hits counter

SGF: الكشف الكلي عن الغائبة Elden Ring أووووووه Elden Ring مع تاريخ الإصدار!

AzureFlame

Moderator
مشرف
ليش ؟ دارك الثانية لعبة ممتازة مشكلتها انها جات بعد لعبة غيرت الصناعه

فيها عشوائيات من ناحية الأماكن و Hit Box مضروب + الDowngrade الكبير في الجرافيكس أثر بشكل كبير على الAtmosphere. بعض الزعماء جدا رخاص نفس الSmelter Demon والأزرق من الإضافة.

أصعب لعبة Soulsborne بلا شك.

بس مع الوقت قدرتها أكثر وخاصة بعد الإضافات اللي اعتبرهم من أفضل الإضافات في الGaming ، محتوى جبار ، وللأمانة الLore والSetting في اللعبة جدا مميز وحبيت انهم حاولوا يغيرون وطالعة جدا مختلفة عن الجزء الأول حتى من ناحية الجيمبلاي.

والPvP اللي فيها هو المفضل عندي في السلسلة.
 

S30D1999

True Gamer
هي نفس القهوة اللي يقدمها ميازاكي لكن زيااااادة موية.
لا زالت فيها الاساسات الممتازة بس اسوف مخرجها لو يطور عنوان جديد بينجح كثير
 

S30D1999

True Gamer
بس مع الوقت قدرتها أكثر وخاصة بعد الإضافات اللي اعتبرهم من أفضل الإضافات في الGaming ، محتوى جبار ، وللأمانة الLore والSetting في اللعبة جدا مميز وحبيت انهم حاولوا يغيرون وطالعة جدا مختلفة عن الجزء الأول حتى من ناحية الجيمبلاي.
الاضافات كلها جبارة، قدمت مناطق وزعماء اسطوريين
 

Asura8

Tarnished
ليش ؟ دارك الثانية لعبة ممتازة مشكلتها انها جات بعد لعبة غيرت الصناعه

مشكلتها ان الزعماء كارثيين لكن عوضوها في الاضافات + يبون يخلون اللعبة صعبة بالغصب والنتيجة منتج مستفز وعادي مقارنة بباقي السلسلة
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
انا اتكلم هندي؟ ولا افريقي؟ قلنا ما تخلي اللعبة سهلة .. مو ما تسهل

لكن عموما ما كنت تحتاج كلامي ولا كلام غيري .. اللعبة معروف انها صعبة من اول ما تلمس اليد لحد ما تكسرها ::laugh::

معليش بس فارس لا تقول قدام العالم تبي خيار سهل .. كذا تبين للناس انك منوب .. هل انت منوب؟ ::whistle::

I don't judge my self worth based on how well i play dark souls

My current skill level make me entertainted and that's enough

هذا ردي لكل المعترضين

 

Daud

True Gamer
I don't judge my self worth based on how well i play dark souls

My current skill level make me entertainted and that's enough

هذا ردي لكل المعترضين

OKAY..you got it right
b2054c125c86856b753b34bdad46121d.gif
 

MH MD

Moderator
مشرف
العبب!! والله البيلد حقك حفلة ::wow:: وش ذا الدرع .. وبعد ماخذ كلايمور .. وتقول سهلة ..

امزح .. يجي والله! عاد التنانين ذولا عليهم حركات قرعة .. مواجهتهم بالفالي ما تعطيك حرية حركة .. اذا لقيت فيديوهات ثانية جيب بالله .. هذي الريميك عاد .. هنيئا لك اعادة التحدي المظلم
تمدح البيلد...صح؟ قصدك الكلايمور يخلي اللعبة اسهل...صح؟ ممكن تنفهم بطريقتين (@)
لاحظ سنة التويتة، قديمة، من اصدار الريماستر تقريبا قبل سنتين ثلاث كذا اخذته و عدته،و الحين بعت اللعبة خلاص ::laugh:: تجربة الريماستر بستين فريم احسن من الاصل بكثير، أحسن حتى من بلودبورن.

ببحث لاحقا لو مسجل فيديوهات اكثر او انمسحت

قبضت عليك بالجرم المشهود!! يعني لا تنتقد لعبتنا وانت مو فان ::an::

مب سهل جدا عاد .. سهل ايه .. بس فيه تحدي حلو .. ومو الكل يتجاوزه من المحاولات الاولى .. ضرباته قوية وسريعة .. وعنده المسكة اللي لو تغلط تنسف الهلث نسف ..

الدلس فن فاكت جزء من اللعبة الاساسية ترا .. بس صار كت كونتنت .. نسخة البي سي نزلت مع المحتوى هذا

هو محتواه وكونه محطوط بشكل جانبي ما حسسني انه كان جزء اساسي انقطع من اللعبة، وما اعتقد كل لعبة سولز عندها كت كونتنت على كذا، لأنه دايما المحتوى الاصعب يكون بالدلس

الفاينال بوس سهل جدا "بالمقارنة" باللي قبله، صح عنده حركات قوية، ولازم يكون كذا لأنه فاينال بوس، بس يا انه ينهزم سريع جدا، ما تلحق حتى تسمع لحن البيانو الحلو حقه : (

ابدا .. كلامي صحيح .. انت ما فهمتني صح

نقطة البداية ثابتة .. القوانين ثابتة .. اختيارك وتصرفك هو اللي يغير النتيجة .. والنتيجة هي عبارة عن محصلة المهارات اللي تتكيف معها في الكلاس .. مقابل السلبيات اللي يفرضها عليك اسلوب كلاس معين .. فهنا كل كلاس له ليرننج كيرف مختلف .. يصب في مقومات الكلاس مقابل سلبياته .. لكن جميع منحنيات التعلم ثابتة المقدار .. اللهم المتغيرات اللي تتعامل معها تختلف

التفادي الاتاك الصد العلاج التوقيت .. هذي ثوابت .. وكل عدو مصمم بحيث يتحدى طريقة التنفيذ .. وبناء على استخدامك لتقنياتك ومهاراتك في توظيف نقاط قوتك .. مافي كلاس عنده ادفانتج بشكل مطلق .. مهارتك وطريقة تقدمك هي اللي تحدد نجاحك ومسترتك للعبة ..

الوحوش يتعاملون مع كافة مدخلات اللاعب .. والمسؤولية تقع على اللاعب في انه يوظف نقاط قوته بالشكل السليم وينفذها بالشكل السليم .. المستوى ثابت .. لكن كلاسك يحدد نوع المتغيرات اللي تحتاج انك تصقلها في مهاراتك .. تقدر تركز على الصد .. لكن سرعتك بتصير تعبانة .. تقدر تركز على السحر .. بس ضربة فيزكال بتعدمك .. وكذا

بداية اللعبة كل الفوارق في الكلاس شبه متساوية .. وانت وشطارتك في التحصيل والتوظيف .. اللعبة تركز بشكل كبير على ذا الجانب وتعادل بينه .. الفارس والاسلحة والدروع .. الساحر والاسحار وهكذا .. دايما فيه شي تضحي فيه على حساب شي .. وهذي الوزنية اللي اتكلم عنها .. والثبات في قانون اللعب .. الساحر يحتاج انك تحسب حسابك في تكلفة الاسحار وتبحث عنها .. الفارس يحتاجك تدور اسلحة ودروع وتشوف سرعة الضربة .. اللعبة تراعي جميع الجوانب المهارية من ستاتس خيارات اسلوب لعب مهارة الخ ..

النقطة الثانية هي ان حتى مع استخدامك لكلاس .. تقدر تستخدم مميزات الكلاسات الثانية .. العدل يكمن انك لازم تفهم طبيعة اللعبة ومنحنى التعلم مهما كان اسلوبك .. وان اي شي اي احد يقدر ينفذه لو عرف الطريقة وبذل الوسيلة لها

كلام جميل، أشوف النقطة اللي تحاول توصل لها، ولو اني اشوفه شيء عام لكن مش مشكلة.
ما اشوف النقاط ذي بتختفي بالضرورة بمستوى صعوبة اسهل، يقدر اللاعب يتعلم كل ذا ويحس انه يتعلم على اللعبة وقوانينها، مش لازم يكون OP ويقتل الاعداء من ضربة وحدة، بس يكون ترحب به انه ينغمس فيها اكثر، ممكن حتى يكون الشيء خادع بالبداية، بداية سهلة جدا بس كل ما يتقدم تزيد الصعوبة له بشكل ملحوظ لكن وقتها يتقبلها انه عشان وصل نهايات اللعبة وبالطبع مستوى الصعوبة بيزيد، وهكذا

بس ما يهم هالكلام كله لألعاب نزلت وانتهت

محد قال ما يعرفون يصممون مستوى سهل .. لكن مبدأ التجربة مختلف .. الهدف انك تستثمر لعبك ومهارتك وفق متطلبات معينة ومدروسة .. فكرة انك تترك الشي ذا عشان تقدم تجربة لناس ما عندهم نفس الهدف .. عشان والله تكون اللعبة مناسبة لجميع الطبقات .. غير مقبول .. وبيكون فيه تضحية بشكل او باخر
مستحيل اي لعبة تكون مناسبة لكل الطبقات، فقط مستحيل، مهما حاولت.
بس محاولة توسيع الجمهور ولو بشوي، جعل ناس اكثر تقدر تجرب، مع الحفاظ على الappeal العام للتجربة وأساسها، مش شيء سيء بنظري، بل شفت كثير سلاسل نجحت بتطبيق هذا الشيء بالحقيقة والوضع كان مفيد لها.

بس اهم شيء ما يصير الوضع اكستريم هنا، لدرجة تخرب تجربتك الاصلية، في وزنية لهالاشياء برضو، في كثير اشياء ببالي اتسهلت مع الزمن وصارت سهل دخولها، لكن لسه حافظت على جوهرها وحتى مستوى الصعوبة العالي موجود لمن يرغب به، النتيجة كانت زيادة الجمهور وزيادة النجاح مع الحفاظ على الجمهور الاصلي وتقديمه للتحدي اللي يرغب به، أشوف حتى ميازاكي ماشي بهالمنحنى والشيء ينعكس ايجابا على تصميم العابه، تلاحظ بديمون سولز ريميك مثلا، كيف كثير ناس استغربت وتشتكي من قرارات معينة اتحلت بدارك سولز 1 -وبلودبورن و 3-، اشياء كانت مخلية اللعب مزعج اكثر بغرض التحدي والصعوبة، لكن مش ممتع وموزون، والشيء كان منفر، بينما دارك سولز 1 كانت لسه فيها مستوى تحدي كبير وبالتالي حافظ على الجوهر، لكن بدون هالاشياء المنفرة، ما تحتاج تعيد مرحلة كاملة لتوصل لبوس وكذا.
 
  • Like
Reactions: Eye

Yashiro

True Gamer
الفاينال بوس سهل جدا "بالمقارنة" باللي قبله، صح عنده حركات قوية، ولازم يكون كذا لأنه فاينال بوس، بس يا انه ينهزم سريع جدا، ما تلحق حتى تسمع لحن البيانو الحلو حقه :
طيب اذا قلت لك أنه أغلب البوسز باللعبة هزمتهم من أول محاولة/محاولتين باللعبة.

ولكن وقت وصلت عنده بآخر اللعبة هو الوحيد الذي مردغني بسبب تلك المسكة اللعينة، غير أنه لم يقع ببالي استعمال الـparry:laughing:
 
أعلى