hits counter

الموضوع الرسمي HI-FI RUSH شطحة جديدة من جوجو وتانجو

MH MD

Administrator
Administrator

اهتمام عبيط بالتفاصيل.

احدهم قال لي انه لو خرجت من اللعبة بوسط كتسين مهم، ورجعت للعبة بعدها ، بتحصل حوارات وتفاعلات جديدة تحشك بهالشي، يبدو في اكثر من تفاعل مشابه خفي وما بتدري عنه كذا، ما كانوا يحتاجوا يتعبوا كذا ابدا
 

بدر

AzureFlame
مشرف
جزئيات الرثيم والبلاتفورمنج مملة صراحة واللعبة ماكانت تحتاجها

المواجهات والقتالات من ناحية ثانية توب تير
من فترة لعبت قوست وير ومو مصدق ان ذي اللعبتين من نفس المطور

Here we go again تبونها DMCV :unamused:. شخصيا عاجبتني، ولو أنها مو الأفضل، ودي إذا حصلت سيكول يطور عليها وعلى الباقي، في أفكار كثيرة ممكن تنضاف بالبلاتفورمنج وبتكون لايقة على أجواء اللعبة.
 

شيطون

Fortnite Lover
Here we go again تبونها DMCV :unamused:.

UOaK2Ij_d.webp


حلمي في الحياه
لما اتكلم عن جزىية مملة بلعبة زي كذا ماينجاب طاري dmc5 بس شكلها مستحيله :pensive:

اشكالية الجزىيات ذا انها فارغة وبذي اللعبة افكارها مرة مستهلكه (خشبة تطلع وتنزل واقفز عليها بالوقت المناسب)
وحتى استخدام الخطاف اوتوماتيكي فمو كانه بلاتفورم حقيقي دام نسبة الخطى 0

انا مو دائما ضد حاجة زي كذا اذا اللعبة تعرف كيف تسويها صح وتستفيد منها بانها تعلمك مهارات
دوم ايترنال تطبق الجزئيات ذي بشكل كويس لانها تشتغل كتوتوريال يعلمك كيف تقفز وتستغل البيئة بقتالك في المساحات الكبيرة
بس بالعاب نفس هذي او دمك او بايونيتا فانا مو قاعد اتعلم حاجة تخدم القيمبلاي لوب الاساسي وذا يخليها فارغة فوق ماهي مملة
 

Omni-Doom

The Last Quincy
UOaK2Ij_d.webp


حلمي في الحياه
لما اتكلم عن جزىية مملة بلعبة زي كذا ماينجاب طاري dmc5 بس شكلها مستحيله :pensive:
هذي ضريبة الشهرة يا أيمن ::inno:: ، عقبال ما تحط 400+ ساعة في ذي
 

Eye

السوسة
UOaK2Ij_d.webp


حلمي في الحياه
لما اتكلم عن جزىية مملة بلعبة زي كذا ماينجاب طاري dmc5 بس شكلها مستحيله :pensive:

اشكالية الجزىيات ذا انها فارغة وبذي اللعبة افكارها مرة مستهلكه (خشبة تطلع وتنزل واقفز عليها بالوقت المناسب)
وحتى استخدام الخطاف اوتوماتيكي فمو كانه بلاتفورم حقيقي دام نسبة الخطى 0

انا مو دائما ضد حاجة زي كذا اذا اللعبة تعرف كيف تسويها صح وتستفيد منها بانها تعلمك مهارات
دوم ايترنال تطبق الجزئيات ذي بشكل كويس لانها تشتغل كتوتوريال يعلمك كيف تقفز وتستغل البيئة بقتالك في المساحات الكبيرة
بس بالعاب نفس هذي او دمك او بايونيتا فانا مو قاعد اتعلم حاجة تخدم القيمبلاي لوب الاساسي وذا يخليها فارغة فوق ماهي مملة

