hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 2 رزدنت إيفل 2 عودة الرعب !

مافيه حرق فقط جيمبلاي لاتفوته بس إترك عنك ردود الحالمين بالماضي بحلوه ومره

اللعبة reimagining ونجحوا فيه وبكل جدارة
انا اختلف مش بالضرورة لما مطور عبقري يصنع حاجة يستمر فيها للابد
لاتنسو ان ميكامي كان يشتغل بتاني على الاجزاء قبل الرابع وكلهم كانو مشابهين بعض بالاسلوب
واللعبة بدت تتقلص شعبيتها وايضا كان لميكامي طموح انه يرقي اللعبة الى الفل ثري دي باسلوب عصري
اصلا واضح من الرابع باخر نسخة انها فكرة جديدة للعبة وتجربة جديدة كليا ممكن يستمر عليها وممكن لا
على غرار النجاح طبعا اللي راح تحققه وعلى الفيد باك اللي راح يحصله من فانز اللعبة وتوجه الذوق العام وغيرها
كلها امور ممكن تاثر على قرارات مستقبلية في نظر المخرج
انا في اعتقادي لو ان ميكامي استمر في كابكوم كان شفنا ريزدنت ايفل اليوم تناطح اكبر العاب الجيل تقنيا
وبيها افكار عبقرية جديدة وماضاعت سنوات من عمرنا نعاني من ضياع السلسلة حتى ترجع لما هي عليه
وايضا اعتقد انه ممكن يرجع للرعب بهالاسلوب وافضل مما نشوفه الان
صحيح انا مش من الناس اللي كانت تأسف على ريزدنت ايفل 3.5 ابدا
لكن بامانه لما شفت لها الفيديوهات وقارنتها بهذي حسيت فيها بحس فني ارقى وجذابة اكثر من ريزي2 الريميك
نعم اقولها وبكل صراحة وبدون مبالغة هذا هو احساسي لما اشوفها
لكن مش استنقاصا في ريميك2 هي تبقى ممتازة جدا وراضي عنها تماما بهالاسلوب وهالمستوى
واحمد الله الف مرة على هالنعمة
والدليل إيفل ويذن

مشكلة ميكيامي مش أنه موممتاز بالعكس عبقري ولكن اللي صار أنه مازال بعقلية 2005 بالضبط اللي مثله شوف لوين وصلو وهو وضعه الحالي كيف

أنا أشوف لابد يطلع من قوقعة 2005 ذاك الزمن خلاص إنتهى بلارجعة أنا حقيقة أؤيد توقفه عن الصناعة حتى يعيد بناء أفكاره
 
لابد يكون فيه تقبل للأراء مادري بس حسين أحسك متنرفز على شئ مايسوى

وحقيقة ماألوم الإخوان لأن عندهم وجهة نظر مثلا أنت تمدح الجزء الرابع واللي خرج عن السلسلة وتسميه revolution أما ريبوت الثاني

ماأبي أقول رجع للأجزاء القديمة ولكن قدم تصور مقارب للحلم اللي تم إلغاءه في 3.5 مع 1.5

فتنتقده علشان أسباب مش مقنعة

اخوي أنا مو قاعد أكتب عشان أقنعك أو عشان أقنع غيرك، و إنما هي انطباعات أولية حبيت أشاركها مع عشاق السلسلة
و لا انت مطالب تقنعني، و ما أعتقد أن في أحد طلبك محامي دفاع عنه، بس الغريب أن البعض حتى ما جرب الديمو و جاء يستنكر و يعلق بصورة طفولية مالها داعي، فيه ناس تفتقد لأساسات النقاش، و بالنسبة لها أي انتقاد تاخذه على محمل شخصي و كأنه موجه لشخصها

المشروع الي تتكلم عنه التغى من 15 سنة، و التغى لأنه فشل في التطوير، فلما تكتب عن حاجة ملغية ما شفت منها إلا 4 دقائق و تبني عليها أحلام وهمية، صعب تتكلم عن أسباب غيرك و انت واقف على ورق.

نعم .. أضن ان ريبوت الجزء الثاني ان صحت التسمية بيكون متأثر بالجزء السابع اكثر من أي اصدار آخر .. حسب ماشفته بفيديوهات E3
ما يشبهه أبداً، مختلف كلياً.
أنا أحس فيه شبه من ريفيليشنز بأشياء كثيرة، بس على مستوى تقديم أفضل، و tension عالي مع الزومبي

و بخصوص مستوى الصعوبة كابكوم قالت أن اللعبة بتكون صعبة (أصعب من المعتاد) و الذخيرة قليلة، الديمو غالباً easy.
 
شباب الهجوم الي حاصل اهني مو طبيعي!! وغير مبرر .. الرجال كبت انطباعاته ورايه حتى لو انت ماتشوف هالشي هو حر حتى لو ماعجبته اللعبة الكاملة.

تختلف نظرتك مع نظرته وتقول رايك واختلافاتك مافيها شي .. لكن هجوم قاسي ماله داعي ابد.

ترا رايه ماراح يغير من مستوى اللعبة اذا كانت عاجبتك ولا راح يعجب فيها هو بسبب رايك الايجابي .
 
اخوي أنا مو قاعد أكتب عشان أقنعك أو عشان أقنع غيرك، و إنما هي انطباعات أولية حبيت أشاركها مع عشاق السلسلة
و لا انت مطالب تقنعني، و ما أعتقد أن في أحد طلبك محامي دفاع عنه، بس الغريب أن البعض حتى ما جرب الديمو و جاء يستنكر و يعلق بصورة طفولية مالها داعي، فيه ناس تفتقد لأساسات النقاش، و بالنسبة لها أي انتقاد تاخذه على محمل شخصي و كأنه موجه لشخصها

المشروع الي تتكلم عنه التغى من 15 سنة، و التغى لأنه فشل في التطوير، فلما تكتب عن حاجة ملغية ما شفت منها إلا 4 دقائق و تبني عليها أحلام وهمية، صعب تتكلم عن أسباب غيرك و انت واقف على ورق.
ووين المشكلة لمن نتبادل الآراء هذا منتدى وفيه حوارات بالعكس أفضل من ردود مشكور وتأييد أعمى

بس كواقع مش فشل هو إختلاف في فلسفة التطوير إلغاء 3.5 كان قرار أعمى والحجة غبية

يعني يقول لك خرجت عن جو رزدنت إيفل طيب هل الجزء الرابع اللي قلب لبروك ليزنر هذي رزدنت إيفل الحقيقية

اللي يخليني أسكت عن إلغاء رزدنت ايفل1.5 واللي كان غير مبرر بالمناسبة وصلت ل 80% من التطوير أن النسخة النهائية كان منتج فخم وأسطوري بس مايمنع النسخة الملغية كلفل ديزاين بعض المراحل والرعب تتفوق على النسخة الأصلية

شباب الهجوم الي حاصل اهني مو طبيعي!! وغير مبرر .. الرجال كبت انطباعاته ورايه حتى لو انت ماتشوف هالشي هو حر حتى لو ماعجبته اللعبة الكاملة.

تختلف نظرتك مع نظرته وتقول رايك واختلافاتك مافيها شي .. لكن هجوم قاسي ماله داعي ابد.

ترا رايه ماراح يغير من مستوى اللعبة اذا كانت عاجبتك ولا راح يعجب فيها هو بسبب رايك الايجابي .
حسستي داخلين حلبة مصارعة ولافي تويتر جالسين نتبادل سباب وتراش تالكينج

بالعكس أنا أفرح دائما لمن أشوف نقاشات توصل لهالمستوى ويكون مثري بالنسبة للمستوى الفني والإبداعي أفضل من نقاشات مندوبين المبيعات وتحليلات تجارية ماله فايدة أوبعض جماعة البي السي اللي يقلب لك الموضوع ل120 إطار وكرت شاشة ويحسب لك كم بيكسل وفريم ريت

أنا أشوف خل الموضوع يصير نشيط وبالعكس الأعضاء يستفيدون من التاريخ العام للسلسلة خالدة أحسن من نقاش لأشياء جانبية مالها فايدة
 
التعديل الأخير:
بفكر اشتري اللعبة في المستقبل القريب بصراحة أنا ما جربت اللعبة بشكل مباشر اذا ما خانتني الذاكرة كان اخوي يلعب هاد الجزء أمامي

انا جربت الثالث كان خرافي بتوقع يكون الثاني بنفس مستوى الثالث صح كلامي ممكن اشتريها بس في الوقت الحالي في كم لعبة لازم اخلصها بالأول
 
لابد يكون فيه تقبل للأراء مادري بس حسين أحسك متنرفز على شئ مايسوى

وحقيقة ماألوم الإخوان لأن عندهم وجهة نظر مثلا أنت تمدح الجزء الرابع واللي خرج عن السلسلة وتسميه revolution أما ريبوت الثاني

ماأبي أقول رجع للأجزاء القديمة ولكن قدم تصور مقارب للحلم اللي تم إلغاءه في 3.5 مع 1.5

فتنتقده علشان أسباب مش مقنعة

عموما أحمد الله أن Mikami san مش موجود في منصب كان أول شي يسويه يلغي هالمشروع العملاق ويعمل لنا كوبي بيست من ريميك الأول اللي صار حرفيا outdated ومعايير صارت لل cavemen

هذي تريلر لجزء 2 الملغي واللي حقيقة أشوف حرام تم إلغاءه




الرابع كان للمعلومية مشروع جبار لكن حقيقة مايقارن ب 3.5


سر الإعجاب والهالة بالرابع أن كثير وأنا منهم لعبناها كلعبة أكشن بحت ومعاملتها كلعبة ثانية
مو دفاعاً عن حسين ، هو يستطيع يدافع عن نفسه لكن انت تقول لابد من تقبل الآراء ، لكن انت و بعض الشباب مو راضيين تتقبلوا رأي حسين الصريح و الشخصي في ريزدنت ايفل 2 ريميك "الديمو" ، نعم يحق لكم تتناقشوا معه و تشرحوا وجهة نظركم لكن بعيد عن الشخصنة و الغمز و اللمز ، خصوصاً ردودك انت من بعد رد حسين حاس فيها تشفي مو بس من حسين (يمكن في ماضي بينكم من المشاحنات مثلاً او شيء خافي عني) لكن تشفي حتى من العاب كلاسيكية اجمع عشاق السلسلة على محبتها و مصممن كبار هم اللي لهم الفضل في خلق سلسلة ريزدنت ايفل من الأساس ، يعني غريب شخص ينتقد جزء كلاسيكي و من افضل اجزاء السلسلة اللي هو ريزدنت ايفل 2 الأصلي و يقول حرام تم الغاء تجربة تطويرية فاشلة اجمع منتجين و مصممين كابكوم جميعهم على فشله (ريزدنت ايفل 1.5) ، و للغرابة ان شينجي ميكامي كان بعيد عن المشروع اصلاً و اوكل مهمة تطوير الجزء هذا لكاميا و كاميا بعظمة لسانه ذكر ان الكونسبت الاول كان سيء جداً و غير منطقي ابداً و ما كان فيه اي ترابط بينه و بين الجزء الاول ، لهذا السبب جلبوا نوبورو سوجيمورا الكاتب اللي له الفضل في تظبيط عدد كبير من العاب كابكوم التاريخية منها ديفل ماي كراي و سلسلة اونيموشا و ريزدنت ايفل كذلك و خلاهم مترابطين.

نفس الكلام ينطبق على كونسبتات الجزء الرابع كلها كانت تجارب فاشلة و حط لي الف خط على كلمة تجارب ،و لم تحظى باعجاب منتجين كابكوم وقتها و في المقابل اعجبهم الكونسبت و الفكرة اللي وضعها شينجي ميكامي و عطوه الموافقة عليها و بالنهاية نزل الجزء الرابع و لاقى استحسان النقاد و الفانز على حد سواء بل البعض يعتبره افضل جزء في السلسلة مع اني اختلف معهم لكن هذي آراء و لكل شخص رأيه الخاص و الشخصي في بعض الأمور تعتمد على الذوق و النوستالجيا مثلاً في حالة ريزدنت ايفل 2 ريميك ، هو بالنهاية ريميك و لكل شخص نظرته في كيفية تصميم الريميك لأنه بالنهاية ما هو لعبة جديدة هو مبني بالأصل على مواد سابقة كانت موجودة و هذا هو المنطلق اللي انطلق منه حسين ، هو عامل ريزدنت ايفل 4 كلعبة جديدة كلياً (حتى ريزدنت ايفل 7 حسب كلام حسين فهو اثنى عليها لأنه تعامل معها كلعبة جديدة كلياً كذلك) بمفهوم جديد و عامل ريزدنت ايفل 2 كريميك ، نعم أختلف معه في رأيه عن الديمو و انه أعجبني شخصياً لكن ما رحت هاجمته و رجعت ابحث في الماضي و اكيل الاتهامات له هذي ما هي طريقة نقاش مع احترامي لك عزيزي و لبعض الاخوان هذا اشوفه جدل حتى تثبت وجهة نظرك و تمشيها على غيرك و كانها حقيقة ثابتة.
 
نفس الكلام اللي ببالي بالضبط ميكيامي سان لو كان موجود كان أتوقع نسخة كربونية من الرابع بس اللهم بأحداث الثاني ونفس الإنجن اللهم ريماسترد

عموما خلصت الديمو ٣ مرات وبكل مرة أتعطش للعبة كاملة

حقيقة الديمو انظلم بمدة 30 دقيقة تمنيته ديمو حقيقي بمعنى الكلمة لكن شنسوي نصبر
اسمه ميكامي بدون سان بالمناسبة
 
الظاهر اللعبة هذي فعلا سيكون عليها إنقسامات كثيرة في الأراء بالردود والمشاركات .. وأكيد ستكون هناك مناوشات ودية أو حتى متطرفة بالتعليقات والنقاشات عند صدور اللعبة وهذا سيشكل ثراء للموضوع ، اصدارات السلاسل الكبيرة دائما ماتكون مثيرة للجدل وصعب يكون هناك إجماع عليها

أنا عن نفسي "لو" اللعبة ما كانت على قدر تطلعاتي أو كانت دون المستوى.. سأشن هجوم شرس عليها ونقدي لن يتوقف عند اللعبة فقط بل سيطال كل الواقفين خلفها بمن فيهم كابكوم .
 
مو دفاعاً عن حسين ، هو يستطيع يدافع عن نفسه لكن انت تقول لابد من تقبل الآراء ، لكن انت و بعض الشباب مو راضيين تتقبلوا رأي حسين الصريح و الشخصي في ريزدنت ايفل 2 ريميك "الديمو" ، نعم يحق لكم تتناقشوا معه و تشرحوا وجهة نظركم لكن بعيد عن الشخصنة و الغمز و اللمز ، خصوصاً ردودك انت من بعد رد حسين حاس فيها تشفي مو بس من حسين (يمكن في ماضي بينكم من المشاحنات مثلاً او شيء خافي عني) لكن تشفي حتى من العاب كلاسيكية اجمع عشاق السلسلة على محبتها و مصممن كبار هم اللي لهم الفضل في خلق سلسلة ريزدنت ايفل من الأساس ، يعني غريب شخص ينتقد جزء كلاسيكي و من افضل اجزاء السلسلة اللي هو ريزدنت ايفل 2 الأصلي و يقول حرام تم الغاء تجربة تطويرية فاشلة اجمع منتجين و مصممين كابكوم جميعهم على فشله (ريزدنت ايفل 1.5) ، و للغرابة ان شينجي ميكامي كان بعيد عن المشروع اصلاً و اوكل مهمة تطوير الجزء هذا لكاميا و كاميا بعظمة لسانه ذكر ان الكونسبت الاول كان سيء جداً و غير منطقي ابداً و ما كان فيه اي ترابط بينه و بين الجزء الاول ، لهذا السبب جلبوا نوبورو سوجيمورا الكاتب اللي له الفضل في تظبيط عدد كبير من العاب كابكوم التاريخية منها ديفل ماي كراي و سلسلة اونيموشا و ريزدنت ايفل كذلك و خلاهم مترابطين
مادري ليش محاولة المزايدة مابيني وبين الأخ القدير حسين إلا كل محبة وبالعكس أعتبره من الكتاب والأذواق اللي إذا مدح شئ أحط تحته خطين خصوصا أنه معاييره في تقييم الأعمال عالية جدا بالأخص الجيمز والأنمي

وبالنسبة للمناقشات اللي بين وبينه فطبيعي تحصل كل مكان وكانت بينا نقاشات في منتديات أخرى الله يذكرها بالخير بس مع ذلك ماأنكر في أشياء كثيرة ندمت عليها بالأخص شغلات فانبويز والتعصب وصارت ببدايات عضويتي السابقة بهالمنتدى العزيز

فبلاش أخوي المزايدات والتصيد في الماء العكر مايحتاج نحشر أمور شخصية في نقاشات عن ألعاب

عموما نرجع لموضوعنا أنا حتى تكون في الصورة من عشاق الأجزاء القديمة ومن المريدين لها لكن نظرة الفانز تتغير مع كل زمن

الأجزاء القديمة كانت في القمة ومازالت لكن أحس إجحاف تخسف بالنسخ الملغية مع العلم حتى أراء المنتجين مش شرط كتاب مقدس

وإذا كانت فاشلة فليش الفانز يطالب برجوعها وليش الريبوت يقتبس منها

مستحيل مافي مشروع ناجح ويقتبس من لعبة عملوا لها دروب ولاتنسى بعض الأحيان قرارات المنتجين يكون بأثر إقتصادي أو بسبب سياسة الشركة مو شرط الكواليتي ولا إذا عالكواليتي فحتى الأجزاء القديمة فيها شطحات

عموما هي أراء ومايحتاج تحمل فوق ماتحتمل

أما رأي كاميا فلايعتد به لأنه يعترف من قبل أنه مايحب ألعاب الرعب وأنه اللي سواه مجرد عمل يستلم عليه راتب

بالنسبة للأخ msfm
اسمه ميكامي بدون سان بالمناسبة
San (さん) is the most common honorific title. San is similar to "Mr", "Ms.", "Mrs", and so on. There is no kanji form for san, it's written in hiragana.
 
بين كل الأجزاء اللي صدرت بعد الأجزاء الكلاسيكية من ٤ إلى ٧ و رفيلفيشن هذا الإصدار الوحيد اللي حسيت روح السلسة فيه ولو انه مو ريميك فعلي لكن مقارنه بالإصدارات الاخيره هذا الجزء اللي كان من المفترض السلسة تمشي عليه من بعد كودفيرونيكا. الرابع كان ممتاز ولكن ماكان فيه ابدا من جذور السلسة لا في القصة لا الالغاز ولا حتى الوحوش اللي تشابههم كان كبير بلعبة هاوس اوف ذا ديد وحتى السابع كانك تشوف فلم تكساس على لعبة ف بدل كل هذا الانتقاد قارنوا هذا الجزء بالاصدارات الاخيره وبتشوفون الفرق .
 
جربت الديمو حسين معاه حق في كل اللي قالة ... لكن مبين ان اللعبة فخمة بتصور اخر وشكلها مليانه الغاز واحداث بناءاً على مشهد النهاية ما حظلمها وانا متقبلها بهذا الشكل وراضي عن اللي شفته ولو اني كنت اتمنى ريميك وليس اعادة تصور عتبي الوحيد هنا هو لا يوجد اوست ملحوظ وانت تلعب وما حسيت اني بغرفة Safe Room لما دخلتها ... اخيراً تفاجئت ان ال ٣٠ دقيقة انتهت بسرعة وواضح ان تجربة ممتعة في انتظارنا .
 
لعبت الديمو للتو وخلصته في ثلث ساعة تقريبا

الإيجابيات :
+ اللعبة اعطتني جو اتموسفيري من زمان ماعشته مع رزدنت ايفل
+ الجرافيك ممتاز مقارنة بكونها ريميك
+ الجو المظلم أعطى الريميك جوه الخاص ويخليك مرتبك
+ قتال الزومبي صار ممتع خصوصا لما تصوب عليه وجسده يتأثر بالطلقات بشكل واقعي


السلبيات :

- حركة النصف ساعة مالها داعي لأنها تخرب عليك متعة الاستكشاف وتخليك غصب تبغى تخلص الديمو بسرعة بس يلا ننتظر اللعبة الكاملة


يعد تجربة الديمو اللعبة صار Must Buy خلاص هذه هي رزدنت ايفل الي كنت انتظرها على الجيل الجديد ::rock::
 
مادري ليش محاولة المزايدة مابيني وبين الأخ القدير حسين إلا كل محبة وبالعكس أعتبره من الكتاب والأذواق اللي إذا مدح شئ أحط تحته خطين خصوصا أنه معاييره في تقييم الأعمال عالية جدا بالأخص الجيمز والأنمي

وبالنسبة للمناقشات اللي بين وبينه فطبيعي تحصل كل مكان وكانت بينا نقاشات في منتديات أخرى الله يذكرها بالخير بس مع ذلك ماأنكر في أشياء كثيرة ندمت عليها بالأخص شغلات فانبويز والتعصب وصارت ببدايات عضويتي السابقة بهالمنتدى العزيز

فبلاش أخوي المزايدات والتصيد في الماء العكر مايحتاج نحشر أمور شخصية في نقاشات عن ألعاب
تعليقي ما كان مزايدة و تصيد في الماء العكر لأني ما اعرفك اصلاً لهذا السبب وضعت يمكن كانت بينكم مشاحنات سابقة "خافية علي" لأن اسلوبك كان حاد معاه حبتين فقط لا غير على العموم حصل خير عزيزي و شي طيب انك ندمت على أشياء كثيرة فعلتها في الماضي.
عموما نرجع لموضوعنا أنا حتى تكون في الصورة من عشاق الأجزاء القديمة ومن المريدين لها لكن نظرة الفانز تتغير مع كل زمن

الأجزاء القديمة كانت في القمة ومازالت لكن أحس إجحاف تخسف بالنسخ الملغية مع العلم حتى أراء المنتجين مش شرط كتاب مقدس

وإذا كانت فاشلة فليش الفانز يطالب برجوعها وليش الريبوت يقتبس منها

مستحيل مافي مشروع ناجح ويقتبس من لعبة عملوا لها دروب ولاتنسى بعض الأحيان قرارات المنتجين يكون بأثر إقتصادي أو بسبب سياسة الشركة مو شرط الكواليتي ولا إذا عالكواليتي فحتى الأجزاء القديمة فيها شطحات

عموما هي أراء ومايحتاج تحمل فوق ماتحتمل

أما رأي كاميا فلايعتد به لأنه يعترف من قبل أنه مايحب ألعاب الرعب وأنه اللي سواه مجرد عمل يستلم عليه راتب
المشكلة مو انا اللي خسفت فيها ، المسؤولين عنها هم اللي خسفوا فيها و انتقدوها ، اجماع شبه عام داخل كابكوم وقتها و بلسان كاميا نفسه بما انه هو مصمم اللعبة و اللي ماسك المشروع و رأيه يعتد فيه ، هو بالنهاية المصمم يعرض فكرته على فريقه و المنتجين الكبار في كابكوم حتى ياخذ فيدباك منهم ، هذا شي بديهي في عملية تطوير العاب الفيديو انهم يعملوا اجتماعات دورية لمناقشة مراحل تطوير اللعبة ووضعها و الفيدباك اللي تلقاه كان سلبي جداً لهذا السبب استعان بعدها بالأسماء اللي ذكرتها حتى يصحح المسار و بالنهاية خرجت لنا أحد أساطير السلسلة اللي هي ريزدنت ايفل 2 ، نفس الكلام حصل معاه وقت تطويره لكونسبت ريزدنت ايفل 4 و بالنهاية تم نقل جميع افكاره الى لعبة ثانية مختلفة و هي ديفل ماي كراي ، الكونسبت الاول كان فاشل في بعض عناصره منها عدم ترابطه مع سرد الجزء الأول لهذا السبب حذفوا الزا ووكر و جلبوا كلير ريدفيلد و عملوا قصة لها و سرد انها جاية تبحث عن اخوها كريس و هي اللي تعتبر همزة الوصل بين الجزئين الاول و الثاني و كملوا على هذا السرد في الجزء الثالث و تواجد جيل فيه ، لكن الاحساس العام متقارب بين النسختين 1.5 و 2.

الريبوت الى الآن ما اقتبس اي شي من ريزدنت ايفل 1.5 ، الريبوت عدل على بعض ادوار الشخصيات (في ريزدنت ايفل 2 الاوريجينال) و اعطى للبعض تأثير أكبر ، مارفن برانا مثلاً في الجزء الثاني الاوريجينال دوره فقط انه يسلمك البطاقة فقط لتشغيل الابواب اما الآن فله مقاطع اكثر بس نهايته معروفة انه يتحول لزومبي ، اليوت ادواردز اللي تسحبه في الديمو من تحت الباب و الزومبيز يقطعوا جثته و تاخذ منه النوت اللي فيها حل للغز دوره كان بسيط في الاوريجينال هو نفسه الشخص اللي كان في السطح يؤشر للهلكوبتر تنزل و تاخذه و بالنهاية يهجموا عليه الزومبيز ، هذي لحد الآن التغييرات الجديدة في الريبوت غير طبعاً بعض التغييرات في بعض الالغاز و كيفية حلها و تصميم مركز الشرطة كذلك لكن الى الآن اشوف انهم محافظين على اصالة الجزء الثاني يعني بس ينقص تسمع الالحان القديمة و انت شغلك تمام ::rock:: ، انا متأكد من اللي شفته في الديمو ان المشروع راح يكون ناجح على مستوى النقاد و الفانز لكن في المبيعات محد يعرف مع اني اتمنى انها تحقق مبيعات اكثر من مبيعات ريميك الجزء الأول و الريماسترات حقته.
 
طولت اليوم فيها بعد ما شغلت الترينر ، و قعدت استكشف أكثر في الديمو ، حليت كذا لغز منهم لغز تمثال اليونيكورن و حصلت ميداليته و لغز تمثال الأسد و حصلت ميداليته و كذلك حليت لغز الخزنة اللي في مكتب مارفن (لا الارقام القديمة ما تنفع لأن ميكانيكية فتح الخزنة تختلف) ، و فتحت الخزنة اللي في الطابق الثالث و الخزنة في غرفة الاستحمام وحدة منهم داخلها رصاص لسلاح الماغنوم لكن السلاح نفسه مو موجود للأسف في الديمو ، كذلك في قنبلة C4 مركبة في المكان اللي تدخله بعد ما تشوف وحش الليكر لكن ما في طريقة لتشغيلها.
 
طولت اليوم فيها بعد ما شغلت الترينر ، و قعدت استكشف أكثر في الديمو ، حليت كذا لغز منهم لغز تمثال اليونيكورن و حصلت ميداليته و لغز تمثال الأسد و حصلت ميداليته و كذلك حليت لغز الخزنة اللي في مكتب مارفن (لا الارقام القديمة ما تنفع لأن ميكانيكية فتح الخزنة تختلف) ، و فتحت الخزنة اللي في الطابق الثالث و الخزنة في غرفة الاستحمام وحدة منهم داخلها رصاص لسلاح الماغنوم لكن السلاح نفسه مو موجود للأسف في الديمو ، كذلك في قنبلة C4 مركبة في المكان اللي تدخله بعد ما تشوف وحش الليكر لكن ما في طريقة لتشغيلها.
عندي مشكلة في الترينر، أبقى أستكشف على مهلي و فجأة عندما تنتهي 30 دقيقة مع اني مفعل الترينر، اللعبة تتوقف و تظهر نافذة فيها انه لا يوجد انترنت، و يخرجني من اللعبة و يلزم اقفلها و اعيد تشغيلها حتى العب من جديد، اذا المشكلة لا تحدث معك أرسل لي رابط الترينر الذي تستخدمه في ملفي الشخصي.
 
عندي مشكلة في الترينر، أبقى أستكشف على مهلي و فجأة عندما تنتهي 30 دقيقة مع اني مفعل الترينر، اللعبة تتوقف و تظهر نافذة فيها انه لا يوجد انترنت، و يخرجني من اللعبة و يلزم اقفلها و اعيد تشغيلها حتى العب من جديد، اذا المشكلة لا تحدث معك أرسل لي رابط الترينر الذي تستخدمه في ملفي الشخصي.
انا استخدم نفس الترينر اللي انت وضعته بدون مشاكل ، حتى اني خلصت الديمو اثناء استكشافي له في 45 دقيقة اي اكثر بربع ساعة من مدة الديمو الفعلية ، لازم تفتح اللعبة و الترينر يتعرف عليها بعدها تضغط على رقم 1 في لوحة المفاتيح و تسمع صوت تنبيه ان الترينر شغال ، اتوقع سبب مشكلتك هو الانترنت لازم اتصالك يكون شغال على طول الوقت لأن اللعبة مرتبطة في ستيم الا اذا انت فعلت الاوفلاين مود في ستيم.
 
انا استخدم نفس الترينر اللي انت وضعته بدون مشاكل ، حتى اني خلصت الديمو اثناء استكشافي له في 45 دقيقة اي اكثر بربع ساعة من مدة الديمو الفعلية ، لازم تفتح اللعبة و الترينر يتعرف عليها بعدها تضغط على رقم 1 في لوحة المفاتيح و تسمع صوت تنبيه ان الترينر شغال ، اتوقع سبب مشكلتك هو الانترنت لازم اتصالك يكون شغال على طول الوقت لأن اللعبة مرتبطة في ستيم الا اذا انت فعلت الاوفلاين مود في ستيم.
الترينر مفعل مسبقاً و الوقت فعلاً يظهر مجمد في 30 دقيقة طوال الوقت، حدثت معي 3 مرات، و انا متصل طوال الوقت بالانترنت، أعتقد المشكلة من اعدادات الستيم كما ذكرت، شكراً على أي حال (y)
 
مع أني أتفق مع حسين في انطباعه عن اللعبة مقارنة بالكلاسيك، لكن أختلف جداً في قضية الاتموسفير، اللعبة عندها tone عجيب و احساس مميز منذ اول ما تبدأ تتمشى بليون و تحرك الكاميرا للتأمل بالمكان،
لا أعرف كيف أعبر عن الأمر لكن اللعبة عندها ثقلها و هويتها الخاصة، و تتلمّس جودتها منذ الثواني الأولى.