الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

MH MD

Moderator
مشرف
حسب متجر مايكروسفت، ما تقدر تشتري الموسيقى الأصلية بشكل منفصل
https://www.microsoft.com/en-gb/p/banda-sonora-original-intercambio/bxck7dvcrggj?activetab=pivot:eek:verviewtab

"Not sold separately"

لكن اذا اخذت النسخة العادية وتبي الموسيقى، تقدر تشتري الـExtra DLC Pack (الـcostumes+soundtracks)... واللي هي نفسها محتويات الـDeluxe
https://www.microsoft.com/en-gb/p/resident-evil-2-extra-dlc-pack/bvt51jdpc0nv?activetab=pivot:eek:verviewtab
....هو هذا مقصدي من الاساس، مقصدهم انه طبعا الدلس ما بتشتريه لحاله بدون اللعبة
 

MH MD

Moderator
مشرف
يعني لازم تكون اللعبة عندك حتى لو فيزيكال عشان تشترية ؟ ولا تقصد لازم اشتري اللعبة ديجيتال ؟
تكون اللعبة عندك عشان يشتغل الدلس فيه، زي اي لعبة ثانية بالحياة، فيزيكال ديجيتال ما يهم.

بس توي فهمت مقصد الرد الاولي، الموسيقى ما تنباع لحالها، لكن تنباع في حزمة مع الملابس برضو
 
تكون اللعبة عندك عشان يشتغل الدلس فيه، زي اي لعبة ثانية بالحياة، فيزيكال ديجيتال ما يهم.

بس توي فهمت مقصد الرد الاولي، الموسيقى ما تنباع لحالها، لكن تنباع في حزمة مع الملابس برضو
عباطة من كابكوم اصلا مين حيشتري DLC وهو ما يملك اللعبة ... المهم شيكت قبل شويه على ستور البلايستيشن ومافي اي DLC حينباع بشكل منفصل عن اللعبة حتى هذه اللحظة .
 
مشكلتي مع اللعبة ان لما تروح السيف روم ومركز الشرطة والخ
تحس فيه شيئ ناقص مع انه موجه للفانز الجدد والكلاسيك فانز..ولكن بمجرد
انك تضيف معاه الموسيقى القديمة راح تكون تجربة خيالية ومود اتموسفيري مع
ان الموسيقى ماكانت كثيرة موجودة...

بانتظار اللعب مع الموسيقى الكلاسيك
 
مشكلتي مع اللعبة ان لما تروح السيف روم ومركز الشرطة والخ
تحس فيه شيئ ناقص مع انه موجه للفانز الجدد والكلاسيك فانز..ولكن بمجرد
انك تضيف معاه الموسيقى القديمة راح تكون تجربة خيالية ومود اتموسفيري مع
ان الموسيقى ماكانت كثيرة موجودة...

بانتظار اللعب مع الموسيقى الكلاسيك
في حاجه راح نفتقدها في الريميك الي هي لودينج فتح الابواب هي الي تخلي الساوند تراك متناصق وبما ان الريميك يواكب العصر الحديث فمش عارف كيف بضبطوها هالمره

تذكرة فيديو لعبي لديمو رزدنت ايفل ريفيليشنز كنت ضايف عليها ساوند تراك الجزء الثاني، اتوقع توزيع الساوند تراك بنفس الشكل الي انا وضعته في الفيديو ^_^

 
قبل شوي وانا اتصفح على الانستقرام قريت خبر من حساب جيمر سناك انه قابل مطورين Re2 وحسب كلامهم ان مافي اي خبر عن إصدار الريميك الثالث وان كان يمكن تكون من مطورين اخرين ..
 
قبل شوي وانا اتصفح على الانستقرام قريت خبر من حساب جيمر سناك انه قابل مطورين Re2 وحسب كلامهم ان مافي اي خبر عن إصدار الريميك الثالث وان كان يمكن تكون من مطورين اخرين ..
وقبل كم يوم فيه اشاعه انه ريزيدنت 3 بتكون اخر ريزيدنت تنزل للجيل الحالي. يعني بفتره قريبه المفروض.
 
للاسف الشديد شبه مفلس ما عملت حسابي اني لازم اشتريها بدري، تباً!

صار لي فترة طويلة هذا الجيل اشتري العاب day one (مع بعض الاستثناءات الخفيفة) و رزدنت ايڤل ٢ من باب اولى :(
 

اغلب النقاط ما اعتبرها عيب، اللعبه مصنوعه بهالشكل مثل ما انك تحط ادواتك في صندوق وتسافر وتحصلها في مكان ثاني نفس الفكره مع بقية النقاط

رزدنت ايفل٢ مش لعبه واقعيه نفس ذا لاست اف اس

بخذ مثال على اول نقطه في الفيديو، الزومبي ما يقدر يعدي الباب الى الصاله لان المطور يريد يخلي الصاله منطقة امان
 

اغلب النقاط ما اعتبرها عيب، اللعبه مصنوعه بهالشكل مثل ما انك تحط ادواتك في صندوق وتسافر وتحصلها في مكان ثاني نفس الفكره مع بقية النقاط

رزدنت ايفل٢ مش لعبه واقعيه نفس ذا لاست اف اس

بخذ مثال على اول نقطه في الفيديو، الزومبي ما يقدر يعدي الباب الى الصاله لان المطور يريد يخلي الصاله منطقة امان
في الواقع أي لعبة يمكن أن تتحايل على Ai اذا فهمت كيفية عمله، و لكن المشكلة هنا أن كابكوم لم يشتغلوا على التفاصيل الصغيرة و الاحتمالات الممكن حدوثها في اللعبة.
يعني اذا فكرت في تجربة شيء غير الذي تريدك اللعبة فعله، ستحدث اشياء غبية مثل هذه ممكن تخرجك عن جو الانغماس، المفترض يشتغلوا على هذه الاحتمالات و التفاصيل الصغيرة و يجب على اللعبة ان تتفاعل معك بما أنها خطية.

حتى الزجاج لا يمكن كسره بالرصاص، البارحة أطلقت الرصاص على الحاسوب المحمول و لم يحدث شيء، و أطلقت على الزومبي خارج مركز الشرطة و لا يتأثرون او يتفاعلون أصلاً معي، كأنهم دمى موضوعة و ليسوا حقيقيين، و هذا أخرجني عن جو اللعبة بشكل كبير.

واضح بدأوا الاشتغال على الريميك من مدة زمنية قصيرة و تركيزهم كان على DMC V كأولوية.
 
التعديل الأخير:
في الواقع أي لعبة يمكن أن تتحايل على Ai اذا فهمت كيفية عمله، و لكن المشكلة هنا أن كابكوم لم يشتغلوا على التفاصيل الصغيرة و الاحتمالات الممكن حدوثها في اللعبة.
يعني اذا فكرت في تجربة شيء غير الذي تريدك اللعبة فعله، ستحدث اشياء غبية مثل هذه ممكن تخرجك عن جو الانغماس، المفترض يشتغلوا على هذه الاحتمالات و التفاصيل الصغيرة و يجب على اللعبة ان تتفاعل معك بما أنها خطية.

حتى الزجاج لا يمكن كسره بالرصاص، البارحة أطلقت الرصاص على الحاسوب المحمول و لم يحدث شيء، و أطلقت على الزومبي خارج مركز الشرطة و لا يتأثرون او يتفاعلون أصلاً معي، كأنهم دمى موضوعة و ليسوا حقيقيين، و هذا أخرجني عن جو اللعبة بشكل كبير.

واضح بدأوا الاشتغال على الريميك من مدة زمنية قصيرة و تركيزهم كان على DMC V كأولوية.
طيب ممكن تتعدل هالاشياء بالمنتج النهائي
 
واضح بدأوا الاشتغال على الديمو من مدة زمنية قصيرة و تركيزهم كان على DMC V كأولوية.
الديمو هذا هو نفسه اللي لعبوه الاعلاميين في E3
احتمال ماشتغلوا عليه ورموه مثل ماهو (حتى ينتهي بنفس المكان)

اتمنى يكونون حسنوا بعض الجوانب والتفاصيل في النسخة النهائية

بخذ مثال على اول نقطه في الفيديو، الزومبي ما يقدر يعدي الباب الى الصاله لان المطور يريد يخلي الصاله منطقة امان
ذي نقطة غبية للامانة دام الزومبي يقدر يفتح الابواب فليش بعض مناطق مايوصل لها
عاد بالعكس كذا اللعبة بتعرف تخليك في جو الخطر مهما كانت لانه في لحظة ممكن واحد يطلع لك في مكان ماتتوقعه
خصوصا ان مستر اكس يعمل هالشيء ويقدر يقاتلك في الصالة فليش الزومبي مايقدر يعملها ؟


