hits counter
  • تذكر يوم كابكوم قالو لينا ان ريزي٢ ريميك هي الي بتحدد مستقبل السلسلة احس ريزي٩ هي الترجمة الحقيقية الى هذا الكلام على ارض الواقع
    Just Human
    Just Human
    هو بصراحة الجزء الثاني ريميك هو اللي كان بيحدد مستقبل السلسلة (هل بيمشون على نمط رعب البقاء ام إنه ريزي7 كانت مجرد صيحة وقتية فقط)، تخيل مثلا لو فشلت RE2 remake او باعت ثلاث ملايين نسخة لايف تايم لا قدر الله ؟ هل كنا سنرى كابكوم بنقس ثقتها الحالية بتوجه السلسلة ؟ ما اعتقد
    • Like
    Reactions: MOSU
    السلام عليكم ربيع

    في لعبة اسمها Alisa شيك عليها اهي Indie حلوة بستايل RE1 يمكن تعجبك.
    الله رجعنا للأسم الكلاسيكي! شوف أنت من رجعت و أنا شاك بهويتك احسك متغير و اهدئ قلت يمكن انك زي بطوط رحت لحكيم في الجبل و عطاك نصيحة خلال فترة غيابك (&) :
    • Haha
    Reactions: Just Human
    AzureFlame
    AzureFlame
    تنحت على بالي ربيع يقول عن نفسه أنا بطوط &
    @MOSU ايه لما تدخل بنقاش حامي انت بطوط ولما تكون عادي تصير ويني الدبدوب (&)
    Just Human
    Just Human
    @dro من يوم وصفت له زمااان أحد أوستات هنتر في لقطة لما كان غون بيستعمل حاسة الشم لما كان بيبحث عن هيسوكا (بإختبار القناصين) مع الأتموسفير ككل (بالنسخة السوداوية الأصلية)

    وقع في غرامي دغري (&)
    • Like
    Reactions: dro
    dro
    dro
    ليوريو و كوربيكا! يجي والله عاد أنا احتاج لسلاسل كوربيكا (&) لكن جد صداقتهم مميزة اما جون و كيلوا عندهم مغامراتهم العجيبة ما نحتاجهم (&)
    مستر ستاموني اشوف انك رجعت اليوم و اخذت مخالفة بنفس اليوم.. ترا ما صدقنا ترجع ارحمنا ياخي ما عاد فينا صبر نشوفك مبند

    • Like
    Reactions: Just Human
    Just Human
    Just Human
    الله يشهد والملائكة تشهد أني ما قصدت الا خيرا بردي على الأخ @دارك و كل يحاسب على نيته في النهاية، ما أشكك بالإدارة و هم ادرى بأعمالهم و كل وتخصصه .. و أشهد امام الله صدق نيتي، ولو كنت قصدت أي إساءة او حتى أي نوع من المزاح ؟ فعسى من الله اني اشوف حساب عسير
    Just Human
    Just Human
    هو بشكل عام وجودي هنا سيكون محدود بأوقات الإعلانات الكبيرة او النقاشات المهمة .. أنا مدين لتروجيمنج بأشياء جميلة كثيرة عبر السنين و سأعتبر المجهود اللي راح أبذله بالوقت الجاي نوع من رد الدين الواجب علي

    فلا تقلق عزيزي
    الله يذكرك بالخير يا ربيع

    لو كنت موجود كان قلت لك ان سيتي هانتر المسلسل نزلت حلقاته اخيراً في نتفلكس وانطباعاته كويسة :(
    السلام عليكم .. فقدناك يالغالي عسى بس أمورك بخير وباحسن حال.
    dro
    dro
    ميكامي كان عارفهم زين و قال يطلع بكرامته احسن قبل
    Just Human
    Just Human
    يا رجل ميكامي طلع من كابكوم بكرامته، و من بلاتينيوم بكرامته، و من تانجو و مايكروسوفت بكرامته .. شينجي ميكامي اختصاصه الخروج من الشركات بكرامته .. الرجل مركز على كرامته لدرجة انه نسى يصنع العاب!

    ابغى مرة وحدة يركز و يفضل شغال بشركة من غير كرامة ويخرج لنا ألعاب تسوى (&)
    dro
    dro
    ما توقع أن مايكرو تشتري بيثسدا xD
    تدري كنت ضد ريميك كود فيرونيكا لكن الحين أنا صرت معه لأن يمكن يرجعك (&)
    امري لله رايح ارجعك للمنتدى لانك طولت الغيبة!
    tJTXm4N.jpeg
    MOSU
    MOSU
    الكشف يمكن عند سوني
    Just Human
    Just Human
    يا إخوان الله يجازيكم خير، شينجي ميكامي تاريخ كبير و إنطوى وصار من الماضي.

    بالنسبة لايفل ويذن؟ ما بعرف كيف ممكن شخص يتأمل/يتحمس لشيئ من سلسلة تحت ادارة و اشراف شركة مثل مايكروسوفت!!!!!
    shiro 8
    shiro 8
    ستاموني قصده من الاخر ....
    بطلوه::fdoly::.
    abdullah-kh
    abdullah-kh
    تي جي يبغاله يضبط وضعهم مع الاشاعات والأخبار الأبو كلب عذه
    الموضوع مغلق، لكن ضحكت من مسألة نقل الموارد من الجزء الأول للثاني... نموذج تصميمهم للألعاب واضح أنه "شكلي" أي أن عدوًا ضخما أو سريعًا يعطيك انطباعًا أنه مُخيف لهذا السبب، لكن كثرة الموارد تعطيك دائمًا خيارًا إضافيًا لإنهاء القتال، ولطالما كانت عندي مشاكل مع طريقتهم في تصميم المواجهات، الصعبة منها هي التي يكثر فيها الأعداء.
    Just Human
    Just Human
    قلت لك مسبقا انه كان عندي احساس اننا متفقين على أغلب مشاكل نوتي دوغ يا خالد .. و ما شاء الله عليك انت شخص واسع الإطلاع (و بمجالات متنوعة الألعاب مجرد جزء منها)، سعيد بمناقشة عقلية مميزة مثلك فأي وقت.
    prince khalid
    prince khalid
    منكَ نستفيد وأتشرف بالنقاش معك في أي وقت، سعيد جدًا بمقدار الوقت الذي تأخذه للرد وكمية المقارنات والمفارقات التي تضع، منها نخلص بتوصيات ممتازة كذلك :)
    Just Human
    Just Human
    الشرف لي و أهلا و سهلا بيك
    أنا بأم نفسي مليت من أم مواضيع رزدنت ايفل و سيرة المدعو شينجي ميكامي


    وأنا أقول ليش مواضيعك قلت واختفت هذه الأيام ::sweat::
    هنا اشارك فقط للتصويت ضد ريزي 4 ريميك و كابكوم .

    كابكوم تملك الألعاب القتالية و الرعب و المنظور الثالث كلها راح تكون اضافة كبيرة على ألعابهم الي غالبتيها اربيجي و منظور اول

    كل يوم نكتشف تناقضات (داركية) جديدة...... كلامي صح و لا أنا غلطان ؟؟؟

    ::fdoly:: ::fdoly::
    فيديو سويته على السريع ( قبل شوية) وانا على المكتب بعد ما أنهيت الاشغال واخذت فقرة نقاهة.


    بداية جيل PS2 كابكوم كان عندها DMC من مطورين RE و سكوير كان عندها KH من مطورين FF
    11/1/2005
    موعد اصدار العظمة.
    نحتاج موضوع
    بمناسبة
    19 سنة
    على وجودها.
    (ذكريات لحظة تجربتكم بريزدنت إيفل 4)
    lxJDCoq.jpeg

    أعتقد أن "معظم" الاعضاء،
    يمتلكون لحظات تاريخية عند تجربتهم لأول مرة.
    شيطون
    شيطون
    السابع برضه نزل بهذا الشهر
    والثاني الاصلي مع ريميكه

    خلوه موضوع للسلسلة وبالمرة نغير اسم يناير لريزدنت ايفل :tearsofjoy:
    Bill Cober
    Bill Cober
    Bill Cober
    Bill Cober
    @shiro 8

    صياح الخير

    شكلك ما شفت موضوعي

    shiro 8
    shiro 8
    انت رسلت من أفضل التراكات بالسلسلة مو بس بالجزء الثالث.
    دائماً احب اشيد بالتراك هذا قد اش نقل إحساس وباء المدينة بلمس.... تصدق دوبي ألاحظ انك كتبت نفس الرد تحت المقطع ::rock::.
    بالانتظار الموضوع مع باقي اعضاء المنتدى...
    ايه لدي الدرجة واثق من نجاح الموضوع ::cool::
    واذا ما نجح؟
    تفعيل مود بون بون موجود لرفع بار أي حرف مو بس أي كلمة او اي موضوع ::cool::
    shiro 8
    shiro 8
    انا بعد ما استوعبت اش كتبته فوق...
    olqpXfk.jpeg
    AzureFlame
    AzureFlame
    OST دمك1 بكبره تحفة
    • Love
    Reactions: shiro 8
    ماش، خلاص فاتك القطار ممكن تقوللنا أصواتك على الأقل هون دام الموضوع تسكر؟ ::ton::
    • Love
    Reactions: Just Human
    Just Human
    Just Human
    الا بالحق ؟ انت مو ناوي تتفرج على :

    MV5BMTM2MDQzODc5NV5BMl5BanBnXkFtZTYwMzc2OTQ5._V1_.jpg


    الأصلي طبعا

    حتى تعرف من وين اتت فكرة مركز الشرطة و زوايا التصوير المهيبة، و مارفين الشرطي الأسود والUniforme الأزرق و تصميم شخصية ليون و اسم "Scott" بكبره

    الفيلم موجود على يوتوب ببلاش.. و على رأي المثل : أبو بلاش كتر منو
    • Like
    Reactions: shiro 8
    shiro 8
    shiro 8
    هيا جات على dawn of the dead ؟
    عندي قائمة أفلام نفسي اشوفها، ولا شفتها ليومك هذا.
    أفلام على مستوى فني عالي، شفتها متأخر لسببين:
    - جلسة "ادمان" الأفلام معد صارت زي زمان.
    - الفرصة اللي بتفرج فيها فيلم، غالباً تكون مع الاقارب او الاصحاب.... وطبعاً هنا صعب تختار فيلم فني اصيل او فيلم قديم يتقبلونه بشكل كلي.
    طبعاً من غير ما اتكلم عن مئات الافلام اللي كنت احملها، ولا اشوفها::fdoly::
    Just Human
    Just Human
    (طبعاً من غير ما اتكلم عن مئات الافلام اللي كنت احملها، ولا اشوفها::fdoly:: )

    هاذي لعنة أغلبنا مصاب بيها

    بتكون مستهدف فيلم لليلة حتى تستكنيص عليه و معاك السناك تبعك و مشروبك اللذيذ.. فبتتفاجئ إما بمكالمة متعلقة بالشغل و مشاكله اللي ما بتخلص.. أو بواحد نازل عليك زيارة فجأة بالباراشوت! أو إنت نفسك بالليلة اللي انت فاضي فيها ما بيكون عندك مزاج
    • Haha
    Reactions: shiro 8
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى