m7tram
True Gamer
الحين مفتاح القلب مقدر أخذه بليون؟ + هل فيه اختلاف بين ليون وكلير؟
لا ماتقدر فقط بكلير .. واي نعم في اختلافات.
الحين مفتاح القلب مقدر أخذه بليون؟ + هل فيه اختلاف بين ليون وكلير؟
وسط الكثير من المطالبات
هل تقوم كابكوم بإصدار إضافة لقصة شخصية Ada Wong في Resident Evil 2 Remake ?
لا كل شخصية لحالهاحابب أستفسر هل نظام اللعبة مثل RE5 ؟ تقدر تتحكم في الشخصيتين و تكون الشخصية الأخرى Support ؟
نفس شعوري تماماً وقت كنت أتكلم لك عن التجربة،أنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
أخيراً لعبتها ... كنت متوقع تغير نظرتك الاولية لها ... انا رجعت لها من فترة والان جالس اختم على مهل في طور الهاردكور وناوي على البلاتيني ان شاء الله لكن العقبة وان شاء الله ما تكون عقبة هي في طور هانك وصعوبته على حسب ما يقال صعوبة مفرطة ما يمهمني الافراط في الصعوبة بقدر ما يكون الموضوع ممل كموت الشخصية من اللمسة الاولى هذا والله اعلم .أنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
اعتقد انك نسيت الجزء السابعأنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
وجهة نظر واحترمها ... لكن انه لم يكن بجودة الاجزاء الاخرى ؟! حرام عليك بالعكس كان جزء جداً ممتاز وبالنسبة لي الافضل ويجي بعده الثالث وفيه نسبة لا بأس بها تفضله مثلي ... بصراحة هو جزئي المفضل وله كثير من الذكريات .نفس شعوري تماماً وقت كنت أتكلم لك عن التجربة،
اللعبة هذه شيء سيريالي و للآن لا اصدق كيف أن التجربة هي ريزيدنت ايفل حقيقية بشكل أكثر حداثة، طور صعوبة الهاردكور مع التخزين بالحبر بهذه اللعبة هي تجربة سيرفايل هورور خارقة.
الريميك وضع اللعبة الاصلية بجيبه الصغير و التي أصلاً لم تكن بتلك الجودة مقارنة بالاجزاء الكلاسيكية الاخرى بنظري.
الثاني لعبة ممتازة لكن أفضل عليه الاجزاء الاخرى لاسباب كثيرة، اعرف أن رأيي مثير للجدل لان نسبة كبيرة من الناس تحب الثاني و تصنفه أنه الافضل و أتفهم الامر.وجهة نظر واحترمها ... لكن انه لم يكن بجودة الاجزاء الاخرى ؟! حرام عليك بالعكس كان جزء جداً ممتاز وبالنسبة لي الافضل ويجي بعده الثالث وفيه نسبة لا بأس بها تفضله مثلي ... بصراحة هو جزئي المفضل وله كثير من الذكريات .
الثاني لعبة ممتازة لكن أفضل عليه الاجزاء الاخرى لاسباب كثيرة، اعرف أن رأيي مثير للجدل لان نسبة كبيرة من الناس تحب الثاني و تصنفه أنه الافضل و أتفهم الامر.
منطقة المختبرات يمكن هي المفضلة عندي باللعبة و بها اتموسفير عجيب و هي منطقة المختبر الوحيدة بكل السلسلة التي احببتها، عادة لا احب هذا النوع من المناطق كثير لكن بالريميك أبدعوا فيه و كأنك تشاهد فيلم!أنا في منطقة المختبرات الآن و هي في قمة الروعة، ذاك الغموض العلمي المعروف عن سلسلة ريزدنت ايفل، عندما تكتشف معامل و مختبرات شركة أمبريلا و أدواتها المتطورة و تجاربها السرية، و الكارثة التي لحقت بها، لا أتذكر أبداً أنها كانت بهذا المستوى في اللعبة الأصلية.
دون ما أتطرق لا للمبيعات ولا المراجعات اللي هي طبعا في صالح الجزء الثاني مقارنة بأي جزء كلاسيكي أصلي آخر..
من قال ذلك؟
https://www.metacritic.com/game/gamecube/resident-evil
حتى تقييمات المُستخدمين أعلى من ريميك الجزء الثاني
و لكن لو لعبت أجزاء السلسلة القديمة كثيراً، ستُدرك أن الثاني أقل في الحجم و المحتوى و الألغاز من الأول/الريميك و من كود فيرونيكا. حتى الثالث أطول بقليل و أكثر تنوعاً.
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
، لكن هو بالفعل أقصر و أقل قيمة من بقية الأجزاء و تصميم الألغاز فيه أضعف، مركز الشرطة كان له القيمة الأكبر و لكنه لم يكن بحجم و لا بمستوى تصميم قصر سبينسر.
الريميك وضع اللعبة الاصلية بجيبه الصغير و التي أصلاً لم تكن بتلك الجودة مقارنة بالاجزاء الكلاسيكية الاخرى بنظري.
أنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
يا سلام عليك و أتفق مع كل هذا الكلام!أنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
الثامن لازم لازم لازم يمشي على هالمنهج
أنا لا أُصدق أن كابكوم تمكنت من صنع لعبة كهذه
ليس من ناحية المستوى، كابكوم دائماً جيدة
و لكن من ناحية... أن هذه اللعبة فيها روح ريزدنت ايفل الحقيقية لأول مرة منذ 15+ سنة
لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة، كابكوم تنجح في إعادة تصوير أجواء ريزدنت ايفل الحقيقية
راكوون سيتي، الكارثة
الجودة الفنية التي تملكها سلسلة ريزدنت ايفل، الألغاز، الذهاب و العودة مراراً و تكراراً لحلّ الألغاز حتى تحفظ الطرق و المخارج في المكان، إدارة الموارد
و مرحباً بعودة المفاتيح و الأبواب المغلقة P:
هكذا هي ريزدنت ايفل
الgame design في هذه اللعبة عبقري، و سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ربما في موضوع منفصل
و لكن ما أبهرني حقاً أن كابكوم نجحت في إعادة (روح) ريزدنت ايفل المفقودة في هذه اللعبة
الأماكن المليئة بالتفاصيل الفنية و الأثرية، اللوحات، التماثيل، الأسلاك الكهربائية المقطوعة، السيارات المُحطمة
الشخصيات ذات الطابع البشري التي تحاول النجاة
المختبرات العلمية السرية و المتطورة، التجارب الغامضة
أنا لا أصدق
هذه اللعبة هي بمستوى و جودة game of the year.
أنا لستُ سعيداً لأنها لعبة ممتازة فقط، و لكن لأنها ريزدنت ايفل حقيقية.
كابكوم... الله يسامحكم
أضعتم 15 سنة من عمركم و من عمرنا بأشباه ألعاب، و أنتم قادرون على تطوير لعبة بهذا المستوى؟
لا هو في الحقيقة، هناك تعديلات كثيرة و إعادة هيكلة حصلت لفرق تطوير ريزدنت ايفل، حتى يتم تطوير لعبة بهذا المستوى
هناك قفزة كبيرة عن 6 في الجوانب الفنية و الرسومية، هناك قفزة في المستوى التفاعلي للعبة و الشخصيات
مُحرك ريزدنت ايفل محرك جبار عظيم أهنئهم عليه.
أنا زعلان من توجههم الموسيقي الضعيف حالياً، نقطة الضعف الوحيدة المستمرة، و لحسن الحظ الموسيقى القديمة تعوض ذلك في هذه اللعبة
هذه اللعبة هي بمقام ريزدنت ايفل ريميك كأحد أعظم ألعاب ريزدنت ايفل، و ربما تكون خلفها كثاني أفضل ريزدنت ايفل كلاسيكية
ريميك الأول يتفوق في الجانب الفني، و لا يُنافَس في هذا الجانب، و يتفوق في جوانب أخرى فهو أطول، مناطقه أكثر تنوعاً و جمالاً، الأعداء أكثر تنوعاً، الألغاز أكثر و أصعب و أكثر تنوعاً كذلك
و لكن ريميك الجزء الثاني نجح في نقل تلك التجربة الكلاسيكية إلى gameplay مُعاصر يمتلك gameplay أفضل، و هذا إنجاز عظيم و خدمة جليلة لسلسلة ريزدنت ايفل
ريزدنت ايفل 2 هي ليست فقط ريميك للجزء الثاني، أو إعادة تصور للجزء الثاني
بل هي إعادة تصور لكل السلسلة بعد أن فشلت كابكوم في البناء على الأساس الذي جلبه الجزء الرابع
عادوا إلى الجذور و نقلوها إلى الأبعاد الثلاثية مرة أخرى، بصورة وفية و مُخلصة (تماماً)
يُمكنني أن أُشبه هذه السلسلة، بما حصل مع سلسلة سوبر ماريو
سوبر ماريو 64 كانت لعبة ثلاثية الأبعاد، لكنها لعبة استكشافية، لعبة sandbox و ليست لعبة منصات فعلاً
حتى وصلنا إلى Mario 3D Land وMario 3D World، هذه الألعاب التي قامت بإعادة تخيل ماريو ثلاثية الأبعاد لتكون وفية للسلسلة الأصلية، هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد و ليست لعبة ساندبوكس مثل ماريو 64.
ريزدنت ايفل 4 كانت لعبة عظيمة، مع جوانب اختلاف عن طريقة تصميم السلسلة الأصلية، ريزدنت ايفل 2 عادت إلى الجذور، و هي بالمناسبة أفضل بكثير من اللعبة الأصلية، أفضل تصميماً، أطول و أعلى قيمة.
ريزدنت ايفل 2 هي أول لعبة ريزدنت ايفل (حقيقية) منذ جيل البلايستيشن2/الغيمكيوب، و هي لعبة ستعيش معي طويلاً.
مو قايل لك انك تعجلت بالحكم لاجل نوستالجي لاغير
الحمد لله انك ازحت الغشاوة من عيونك وتجلت لك روعة وجمالية اللعبة !!
الثامن يكون فيرست بيرسون ويكملوا على نهج 7 لكم لعبة قدام، ربما ثلاثية مثل ما الكلاسيك والاكشن حصلوا على ثلاثيتهم، ويتركوا اسلوب ريميك الثاني لريميك الثالث وربما ريميك زيرو و كود فيرونيكا، بكذا تحافظ على توجه 7 وتطوره وبنفس الوقت تحافظ على توجه ريميك 2 وتستفيد منهستكون مضيعة للفورمولا وللكونسبت ككل إذا الجزء الثامن ما أخذ نفس النهج ! خصوصا بعد ما وجدوا أخيرا التوليفة البيرفكت للسلسلة بشكلها الحديث .
انا موافق على هالشي اذا فعلا شفنا ريمكات اكثرالثامن يكون فيرست بيرسون ويكملوا على نهج 7 لكم لعبة قدام، ربما ثلاثية مثل ما الكلاسيك والاكشن حصلوا على ثلاثيتهم، ويتركوا اسلوب ريميك الثاني لريميك الثالث وربما ريميك زيرو و كود فيرونيكا، بكذا تحافظ على توجه 7 وتطوره وبنفس الوقت تحافظ على توجه ريميك 2 وتستفيد منه
هل انا الوحيد الي ابي ريميك لثالث وكود فورونيكا اكثر من الثامن؟
الثالث احسه حلم سهل
لكن كود فورونيكا اتمنى نشوف لها ريميك بكون اسعد شخص في الدنيا خصوصا ان الجزء الاصلي كان في زمن ظلمه كثير والجرافكس كان متواضع مما اثر على جودة الاتموسفير