التنقل السريع
الصفحة الأولى: ترتيبات السفر
الصفحة الثانية: الوصول و التنقل
الصفحة الثالثة: أكيهابارا
الصفحة الرابعة: أكيهابار (تكملة)
الصفحة الخامسة: باقي طوكيو
الصفحة السادسة: باقي طوكيو (الجزء الثاني)
الصفحة السابعة: مدن أخرى
الصفحة الثامنة: الأسئلة الشائعة

Mandarake
هذا المتجر الضحم يقع في مبنى كبير باللون الأسود و كأنه من أحد الألعاب أو مسلسلات الأنمي. هناك 8 أدوار بإرتفاع البناية تحتوي على أقسام المتجر المختلفة، حيث يمكن إيجاد العديد و العديد من المنتجات الرسمية الخاصة بالألعاب و الأنمي. و لا يقتصر المحل فقط على المنتجات اليابانية، بل هناك بعض المنتجات الغربية الشهيرة مثل ستار وورز.

mandarake

Gundam Cafe
عشاق جاندام بالآلاف بل بالملايين حول العالم، و إن كنت تزور اليابان و تريد رؤية الكثير عن جندام ننصحك بمكان رائع سنتحدث عنه لاحقا في هذه المقالة. لكن مقهى جندام في أكيهابارا عبارة عن مجرد مقهى و مطعم مبني على شخصيات و عالم جندام. و يمكنك طلب بعض الأكلات التي تطبخ و تزين بطريقة لها علاقة بالشعارات المتواجدة في أنمي جندام الشهير.

gundam-cafe

Maid Cafes
هذا ليس محلا معينا، و لكنه وصف يطلق على المقاهي الكثيرة الموجودة في أكيهابار و التي يقوم فيها فتيات بملابس ربات منزل بتقديم الطعام. الفكرة هي أن هؤلاء الفتيات يتصرفن كتلك الموجودات في مسلسلات الأنمي الكثيرة. حقيقة إنها تجربة لا تستحق العناء إطلاقا، خصوصا أن أغلب هذه المقاهي لا يعرف العاملون فيها الحديث بالإنجليزية إطلاقا.

maid-cafe

Tales of Shop
في الدور الثاني من متجر Kotobukiya ستجد قسما خاصا تحت اسم Tales of Shop. هذا القسم تم تأسيسه بمناسبة مرور 15 سنة على سلسلة تيلز، و هي تعد من أهم سلاسل ألعاب الـRPG في اليابان و أكثرها شعبية، و ربما يتفوق عليها بشكل رئيسي لعبتي فاينل فانتسي و دراجون كويست. و في هذا المتجر يمكن أن تشتري الكثير من التذكارات الخاصة باللعبة و أبطالها.

tales-of-shop

هنا نقف عن الحديث عن أكيهابار، و صدقوني عندما أقول لكم أن هناك أكثر بكثير مما تحدثت عنه. أكيهابار منطقة يجب أن تقوم بإستكشافها بنفسك و قد تجد أشيائا تستحق البحث. لكن الآن دعونا ننتقل الى الصفحة التالية، و نكمل جولتنا في ما تبقى من مدينة طوكيو.

شارك هذا المقال