hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

صراحةً ما صدقت اني وصلت عند نقطة البداية حق ال2nd Run، حبيت تحدي انه اختم اللعبة بدون ما افتح الصندوق ، وختمت اللعبة في ٤ ساعات
لا هذه سهله شوف أصعب تحدي هو تحدي وتروفي نو واي اوت ... عجزت اجيبه وصرفت النظر عن هذا التروفي والاحلى انه مو ضروري للحصول على البلاتينيوم .
 
كنت حجيبة لكن بسبب فقد التركيز في اخر المهمة ضيع عليا التروفي هذا التروفي يحتاج الى وقت كبير اكثر و مع المحاولات ممكن اجيبه لكن ماني فاضي احط زيادة فيه
Ghost Survivor ما أستهواني مرة
نو واي اوت اغث منه بمراحل ... دام انك جبت البلات نصيحة اسحب على باقي التروفيات وأبدء شيء جديد احسن .
 
بعد ما رجعت من الbasement, لمركز الشرطة وكان المفترض إني أبحث عن قطع الدائرة الكهربائية،
علقت......
درت في المكان كثير (كلفني ذلك أن أتعرض للتنمر أكثر من عشرين مرة من قبل مستر اكس) عشان ألقى طريقة توديني لبرج الساعة، وكنت على وشك أيأس، ففتحت الخريطة وقعدت أتأملها.....
لأكتشفت غرفة تدعى recorded room, ما دخلتها أصلًا لسبب ما، وقلت "يسس أكيد الحل هنا!" وذهبت إليها بكل غفلة من دون حتى أن أشغل تفكيري ب"السبب ما" اللي ما خلاني أفتح الباب حتى....وكان هذا الخطأ الكبير الذي ارتكبته!
فأثناء ما أبحث عن طريق لهذه الغرفة المعفنة وفجأة يداهمني مستر اكس وأحاول أتجاوزه، وأدخل الممر المؤدي للغرفة وأشوف عند آخر الممر في زومبي منتظرني وفي واحد آخر عند الشباك منتظرني أقرّب عشان ينط، وهكذا حاولت أذهب بكل ما أوتيت من قوة عشان لا يلحقني مستر اكس وفجأة!!!!
لكير من اللامكا......دقيقة، واحد ثاني؟!!
ليكرين مع زومبيين في ممر ضيق؟!!!!!
وبينما لا أملك حول ولا قوة، حاولت أتراجع إلى الخلف لأسمع تلك النغمة "هاااا هااااا هه!"
وأسمع أصوات الأقدام...
وأقول "ايوه هذا اللي كان ناقص :)"
ويعطيني تلك الضربة اللي تطيرني عند الزومبي
وأول ما أفك من واحد يجوا الليكزر ويكملوا علي
يا إلهي.......يمكن أكثر موقف يائس مريت به في حياتي كلها هههه : (
يحليل كلير....ضربة وحدة من القاذف تقتل الليكر...الحين بليون اضطررت أتجنب أي ليكر يمر من عندي لآكلها في الأخير : )

أحتاج راحة........
 
التعديل الأخير:
من بعد ما انهيت الريميك اقدر اقول انه فعلاً تجربة ريزيدنت ايفل اصيله و ممكن تكون افضل لعبة من كابكوم في اخر عشر سنوات، اللعبة مبهره تقنياً و اعتبرها أفضل استخدام لمحرك RE، تقريباً كل شي أفضل من الإصدار الأصلي، المناطق صارت اكثر اتموسفريه خصوصاً المختبر اجوائه تنافس ريميك الأول @@ ( لازم الموسيقى الأصليه طبعاً. ) الجيمبلاي صار استراتيجي اكثر مع اضاقات مثل الاسلحه الدفاعيه من ريميك الأول...لكن ما زلت أحتاج العبها على الهارد لأني حسيت ان اللعبة تعطيني ذخيره اكثر من اللي احتاجه على النورمل. الحاجه الوحيد اللي صارت اسوء من الإصدار الاصلي هي القصة و الفضل يعود للحوارات الجديده الخرافيه :tongueclosed: و أيضاً شخصية كلير كانت افضل بكثير في اللعبة الأصليه.
بصراحه الريميك هذا رفع من قيمة الثاني عندي من بعد ما كان اقل الأجزاء الكلاسيكيه تفضيلاً عندي ممكن لأني لعبته متأخر و كل الأجزاء اللي جت من بعده كانت تتفوق عليه في جانب او اكثر. مثلاً الثالث كان يتفوق عليه في الجيمبلاي و الأكشن، كود فيرونيكا في القصة و الموسيقى، ريميك الأول في الأجواء و الجيمبلاي أيضاً.
 
انهيت لعب على هارد الي لعب تغيرت فيها صار زومبي صعب تقتلهم وذخيرة لا تكفيك لكي تقتلهم كلهم، لهذا لازم ان تغير استراتجيتك مناطق الي تمر فيها مر او مرتين اتجنب قتلهم اما مناطق الي تضل رايح جاي فيها اقتل زومبي موجودين فيها.
وكمان انهيت the ghost survivors وthe 4th survivor الي فيها افضل شخصية في سلسلة اسطورة hunk.
لعب لس العبها الي يومنا هذا احاول اجيب s+ لكل شخصية، كانت راح تكون افضل لعب عندي في 2019 لو لم تكن sekiro موجود تستاهل 9/10.

حبيت ان اكتب رأيي في لعب قبل ما ابدء في resident evil 3 remake