hits counter

الموضوع الرسمي Little Nightmares II : متى سأستيقظ من هذا الكابوس ؟

Black Wolf

Woolfe The Maestro





الاسم: Little Nightmares II - كوابيس صغيرة الجزء الثاني
النوع: مغامرات - رعب - الغاز
المطور: Tarsier Studios
الأجهزة: PC / Nintendo Switch / PlayStation 4 / Xbox One
تاريخ الإصدار: 11 / 2 / 2021
نسخة الجيل الجيل الجديد خلال العام ولم يتم تحديد تاريخ الاصدار




شباب ابغى ان احكي لكم كابوس استيقظت منه وانا مرعوب، كابوس جعلني افكر فيه كثيرا ولم يجعلني انام ليتلها، بداية الكابوس رأيت أمرأة ترتدي على وجهها قناع غيشا بمنظر جدا مرعب، وفجأة وجدت نفسي مستلقي بجانب حقيبة وفي مكان جدا غريب، مرتدي معطف مطر لونه اصفر، التفت حولي ولم اجد ما يدل على مكاني هذا غير مجموعة صور صغيرة معلقة على الحائط الحديدي، بعد ذلك قررت ان ابحث في المكان لكي اجد طريق للخروج، دخلت في اكثر من طريق وحشرت نفسي في اكثر من نفق صغير، وبالاخير وحدت نفسي في غرفة نوم وفيه الكثير من الاسرة لأطفال نائمين، استغربت جدا من هذا المشهد وبالاخص بمكان غريب متل هذا، وفجأة ومن دون سابق انذار شخص قصير القامة وله اذرع جدا طويلة ووجه جدا قبيح، حاول الامساك بي ولكني استطعت الهروب منه، وخلال هروبي منه اكتشفت انه يعتني بالصغار ولكن بطريقة جدا غريبة، وفعليا شبهته بمأمور السجن والاطفال هم السجناء، يعتني بهم لفترة معينة وبالاخير يغلفهم بقماش ويعلقهم ويرسلهم عبر جهاز لجهة اخرى، هنا كانت الصدمة اطفال صغار يتم معاملتهم وتغليفهم متل الدجاج الجاهز للطبخ، بعد ذلك واثناء هروبي منه استطعت بذكاء ان اقطع يديه لهالقذر.

وبعدها اتجهت لنفس الطريق يلي يذهب منه الاطفال المغلفين، والصدمة التي بعدها اجد نفسي في مطبخ، لأكتشف هنا بأن هؤلاء الاطفال المغلفين فعلا متل الدجاج وتم تجهيزهم للطبخ حرفيا، ماذا ارى ؟ وماذا اكتشفت ؟ هذا انا استيقظت في عالم قاسي جدا، ذهبت الصدمة وذلك عن طريق لمح اثنين من الطباخين لي ومحاولتهم للإمساك بي، طبعا بدهم يمسكوا بي من اجل ان اكون مكونات طبختهم القادمة، وايضا بما اني لا حول ولا قوة لي حاولت الهروب منهم، طبعا لازم اهرب منهم ما انا في الحلم فتاة صغيرة جدا مقارنة بالعمالقة الذين يحاولون الامساك بي، وبعد معاناة استطعت الهروب منهم واخيرا.

ومن بعد هروبي من المطبخ خرجت عن طريق لخارج المكان الذي اتواجد فيه، ورأيت الشمس اخيرا، ولاكتشف اني بمكان اشبه بالسفينة، واثناء ذلك سفنية اخرى تقف بجانب المكان الذي انا فيه، ويخرج منه العديد والعديد من البشر، ولكن هيئة هالبشر جدا غريبة، حرفيا كل شخص فيهم لا يقل وزنه عن 200 كيلو واشكالهم جدا قبيحة، تتبعت هذا السرب الغريب من البشر، واثناء ذلك وجدت في اعلى الشرفة نفس المرأة التي رأيتها في بداية الكابوس، واقفة تراقب هذا الحشد الكبير من البشر، وهنا انتابني احساس اني شارفت على نهاية الكابوس.

وصلت لمنطقة اشبه في الفندق، كلها غرف نوم وما الى ذلك، واثناء تجوالي في هذا المكان، وجدت احد الزائرين وهو نائم وصوت شخيره يعلو المكان، وخلال هذه الاثناء يظهر احد الطباخين ويدخل على غرفته ويقتله ويبدأ يتقطيعه حرفيا، ما الذي ارى امامي بالضبط ؟ لماذا قام يقتله ؟ اليس هو احد زوار هذا المكان، من الرهبة هربت من المكان، واذ الاقي نفسي في مكان اشبه بالمطعم، وكل الزوار جالسين على الطاولات وقاعدين يأكلوا بنهم ولكن بشكل مقرف، منظر تقشعر له الابدان، لك انت تتخيل يا صديقي بأن ما يأكلونه من وجبات بينهم الاطفال الصغار وايضا الزوار انفسهم، عالم لا يعيش فيه غير الطماعين والمفاجيع، وفي هذه اللحظة ينتبه لي أحد الزوار ويهجم علي مفكر بأنني وجبة لذيذة ويتبعه الكثير من الزوار ايضا، ومن اوزانهم الثقيلة جدا يأتوا علي زحف على بطونهم، ومن هول المشهد استدرت وركضت بأسرع ما يمكنني، وكل ما التفت ورائي اجد حشود من الزوار المصاريع يحاولون الامساك بي ليأكلونني، والحمد لله في اللحظة الاخيرة قفزت لمكان وهربت منهم وبعض من الحشود سقطوا من الاعلى متل المجانين.

وبعد ذلك اجد نفسي في مكان على الحطيان فيها صور كثيرة معلقة وبعضها صور لي انا !! لماذا يوجد لي صور في هذا المكان !! وايضا صور تجمعني مع اشخاص ومنها السيدة التي رأيتها في اول الكابوس، ماذا هل هي والدتي ؟ وبما انها والدتي لماذا لا اتواجد معها ؟ اسئلة كثيرة تتبادر لذهني، وفي هذه الاثناء وجدت ايضا العديد من المرايا المحطمة، لتزيد الاسئلة التي تتبادر الى ذهني، واثناء تجوالي في هذا المكان صادفت هذه المرأة وهي واقفة امام مرأة محطمة وتسرح شعرها، هنا تبادر الى ذهني الكثير من الاسئلة، لماذا هي واقفة امام مرآة محمطة ؟ هل هي مثلا قبيحة ولا تريد رؤية وجهها ؟ قبيحة بسبب تقدم العمر ؟ فعلا من الممكن ان يكون بسبب تقدمها في العمر ولا تريد رؤية نفسها بذلك الشكل القبيح، وذلك كل من الطباخيين ومربي الاطفال يلبسون على وجوههم اقنعة قبيحة، هل فعلا رمتني وحاولت التخلص مني لاني اجمل منها واصغر منها ؟ الكثير والكثير من الاسئلة التي تحتاج اجوبة وتفسير.

بعد ذلك في مكان محكم الاغلاق وجدت مرآة صغيرة، اخذتها وخرجت من الغرفة وفجأة تظهر لي هذه المرأة فحاولت ان اجعلها ترى المرآة، والمفاجأة ان قواها انهارت وسطقت على الارض، وخلال هذه الاثناء انتابني شعور الجوع القاتل " شعور كان ينتابني طول الكابوس حتى اني التهمت فأر وايضا ولد صغير " وبخطى ثابتة اتجهت نحو المرأة وبدأت في التهامها وبعد ما انتهيت اكتسبت قوتها السحرية، وبدأت بسحب ارواح جميع الزوار الذين في المطعم لا اراديا، وبذلك اتضحت لي بأن المرأة تسحب ارواح الزوار محاولة منها بالحصول على الخلود وبأن تبقى شابة كما هي.

وبالاخير خرجت من هذا المكان الغريب الذي يدعي بـ The Maw لاجد نفسي في وسط المحيط، ومن بعيد اسمع صوت سفينة قادم اتجاهي ........





من بعد هروب بطلتنا Six من The Maw تلتقي بـ Mono، وهو صبي يرتدي كيسا ورقيا بنيا كقناع ، ويجب أن تعمل معه للتنقل عبر مدينة متدهورة تسمى Pale City ، والتي يسكنها مواطنون مشوهون ومدمنون على التلفزيون ، والوصول إلى برج Signal ، الذي يسيطر عليه الرجل النحيف الغامض (الذي شوهد سابقا على شاشة التلفزيون في نهاية Secrets of the Maw DLC) ، والذي أثر على سكان المدينة من خلال عمليات الإرسال الخاصة به. حيث ينتقل الاثنين عبر مواقع عديدة في Pale City، وخلال هذه المناطق سيواجهان العديد من الاعداء المتنوعة، فمذا سيحدث معهما في هذه المدينة ؟ وهل سيستطيعون الهرب من الرجل النحيف الغامض ؟.



Little Nightmares من تطوير شركة Tarsier Studios السويدية، ومن نشر شركة Bandai Namco، وتم اصدارها في في شهر ابريل 2017، وفي بداية عملية التطوير كان اسم اللعبة هو Hunger ولكن بعد فترة تم تغير الاسم للحالي، وذلك لتمييزه عن سلسلة The Hunger Games وسهولة البحث عنه، وبعد اصدار الجزء الاول لاقى الكثير من الاستحسان والثناء من قبل النقاد ومجمتع الاعبين، وترشحت للعديد من الجوائز.





- روح جديدة : العب بشخصية جديدة تدعى Mono
- لن تلعب وحيدا : خلال مغامرتك ستلاقي عدد من الاطفال ومنهم Six سيقدموا لك يد المساعدة في اتمام بعض الامور وحل بعض الغاز.
- الاحتفاظ بحاجياتي : عكس الجزء الاول هنا اذا وجدت مثلا مفتاح لن تحمله في يدك ولكن ستضعه في جيبك وذلك لسهولة الحركة.
- تعدد طرق الموت : الكثير والكثير من الافخاخ والمصائد في انتظارك.
- اعداء متنوعة : كل ما تتخيله من وحوش وكوابيس بإنتظارك بالجزء الثاني ومنهم " صياد - معلمة - دكتور - مرضى - اطفال - دمى كبيرة " وغيرهم الكثير.
- مناطق متنوعة : عكس الجزء الاول الذي تمحور في مكان واحد، الجزء الثاني يتمحور في مدينة كاملة وبعدة مناطق ومنها " غابة - مدرسة - مستشفى " وغيرهم ايضا.
- قبعات الرأس : خلال هذا الجزء ستجد في طريقك العديد من القبعات وتستطيع تغيرها متى اردت



- النسحة الاولى Standard Edition وتحتوي على :

* Mokujin Hat
* Little Nightmares II


- النسخة الثانية Deluxe Edition وتحتوي على :

* Mokujin Hat
* The Nome’s Attic dlc
* Digital Soundtrack
* Digital Artbook
* Dynamic Theme
* 2 Avatars
* Little Nightmares II


- النسخة الثالثة TV edition وتحتوي على :

*TV box
* Case with standard game
* Highly detailed figurine of Mono & Six travelling through the TVs
* The full soundtrack on CD and digital download, composed by Tobias Lilja from Tarsier Studios
* Artbook with 56-page full of sketches, artwork and design decision by the Tarsier Studios art team
* Collectible SteelBook
* Stickers
* 3D Lenticular art

"
عيني على بده ياخذ النسخة الثالثة ههه "




وقت صدورها بإذن الله










Little Nightmares من العاب التي قدمت نفسها بتميز
سحرت الكثير من الاعبين بجوها الفني السوداوي الاكثر من الرائع، واسلوب لعبها البسيط الموتر للأعصاب
والجزء الثاني وما تم الكشف عنه لحد هذه اللحظة يعد بتقديم الكثير من الرهابة المنقطعة النظير
فريق العمل يحاول ان يتخطى ابداع ما قدمه في الجزء الاول في كل النواحي
فكيف لنا نحن مجتمع الاعبين ان لا نتحمس بشكل خيالي للجزء الثاني الذي يحتوي على الكثير من المقومات
التي تجعلنا نترقبها بشدة ونريدها ان تصدر اليوم ولا ننتظر اكثر من ذلك
فعزيزي القارئ او بالاحرى الاعب تحمس معنا وشاركنا تجربة هذه اللعبة الرائعة
وإن ما زالت لديك بعض الشكوك حولها، متوفر حاليا ديمو بسيط لها من الممكن ان تتحمس لها
اما عشاق هذه اللعبة اتمنى لكم ولي تجربة اكثر من رائعة ونشارك بعضنا اللحظات الجميلة هنا.​
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe The Maestro
بعتذر عن فتح الموضوع المبكر جدا، ولكني ما اتوقع بالفترة الجاي الاقي وقت افتحه نهائيا، وما حبيت في نفس الوقت اعتذر منه للموضوع :blush:

ويلا الشباب بتتسولف فيه لوقت اصدار اللعبة :blush:

بالأخير هذا اول موضوع عن لعبة لي في قسم العاب من وقت ما سجلت في المنتدى فأتمنى ان ينال اعجابكم :blush:
 

صـلاح

Hardcore Gamer
حبيت الجزء الاول واكيد بانتظار الجزء الثاني

شفت العروض الاولية بس ماراح العب او اشوف الديمو مابي احرق على نفسي

في لها season pass ؟
أكيد ما فيها تذكرة موسمية !!
في النهاية هي لعبة صغيرة وليس من الألعاب الضخمة
أنت تقصد هل لها اضافات DLC مستقبلية ,, ممكن ذلك ,, لأن الجزء الأول صار لها اضافة أسطورية
 

fatal framer

True Gamer
أكيد ما فيها تذكرة موسمية !!
في النهاية هي لعبة صغيرة وليس من الألعاب الضخمة
أنت تقصد هل لها اضافات DLC مستقبلية ,, ممكن ذلك ,, لأن الجزء الأول صار لها اضافة أسطورية
توقعت انه في وتكون كسعر ارخص من اني اشتري كل اضافة بروحها

من ناحية المستقبل ممكن تكون في اضافات dlc نفس ماصار مع الجزء الاول
 

صـلاح

Hardcore Gamer
توقعت انه في وتكون كسعر ارخص من اني اشتري كل اضافة بروحها

من ناحية المستقبل ممكن تكون في اضافات dlc نفس ماصار مع الجزء الاول
Season pass عمرها ما ظهرت مع الألعاب الصغيرة
ولا أذكر أني شفت لعبة صغيرة فيها نظام Season pass !
 

Unknown

Fake Gamer
بالصدفه جربت الاول من كم يوم بما انها بالقولد (اكس بوكس) .. حبيتها جدا وشريت الDLCs
وطلبت الجزء الثاني من الستور السعودي (طلع ارخص ستور بـ 65 ريال! اللعبه بالاصل قيمتها 30$)
 

بندول

Moderator
مشرف
تسلم على الموضوع الجميل وولفي، للتذكير فيه ديمو نازل للجزء الثاني في الستورات جميعها اعتقد للي يبي يجرب

الجزء الثاني اكثر لعبة اتطلع لها في ربع السنة الاول وان شاء الله تجربة للذكرى نفس الاول
 

عاشق 360

True Gamer
جدا شدتني اللعبه , للمعلوميه الي مالعب الجزء الاول تراه مجاني ع الاكس بوكس قولد
 

MAGIC

Hardcore Gamer
من بعد هروب بطلتنا Six من The Maw تلتقي بـ Mono، وهو صبي يرتدي كيسا ورقيا بنيا كقناع ، ويجب أن تعمل معه للتنقل عبر مدينة متدهورة تسمى Pale City​
شوي، اللعبة بريكول مش سيكول (أو يعني هذا فرضي من زمااااان من أول تريلر)
ما بنفع نقول إنه 6 التقت بمونو بعد هروبها من The Maw

حديثك عن الكابوس الأول رهيب... بس أخشى ما أخشاه إنك مش لاعب الـDLCs.
فسؤال واحد: هل لعبت الـDLCs من ليتل نايتميرز ؟
 

fatal framer

True Gamer
شوي، اللعبة بريكول مش سيكول (أو يعني هذا فرضي من زمااااان من أول تريلر)
البريكول نزل على اجهزة الايفون والاندرويد بعنوان very little nightmares

وكل اخبار اللعبة تقول انها تكملة

ما اتوقع انه الشركة بتنزل بريكول على التلفون وبعدها بتنزل بريكول على الكونسول

الفانز بيضيعون بالقصة
 

Black Wolf

Woolfe The Maestro
شوي، اللعبة بريكول مش سيكول (أو يعني هذا فرضي من زمااااان من أول تريلر)
ما بنفع نقول إنه 6 التقت بمونو بعد هروبها من The Maw
اممممم وانا بفتح الموضوع كنت فاتح اكثر من موقع عن اللعبة ومنهم ويكيبيديا، وكانوا ذاكرين

The game takes place sometime after Six escapes from the Maw
وغير هيك اصلا على حسب ما اذكر نهاية الdlc بتظهر شخصية الرجل النحيف ويلي بدور حوله احداث الجزء الثاني

وايضا في موقع اللعبة الرسمي كاتبين

With Six, the girl in a yellow raincoat, as his guide, Mono sets out to discover the dark secrets of The Signal Tower and save Six from her terrible fate.
فيب كل اشي يدل انه الجزء الثاني تابع وبشكل مباشر لاحداث الجزء الاول :blush:

حديثك عن الكابوس الأول رهيب... بس أخشى ما أخشاه إنك مش لاعب الـDLCs.
فسؤال واحد: هل لعبت الـDLCs من ليتل نايتميرز ؟
مش لاعبهم بشكل حرفي ولكن حضرتهم كاملين على اليوتيوب من بعد ما انهيت الجزء الاول مباشرة " الفلوس ::cry:: "

والحقيقة مش عارف ليش ما تطرقت له بالموضوع ::laugh::
 

MAGIC

Hardcore Gamer
اممممم وانا بفتح الموضوع كنت فاتح اكثر من موقع عن اللعبة ومنهم ويكيبيديا، وكانوا ذاكرين



وغير هيك اصلا على حسب ما اذكر نهاية الdlc بتظهر شخصية الرجل النحيف ويلي بدور حوله احداث الجزء الثاني

وايضا في موقع اللعبة الرسمي كاتبين



فيب كل اشي يدل انه الجزء الثاني تابع وبشكل مباشر لاحداث الجزء الاول :blush:



مش لاعبهم بشكل حرفي ولكن حضرتهم كاملين على اليوتيوب من بعد ما انهيت الجزء الاول مباشرة " الفلوس ::cry:: "

والحقيقة مش عارف ليش ما تطرقت له بالموضوع ::laugh::
حاسس الإشي غريب صراحة...
فكرة وجود مونو بحد ذاتها بالنسبة إلي غريبة.

أنا فرضت إنه مونو هو شخصية الDLC إلي كان مصيرها تموت، من بعد ما الليدي حوّلته لـnome وsix أكلته في النهايةز
عدا عن إنه six في نهاية المسار الرئيسي اكتسبت قدرات The Lady وكانت تقتل الضيوف إلي على يمينها وشمالها بدون أي حركة
فكيف تكون أسيرة بهالبساطة في السيكول وبتحتاج مساعدة مونو ليحررها

أو مثلاً نقطة إنه six بدون جاكيت... وفي أول إعلان من Little Nightmares II بتشوفها وهي بتلبس الجاكيت الأصفر وتحس إنه هنا لبست six الجاكيت الأصفر لأول مرة.

البريكول نزل على اجهزة الايفون والاندرويد بعنوان very little nightmares

وكل اخبار اللعبة تقول انها تكملة

ما اتوقع انه الشركة بتنزل بريكول على التلفون وبعدها بتنزل بريكول على الكونسول

الفانز بيضيعون بالقصة
لعبت جزء منها وتركتها... يمكن لازم أرجعلها.
أنا اليوم بس تداركت نقطة إنه الجزء الجديد سيكول صدقًا!
 

mario0o

True Gamer
يعطيك العافية عالموضوع
هالالعاب المختلفة و المميزة تستاهل النجاح
الجزء الاول كان رائع

للعلم اللعبة متوفرة مجانا لمشتركي الGold على الاكس بوكس
 

Black Wolf

Woolfe The Maestro
حاسس الإشي غريب صراحة...
فكرة وجود مونو بحد ذاتها بالنسبة إلي غريبة.

أنا فرضت إنه مونو هو شخصية الDLC إلي كان مصيرها تموت، من بعد ما الليدي حوّلته لـnome وsix أكلته في النهايةز
عدا عن إنه six في نهاية المسار الرئيسي اكتسبت قدرات The Lady وكانت تقتل الضيوف إلي على يمينها وشمالها بدون أي حركة
فكيف تكون أسيرة بهالبساطة في السيكول وبتحتاج مساعدة مونو ليحررها

أو مثلاً نقطة إنه six بدون جاكيت... وفي أول إعلان من Little Nightmares II بتشوفها وهي بتلبس الجاكيت الأصفر وتحس إنه هنا لبست six الجاكيت الأصفر لأول مرة.
انا اتفق معك بهذا الشعور بس اكيد الجزء الثاني رح يجاوب على هذه التساؤلات، اكيد six من بعد هروبها من the maw صار معها اشي وشكله الرجل النحيف له يد في موضوع اسرها
 

wael5656

Hardcore Gamer
ما دام توجد ألعاب مثل الكوابيس الصغيرة فصناعة الألعاب بخير :hearteyecat:

اتفق مادام في العاب مثلها و من استديوهات كبيره

+ العاب الاندي فالصناعه بخير



جميل الجزء الاول كان برضوا نفس التصنيف و لا كان 12 مني متذكر صراحه المهم تصنيف معقول للعبه هذه و كوابيسها الصغيره في الجزء الثاني منها
 

wael5656

Hardcore Gamer
يعطيك العافية عالموضوع الاكثر من رائع للعبه مميزه في هذا الزمن الرتيب

بالنسبه لي اتمنى هذه الالعاب المميزه و الرهيبه مثل كوابيس صغير ١ و ٢ تنجح اكثر و اكثر عشان يسير في نوعيه العاب مثلها بدل الرتابه في عالم الالعاب مع الالعاب الكبيره

الجزء الاول كان جميل و رائع و كذلك الاضافات رائعه و جميله

شكله هذا السيكول لكوابيس صغيره الجزء الاول + اظن و كوابيس جدا صغيره حقت الهاتف و التابلت شكلها بريكول من كلام البعض

متحمس اني اشتريها + افضل اشتريها بتخفيض او تكون كوليكشين فيها كل شئ بسعر معقول بحكم ان اللعبه هذه قصيره نسبيا
 

fatal framer

True Gamer
نسخة الجيل الجديد خلال العام ولم يتم تحديد تاريخ الاصدار
انا اعرف انه هاللعبة ماتركز على الجرافكس

بس ودي اعرف من الحين اللعبة راح تنزل كدعم للجهاز ولا بنشوف نقلة تقنية لها ؟
 

Unknown

Fake Gamer
ابديت الجيل الحالي بيتأخر وما تحدد متى ::an::
 

s3rorh

رئيس الحزب
املس بلشت نسخه السويتش و لعبت فيها ساعه

ايش فايدة الأقنعه و الفوانيس ألي اكسرهم ؟
 
أعلى