الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

بشكل رسمي تاكيد وجود اطوار هانك وتوفو ورح تكون جزء من اللعبة مو dlc

الطورين كانت تبدا من مركز الشرطة وحتى تنتهي في سطح مركز الشرطة ماكان فيه اي وصول للشوارع
من الصور هنا تروح للشوارع
لول حتى الالعاب الاضافية غيروها :tearsofjoy:

@LegendaryK تذكر وقت قلت ان توفو تلاجة
هنا فعلا طالع كانه تلاجة :tearsofjoy:
اعشق هانك واعتبره افضل شخصية في طور المرتزقه في كل الاجزاء هو الوحيد الي اذا لعبت فيه ما اخاف :tearsofjoy:

وما اذكر اني شفت هذا التوفو
 
سبقتني تو كنت بحطه ، اللعبة على ما يبدو ثقيلة على أجهزة الكونسول لدرجة انها شغالة تحت الـ 4K تقريباً 2880x1620p على الاكس و البرو مع هبوط في الاطارات ، بينما DMCV شغالة 4K60 على الاكس (هذي لـ @Yashiro و المقارنة بين اللعبتين و ايهم اثقل على الهاردوير ::wink::) ، هذا دليل عملي على ان اللعبة مستواها تقنياً اعلى من DMCV لكن كل شي ممكن يتغير مع وقت الاصدار ، ممكن كابكوم ترفع دقة الوضوح على الاكس و ترفع الفريمات ، لكن مقارنة ديمو بديمو فالغلبة لحد الآن لـ RE2R على DMCV.

دعم نسخة البي سي للـ DX12 يخليني اتأكد بنسبة 90% ان اللعبة راح يكون فيها تطبيق للـ Ray Tracing ، خصوصاً الانعكاسات لأن اللي شفته ان الارضيات و الاسطح كلها مصنوعة من الرخام او مواد تعكس الأشياء ، هم في اللعبة مستخدمين تقنية الـ SSR بشكل مكثف بس تطبيقه في الديمو الى الآن ضعيف ، ممكن نشوف تحسن مع النسخة النهائية و مع الدرايفرات النهائية كذلك ، لكن محزن انهم دعموا الـ DX و اهملوا الـ Vulkan ، كان في خاطري اشوف اداء المحرك مع بيئة الـ Vulkan لأنها هي الأخرى راح تبدأ في دعم تقنيات الـ RT عما قريب و البووست اللي يحصل للألعاب معاها كبير جداً في الاطارات على البي سي (DOOM و Wolf II كأمثلة).
 
سبقتني تو كنت بحطه ، اللعبة على ما يبدو ثقيلة على أجهزة الكونسول لدرجة انها شغالة تحت الـ 4K على الاكس مع هبوط في الاطارات ، بينما DMCV شغالة 4K60 على الاكس (هذي لـ @Yashiro و المقارنة بين اللعبتين و ايهم اثقل على الهاردوير ::wink::) ، هذا دليل عملي على ان اللعبة مستواها تقنياً اعلى من DMCV لكن كل شي ممكن يتغير مع وقت الاصدار ، ممكن كابكوم ترفع دقة الوضوح على الاكس و ترفع الفريمات ، لكن مقارنة ديمو بديمو فالغلبة لحد الآن لـ RE2R على DMCV.
ما تقدر تقارن بين ألعاب مختلفة بهالطريقة، مستوى الأوبتمايزشن يختلف لأسباب كثيرة

ريد ديد 2 تشتغل 4K حقيقي على الإكس بوكس، ما أعتقد انك تشوف اللعبة هذي ثقيلة بالمقابل

لو اللعبة ثقيلة على الأجهزة الحالية ما بتشتغل 60 إطار على الPS4 العادي.
 
سبقتني تو كنت بحطه ، اللعبة على ما يبدو ثقيلة على أجهزة الكونسول لدرجة انها شغالة تحت الـ 4K تقريباً 2880x1620p على الاكس و البرو مع هبوط في الاطارات ، بينما DMCV شغالة 4K60 على الاكس (هذي لـ @Yashiro و المقارنة بين اللعبتين و ايهم اثقل على الهاردوير ::wink::) ، هذا دليل عملي على ان اللعبة مستواها تقنياً اعلى من DMCV لكن كل شي ممكن يتغير مع وقت الاصدار ، ممكن كابكوم ترفع دقة الوضوح على الاكس و ترفع الفريمات ، لكن مقارنة ديمو بديمو فالغلبة لحد الآن لـ RE2R على DMCV.
لا يا صديقي هذا ليس دليل على الاطلاق لول، القضية كلها معتمدة على الـoptimization و الديمو كله مشاكل من هذه الناحية و مظهر اللعبة و الـtextures متوسطة مقارنة مع DMC،
خاصية الانعكاس في اللعبة هي التي تأكل الفريمات و المشكلة تطبيقها في الديمو سيء، DMC أيضاً تحصل فيها دروب في الفريمات عن 60 فريم في أحيان كثيرة مقارنة مع REmake2 مع أن اللعبة هاك اند سلاش و المفترض تكون 60 فريم.
 
ما تقدر تقارن بين ألعاب مختلفة بهالطريقة، مستوى الأوبتمايزشن يختلف لأسباب كثيرة

ريد ديد 2 تشتغل 4K حقيقي على الإكس بوكس، ما أعتقد انك تشوف اللعبة هذي ثقيلة بالمقابل

لو اللعبة ثقيلة على الأجهزة الحالية ما بتشتغل 60 إطار على الPS4 العادي.
لا. أقدر اقارن بينهم بما انهم شغالين على نفس المحرك و البيئة ، حتى DF لاحظوا هالشغلة على ديمو DMCV انها تستخدم أثناء مقاطع الجيم بلاي لـ Assets و مؤثرات أقل و أخف من المقاطع السينمائية لهذا السبب تجد ان في الجيم بلاي اللعبة تشتغل على 60 اطار في قمة الصلابة على الاكس بينما في المقاطع السينمائية 30-45 لكنها تجلس في الثلاثينات طول الوقت ، فلهذا السبب اتوقع لو كابكوم رفعوا دقة الوضوح في ريزدنت ايفل 2 ريميك الى 4K على الاكس ممكن تشوف اللعبة مقفلة على 30 اطار لأنها ثقيلة في المؤثرات (حسب كلام DF الـ Volumetric Lighting من اثقل الاعدادات على البي سي مثلاً و ممكن يسقط بعض الفريمات خصوصاً في الظلام و أثناء تشغيل المصباح اليدوي).

اللعبة على الـ PS4 العادي ما هي راضية تمسك 60 اطار على الاطلاق لهذا قفلها على 30 او تقليل دقة الوضوح الى 900p مثلاً قد يفي بالغرض لرفع الاطارات الى الهدف (60 اطار).
 
لا. أقدر اقارن بينهم بما انهم شغالين على نفس المحرك و البيئة ، حتى DF لاحظوا هالشغلة على ديمو DMCV انها تستخدم أثناء مقاطع الجيم بلاي لـ Assets و مؤثرات أقل و أخف من المقاطع السينمائية لهذا السبب تجد ان في الجيم بلاي اللعبة تشتغل على 60 اطار في قمة الصلابة على الاكس بينما في المقاطع السينمائية 30-45 لكنها تجلس في الثلاثينات طول الوقت ، فلهذا السبب اتوقع لو كابكوم رفعوا دقة الوضوح في ريزدنت ايفل 2 ريميك الى 4K على الاكس ممكن تشوف اللعبة مقفلة على 30 اطار لأنها ثقيلة في المؤثرات (حسب كلام DF الـ Volumetric Lighting من اثقل الاعدادات على البي سي مثلاً و ممكن يسقط بعض الفريمات خصوصاً في الظلام و أثناء تشغيل المصباح اليدوي).
ديجيتال فاوندري اشتكوا من أن DMC V بين كل مرحلة صغيرة يوجد لودينغ بين المناطق عكس REmake2، و هذا لتحسين الـperformace و لعبئ أخف على الهاردوير.
 
لا يا صديقي هذا ليس دليل على الاطلاق لول، القضية كلها معتمدة على الـoptimization و الديمو كله مشاكل من هذه الناحية و مظهر اللعبة و الـtextures متوسطة مقارنة مع DMC،
خاصية الانعكاس في اللعبة هي التي تأكل الفريمات و المشكلة تطبيقها في الديمو سيء، DMC أيضاً تحصل فيها دروب في الفريمات عن 60 فريم في أحيان كثيرة مقارنة مع REmake2 مع أن اللعبة هاك اند سلاش و المفترض تكون 60 فريم.
نعم هناك هبوط لكن لا يقترب من مستوى الهبوط في ريميك RE2 ، نسخة الاس من DMCV متوسط الاطارات فيها اعلى من متوسط الاطارات في ريميك RE2 بكثير اذا اخذنا بعين الاعتبار انها تعمل على 1080p نيتف و ليست ديناميكية كما يحصل مع ريميك RE2 على نفس الجهاز ، هذا هو وضع اللعبتين حالياً من دون تواجد ارقام البلايستيشن 4.

Devil May Cry V :
  • Xbox One X > 4K (3840x2160) 60 fps
  • Xbox One S > FHD (1920x1080) 45-60 fps
Resident Evil 2 Remake :
  • Xbox One X > (2880x1620) 60 fps
  • Xbox One S > FHD with Dynamic Resolution 30-45 fps

الفروقات بينهم ضخمة جداً لا دخل لها في الاوبتمايزيشن او خلافه لأن اللعبتين حسب DF مستوى الاوبتمايزيشن فيهم عالي جداً و كأنهم مأخوذون من النسخة النهائية.
 
ديجيتال فاوندري اشتكوا من أن DMC V بين كل مرحلة صغيرة يوجد لودينغ بين المناطق عكس REmake2، و هذا لتحسين الـperformace و لعبئ أخف على الهاردوير.
كذلك RE2R يوجد فيها ستريمنق للـ Assets خصوصاً في نسخ الأجهزة المنزلية و أثناء هذه العملية الاطارات تهبط للحظة الى منتصف الخمسينيات على الأجهزة المطورة.
 
نعم هناك هبوط لكن لا يقترب من مستوى الهبوط في ريميك RE2 ، نسخة الاس من DMCV متوسط الاطارات فيها اعلى من متوسط الاطارات في ريميك RE2 بكثير اذا اخذنا بعين الاعتبار انها تعمل على 1080p نيتف و ليست ديناميكية كما يحصل مع ريميك RE2 على نفس الجهاز ، هذا هو وضع اللعبتين حالياً من دون تواجد ارقام البلايستيشن 4.

Devil May Cry V :
  • Xbox One X > 4K (3840x2160) 60 fps
  • Xbox One S > FHD (1920x1080) 45-60 fps
Resident Evil 2 Remake :
  • Xbox One X > (2880x1620) 60 fps
  • Xbox One S > FHD with Dynamic Resolution 30-45 fps

الفروقات بينهم ضخمة جداً لا دخل لها في الاوبتمايزيشن او خلافه لأن اللعبتين حسب DF مستوى الاوبتمايزيشن فيهم عالي جداً و كأنهم مأخوذون من النسخة النهائية.
كذلك RE2R يوجد فيها ستريمنق للـ Assets خصوصاً في نسخ الأجهزة المنزلية و أثناء هذه العملية الاطارات تهبط للحظة الى منتصف الخمسينيات على الأجهزة المطورة.
يا أخي لا أعرف ما اقول لك p:
لكن القضية أراها فقط من الـoptimization و بعض الـtricks المستخدمة في DMC V لضمان سلاسة باللعب بسبب ان اللعبة أكشن، ولا علاقة له بالمستوى التقني،
لكن كمظهر اللعبة تظهر مبهرة أكثر من REmake2 و كثير ناس رأيتهم يقولون هذا غيري، حتى تلعب اللعبة على البيسي عندما تصدر و عندها ستحكم بنفسك،
أيضاً لا تنسى أن REmake2 احتمال كبير يتغير كل شيء حول الديمو بالنسخة النهائية لأنها old built، أدخل resetera و انظر كمية الناس التي تشتكي من المستوى التقني للديمو كمظهر.
 
