على الاقل يخلونها على صعوبتهامشكلتي الوحيدة مع العاب السولز الصعوبة المستفزة .ياخي يحطون كذا طور الصعوبة وكلنا مبسوطين. ماله داعي تمسيح البلاط اللي صار لي الين طفشت مع كذا لعبة لهم
في زر للقفز، هذا الشيء أكد عليه Omnipotent مع التريلر اللي تسرب في شهر مارس والشخص هذا ثقة 100%.هممم شكله يوجد زر خاص للقفز
على الاقل يخلونها على صعوبتها
ويحطون منيو مخفي يغير مستويات الصعوبة
وقبل ماتدخله يكون فيه acknowledgement يوافق عليها اللاعب ويقول انا رخمة وماني كفو ونوب واشهد الله والمسلمين على ذلك... ثم يقدر يغير صعوبتها..
أنا شخصياً موافق على هالخيار
في زر للقفز، هذا الشيء أكد عليه Omnipotent مع التريلر اللي تسرب في شهر مارس والشخص هذا ثقة 100%.
بحالة فاتت على البعض معلومات اللعبة بين ردود نقاش الصعوبة المهترئ:
- أضخم لعبة للفريق
- عالم واسع ومترابط
- نظام طقس ديناميكي ودورة تعاقب نهار وليل (من التسريبات هذه الأمور تغير كثيرًا في طبيعة العالم والأعداء)
- تم التأكيد على المستنقعات يا فرحتك يا @جُرَيْج
- ترقية مجانية لنسخ الجيل الحالي
- أونلاين لـ4 أشخاص
مستغرب جدًا من انتقادات الجرافيكس، هذي لعبة جيل ماضي وبمستوى ألعابهم السابقة إذا مش أفضل، وبدون مبالغة أول ما شفتها تفاجأت من مظهرها.
ويا لطيف على الجانب الفني... شهادتي مجروحة بهذا الفريق.
من التسريبات؟ نعم. ما أدري عن الزعماء بس احتمال كبير يؤثر على الاختياريين منهم، لكن من ناحية الأعداء أكيد بيغير وبتظهر لك أعداء في الليل فقط أو بتصير عدائية أكثر.متحمس لنقطة نظام طقس ديناميكي ودورة تعاقب نهار وليل , هل تأثر عى قتال الزعماء يعني اقوى في الليل او النهار اذا كان night creature و مدى روئية العدو و استراجية قتاله في اوقات مختلفة + عدد الاعداء حسب اذا كان ليل او نهار
- نظامالقتالالتسلل مشابه لسيكيرو مع إضافة نظام للرؤية حيث سيصعب على الأعداء تحديد موقعك أو رؤيتك على حسب التوقيت، الضباب أو حالة الطقس
- ظهور أعداء أصعب في الليل
- التوقيت وحالة الطقس تغير من أتموسفير المناطق
ههههههه هذه معركة خاسرة من البداية.لان عيونا شافت demon soul remake
شوف
تقديرك للألعاب هذه ك عمل فني امر لا إعتراض عليه. لكن شخص أخر don't give a squirrel لتقديرك للفن أو تقديرك لها كفن، هو يستمتع باللعبة بطريقة مختلفة عنك و بطريقة يتحمس لها أكثر (تخاطب رغباته الخاصة) و عنده مسار أخر يحترم وقته أكثر.
ترا اللي يقدرون ألعاب فروم سوفتوير فنياً هم قلة ، هي عمل ترفيهي للأغلب.
عط الناس خيارات، اللي يبغى يقدر اللعبة ك فن يمشي مع نهجك، اللي اولوياته مختلفة يتبع نهج أخر. ما أعتقد إنك في أي ميدان اخر في الحياة عندك إعتراض على حجتي هذه لكن مع ألعاب فروم سوفتوير تقلب الهرجة "انت غير مدعو في حفلة شاي السناجب، إنقلع من هنا"
ايه اذا الحفلة مب للسناجب ما نبغى سناجب .. واذا الحفلة للفيران معناها الدعوة للفيران اونلي
ما كنت احب اقولها بهالاسلوب لكن يب .. اذا مو مدعو انقلع من هنا
بس لاحظ معي.... ان الشكوى من الصعوبة تحديدا ما صارت قضية كبرى الا مع سيكيرو.
ليش؟
لأنه لو تجد لطبيعة العاب سولز قبلها، كلها فيها خيارات تسهل عليك اللعبة والتجربة حقيقة، ومش اونلاين فقط ترا، مجرد انك تبحث عن سلاح قوي، وتقوم بتلفيله، وتلفيل نفسك، ستجد ان اللعبة اتسهلت لك بشكل كبير، ضف عليها انك لو اتبعت جايد بالانترنت لأي لعبة منهم، ستجد ان الامر سهل وميسر حقيقة لو تعرف اين تذهب وماذا يجب عليك القيام به، نقاط ضعف الزعماء والاسلحة والماجيك التي يجب عليك استخدامها ضدهم لتسهيل المعركة وهزيمتهم، أي لاعب يمكنه انهاء اللعبة، مافي متطلبات مهارة فعلية او ردة فعل سريعة معقدة في هذه الالعاب، أعرف ناس كثر ما عندهم مهارة بالالعاب بشكل عام وما يهتموا لها، لكن مثلا اهتموا بالجانب الفني لبلودبورن لأنهم يحبوا الاتموسسفير وجو لوفكرافت، واستطاعوا انهاءها للأسباب اللي ذكرتها، بعضهم علاقتهم مع الالعاب ما تتعدى فيفا.
ذا كله بدون الاونلاين، لو الاونلاين ما تحتاج ذا كله، القصة من ابسط ما يكون، الاونلاين مش مقتصر على مساعدات مباشرة حتى، لكن الرسائل والtips اللي تقدر تضعها بطريق اللاعبين الثانين، الاغلب مفيد بالحقيقة مع شوية ترولنج هنا وهناك.
الآن.....لو نتحدث عن سيكيرو، هي كانت فعليا...أول لعبة من فرومسوفتوير تطلبت مهارات عالية وردة فعل سريعة، مافيها وسيلة تسهيل حقيقية، مافي تلفيل مافي سومونز مافي اونلاين
ماذا كانت ردة الفعل؟
لاعبين سولز نفسهم قبل غيرهم هم أول من اشتكى من الصعوبة هنا مش الجمهور العام، مش الكاجولز، لا، فانز سولز نفسهم، ليش؟ الشيء كان متطلب اكثر من السابق، يحتاج مهارة حقيقية وتعلم فعلي لأسلوب اللعبة، مافي shortcuts، ومنها عرفنا مستوى محترفين سولز الحقيقي، وان الgatekeeping حقهم سخيف.
with that said
هذا ببساطة هراء، 99% من الالعاب العظيمة ستجد فيها خيارات صعوبة عادي وما يقلل منها بشيء، حتى العاب فروم المزعوم صعوبتها ستجد فيها خيارات صعوبة بشكل مختلف كما ذكرت فوق، اتذكر انك فان ماريو اعتقد، سوبر ماريو اوديسي فيها خيار سهولة يرشدك للي تروحه عن طريق وضع اسهم حرفية بالارض، الشيء قلل من مستواها العام؟ لا.
أفضل مثال بالذاكرة الحديثة هو Celeste، لعبة بلاتفورم صعبة وفيها تحدي كبير، المطور قضى مئات الساعات بتصميم تلك المراحل الدقيقة والصعوبات اللي تتجاوزها مع تحكم دقيق جدا وميكانكيات يجب استغلالها لتحقيق الفوز
اللعبة كلها من اساسها ، مبنية على فكرة تحدي العوائق، وشعور الانجاز العظيم اللي ينتابك لما تتجاوزها، قصة اللعبة هي metaphor لهالشيء.
وفعلا، شعور تسلق الجبل بالمرحلة الأخيرة واجتياز اعلى الصعوبات فيها وانهاءها اخيرا... لا يضاهى.
المهارة المتطلبة باللعبة لاجتيازها اعلى من اي لعبة سولز.
مع ذلك....المطور وفر خيارات accessibility كثيرة جدا، تقدر تسهل اللعبة لدرجة الجنون، داش لا نهائي، تسهيل مجنون للعبة يخليك تقدر تنهيها بدون اي مشكلة وعوائق، هل هالشيء قلل من اللعبة ورسالتها وتصميمها والجهد اللي انحط عليها؟ أبدا.
أساس اللعبة الصلب ما زال محفوظ، التجربة اللي المطور يبغاك تخوضها لسه موجودة بدون ما تتخرب بأي شكل، واللعبة لمست الناس بشكل كبير واعتبروها عظيمة، لدرجة انها من نوادر الاندي اللي اترشجت للعبة السنة بجانب العاب كبار مثل جاو 2018 وريد ديد ريدمشن 2 وسبايدي.