اوه برضه كان فيه زومبي في الصالة ممكن فعلا عدلوا هالنقطة
 
في الواقع أي لعبة يمكن أن تتحايل على Ai اذا فهمت كيفية عمله، و لكن المشكلة هنا أن كابكوم لم يشتغلوا على التفاصيل الصغيرة و الاحتمالات الممكن حدوثها في اللعبة.
يعني اذا فكرت في تجربة شيء غير الذي تريدك اللعبة فعله، ستحدث اشياء غبية مثل هذه ممكن تخرجك عن جو الانغماس، المفترض يشتغلوا على هذه الاحتمالات و التفاصيل الصغيرة و يجب على اللعبة ان تتفاعل معك بما أنها خطية.

حتى الزجاج لا يمكن كسره بالرصاص، البارحة أطلقت الرصاص على الحاسوب المحمول و لم يحدث شيء، و أطلقت على الزومبي خارج مركز الشرطة و لا يتأثرون او يتفاعلون أصلاً معي، كأنهم دمى موضوعة و ليسوا حقيقيين، و هذا أخرجني عن جو اللعبة بشكل كبير.

واضح بدأوا الاشتغال على الريميك من مدة زمنية قصيرة و تركيزهم كان على DMC V كأولوية.
كل هذي الاشياء اشوفها غير مهمه مو لازم كل لعبة تكون واقعية زيادة عن اللزوم احيانا الواقعية الزايدة تخلي اللعبة تكون سهله كمثال اللي ذكرته انك ماتقدر تطلق على الزومبي من خلف الزجاج لو كان هالشي موجود اتوقع بتكون المواجه سهله أغلق الباب وأطلق لين تشبع عكس اذا تواجه الزومبي فيس تو فيس . استمتع في اللعبة ولاتدقق على التفاصيل
 
كل هذي الاشياء اشوفها غير مهمه مو لازم كل لعبة تكون واقعية زيادة عن اللزوم احيانا الواقعية الزايدة تخلي اللعبة تكون سهله كمثال اللي ذكرته انك ماتقدر تطلق على الزومبي من خلف الزجاج لو كان هالشي موجود اتوقع بتكون المواجه سهله أغلق الباب وأطلق لين تشبع عكس اذا تواجه الزومبي فيس تو فيس . استمتع في اللعبة ولاتدقق على التفاصيل
كابكوم اصلا توجهها واقعي مع الريميك، الاشياء الغير منطقية تخرجني عن جو اللعبة، اصلا قتل الزومبي سهل اذا كان أمامك و بقيت تطلق عليه، نفس الشيء اذا كان خلف الزجاج، على الاقل اللاعب شغل عقله و اختبأ خلف الباب لقتله و يستحق Reward على ذلك.

و يعني اغلب الابواب ليس فيها زجاج، و هكذا الحيلة لن تنجح دائماً، المنتج الذي يكون متعوب عليه اكثر و به اهتمام كبير بالتفاصيل يكون تقديره أكبر عندي.
 
الديمو هذا هو نفسه اللي لعبوه الاعلاميين في E3
احتمال ماشتغلوا عليه ورموه مثل ماهو (حتى ينتهي بنفس المكان)

اتمنى يكونون حسنوا بعض الجوانب والتفاصيل في النسخة النهائية



ذي نقطة غبية للامانة دام الزومبي يقدر يفتح الابواب فليش بعض مناطق مايوصل لها
عاد بالعكس كذا اللعبة بتعرف تخليك في جو الخطر مهما كانت لانه في لحظة ممكن واحد يطلع لك في مكان ماتتوقعه
خصوصا ان مستر اكس يعمل هالشيء ويقدر يقاتلك في الصالة فليش الزومبي مايقدر يعملها ؟


اوه برضه كان فيه زومبي في الصالة ممكن فعلا عدلوا هالنقطة
الزمبي ذاك هو نفسه مارفين .. تحول لزومبي مع الوقت مثل اللعبة الاصلية.
 
التعديل الأخير:
مارفن مايلبس قبعة
والزومبي ذا تصميمه مشابه لكثيرين مثله موجودين في الديمو مو مارفين
انا رايت مقطع البارحة بكلير فيه زومبي في القاعة الرئيسية و كان هو نفسه، ظننتك تتحدث عنه، إلا اذا كان مقطع آخر فيه زومبيز آخرين لم أره @@
 
التعديل الأخير: