hits counter

TGBoards Awards 2019 | من الأعضاء إلى الأعضاء!

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم


هنا نتائج اختيارات الأعضاء لأفضل ما شهده المنتدى في 2019. عدد المصوتين هذه السنة أكثر بقليل من السنة الماضية، وكذلك لاحظت أن تقيد الأعضاء بقوانين التصويت تحسن هذه السنة بصورة عامة. للأعضاء اللذين صوتوا بشكل صحيح، شكرًا لكم.... أنتم في القائمة البيضاء! أعطيت ردودكم إعجاب كهدية بسيطة :grin: أما إذا كنت من المصوتين ولم تحصل على like مني، فهذا يعني أنك مع المخالفين في القائمة الرمادية الآن، لكن شكرًا لك أيضًا لتسخير بعض من وقتك للتصويت وأتمنى منك التقيد بالقوانين في المرة القادمة. أما االقائمة السوداء فهي تحتوي على الأعضاء اللذين امتنعوا عن التصويت ::an:: ما زلت أتمنى يشارك معنا عدد أكبر، وأستغرب امتناع بعض الأعضاء النشيطين عن التصويت في موضوع إيجابي كهذا.

على أي حال، يكفي كلامًا، ولننتقل لقائمة الفائزين في جميع الفئات:


أفضل موضوع رسمي
Shenmue III | シェンムー III 『من رحم المعاناة.. يولد أمل جديد!』بقلم @Suzuki Yu

الوصيف: pokemon sword & shield: أكره هذه اللعبة, وأحبها. بقلم @Novrī stré Víena XIII

بعد أن فاز موضوع Shenmue I&II بلقب أفضل موضوع رسمي السنة الماضية، يفوز موضوع Shenmue III بنفس اللقب هذه السنة ومن نفس الكاتب، ولا غرابة في ذلك! فـSuzuki Yu هو على الأرجح أكبر محبي سلسلة Shenmue في المنتدى، وهو لم يقم بادخار أي جهد في إبراز هذه المحبة أثناء كتابته لموضوع Shenmue III. المركز الثاني، بفارق بسيط، هو موضوع Pokemon Sword & Shield وهو في الحقيقة أحد أكثر المواضيع الرسمية تميزًا على الإطلاق. ففي هذا الموضوع، تقوم Novri برمي نصف ما اعتدنا عليه من المواضيع الرسمية بعرض الحائط، تمامًا كما قامت GameFreaks برمي نصف البوكيمونات التي اعتدنا عليها بعرض الحائط! الفارق هنا أن Novri تعوضنا بمحتوى ممتع في الموضوع على الأقل ::sad::





أفضل مقال
قصة سلسلة Kingdom Hearts بقلم @dro

الوصيف: وجود Nintendo كصانع للمنزلي في 2019 ضد منافسين بحجم Sony و Microsoft... هو معجزة بقلم @hussien-11

من بين جميع فئات "أفضل موضوع"، الفئة الوحيدة التي شهدت اكتساحًا تامًا في عدد الأصوات هي فئة أفضل مقال، وهذا لم يأت من فراغ. موضوع قصة سلسلة Kingdom Hearts قد يكون أضخم مرجع للسلسلة ليس فقط في محتوى الشبكة العربي، بل على المستوى العالمي على الأرجح! وجود dro كصانع محتوى في TrueGaming في 2019 ضد منافسين بحجم Twitter و Youtube هو... معجزة! بالضبط كما هو حال Nintendo في سوق الألعاب في قبال Sony و Microsoft، وهو عنوان موضوع hussien-11 الذي نال المركزة الثاني في هذه الفئة.





أفضل موضوع انطباعي
2019 كانت سنة عظيمة بقلم @Punished Noctis

الوصيف: موضوع ثالث في حب Final Fantasy XV بقلم @Punished Noctis

يُعرف Punished Noctis بلقب ملك الثلاثيات، فموضوعه الثالث في حب Final Fantasy XV وموضوعه الثالث على شاكلة "2017 كانت سنة حلوة" فازا برتبة الوصيف والرتبة الأولى كأفضل موضوعين انطباعيين، على التوالي. يبدو جليًا أن مواضيع Punished Noctis الانطباعية تلقى استحسانًا من أعضاء المنتدى. الإشاعات تقول أن Punished Noctis سُئل ما إذا كان ينوي نشر موضوع رابع من كلا السلسلتين، ويُقال أنه أجاب بأنه سينشر الإصدار الرابع من مواضيعه حينما تقوم Square Enix بإصدار الجزء الرابع من Kingdom Hearts، ولهذا........ يب، حظًا أوفر.





أفضل موضوع تحليلي
Final Fantasy VII Remake مش لعبة أكشن بقلم @Punished Noctis

الوصيف: هل RE4 لعبة ريزيدنت ايفل؟ بقلم @Solay

أن تقوم بكتابة عشرات الأسطر وتحليل العديد من لقطات عرض لعب فقط حتى تتوصل إلى نتيجة خاطئة، ورغم ذلك تفوز بجائزة أفضل موضوع تحليلي..... هو إنجاز في حد ذاته xD إن كان هذا يدل على شيء، فهو يدل على أن المتعة تكمن في عملية التحليل في حد ذاتها، لا في صحة نتائجها. على أي حال، محبو سلسلة Final Fantasy الآن يتفقون جميعًا أن VII Remake ستكون لعبة أكشن. على الجانب الآخر، وبعد 13 سنة من صدورها، ما زال محبو سلسلة Resident Evil يناقشون ما إذا كان الجزء الرابع من Resident Evil هو..... لعبة Resident Evil بالفعل، وبالطبع من الأفضل للإجابة على هذا السؤال من العضو المحايد Solay ::fdoly::





أفضل موضوع نقاشي
لمحبي آيسكريم الفانيلا لنتحدث معاً عن الكتابة في الألعاب بقلم @Novrī stré Víena XIII

الوصيف: من يحدد الطريقة الصحيحة للعب؟؟ بقلم @ابراهيم المسلم

مالذي يعنيه فوز موضوع مخصص لنقاش الكتابة في الألعاب بجائزة أفضل موضوع نقاشي؟ بديهي، هذا يعني أن أغلب رواد منتدى TrueGaming يحبون آيسكريم الفانيلا. بشكل أقل، هذا يدل على حب أعضاء المنتدى لمناقشة الكتابة في الألعاب، ويدل كذلك على قدرة Novri في إثارة موضوع نقاشي بأسلوب كتابتها المميز. المركز الثاني كان من نصيب "من يحدد الطريقة الصحيحة للعب؟؟"، وهو تساؤل مثير جدًا للاهتمام يطرحه ابراهيم المسلم. هذا الموضوع هو على الأرجح نتيجة نقاش آخر متعلق بالفئة التالية:





دراما السنة
مراجعات Death Stranding

الوصيف: العضو ولا شيء!

Death Stranding هي بلا منازع أكثر لعبة جدلية صدرت في 2019، بل ربما في هذا العقد بأكمله! اللعبة لاقت استقبالًا متفاوتًا من النقاد، مما ولد عددًا هائلًا من المشاركات في المنتدى التي ناقشت انطباعات اللعبة قبل صدورها واستكملت هذه النقاشات حتى بعد إصدارها. وإن كانت Death Stranding هي أكثر لعبة جدلية في 2019 فـ @⠀⠀⠀ هو أكثر عضو جدلي في 2019، لأن اسم عضويته خالي من أي محتوى، تمامًا كما كانت Death Stranding!
(فانز كوجوما والله آسف ما بعيدها :tearsofjoy::sob:)





العضو المنطلق
@Bo7mood89

الوصيف: @S30D1999

2019 بصدق شهدت عددًا كبيرًا من الأعضاء الجدد الرائعين، وحصر قائمة هؤلاء الأعضاء في عشرة كان أمرًا صعبًا في حد ذاته. في نهاية الأمر بوصلة TrueGaming اتجهت نحو Bo7mood89 لتتويجه بلقب العضو المنطلق، متبوعًا بـ S30D1999 بدرجة الوصيف. كل من Bo7mood89 و S30D1999 كانا من أكثر الأعضاء عطائًا من الوافدين الجدد على المنتدى، بل يمكنني القول أن المنتدى كان محظوظًا باحتضانه لعدد كبير من الأعضاء الجدد خلال السنة السابقة، ونحن نتمنى لهم جميعًا قضاء أوقات ممتعة في المنتدى والاستمرار بعطائهم لهذا الصرح.





أفضل موضوع تفاعلي
إحزر شنو أكثر لعبة مرتقبة عند أعضاء True Gaming! بقلم @titanfall

الوصيف: ألعاب كنت تسميها بغير أساميها! موضوع الغبار والحنين بقلم @abdullah-kh

باعتباري الشخص الذي قام بتجهيز قائمة المرشحين، يمكنني اخباركم بأن titanfall سبب لي مشكلة عويصة أثناء إعداد قائمة المرشحين لفئة أفضل موضوع تفاعلي، لأن نصف القائمة كانت ستؤول لمواضيعه لو قمت بإدراجها كلها! بعد فترات طويلة من التفكير، استطعت تقليل مواضيع titanfall المرشحة إلى ثلاثة لإعضاء مواضيع باقي الأعضاء بعض الفرصة، وبشكل غير مستغرب فاز أحد هذه المواضيع بالمركز الأول وهو موضوع "إحزر شنو أكثر لعبة مرتقبة عند أعضاء TrueGaming". فكرة هذا الموضوع بسيطة للغاية كما يشرح العنوان، لكنها مبتكرة في نفس الوقت ونجحت تمامًا في حصد تفاعل كبير من الأعضاء. المركز الثاني كان من نصيب موضوع abdullah-kh "ألعاب كنت تسميها بغير أساميها!" وهو موضوع ربما يمكننا مرتبطًا عندنا بشكل خاص كمجتمع عربي له تاريخ طويل في تحريف الأسامي :grin:





العضو النشيط
@titanfall

الوصيف: @Pineapple و @Old Hunter

الفئة الثانية التي شهدت اكتساحًا تامًا بجانب فئة أفضل مقال هي فئة العضو النشيط. لأي درجة titanfall نشيط؟ لدرجة أنه، من بين جميع الأعضاء الفائزين اللذي التقطت صورًا لرمزياتهم لإدراجها في هذا الموضوع، هو الوحيد الذي كان online (لاحظوا المثلث الأخضر في الزاوية اليمنى العلوية في صورة رمزيته) ::laugh:: titanfall يستحق بجدارة هذه الجائزة، فجهوده المتواصلة في كتابة المواضيع المتنوعة على مدار السنة كانت محط انتباه جميع الأعضاء. جدير بالذكر أن فئة العضو النشيط هي الوحيدة التي شهدت تعادلًا هذه السنة، تحديدًا في مرتبة الوصيف التي نالها Pineapple و Old Hunter بالتشارك.





العضو المثقف
@hussien-11

الوصيف: @Punished Noctis

للسنة الثانية على التوالي، يفوز hussien-11 بلقب العضو المثقف. وهو ليس بالأمر المستغرب، فحسين لاعب مخضرم وأحد أقدم أعضاء المنتدى ومحرري الموقع، فلا شك أنه اكتسب خبرة كبيرة في عالم الألعاب في مسيرته وهو يقوم بمشاركتها باستمرار عبر ردوده المثرية في المنتدى. الجدير بالذكر أن Punished Noctis هزم الزعيم السري من سلسلة Kingdom Hearts وأخرجه من قائمة العضو المثقف (&)





العضو الكوميدي
@Solay

الوصيف: @s3rorh

بفارق صوت واحد فقط! قام Solay بإزاحة s3rorh عن عرش العضو الكوميدي. لأي درجة هذا مهم؟ ليس كثيرًا، لأن:
ما ودي أخرب فرحتك بس ترا الجوائز الثانيه غير جائزة عضو السنه بس حاطينها تسليك، وممكن نستثني سالفة العضو الحيادي لأهميتها في توازن المنتدى.
::whistle::





العضو المحايد
@Solay

الوصيف: @Radical alias

لا جديد هنا، فـSoaly يحافظ على لقب العضو المحايد من السنة الماضية. أو ربما الأجدر بنا إطلاق وصف "الموقع المحايد" عليه في هذه الحالة؟ فموقع سولاي بات المرجع الأول لأعضاء المنتدى بسبب مستوى الاحترافية والحيادية العاليين اللذان يقدمهما الموقع. على الجانب الآخر نال Radical alias بندول المركز الثاني في هذه الفئة، ومن الجدير بالذكر أن المركز الثالث وكذلك الرابع مكرر كان من نصيب عضوين من الإدارة. لهذا، يمكنني القول بكل حيادية أن فوز بندول مستحق ::fdoly::





العضو الخلوق
@I B R A

الوصيف: @hussien-11

Initiative, Bright, Respectable, Approachable هي الصفات التي تجعل I B R A مستحقًا بجدارة للقب العضو الخلوق، ويجاريه في ذلك hussien-11 في المركز الثاني والذي يحافظ على أسلوب نقاشي راقي مهما اختلفت آراءه مع الآخرين. فشكرًا لإبراهيم وحسين وجميع الأعضاء على جهودهم في الحفاظ على بيئة ساطعة بكرم أخلاقهم.


عضو السنة
@Punished Noctis

الوصيف: @titanfall

ألم أخبركم أن Punished Noctis ملك الثلاثيات؟ فبعد فوزه في فئة أفضل موضوع انطباعي وأفضل موضوع تحليلي، يفوز بجائزة ثالثة، ويه الجائزة الكبرى: عضو السنة. Punished Noctis أو خالد هو عضو قديم في TrueGaming، ورغم انقطاعه لفترة عن المنتدى إلى أنه عاد بقوة هذا العام وقام بإثراء المنتدى بشكل ملحوظ على صعيد المواضيع والمشاركات في مختلف الأقسام. يمتاز خالد بأسلوب كتابته العفوي وبثقافتة الواسعة في عالم الألعاب إضافة لحبه إلى BotW مما يؤهله للحصول بجدارة على لقب عضو السنة. في المركز الثاني عضو آخر انقطع عن المنتدى لمدة وعاد بقوة وهو titanfall وهو أحد أعمدة المنتدى حيث يعود له فضل كبير في توليد العديد من النقاشات عبر مشاركاته ومواضيعه المتنوعة.

نبارك لخالد ونبارك لحسين ولجميع الفائزين في هذه السنة، وبإذن الله عام 2020 يكون أفضل وأفضل للمنتدى.

شكرًا لقرائتكم ودمتم بود،
أخوكم يوسف​
 
#5
نبارك لخالد ونبارك لحسين ولجميع الفائزين في هذه السنة، وبإذن الله عام 2020 يكون أفضل وأفضل للمنتدى
مبروك لخالد يستحق الجائزة .. عضو نشيط فعال ومواضيعه رائعة جدا

واحب ان اشكر الادارة على سنة جميلة وامنياتي لقادم السنين بالافضل والافضل

مبروك لكل الفائزين
 
#6
مبروك لكل الفائزين وتقريبا بنسبة 50% من اللي صوت لهم فازوا او طلعوا الوصيف
وشكرا للكم شخص اللي صوتوا لي معا اني ماكسبت شيء والامر ممكن بسيط بس تقديركم يعني الكثير :kissingheart:

ما زلت أتمنى يشارك معنا عدد أكبر، وأستغرب امتناع بعض الأعضاء النشيطين عن التصويت في موضوع إيجابي كهذا.
طريقة التصويت بالتضليل متعبة شوي لو بتخش من الجوال وكثيرين يشاركون من الجوال
ضروري طريقة تتغير لشيء مختلف بالمواضيع الجاية او بتصويت العاب السنة
 
#7
مبروك لجميع الشباب، يستاهلون كل خير.

يوسف طرحك للموضوع رهيب صراحة ! يعطيك العافية : )

Initiative, Bright, Respectable, Approachable هي الصفات التي تجعل I B R A مستحقًا بجدارة للقب العضو الخلوق، .
(@) ..
 
#9
موضوع رائع جدًا، استمتعت بقرائته ، وفرصة لي لأطلع على المواضيع الممتازة والممتعة هذه السنة كوني شخص غير نشط كثير في قسم الألعاب أو الموقع بشكل عام &
بإذن الله نكون أكثر نشاطًا السنة القادمة، ونلحق نصوت @@
مبروك لجميع الأعضاء الفائزين، انتم تستحقون!
ولجميع الأعضاء الذين اثروا الموقع السنة الفائتة، جميع جهودكم لم تضع سدى
جهد تشكرون عليه جميعكم
 
#10
سورا يستحقها

اما جائزة العضو الكوميدي ... اظن قمنا بكسر صعرورة..::fdoly::
انت لاحظت بأنه صعرورة ما شارك أصلاً ؟


لاني ارفض بأنه يكون اهم مسابقة ممكن تصير بالمنتدى .. و مافي جوائز للفائزين !!


فا انا مُعتصم ... و حتى لو فزت، كان لقيتني رفضت الجائزة إحتجاجاً على هالشي

مُعتصم لحتى يتحسن الوضع
 
#14
مبروك لكل الفائزين ، مبروك لخالد على الاكتساح ..
يعطيك العافية يا يوسف ولكل المراقبين باذن الله القادم افضل ..


ثانكس كات، الجهد الذي تضعونه يصنع المكان ^___^

الوغد صاحب الثلاثيات اكتسح... X__X

لا احد يستحق جائزة العضو الخلوق اكثر من الي..اعني ibra..
وجميع الجوائز well deserved @

كان عام fun...
وجودك معنا fun يا نوفرا 3>
 
#15
من بين جميع فئات "أفضل موضوع"، الفئة الوحيدة التي شهدت اكتساحًا تامًا في عدد الأصوات هي فئة أفضل مقال، وهذا لم يأت من فراغ. موضوع قصة سلسلة Kingdom Hearts قد يكون أضخم مرجع للسلسلة ليس فقط في محتوى الشبكة العربي، بل على المستوى العالمي على الأرجح!
اشكرك على رأيك @White Soul

وجود dro كصانع محتوى في TrueGaming في 2019 ضد منافسين بحجم Twitter و Youtube هو... معجزة!
ههه حلوه الربط بين الوصف و عنوان موضوع حسين xD شكرا لكل من صوت لموضوعي و الحمدلله انه نال على اعجابكم و مبروك لكل الفائزين و شكرا للمشرفين على اهتمامهم بمواضيعنا و مشاركاتنا و استغل الفرصة لأضم صوتي لصوت @s3rorh و نطالب بشكل سلمي بجوائز للفائزين بكل سنة من الموقع اما بطاقات ستور او PS4 Pro، سويتش لايت، حلويات اي شيء يا مديرنا @king zell انت كريم و حنا نستاهل و الله يزيدك من فضله (&)
 
#16
مبروك للجميع و يعطيكم العافية و بانتظار سنة قادمة مليئة بالإثارة مع قدوم اجهزة الجيل الجديد و الالعاب الموعودين فيها اذا الله احيانا
 
#17
أول شيء شكراً يوسف على جهودك المستمرة، الموضوع غرضه التحفيز و أعتقد أنه قام بغرضه على أكمل وجه، و الشكر موصول لباقي المشرفين و إلي على كاهلهم الحرص على نظام المنتدى و بنفس الوقت هم أعضاء مثمرين ^^

أيضاً الأعضاء إلي صوتوا لي أو لأي من مواضيعي حاب أقول لهم شكراً و أن هذا يعني لي الكثير، هم أعضاء أبادلهم الإعجاب و عندي علاقة صداقة ممتازة مع بعضهم و أستمتع بالحوار معهم، بينما البعض الآخر أتابع مشاركاتهم بإستمرار و ليس بيننا سوى المودة و الشغف بنفس الهواية، لكن هذا يشمل كثير من الأعضاء إلي ما صوتوا لي أو إمتنعوا عن التصويت بالكامل

الطريف أن قبل تي جي كنت معتاد أشارك في منتديات و أتركهم فجأة بدون عودة قبل إتمام سنة حتى غالباً، لكن تي جي الوحيد إلي مهما تركته أرجع إليه، أطول مدة تركته كان لمدة نصف سنة تقريباً، لكن رجعت إليه و شاركت على مدار السنة بدون إنقاع و لا شهر واحد، هذي السنة لأول مرة بتاريخي في المنتديات أكمل سنة كاملة بالمشاركة في منتدى بدون إنقطاع..! أؤكد أن كل موضوع كتبته مهما كان بسيط و شاطح إستمتعت بكتابته و قراءة المشاركات فيه

و حاب أقول أن كل الألقاب مستحقة، خالد و إبراهيم و سليمان و حسين كلهم أعضاء بغاية الأهمية و يقدمون الكثير للمنتدى، و نفس الكلام ينطبق على كثير من الأعضاء الآخرين بما فيهم من فازوا بأفضل مواضيع السنة، ككل كانت سنة حافلة للمنتدى و إستمتعت و إستفدت كثيراً فيه، طبعاً كان هناك أيضاً لحظات سلبية مع خلافات و مشاحنات و زعل، لكن أفضل دائماً أترك الخلافات خلف ظهري، لأن إذا كانت الحياة مستمرة بكل الأحوال ف أليس من الأفضل أن يمر هذا الوقت بدون زعل و خصام عوضاً عن أن يبقى الخلاف؟

عموماً من هنا لسنة أفضل و أفضل للمنتدى و أعضائه إن شاء الله، سعيد أن تعرفت على كومينتي رائع مثل هذا يخليني أحس برغبة للعودة إليه دائماً : )

أوكي تكلمت أكثر من كلام شخص فاز بأوسكار ههههه
 
#18
انت لاحظت بأنه صعرورة ما شارك أصلاً ؟


لاني ارفض بأنه يكون اهم مسابقة ممكن تصير بالمنتدى .. و مافي جوائز للفائزين !!


فا انا مُعتصم ... و حتى لو فزت، كان لقيتني رفضت الجائزة إحتجاجاً على هالشي

مُعتصم لحتى يتحسن الوضع
على فكرة انت الفائز الحقيقي ، اكتشفت اني لما صوتت من الجوال كان كل شي مضلل فما انحسب صوتي

@s3rorh الفائز بقلوبنا ،نطالب بإعادة حساب الاصوات
 
#19
على فكرة انت الفائز الحقيقي ، اكتشفت اني لما صوتت من الجوال كان كل شي مضلل فما انحسب صوتي

@s3rorh الفائز بقلوبنا ،نطالب بإعادة حساب الاصوات
جد ؟

»»» يكب العشا

عيل انسوا الهراء ألي قلته فوق ... و أعيدوا عملية جرد الأصوات!!
 
#20
على فكرة انت الفائز الحقيقي ، اكتشفت اني لما صوتت من الجوال كان كل شي مضلل فما انحسب صوتي

@s3rorh الفائز بقلوبنا ،نطالب بإعادة حساب الاصوات
جد ؟

»»» يكب العشا

عيل انسوا الهراء ألي قلته فوق ... و أعيدوا عملية جرد الأصوات!!
التضليل بس بحال التصويت للمواضيع
لكن تصويت الاعضاء تكتفي كتابة اسمه ومالها دخل بالتضليل ::grin::
 

جون سيلفر

الذراع اليُمنى لصعصع
#26
بسم الله

إن عدم فوز العضو صعرورة بأي لقب هو تعدي صريح على العدالة والموضوعية..وإنكم تعلمون علم اليقين بأن العضو صعرورة يملك من الثقافة والرزانة والشعبية والمواقف الثابتة ما تجعله يحط الاستفتاء بجيبه ..لكن الواضح لنا أنها محاولة تهميش من الإدارة بسبب مطالبه الشرعية والأصيلة ..صعرورة هو صوت العضو المظلوم ..و شكراً


 
التعديل الأخير:
#27
مبروك للشباب كلهم و اخص بالتهنئة أخي الغالي @hussien-11 على رغم اني صوت هذا السنة لناس مختلفة ابهروني بقوة ردودهم و اول مرة اشوفهم بالمنتدى فحبيت اعطيهم صوت و انتباه متمنيًا يشاركون اكثر، ولكن لا جدال على حسين، يستحق، اللي لطالما حبيت قراءة مشاركاته في هذا المنتدى سواءً باختلافي او اتفاقي معه فهو حقًا من أكثر الأشخاص المؤثرين و احد أعمدة هذا المنتدى. (بس يبيله يتابع انيمي اكثر بالاخير صاير يأجل كثير::fdoly::)
 
#28
بسم الله

إن عدم فوز العضو صعرورة بأي لقب هو تعدي صريح على العدالة والموضوعية..وإنكم تعلمون علم اليقين بأن العضو صعرورة يملك من الثقافة والرزانة والشعبية والمواقف الثابتة ما تجعله يحط الاستفتاء بجيبه ..لكن الواضح لنا أنها محاولة تهميش من الإدارة بسبب مطالبه الشرعية والأصيلة ..صعرورة هو صوت العضو المظلوم ..و شكراً
والنعم في صعروره، بس سولاي منافس شرس صراحه.
كلهم يستاهلون :relieved:
 
#29
ماشاءالله توزيع الجوائز أراها ممتازه ومناسبه ولو اني اجهل بعض الشي عن جوائز الأعضاء بحكم اني جديد لكن تستاهلون ::inno::اكثر جائزتين كنت اتمناه تفوز هيا موضوع شينمو3 و قصة سلسله كينجدوم هارتز كمية الشغف بالموضوعين ترفع القبعه لهم♥️والاكيد الكل ماقصر ويعطيهم الف عافيه
 
#30
مبروك للفائزين و ألف مبروك لعضو العام ::rock::
مع إني جديد على منتدى، إلا إني أقدر أقول إن الفائزين يستحقوا و أكثر.

هالفكرة جدا حلوة و محفزة خاصة للأعضاء الجدد مثلي، فإن شاء الله و مع عام جديد تبرز أسماء جديدة و تكون مألوفة مع الوقت و محبوبة ::involve::

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق السنة القادمة و كل عام و أنتم بخير (مبكر عارف )