المضحك بالموضوع انه حتى فروم سوفتوير نفسها بشكل عام تسوي هالشيء خارج سيكيرو، توفر خيارات أكسسيبلتي بالحقيقة "تكسر" اللعبة وتخرب توازنها، الناس تدّعي ان العابها هي اللي موزونة بالحرف بشكل ما يقبل التعديل بأي شكل، بس تجربة شخص بليفل 1 مش زي شخص بليفل 100، ومش زي تجربة شخص يلعب كو اب مع شخص بليفل 1000.
وElden Ring نفسها الريدي نعرف انه فيها كو اب 4 أشخاص، فبتوفر خيارات تسهيل الريدي بالحقيقة، بتكون متقبلة للجميع اكثر من العابهم السابقة والدخول لها اسهل، فمافي خوف من هالناحية.
اوه لا صح ميازاكي كذا بيخرب وزنية اللعبة الدقيقة على كذا وتجربته اللي قضى مئات الساعات يوزنها، يا حرام
عجبني وصف إني ما أنوح ، عجبني إني مستحي على وجهي .. لكن ماعجبني إني سنجاب
مستغرب جدًا من انتقادات الجرافيكس، هذي لعبة جيل ماضي وبمستوى ألعابهم السابقة إذا مش أفضل، وبدون مبالغة أول ما شفتها تفاجأت من مظهرها.
ويا لطيف على الجانب الفني... شهادتي مجروحة بهذا الفريق.
مش محظوظ،هي سهل تنكسر فعلا، بالنهاية الالعاب ذي هي طبيعتها لعبة اربيجي، تعطيك حرية بالبداية من اختيار الكلاسات مثلا اللي كلها تتخصص بأشكال مختلفة وتكون عندها ادفانتجز على اشياء معينة دون غيرها، اللي يلعب فارس مش زي اللي يلعب ساحر وكذا.انا من الناس اللي اقدر الصعوبة واعتبر الموت اهم جزء من تجربة العاب السولز.
لكن انا شخص اعصابي تلفت خصوصا بعد ريترنال، فبصراحة ودي ان اللعبة تكون لعبة اكشن عادية زي GOW ويمديك تختمها بدون المشوار هذا كله..
لأن العاب السولز تحتاج استثمار وقت هائل وما عمري لعبتها على وقتها لازم أجلها لإجازة ولا وقت ثاني علشان اتفرغ لها
انا ما ابغا لعبة " اتفرغ " لها، أبغا شي يمديني العبة في ويكندين واخلصه.
فأتمنى تكون اللعبة اوبن وورلد واكشن ادفنتشر عادية بعالم مفتوح ولور وكويستات ممتعة، وحاجات ممتعة تسويها في العالم، تعبت نفسيا من اللوب حق العابهم.
ويا حقين السولز ودي اشوفكم تلعبون Returnal, هذي اللي الصعوبة فيها والموت جزء من التجربة والقصة ومافيها خيار سهل، بالله العبوها وبطلوا هياط!
وعموما، انا لعبت كل العاب سولز وخلصتها م عدا الثاني وحاليا بأخر منطقة بديمون سولز.
يا اني محظوظ، او ان العابهم صعوبتها تنكسر بسهولة بمجرد ما تموت وتحفظ اماكن الاعداء وايضا ربي يوفقك ب progression route رهيب، اقول يمكن كذا، ويمكن انا محظوظ. ناهيك عن وجود قيميكز وخدع تقدر تقتل فيما بعض الزعماء والخصوم..وشوية تفريم من هنا وهناك وتصير OP
بس.. انا خلاص
تعبت وما عندي استعداد اكون اسرة مرة ثانية بلعبة سولز&&
بس العبوا ريترنال وبعدين نتفاهم' الهاردكورية تمشي في دمكم ما شاء الله&&
انت مسوي gatekeeping سخيف وان اللعبة موزونة والمفروض كذا تصير صعبة واللي مش قدها لا يلعبها.هراء؟ يعني كذا ما قلت بولشت؟ هههههههههه
الزبدة
لا مب هراء .. المطالبة بالانكلوجن هي الهراء .. المنتج مو موجه لك لا تجلس تنتقد وتزعجنا برأيك .. تتكلم صح وغلط هذا صح وغلط .. اللعبة موجهة بشكل محدد ولهدف محدد .. حسب نظرة المطور مو حسب نظرة اللاعب
بامانة مدري شتبغى تحديدا؟ انت تدافع عن فكرة خيار الصعوبة وامثلتك تتكلم عن خيارات استغلال الجيمبلي؟
وش الهدف من ردك بالضبط
ما ودي اقلبها تصيد اخطاء .. بس ترا فيه محدوديات وتضحيات بطريقة التسهيل اللي تتكلم عنها .. ما تقدر تلعب كو اب مع واحد لفله ١٠٠٠ فيه رينج محدد .. والتلفيل الى لفل عالي متوازن بشكل كبير مع العالم وحتى لو كسرت اللفل لسا فيه ريسك كبير جدا وبتموت كثير
ف لا تتهكم على الوزنية لانها موزونة صح .. تخسي اي لعبة تجيب ربع وزنيتها .. ما صارت احد اعلام الصناعة من فراغ .. لكن لان درجة الاتقان فيها عالية جدا
يا سلام لو في سكيرو ٢ في الغرباللعبه طالعه زي دارك 3 بزياده :/
تمنيت سيكرو 2 بستايل رحلة للغرب على ذي للامانه
ايه اذا الحفلة مب للسناجب ما نبغى سناجب .. واذا الحفلة للفيران معناها الدعوة للفيران اونلي
ما كنت احب اقولها بهالاسلوب لكن يب .. اذا مو مدعو انقلع من هنا
فارس انا ما عندي استعداد احاضر عن مفهوم الفن في مفهومه الاشمل ، الصعوبة في العاب سولز جزء من الفن ذا .. منت قادر تستوعب هذا الشي نتكلم انا معك بعدين ..
الاستديو مو مجبور يغير فلسفته عشان ربعك السناجب ، ومن حقه يختار نوع اللاعبين اللي يبغى يخاطبهم .. عندك مشكلة؟ لا تشتري اللعبة .. ما احد اجبر احد يدعم اللعبة .. الاستديو العابه تميزت وكسرت الدنيا رغم انف الصياحين
مش محظوظ،هي سهل تنكسر فعلا، بالنهاية الالعاب ذي هي طبيعتها لعبة اربيجي، تعطيك حرية بالبداية من اختيار الكلاسات مثلا اللي كلها تتخصص بأشكال مختلفة وتكون عندها ادفانتجز على اشياء معينة دون غيرها، اللي يلعب فارس مش زي اللي يلعب ساحر وكذا.
بالنهاية الاربيجي هي العاب تعتمد على لغة الارقام بشكل أساسي بتقدمها، رقم الدامج بسلاحك اعلى؟ بتفوز اكثر من لو كان رقمه اقل.
تذكرت لما دنكي استغل ثغرة وصار يهزم كل الاعداء بضربة وحدة بديمون سولز
انت مسوي gatekeeping سخيف وان اللعبة موزونة والمفروض كذا تصير صعبة واللي مش قدها لا يلعبها.
ميازاكي يقوللك لول نوب ويتيح طرق تسهيل كثيرة للعبة نفسها لتجاوزها، نوع من الاكسسيبلتي يعني، بل الفكرة من العابه بشكل عام ان الكوميونيتي يتساعد فيها، لذلك وفر الادوات ذي كلها، كان ممكن يشيلها ويخليها لعبة صعبة جدا، لكن لا فقط لعبة واحدة اللي خلاها تعتمد عالصعوبة بشكل اساسي، وعلى طول تراجع عنها الحين بالرجوع لاسلوب سولز.
فالمضحك تشوف الفانز يركزوا على هالعنصر بزيادة لدرجة التنفير، بينما فعليا لو اضاف عنصر سهولة ما بيأثر عالتجربة الكلية، أهو كثير العاب فيها مستويات صعوبة مختلفة او accessibility options ولسه موزونة عادي، بعضها معروف بصعوبتها العالية أيضا وسمعتها بهالشيء ما اتاثرت اصلا.
مش كأنه مهمة الوزنية حق العاب سولز صعبة يعني، او هي عندها تلك الوزنية البيرفكت اللي تعطي تجربة مماثلة لكل اللاعبين بدون استثناء، بالنهاية فعليا تلقى ان وزنيتها كلها تعديل أرقام بس، بدليل اختلاف تجربة النيو جيم بلس او مجرد التلفيل، مش هي تلك الوزنية الصلبة اللي ما تتأثر بأي شيء.
هذي لعبتكم الموزونة الصعبة.
حبوا السلسلة عادي، وطبلوا لها عادي، بس لا تصيروا توكسيك.
هذا الرد أطول ساركازم مر علي بحياتي @@انا من الناس اللي اقدر الصعوبة واعتبر الموت اهم جزء من تجربة العاب السولز.
لكن انا شخص اعصابي تلفت خصوصا بعد ريترنال، فبصراحة ودي ان اللعبة تكون لعبة اكشن عادية زي GOW ويمديك تختمها بدون المشوار هذا كله..
لأن العاب السولز تحتاج استثمار وقت هائل وما عمري لعبتها على وقتها لازم أجلها لإجازة ولا وقت ثاني علشان اتفرغ لها
انا ما ابغا لعبة " اتفرغ " لها، أبغا شي يمديني العبة في ويكندين واخلصه.
فأتمنى تكون اللعبة اوبن وورلد واكشن ادفنتشر عادية بعالم مفتوح ولور وكويستات ممتعة، وحاجات ممتعة تسويها في العالم، تعبت نفسيا من اللوب حق العابهم.
ويا حقين السولز ودي اشوفكم تلعبون Returnal, هذي اللي الصعوبة فيها والموت جزء من التجربة والقصة ومافيها خيار سهل، بالله العبوها وبطلوا هياط!
وعموما، انا لعبت كل العاب سولز وخلصتها م عدا الثاني وحاليا بأخر منطقة بديمون سولز.
يا اني محظوظ، او ان العابهم صعوبتها تنكسر بسهولة بمجرد ما تموت وتحفظ اماكن الاعداء وايضا ربي يوفقك ب progression route رهيب، اقول يمكن كذا، ويمكن انا محظوظ. ناهيك عن وجود قيميكز وخدع تقدر تقتل فيما بعض الزعماء والخصوم..وشوية تفريم من هنا وهناك وتصير OP
بس.. انا خلاص
تعبت وما عندي استعداد اكون اسرة مرة ثانية بلعبة سولز&&
بس العبوا ريترنال وبعدين نتفاهم' الهاردكورية تمشي في دمكم ما شاء الله&&
سهلة ، يخلوا آتريوس شاذ و خذ لك تطبيل من الميديا الغربية و يفوزها جيف
الفانز يبغون موضوع مستجدات منكأخيرًا، بعد عامين ويوم معهما تحصلنا على عرض لها، أريد شكر صديق @MH MD أولًا من صميم قلبي،
هذا هو المسرب الحقيقي الذي لا يتفوه إلا مع مصدرٍ أكيد وليس ثرثارو السويتش !
وهناك كلامٌ كثير أحمله عنها، عن طوق إلدن، التجربة المتممة للأرواح الداكنة، والتي تُعيد صياغة ذلك المفهوم.
عالم شيقٌ وخلّاب.
كون اللعبة ستكون اللعبة الأولى من الفريق نحو العالم المفتوح، لطالما كانت فكرة مخيفة بقدر ماهي محمسة،
فللأسف الكثير من ممن أتجهوا مع الرياح حيثما ولّت نحو العالم المفتوح، غرقوا في بحور التكرار وعدم إتقان الصنيعة.
وماشاهدته أعيننا من لمحات ؟ هو أمرٌ مطمئن فعلًا، لم نتحصل على التفاصيل بعد، ولكن من ما رأته عيني،
أستطيع تأكيد إستمرار اللعبة على نهج أكرينة الزمن في التصميم، أعني شجرة إغدراسيل، والتي ستكون معلمًا واضحًا في منتصف العالم،
حالها كحال العديد من القلاع والأماكن البارزة في ألعابهم السابقة، فتكون طلّتك من مختلف زوايا العالم، مع وجود إغدراسيل فيها.
ما أريده هو إستغلال العالم بشكل جيد، رأينا شبهًا كبيرًا بظلال العمالقة كما ذكر @الحُلم الأبيض، متيّمة ميازاكي وملهمته،
زعماء ضخام، وتجربة وحيدة في ظلالهم، كذلك رأينا مجموعة أحداث مثيرة، يبدو أنها من أحداث العالم ؟ مثل عربة العملاقين المجرورة.
