التنقل السريع
الصفحة الأولى: ترتيبات السفر
الصفحة الثانية: الوصول و التنقل
الصفحة الثالثة: أكيهابارا
الصفحة الرابعة: أكيهابار (تكملة)
الصفحة الخامسة: باقي طوكيو
الصفحة السادسة: باقي طوكيو (الجزء الثاني)
الصفحة السابعة: مدن أخرى
الصفحة الثامنة: الأسئلة الشائعة

إلى أكيهابارا!
مهما كانت ميولك، و مهما كانت سبب زيارتك لليابان، يجب أن تحط الرحال في أكيهابار، إنها منطقة سوق الكمبيوتر و ألعاب الفيديو الأنمي، إنه وكر جميع الأوتاكو، و غالب الضن أنك ستزورها على الأقل 3 مرات في رحلتك الأولى. للوصول الى أكيهابارا، يجب أن تستقل قطارا على خط JR الى Akihabara Station/Suehirocho Station، و بعدها هناك 8 دقائق من المشي حتى تصل الى الشارع الرئيسي و الذي يطلع عليه أكبر المتاجر المعروفة.

akihabara

أكيهابارا على أرض الواقع ليست منطقة كبيرة جدا، و يمكنك المرور عليها في أقل من ساعة، لكن الوقت سيضيع حقا داخل المتاجر هناك. لا يستطيع أحد أن يخبركم ما يمكن أن تجدوه في هذا السوق، و من يقوم بالبحث جيدا قد يكافأ بإكتشاف أشياء رائعة و كلاسيكية للبيع. هناك بعض المتاجر الغير واضحة جدا و لا تطل على الشارع، و عليك الدخول الى الزقاق كي تجدها. على كل حال في الصفحتين التاليتين سأقوم بسرد مجموعة من المتاجر المهمة و التي يجب عليك زيارتها.

Tokyo Anime Center
في وسط أكيهابارا يقع مبنى معروف و مميز تحت اسم UDX، و في دوره الرابع ستجد مركز طوكيو للأنمي. يقوم هذا المركز بدور خاص في ترويج الأنمي في اليابان و للزوار من الخارج، و يستضيف عروض عدة منها لقاءات مع المنتجين و الممثلين الصوتيين. أيضا يقوم المركز بعرض مجموعة كبيرة من الدمى و المواد التذكارية الخاصة بالكثير من الأسماء الشهيرة في عالم الأنمي.

tokyo-anime-center

Super Potato
إن كنت من عشاق ألعاب الفيديو، فزيارة هذا المتجر أمر لا يجب أن تفكر فيه مرتين. هذا المتجر صغير جدا بحجمه، لكن كبير جدا بقيمته، و هو عبارة عن متجر لبيع الألعاب الكلاسيكية و القديمة بكل أنواعها. فقط حرك مخيلتك و ستجد ما تريد، ألعاب قديمة جدا مثل كابتن ماجد على العائلة، أو حتى لعبة نادرة مثل رانما على السوبر ننتيندو. أيضا المحل يبيع الأجهزة القديمة بحالة جيدة مثل دريم كاست و سيجا ميجا درايف.

super-potato

Gamers
رغم أن الإسم يقول جيمرز الا أن هذا المتجر يعج بمنتجات المانجا و الأنمي، إنه أحد أكبر و أبرز المتاجر في أكيهابار و يمتد لأكثر من 5 أدوار. عندما تدخل المتجر ستجد الأرض مفروشة بكمية ضخمة من كتب المانجا المختلفة و المجلات. أكمل الإستكشاف و ستجد الكثير من الدمى و إسطوانات الموسيقى و الألعاب و بعض المنتجات المشبوهة التي ننصحك كثيرا بالإبتعاد عنها.

gamers-akihabara

شارك هذا المقال