يا أخي لا أعرف ما اقول لك p:
لكن القضية أراها فقط من الـoptimization و بعض الـtricks المستخدمة في DMC V لضمان سلاسة باللعب بسبب ان اللعبة أكشن، ولا علاقة له بالمستوى التقني،
لكن كمظهر اللعبة تظهر مبهرة أكثر من REmake2 و كثير ناس رأيتهم يقولون هذا غيري، حتى تلعب اللعبة على البيسي عندما تصدر و عندها ستحكم بنفسك،
أيضاً لا تنسى أن REmake2 احتمال كبير يتغير كل شيء حول الديمو بالنسخة النهائية لأنها old built، أدخل resetera و انظر كمية الناس التي تشتكي من المستوى التقني للديمو كمظهر.
نعم اتفق معك ان اللعبتين مختلفتين في المضمون ، الاولى RE2R لعبة مغلقة أكثر (ممرات و اماكن مغلقة) و الحركة او التنقل فيها ابطأ بشكل عام ، أما الثانية DMCV اكثر انفتاحاً في الاماكن و لعبة أسرع لأنها هاك اند سلاش باختصار ، لهذا السبب ارى ان فريق تطوير RE2R لديه حرية اكبر في اضافة مؤثرات بصرية أكثر كالـ SSR مثلاً و الـ Volumetric Lighting كذلك ، أما DMCV فنظرهم دائماً على عداد الاطارات يجب عليهم ان يحافظوا على 60 اطار صلبة معظم الوقت لهذا قد يتم التضحية ببعض المؤثرات خاصةً أثناء اللعب لأن اللعبة في المقاطع السينمائية تمتلك مؤثرات بصرية افضل بالتأكيد كتواجد الـ Bokeh Depth of Field على سبيل المثال ، كلامي بالتأكيد لا يعني ان اللعبة هذه افضل من الأخرى ، انا معجب باللعبتين على المستوى التقني ، محرك الـ RE Engine محرك جبار و فخم و أعتبره ذروة ما وصلت اليه كابكوم من تفوق تقني على بقية المحركات و الشركات ، يكفي فقط ان ترى الاهتمام بالتفاصيل خصوصاً في موديل الشخصيات و انهم يطمحوا الى محاكاة الواقعية السينمائية او الـ Photorealism ، لكن هذا ما اراه على مستوى الفوارق التقنية بينهم حتى هذه اللحظة مع الأخذ بعين الاعتبار ان كل شي قد يتغير مع اصداراتهم النهائية.
 
تمت تجربة الديمو وبصراحة كانت تجربة سريعة ما قدرت أخرج منها بشيء.

أحمل اراء متضاربة اتجاه الديمو.. أحس اللعبة من جهة ميتة فنيا وما فيها ذاك التشارم اللي كنت أحس فيه بالجزء الأصلي. من جهة ثانية حتى لو كانت بتكون لعبة عصرية موجهة للاعبي اليوم.. أحس انها بأفضل الاحوال بتكون لعبة ثيرد بيرسون أكشن سرفايفل جيدة.. وما بتنافس أغلب ألعاب النوع.

لما اشوف ريزي 2 ريميك بشكلها الحالي وأقارن بين معظم العاب الاكشن والرعب.. ما اقدر اقاوم شعور الركاكة اللي أحس فيه هنا... القتال مو قادر استمتع فيه.. المواجهات مع الزومبي مو متقنة... اصوات الزومبي غريبة ومزعجة.. والتصويب ما احس انه ممتع زي الرابع والخامس.. حتى الجرافيكس اللعبة طالعة باهتة بشكل غريب خصوصا لما طلعت خارج مركز الشرطة تصميم المطر والاجواء في الخارج وتأثيرها على ليون تحسسك انها لعبة قديمة نوعا ما..