أطلت الحديث، ولكني أبتغي أخيرًا عدم وجود أبراج إستكشافية، وإنعدام الحيثيات اليوبيسوفتية، هذا رجائي الأخير لهذا العالم.
فنٌ مُحسنٌ صُواغهُ.
ولاريب في أريب في حرفته، لطالما كان جزءًا ليس باليسير من تميّز ألعاب فروم سوفتوير الحسُّ الفني البديع،
من حدة الخيال المظلم مع الأرواح، وحتى اللوفركرافتية مع بلودبورن، وصولًا إلى اليابانية الأصيلة مع سيكيرو، تميزٌ وإتقانٌ تاميّن.
وما رأيته هنا كان إستمرارًا لذلك التوجه الرهيب، مثلًا المبنى المتهالك في بداية العرض، أو الزعماء المدهشون وحلباتهم الرائعة،
بل وحتى المغارات الفانسة المُدقعّة بالقرف موجودة هنا، بيضٌ نتن وجماجم متحركة، وكذلك جرار ذات أيادي ؟ هذا ما أتوقعه هنا.
ولكن وللأسف للمرة الثانية يخيب أملي مع الفريق، أسف ولكني سأتحدث عن الموضوع، في مستوى التفاصيل،
ما رأينه في العرض تراجعٌ واضح عن مستوى تفاصيل سيكيرو، يذكرني بتراجع مستوى رسوم الأرواح الداكنة الثالثة عن بلودبورن !
أعني للأسف، صحيحٌ أن الفن البديع كان حاملًا لواء المظهر في ألعابهم، ولكن إرتفاع الجودة الرسومية هو مطلب،
لا أفهم لماذا ميازاكي مع ألعاب الأرواح ومتمماتها الروحية مظهرها يحتاج لصقل، بينما العنوانين المختلفة "بلودبورن وسيكيرو" تحمّل مستوى أكثر صلابة.
نظام قتالٍ صلد.
حسنا، هنا أريد أن أتحدث قليلًا، أود أولًا أن أوضح أني أرى بأن التسلل العائد من سيكيرو لا حاجة لنا به هنا !
أسف، ولكني كنت أرى بأنه لا يتناسب مع مستوى الذكاء الإصطناعي للأعداء، وأستطيع إستخدامه للغش في بضعة مواجهات.
والنظام القتالي هذه المرة قد يكون الأضخم في السلسلة، رأينا أسحارًا جديدة "وقديمة في العرض المسرب (&)"، أسلحة غناء، وكل شيء ذو بهاء.
ولكن مايثير الإهتمام حقًا هو التشريح ! أعني وجود ضرر محسوس للضربات التي تضربها، مثل صياد الوحوش كمثال،
مثل الصورة في الأعلى، نرى أثرًا للجرح على صدر الفارس، ولكن مثال أوضح هو هذا القتال الذي في العرض :
أعدتها أكثر من مرة حتى أتاكد، حين قطعه ليدة وقطعه لجسده كان وسط القتال، ولم يكن ضربة مقوية من الخارج،
يا إلهي على هذه الإضافة ! أنا متحمس لأرى لأي بعدٍ سيأخذها الفريق ؟
وعودة الصد ؟ لا أعلم هل كان صدًا كنظام مشابهه لسيكيرو أم مجرد زر جانبي مضافٌ هنا ؟ أرجح الأخيرة.
مع ضخامة العالم المفتوح، يبدو أننا على وشك رؤية أضخم لعبة للفريق من ناحية النظام القتالي، متحمس أكثر من أي شيءٍ أخر !
زُعماءَ يُجسدون الهيبة.
إستمرارًا من الأجزاء الماضية، كُل زعيم رأيته في العرض تقاطر لعابي لمواجهته ! أعني رأينا شبيهةً بالسيدة ماريا،
شبيهًا بالسيد ريبون، تنينًا صلدًا ويحمل قتالًا واسع المنطقة، شهدنا قتالًا سريعًا ملهمًا يثير الحماس، وقتال الكائن المُنير، هذا الأفضل !
أنا متلهف لرؤية المزيد، ولكن يثير الأمر تساؤلي، هل كشف عددًا مثل هذا للزعماء أمر لازم ؟ أتمنى أن اللعبة لا تزال تخبئ المزيد في جعبتها.
وهذا من الجوانب التي واثق منها تمام الثقة، فلا غرو على فريق هذه هي صنعته.