hits counter

E3 نقاش جيم بلاي The last of us 2

بادئ الموضوع #1


بما ان الموضوع الأول انغلق بسبب السوالف اله فيه ، تم فتح موضوع جديد لنقاش الجيم بلاي فقط كون ان البعض لحين حاب يتكلم عنه ومافي موضوع مخصص لهذا الشيء واي نقاش ثاني اتمنى الأشراف يتصرف وياه.

وش عجبكم في الجيم بلاي؟،
هل شعرتون بالنقلة الكبيرة بين الجزء الأول و الثاني في الأجواء والرسوم والجيم بلاي؟
هل جوول وجوده بكون سطحي في اللعبة ؟

بإنتظار آرائكم ونقاشاتكم.
 

bits

Hardcore Gamer
#6
الحمدلله دوبه ركمان أكد إنه الانفكتد مودجودين واللعب ضدهم يمثل جزء كبير من اللعبة و أيضا فيه أنواع جديدة::rock:: كان عرضتوا نوع واحد على الأقل ::cry::
 
بادئ الموضوع #21
من ردك كأنه عادي عندك إن المطور يضحك عليك بعرض مو حقيقي طالما إن لعبته أفضل من غيرها
العرض حقيقي لكن طريقة لعبك له بنفسك بتكون مختلفة 100% نفس وضع عرض الجيم بلاي تبع الجزء الاول عرض حقيقي لكن لعبك له مختلف.
 
#24
باقي مطولة .. خيبة امل صراحة معناتها ماراح نشوفها ب ٢٠١٩، من المظهر المذهل اللي طالعة عليه شكلها فعلا بتكون كروس جين ونشوف موعد اصدارها ب E3 السنة الجايه او يمكن سوني اكسبيرينس السنة ذي.
 

retha

from a parallel universe
#25
ملخص للبانل من reset era

  • New traversal and prone move-sets.
  • Combat has increased emphasis on tension, interactivity and realism.
  • Enemy AI references each other by name, and constantly communicates with each other.
  • Two different timelines explored in TLOU2.
  • New dodge/evade mechanic is a core part of combat and melee.
  • You now have a jump button.
  • Far more creative and emergent moments in combat thanks to big increase in breadth of options.
  • Improved stealth mechanics, including crawl, prone, squeezing into tighter gaps, underneath vehicles etc.
  • Expanded infected enemies and whole new classes.
  • You're not automatically fully hidden in grass. Extent of your visibility depends on height & density of foliage.
  • Much more verticality in combat scenarios now. She needs more routes and ways to engage.
  • Survival aspects are still a focus.
  • Different ammo types (eg explosive arrows) now. Each ammo type fulfills a particular strategy niche.
  • Animation system is completely overhauled so everything is even more realistic and transitions are seamless.
  • Wide linear combat environments are being expanded to be even larger and broader.
  • AI system massively improved for added realism.
  • No more auto AI telepathic awareness of you once spotted. They whistle to and actually communicate with each other.
  • Referred to as systemic check-ins of AI information. They pass information to each other more realistically to let new groups and enemies know of the unfolding situation or of your position.
  • Enemy awareness and ability to seek player out improved.
  • You can now craft different ammo and arrow types.
  • The Church scene is set 4 years after the events of TLOU in Jackson, the gameplay demo is set 5 years after.
  • Seraphite(sp?) is a religious cultish group, but they will not be black and white. Motivations explored.They use more advanced facial camera capture and mo-cap now, more advanced than they had with Uncharted 4.
  • Lots of new facial animation tech. More nuances of the face, creases, folds, build up of skin etc.
  • Eyeball tech also re-worked, now includes internal refractions, reflections and so on.
  • Joel is somewhere out there in Jackson....
أترجمها إذا رجعت البيت إن شاء الله.
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#26

المراوغة بتكون ميكانيكية مهمة في اللعبة.
معلومات الجيمبلاي بالتفصيل من المقابلة:

1- الأعداء البشريين في اللعبة مقارنةً بالبارت الأول أصبحوا أكثر "واقعية" ، ينادون بعضهم بأسماءهم ، يبحثون عن إيلي بشكل أقل تحفظاً.
2- التطور في الذكاء الإصطناعي، و جعله أكثر ذكاءاً، أصعب للتوقع، "المُراد منه" هو زيادة الtension في اللعبة، المستوى التي تشعر فيه إيلي بالخطر و القلق، كذلك اللاعب يشعر فيه على نفس المستوى.
3- التركيز الأن، على إجبار اللاعب أكثر من ذي قبل على الخروج بحلول ذكية و مميزة للتغلب على المواقف الصعبة في اللعبة، و كما رأينا هذه الحلول يجب أن يفكر فيها في مدى أقصر من الوقت جراء مضاعفة القلق.
4- الميكانيكيات البارزة الجديدة: dodging لما تتشابك مع الأعداء، و القفز عشان تتنقل verticaly في المناطق، جسم إيلي الصغير مقارنةً بجويل سمح بتسهيلات من ناحية التنقل.
5- الديمو هو one possible playthrough، سوو دبل مقارنةً ب حجم المناطق الواسعة في البارت الأول و لذلك فيه "routs" أكثر اللاعب كان ممكن يروحلها في الديمو.
6- من اللمسات الحِلوة اللي صنعت ذكاء إصطناعي "أكثر واقعية": لما تقتل أحد الأعداء و تبقى جثته ليكتشفها عدو أخر و بفضل هذا الأعداء "القريبين" يخشوا حالة الAlert, "المعلومة اللي مفادها إن اللاعب في هذا الحيز الكبير، و الأن لازم نبدأ نبحث عنه" تنتقل تدريجياً من مجموعة أعداء إلى مجموعة أخرى، بشكل أبسط: اللي يخصل إن اللي علم بتلك الجثة ، أقرب مجموعة منه في المنطقة راح تعرف عن هذه المعلومة بسرعة بفضل صفارته اللي أنذرتهم، لكن المجموعات الأبعد منه الخبر راح ينتقل لهم بعد فترة أطول تدريجياً مع العملية "الجارية" للمجموعات بإعلام بعضهم البعض. هل وِضح الشرح؟ لإني ضِعت! لمسة حِلوة عموماً.
7- الفريق، درس أفكار لل الكثير من الitems اللي بتسويلها كرافتنج في اللعبة، لكن اللي ركزوا عليه لاحقاً، هو كيف كل خيار في الأدوات في اللعبة لازم يتبع زيادة الإستراتيجيات المتاحة في القتال ، مثلاً: السهم المتفجر هو أحد الإضافات الجديدة، السهم المتفجر هو خيار ناوتي دوج لما تكلموا على إنهم لازم يوفروا للاعب إستراتيجية ضرر قوي بعيد المدى. خيارات أخرى في اللعب راح تبنتي بنفس العقلية في زيادة الأبعاد الممكنة في الكومبات. و ما راح يتم زيادة الأيتمز لأجل الكمية فقط، أو غيره، بل الحصول على أكبر قدر من الخيارات المتاحة للاعب. تفكير حكيم.
8 - من ناحية "الوحوش" البارت الثاني، بيكون فيه classes جديدة للوحوش، بجانب الرانرز و الكليكرز، التحسن في الجيمبلاي و التوجه نحو التركيز على الtension شمل مواجهات الوحوش في اللعبة.

يبدو أنهم في الطريق الصحيح.
 
#27
وش عجبكم في الجيم بلاي؟،
هل شعرتون بالنقلة الكبيرة بين الجزء الأول و الثاني في الأجواء والرسوم والجيم بلاي؟
هل جوول وجوده بكون سطحي في اللعبة ؟
الجيم بلاي افضل من السابق وماهمني اللي قالوا انه متطابق مع تومب رايدر

اعجبني السهم الناري والمراوغة ياليت لو شفنا شي من قتال الوحوش

الجرافكس شفت العرض بالتلفون فما اقدر احكم

جول موجود اصلا علشان يكون وجوده سطحي؟

ماشفنا شي المشهد ممكن يكون في مخيلة ايلي

ماقدر احكم على اول عرض جيم بلاي علشان اعرف انه موجود او لا

يمكن راح نعرف مع المعارض القادمة بخصوص هالنقطة

اتوقع اقرب معرض pax اخر شهر 8
 
#28
اعظم لعبة تقنياً حتى هذه اللحظة بلا منازع وانا اقصد من جميع الجوانب. ما توقعت الPS4 قادر على اظهار كل هذه القوة. تفاعل ايلي مع كل اصابة يحسسك بالخطر والواقعية وتفوقت على انشارتد٤ بشكل مخييييف على جميع الأصعدة! لما تعطي الإستديو الحرية في انه يعمل على عنوان يحبه بيشتغل من اعماق قلبه كجسد واحد ولكن لما تفرض عليهم شيء.. بيعملون شغل اي كلام.
 
الإعجابات: ZIBIT
#29
شكرا على الترجمة فارس، للتو شفت المقابلة و كانت ممتعة و مليئة بالمعلومات عكس مقابلاتهم السابقة عن اللعبة و إلي ما تعطي معلومات كثيرة، اللعبة مطولة حسب كلامهم و نهاية 2019 هي أقرب شيء ممكن، لكن واضح طموحهم الكبير مع هذي اللعبة من كل النواحي، الجيم بلاي راح يقدم تجربة لعب بواقعية غير مسبوقة، و هذا أفضل شيء ممكن يحصل لجنرا البقاء، لأن الإحساس بالخطر و ال tension شيء مهم جدا في الجنرا، ألعاب ال TPS ما راح يكونوا نفس الشيء بعد هذي اللعبة!

المقابلة جميلة و ممتعة ما عدا الشكر و التصفيق في نهايتها.
 
#30
حاليا على اللي شفته طالعة المزيد من الشيء نفسه جيمبلاي وايز ، اكدوا كلاسات جديدة من الاعداء وذا شي كويس بس اتمنى نشوف حاجات مش Humanoids