي دوق دائما يرفعوا البار لمستوى جديد
ميتال جير الاجزاء الثلاثة الاولى هي العاب ps2 و كان الاعداء عندما تكون بمسافة معقولة امامهم يكشفونك في الحال .. ايضا في العرض المسافة تكون قريبة جدا حتى و لو كان اعمى سيرى ايلي تمر امامه
بالاضافة الى أن tlou لعبة تدمج بين الاكشن و التسلل كخيار ثانوي .. يعني حتى و لو كشفوها ممكن تتعامل معاهم بطريقة مباشرة
بالنسبة لي أرى الامر عيب و صعب ان امدح الذكاء الاصطناعي هنا
قضية التفاعل لن تكون بالنسخة النهائية .. عرض الجيمبلاي بالجزء الاول كان رائع جدا و راينا تفاعل عجيب للاعداء و لكن تمقلبنا عندما صدرت اللعبة
 

Kaido III

Lost Radiant
ميتال جير الاجزاء الثلاثة الاولى هي العاب ps2 و كان الاعداء عندما تكون بمسافة معقولة امامهم يكشفونك في الحال .. ايضا في العرض المسافة تكون قريبة جدا حتى و لو كان اعمى سيرى ايلي تمر امامه
بالاضافة الى أن tlou لعبة تدمج بين الاكشن و التسلل كخيار ثانوي .. يعني حتى و لو كشفوها ممكن تتعامل معاهم بطريقة مباشرة
بالنسبة لي أرى الامر عيب و صعب ان امدح الذكاء الاصطناعي هنا
قضية التفاعل لن تكون بالنسخة النهائية .. عرض الجيمبلاي بالجزء الاول كان رائع جدا و راينا تفاعل عجيب للاعداء و لكن تمقلبنا عندما صدرت اللعبة
مدى الرؤية في الليل يختلف وايلي ماكانت في مدى واضح ردود فعل الـAI كانت واقعية كفاية كـ لعبة وشفنا هذا الشيء في ميتل جير 5، تأثير مدى الرؤية بالليل والنهار والفرق بينهم
ايضا من اللي شفناه في الجزء الثاني يبدو إن التسلل بيلعب دور أكبر، توجه منطقي بالنظر لطبيعة شخصية ايلي واختلافاتها مع جول
بالنسبة لموضوع هل المستوى التقني اللي شفناه بيكون بالنسخة النهائية ؟ الأفضل ننتظر ونشوف لكن أنا واثق من نوتي دوق .
 

Kambsha

Selective Perception
ميتال جير الاجزاء الثلاثة الاولى هي العاب ps2 و كان الاعداء عندما تكون بمسافة معقولة امامهم يكشفونك في الحال .. ايضا في العرض المسافة تكون قريبة جدا حتى و لو كان اعمى سيرى ايلي تمر امامه
بالاضافة الى أن tlou لعبة تدمج بين الاكشن و التسلل كخيار ثانوي .. يعني حتى و لو كشفوها ممكن تتعامل معاهم بطريقة مباشرة
بالنسبة لي أرى الامر عيب و صعب ان امدح الذكاء الاصطناعي هنا
قضية التفاعل لن تكون بالنسخة النهائية .. عرض الجيمبلاي بالجزء الاول كان رائع جدا و راينا تفاعل عجيب للاعداء و لكن تمقلبنا عندما صدرت اللعبة
ميتل قير .. ميتل قير؟ هههههه

لازم تفهم ان كل استديو وفلسفته في القيمبلاي، ان ميتل قير طبقت هذا الشئ على قولتك من ايام البس2 مايعني ان نوتي دوق عاجزين عليه لكن مجدداً مايشوفون انه يناسب لعبتهم والتوجه اللي يريدونه، ميتل قير تغطي هذا الجانب اللي تكلمت عنه بانها تمهلك ثواني عديده تقدر فيها تتعامل مع الجندي اللي اكتشفك وتخدره او تقتله وفي الليل تصعب الرؤية وتقدر مرات تمر من جنب الاعداء من دونك مايكتشفونك، نفس الشئ مع لاست اوف اس لكن بطريقه اخرى والديمو اللي رأيناه كان في الليل ايضاً، لا تقارن الالعاب مع بعضها في توجه الاستديو وكلنا ندري انك فان لكوجيما.
 

Solay

Double Jumper
شوف لما يكشفونها و هي تحت السيارة كيف ردة فعل المرأة المسلحة و راح يعطيك فكرة بسيطة عن الذكاء الإصطناعي البشري

هاذي اللقطه تحديدا كانت ردة فعل الاعداء فيها واقعيه بشكل يخليني اقول انها سكربتد عشان التريلر بس.

لو صدق شفنا نفس المستوى بالنسخه النهائيه فاعتقد اننا مقبلين على افضل AI على الاطلاق.
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
ميتل قير .. ميتل قير؟ هههههه

لازم تفهم ان كل استديو وفلسفته في القيمبلاي، ان ميتل قير طبقت هذا الشئ على قولتك من ايام البس2 مايعني ان نوتي دوق عاجزين عليه لكن مجدداً مايشوفون انه يناسب لعبتهم والتوجه اللي يريدونه، ميتل قير تغطي هذا الجانب اللي تكلمت عنه بانها تمهلك ثواني عديده تقدر فيها تتعامل مع الجندي اللي اكتشفك وتخدره او تقتله وفي الليل تصعب الرؤية وتقدر مرات تمر من جنب الاعداء من دونك مايكتشفونك، نفس الشئ مع لاست اوف اس لكن بطريقه اخرى والديمو اللي رأيناه كان في الليل ايضاً، لا تقارن الالعاب مع بعضها في توجه الاستديو وكلنا ندري انك فان لكوجيما.
هههههههههههه تثق في هذه الفيديوهات الهزلية ؟ كلنا لعبنا اللعبة و نعرف ان لديها اقوى ذكاء اصطناعي
البيسي هناك مودات تتلاعب بai الاعداء و مدى سمعهم و رؤيتهم و سهولتهم من خلال التعديل على ملفات داخل اللعبة .. و شخصيا كنت مفعلا داك المود بحيث جعلت الصعوبة تعجيزية تقريبا 3 اضعاف من اكبر صعوبة باللعبة الاساسية
ميتال جير لديها نظام صعوبة ديناميكي يتأقلم مع طريقة لعبك .. في البداية تكون سهلة و مع تطورك و طريقة استراتيجياتك يتطور الاعداء معك و يصعبون كلما تقدمت في اللعبة
ميتال جير اعطتك مود الريفلكس للتعامل مع الجندي و بإمكانك إلغاءه .. و الامر لا علاقة له بai الجنود كما الحال مع tlou
لاست اوف اس مبالغ فيه جدا تمر امام عينيه و كأن شيء لم يحدث .. كيف تريدني ان اؤيد كلام انها اقوى ذكاء اصطناعي و الفريق لا يستطيع التعامل مع هذه الامور و يسلك اسهل الطرق
في الجزء الاول ايلي لا يستطيع الاعداء رؤيتها بذريعة انها ستخرب وزنية الجيمبلاي .. في re4 صدرت في 2004 اشلي يمكن للاعداء رؤيتها و ضربها و خطفها و مع ذلك الجيمبلاي صلب و حديدي و لا تشكل اي مشكلة
 

Kambsha

Selective Perception
هههههههههههه تثق في هذه الفيديوهات الهزلية ؟ كلنا لعبنا اللعبة و نعرف ان لديها اقوى ذكاء اصطناعي
البيسي هناك مودات تتلاعب بai الاعداء و مدى سمعهم و رؤيتهم و سهولتهم من خلال التعديل على ملفات داخل اللعبة .. و شخصيا كنت مفعلا داك المود بحيث جعلت الصعوبة تعجيزية تقريبا 3 اضعاف من اكبر صعوبة باللعبة الاساسية
ميتال جير لديها نظام صعوبة ديناميكي يتأقلم مع طريقة لعبك .. في البداية تكون سهلة و مع تطورك و طريقة استراتيجياتك يتطور الاعداء معك و يصعبون كلما تقدمت في اللعبة
ميتال جير اعطتك مود الريفلكس للتعامل مع الجندي و بإمكانك إلغاءه .. و الامر لا علاقة له بai الجنود كما الحال مع tlou
لاست اوف اس مبالغ فيه جدا تمر امام عينيه و كأن شيء لم يحدث .. كيف تريدني ان اؤيد كلام انها اقوى ذكاء اصطناعي و الفريق لا يستطيع التعامل مع هذه الامور و يسلك اسهل الطرق
في الجزء الاول ايلي لا يستطيع الاعداء رؤيتها بذريعة انها ستخرب وزنية الجيمبلاي .. في re4 صدرت في 2004 اشلي يمكن للاعداء رؤيتها و ضربها و خطفها و مع ذلك الجيمبلاي صلب و حديدي و لا تشكل اي مشكلة

لا ما أثق بهذي الفيديوهات "الهزليه" لكني ختمت اللعبه في بداية رمضان واقدر اؤكد ان الذكاء الصناعي احمق في اللعبه وليس ماتريد ان تثبته انت انه رائع ولا مثيل له.

ما اقدر اناقشك في نقطة حديثك عن الديمو ان إيلي تمر امام اعين العدو وكأن شئ لم يحدث لاني بصراحه ما رأيت اللي رأيته انت، كيف وكأن شئ لم يحدث وكلنا رأينا مشاهد القتل والذبح والتفجير والاختباء اللي حدثت في الديمو؟ إذا تقدر اطرح الفيديو وعطني بالضبط الدقيقه والثانيه اللي يحدث فيها الكلام اللي تقوله حتى اصدقك مثل مافعلت انا بفيديو ميتل قير، بكل بساطه ادخل الفيديو واضغط على خيار Share وراح يعطيك خيار بدأ الفيديو Start at من الدقيقه والثانيه اللي تريدها حتى تتخطى المشهد السينمائي في بداية العرض.

وكلامك عن ريز4 لا علاقة له بالأمر، ريز4 لعبة اكشن شوتر، لا يوجد اي تسلل واختباء وتخفي وبقاء في اي جزئيه من اللعبه بغض النظر عن تصنيفها على انها لعبة رعب وبقاء.
 

khalid-xs

Hardcore Gamer
متى اخر مرة لعبت الجزء الاول؟
الفارق بالجرافيكس لوحده مثل الفرق بين النهار والليل
والانيميشن نفس الشي... الجيم بلاي بعد فارق مهول بين الاثنين

صحيح ،اللهم لا تعمي ابصارنا و قلوبنا بعد اذ هديتنا
 

Oldsnake

True Gamer
تم وضعها خلفية للجهاز .

في سؤال خطر في بالي لسيناريو اللعبة هل ممكن تكون الجماعة الدينية قتلت صديقة ايلي لانهم يرفضوا المثلية ؟ ( السؤال مش عشان افتح نقاش ايلي تسكر الموضوع عشانه ) لكن لو طلع هذا السبب اشوف انه قصة اللعبة رح تطرح فكرة جريئة جدا .
( بغض النظر انه احنا ما نتفق معها قلبا وقالبا ) . والقصد ما افتح اي حوار لهذا الموضوع فقط سؤال نقاشي فلاحد يجي ياكلني بالردود
 

Solay

Double Jumper
ياخي ماش عجزت ابلع ايلي الجديدة، بغض النظر عن المقطع هذاك تصميم الشخصية نفسها وملامح وجهها احسها صارت منفرة، حتى ردات فعلها بمقطع الجيمبلاي ما تخليني اتعاطف معها ابدا او اني اتحمس. احسهم خلوا شخصيتها متسلطه بشكل غبي لدرجة اني كنت حزين على الاعداء صراحة.

تمنيت انها تكون مثل تس:

3775818ac81056f3a14ee4ed44aef072f90888fc_hq.jpg
 

retha

from a parallel universe
بعد شوي يبدأ بانل ثاني للحديث عن اللعبة

 

retha

from a parallel universe
إضافة التفادي وزر القفز لأن إيلي أضعف من جول جسدياً.
 

ASWD

True Gamer
ختمت اللعبه في بداية رمضان واقدر اؤكد ان الذكاء الصناعي احمق في اللعبه وليس ماتريد ان تثبته انت انه رائع ولا مثيل له

انا ما بدخل في نقاش عرض لاست اوف اس اكان سكريبتد اولا.مع ان اعضاء الفريق ومن خلال نقاشهم مع عمر ذكرو بالحرف ان ديمو E3 معد*ومعدل*خصيصا لغرض الاستعراض وهالكلام ما اظن له تفسير ثاني لما يعنيه منتسبي الفريق.وهالشي حصل مع الجزء الاول ومع العاب كثييييييييرة منها واتش دوج وغيرها وهالشي طبيعي واعتيادي ان المشروع قابل للتغيير بما انه في مرحلة*in progress*وعاادي جدا يتغير بشكل جذري حتى فا ما ادري وين الاستغراب وعدم التصديق حتى مع كلام الفريق ان الديمو فعلا سكريبتد.مع اني شخصيا مؤمن بقدرات نوتي دوج

اما تجي وتحاول تغير الحقائق وتقول ان AI مجس ٥ احمق فهذ يسمونه طمس للواقع والحقائق اللي اكدتها*جل*المراجعات وهي نقطة متفق عليها عند المؤيد والمعارض لهذ الجزء وموضوعها الرسمي يشهد بذلك هذي محاولة تضليل ليس اللا فقط لإثبات نظريتك الشخصية.المنطق مطلوب حتى لو كان معيار التعصب والانكار عند الشخص مرتفع لان حقائق مثبتة ومتفق عليها بالاجماع تقريبا صعب يتم طمسها .اسال اي واحد ماحب مجس٥ عن نقطة الاتفاق مابين المؤيدين والمعارضين وراح يجاوبك بهذي الجملة*الجيم ميكانيكس والذكاء الاصطناعي*

للان مافي*ولا* لعبة قدرت تجاري نظام اللعب العميق والAI الموجود فيها لا من قريب ولا من بعيد.اقرى اي مراجعة تشاء اكانت تمدح او تذم اللعبة ما أثنت على هالنقطتين.بعض الاحيان الشخص يحتاج ان يكون مرن حتى في تعصبه وتحيزه اذا أراد التكلم عن شي واضح للعيان ومجرب من الكل ومعروف عن الكل
 

retha

from a parallel universe
تقدر تخلص بعض المناطق بشكل ستيلثي بالكامل.
 
أعلى