يعني اللعبة ما تجيب احساس الجزء الاصلي وانها في الاصل تعتبر ريبوت بمعايير اليوم... لكن حتى بمعايير اليوم احس اللعبة تحتاج اتقان اكثر حتى تكون شي منافس.


ما اقول ان اللعبة سيئة، بالعكس شي جميل أننا نستعيد ذكرياتها بحلة جديدة وبنكهة الرعب اللي افتقدناها، بس اللعبة طالعة عادية واحس انها نفس ريميك الفانز بس اللهم بانتاجية وميزانية أكبر.
 
لا. أقدر اقارن بينهم بما انهم شغالين على نفس المحرك و البيئة ، حتى DF لاحظوا هالشغلة على ديمو DMCV انها تستخدم أثناء مقاطع الجيم بلاي لـ Assets و مؤثرات أقل و أخف من المقاطع السينمائية لهذا السبب تجد ان في الجيم بلاي اللعبة تشتغل على 60 اطار في قمة الصلابة على الاكس بينما في المقاطع السينمائية 30-45 لكنها تجلس في الثلاثينات طول الوقت ، فلهذا السبب اتوقع لو كابكوم رفعوا دقة الوضوح في ريزدنت ايفل 2 ريميك الى 4K على الاكس ممكن تشوف اللعبة مقفلة على 30 اطار لأنها ثقيلة في المؤثرات (حسب كلام DF الـ Volumetric Lighting من اثقل الاعدادات على البي سي مثلاً و ممكن يسقط بعض الفريمات خصوصاً في الظلام و أثناء تشغيل المصباح اليدوي).

اللعبة على الـ PS4 العادي ما هي راضية تمسك 60 اطار على الاطلاق لهذا قفلها على 30 او تقليل دقة الوضوح الى 900p مثلاً قد يفي بالغرض لرفع الاطارات الى الهدف (60 اطار).
سؤال الريزلوشن اللي يدعمه البرو والإكس 2K صح والإطارات هل هي ثابتة على 60

أنا بصراحة ندمان أني ماأخذت نسخة الإكس أحسها بتكون أقرب شئ للبي سي

وهل في دروب بالفريمز
 
سؤال الريزلوشن اللي يدعمه البرو والإكس 2K صح والإطارات هل هي ثابتة على 60

أنا بصراحة ندمان أني ماأخذت نسخة الإكس أحسها بتكون أقرب شئ للبي سي

وهل في دروب بالفريمز
الريزولوشن على الجهازين واحد 2880x1620 تحت ال 4K و فوق ال 2K و الاطارات ثابتة ٦٠ معظم الوقت لكن في هبوط الى منتصف الخمسينات في بعض المقاطع السينمائية او اثناء ستريمنق لل Assets ، حسب اللي شفته من مقارنات نسخة البي سي هي الافضل في كل شي و فيها مؤثرات حصرية خاصة فيها مثل ال HBAO+ الخاص ببطاقات نفيديا و حلول اكثر لل AA و تكستشرز افضل و تواجد نوعية افضل من ال SSR او ال Screen Space Reflections ودعم ريزولوشنات اعلى اذا عندك بطاقة مستواها عالي و كذلك الاطارات مفتوحة فيها.
 
تمت تجربة الديمو وبصراحة كانت تجربة سريعة ما قدرت أخرج منها بشيء.

أحمل اراء متضاربة اتجاه الديمو.. أحس اللعبة من جهة ميتة فنيا وما فيها ذاك التشارم اللي كنت أحس فيه بالجزء الأصلي. من جهة ثانية حتى لو كانت بتكون لعبة عصرية موجهة للاعبي اليوم.. أحس انها بأفضل الاحوال بتكون لعبة ثيرد بيرسون أكشن سرفايفل جيدة.. وما بتنافس أغلب ألعاب النوع.

لما اشوف ريزي 2 ريميك بشكلها الحالي وأقارن بين معظم العاب الاكشن والرعب.. ما اقدر اقاوم شعور الركاكة اللي أحس فيه هنا... القتال مو قادر استمتع فيه.. المواجهات مع الزومبي مو متقنة... اصوات الزومبي غريبة ومزعجة.. والتصويب ما احس انه ممتع زي الرابع والخامس.. حتى الجرافيكس اللعبة طالعة باهتة بشكل غريب خصوصا لما طلعت خارج مركز الشرطة تصميم المطر والاجواء في الخارج وتأثيرها على ليون تحسسك انها لعبة قديمة نوعا ما..


يعني اللعبة ما تجيب احساس الجزء الاصلي وانها في الاصل تعتبر ريبوت بمعايير اليوم... لكن حتى بمعايير اليوم احس اللعبة تحتاج اتقان اكثر حتى تكون شي منافس.


ما اقول ان اللعبة سيئة، بالعكس شي جميل أننا نستعيد ذكرياتها بحلة جديدة وبنكهة الرعب اللي افتقدناها، بس اللعبة طالعة عادية واحس انها نفس ريميك الفانز بس اللهم بانتاجية وميزانية أكبر.
اكبر عنصر فجر الاحساس الفني في الجزء الاصلي كان الساوند تراك لمن انت وانا وغيرنا جربنا الديمو غياب الاوست الاصلي عطنا احساس لعبه مختلفه
هالشي تم علاجه بنسخة الديلوكس
ما اعتقد ان هذا عيب يستحق النقاش بأمانه

نقطه ثانيه موجهات الزومبي هذا اول اصدر tps في السلسله فيها زومبي بالشكل الكلاسيك مع الحفاظ على عناصرها الاصليه (اتركك من السادس الفلم الهندي)
التصويب وتأثير الزومبي مختلف عن فكرة الرابع والخامس
فكرة الرابع والخامس العاب اكشن رعب يعني تقتل كل شي قدامك وتكمل طريقك وكل ما تقتل اكثر تتكافئ بأيتمات لهذا مطورينها صمموها على انك تحس بسهولة ردع الوحوش ممكن طلق صغيره توقفهم لثواني

رزدنت ايفل٢ الريميك لعبة رعب بقاء مش واجب عليك قتل الزومبي، يجب عليك المحافظه على مواردك والرصاص، الزومبي يصعب ردعه وكأنه جدار متحرك
اللعبه مش تركز على المواجهات فقط، يوجد الغاز وشعور بالعزله وامور اخرى ما راح تحس فيها بالديمو لانها ديمو وغالبا مش بتهتم في الرصاص والالغاز والي هي قلب اللعبه

اما عن الجرافكس اعتقد انه ممتاز حتى لو في نواقص هنا وهناك لا تنسى انها مصممه على انها ٦٠ فريم
 

KH_m

Hardcore Gamer
تمت تجربة الديمو وبصراحة كانت تجربة سريعة ما قدرت أخرج منها بشيء.

أحمل اراء متضاربة اتجاه الديمو.. أحس اللعبة من جهة ميتة فنيا وما فيها ذاك التشارم اللي كنت أحس فيه بالجزء الأصلي. من جهة ثانية حتى لو كانت بتكون لعبة عصرية موجهة للاعبي اليوم.. أحس انها بأفضل الاحوال بتكون لعبة ثيرد بيرسون أكشن سرفايفل جيدة.. وما بتنافس أغلب ألعاب النوع.

لما اشوف ريزي 2 ريميك بشكلها الحالي وأقارن بين معظم العاب الاكشن والرعب.. ما اقدر اقاوم شعور الركاكة اللي أحس فيه هنا... القتال مو قادر استمتع فيه.. المواجهات مع الزومبي مو متقنة... اصوات الزومبي غريبة ومزعجة.. والتصويب ما احس انه ممتع زي الرابع والخامس.. حتى الجرافيكس اللعبة طالعة باهتة بشكل غريب خصوصا لما طلعت خارج مركز الشرطة تصميم المطر والاجواء في الخارج وتأثيرها على ليون تحسسك انها لعبة قديمة نوعا ما..


يعني اللعبة ما تجيب احساس الجزء الاصلي وانها في الاصل تعتبر ريبوت بمعايير اليوم... لكن حتى بمعايير اليوم احس اللعبة تحتاج اتقان اكثر حتى تكون شي منافس.


ما اقول ان اللعبة سيئة، بالعكس شي جميل أننا نستعيد ذكرياتها بحلة جديدة وبنكهة الرعب اللي افتقدناها، بس اللعبة طالعة عادية واحس انها نفس ريميك الفانز بس اللهم بانتاجية وميزانية أكبر.
أنا جداً متحمس للريميك
بس مثلك ما قدرت اطلع بانطباع عن اللعبة من تجربة الديمو بسبب العداد الغبي الي ابدأ مو راكب على رتم اللعبة البطيء ، ما الوم أي أحد طلع مو متحمس للعبة ، بس بالنسبة داي ون
 

MH MD

Moderator
مشرف
طلع ان الموسيقى الاصلية بتنباع لحالها ومش فقط محصورة بنسخة الديلوكس، مش محدد موعدها ذو

بس المثير للاهتمام انه مش بس يبدل الموسيقى الجديدة بالموسيقى الكلاسيكية، لكن حتى الSound effects الأصلية بتكون موجودة معاها
 
التعديل الأخير:
طلع ان الموسيقى الاصلية بتنباع لحالها ومش فقط محصورة بنسخة الديلوكس، مش محدد موعدها ذو

بس المثير للاهتمام انه مش بس يبدل الموسيقى، لكن حتى الSound effects
في احسن من كذا؟ كابكوم الحب

اهم شي عندي اسمع صوت الليكر بنسخه القديمه كان كريبي بقوه

 
اللعبه مش تركز على المواجهات فقط، يوجد الغاز وشعور بالعزله وامور اخرى ما راح تحس فيها بالديمو لانها ديمو وغالبا مش بتهتم في الرصاص والالغاز والي هي قلب اللعبه
اصافة إلى مدة الديمو القصيرة خلت الأغلبية يستعجلون في إنهاءه وأنا من ضمنهم
 
طلع ان الموسيقى الاصلية بتنباع لحالها ومش فقط محصورة بنسخة الديلوكس، مش محدد موعدها ذو

بس المثير للاهتمام انه مش بس يبدل الموسيقى الجديدة بالموسيقى الكلاسيكية، لكن حتى الSound effects الأصلية بتكون موجودة معاها
كنت حسحب على الديلوكس لكن لما انتبهت انهم ما حددو موعدها انغبنت لاني ابغى العبها بلاوست الاورجينال فور شرائها .
 
طلع ان الموسيقى الاصلية بتنباع لحالها ومش فقط محصورة بنسخة الديلوكس، مش محدد موعدها ذو

بس المثير للاهتمام انه مش بس يبدل الموسيقى الجديدة بالموسيقى الكلاسيكية، لكن حتى الSound effects الأصلية بتكون موجودة معاها
حسب متجر مايكروسفت، ما تقدر تشتري الموسيقى الأصلية بشكل منفصل
https://www.microsoft.com/en-gb/p/b...mbio/bxck7dvcrggj?activetab=pivot:overviewtab

"Not sold separately"

لكن اذا اخذت النسخة العادية وتبي الموسيقى، تقدر تشتري الـExtra DLC Pack (الـcostumes+soundtracks)... واللي هي نفسها محتويات الـDeluxe
https://www.microsoft.com/en-gb/p/r...pack/bvt51jdpc0nv?activetab=pivot:overviewtab