طيب التحدي انك تلعبها بالريذم مو بس تفغيص ازارير
 

شيطون

Fortnite Lover
طيب التحدي انك تلعبها بالريذم مو بس تفغيص ازارير

يمكن ماوضحت
بس قصدي بالريثم جزىيات الqte
مو فكرة اللعبة باستخدام الريثم
 

S30D1999

True Gamer
الحوارات والله كويسة وتضحك خاصة تلميحات جوجو اللي عيني عينك ::laugh::

يعني حتى القصة الرئيسية منب مهتم لها بس التفاعل بين الشخصيات وحوارات الروبوتات ذكية ومضحكة بعد اللي ساعد ذا الشيء هو التمثيل الصوتي لكل شخصية في اللعبة top.

زانزو الاهبل تبدا تشوف poses jojo وبعدها يعطيك “ enough talk … have at you ! لول حتى سوتن بعد
 

النسر الأسود

TG news editor
كنت أحسب المديح فقط لأنها شادو دروب لكن بعد التجربة فاللعبة ممتعة فعلا!

والله إضافة ممتازة للغيم باس.
 

S30D1999

True Gamer
المهمة السادسة تحفة خاصة العدو ذاك وتقديمه الرهييب ….. اللعبة ماستربيس وجوتي ماتيريال بالراحة
 

S30D1999

True Gamer
احد لاحظ البارتي فيه شبه من شخصيات معينه : ماكارون يشبه كثير باريت من فف٧

اللوك القديم حقه الاصلية
 

Sami1996

True Gamer
وصلت للمرحلة الثالثه هذي اول لعبة لتانجو اجربها واول لعبه ريثم العبها بحياتي . هاللعبه ماتوقع ميزانيتها صغيره المجهود المبذول فيها رهيب من صقل ورسم وكل شي ونظام قتالي ممتع جدا .. نكمل ونشوف
 
مازلت في المرحلة اليالثة، وكل ما أتقدم فيها أرى أمامي لعبة ممتازة بكل شيء.

عتبي فقط على بطء حركة اللاعب ... كنت أتمنى وجود زر الجري .
 

MH MD

Administrator
Administrator
مازلت في المرحلة اليالثة، وكل ما أتقدم فيها أرى أمامي لعبة ممتازة بكل شيء.

عتبي فقط على بطء حركة اللاعب ... كنت أتمنى وجود زر الجري .
اللعبة تحفزك على استخدام زر الدودج للتنقل وبشكل ايقاعي ، بيخليك تمشي سريع
 

S30D1999

True Gamer
مان ممكن نظام القتال المفضل عندي في السنين الاخيرة مع دمك ٥ ….. خيارات كثيرة وكومبوهات متنوعة وفوق كل هذا اعداء ممتع جدا قتالهم هذا key element كيف تخلي المواجهات engaging دايم …. خل الاعداء عندهم حركات readable بس في نفس الوقت ماتخسر التحدي اللي تحاول تقدمه للاعب.

تشوف اللعبة تعطيك اكثر من نوع في مواجهات كثيرة وانت تختار من تهزم اول واحد عشان تريح نفسك.


أيضًا تصاميمهم فنيا صح انهم كلهم روبوتات بس جميلة
 

W.W.W

True Gamer
هذا بضبط المثل الي يقول ، العبره في الكيف مش في الكم

بايونيتا3 مليانه كومبوهات ومليون عدو سريع ، لكن مع الوقت تحس انك تتشبع منها بسبب ان كل شي اوفر بور

اما هذه اللعبه تعرف كيف تدرج لك اللعبه على مهلها ، هذا اسلوب ميكامي في تطوير الالعاب
 

MH MD

Administrator
Administrator
أنا بديت اقتنع إنه فانز DMC ما يقدروا يمدحوا لعبة بدون ما يجيبوا طاري بايونيتا ::ton::

و العكس صحيح (&)
شوفني كيف مطبل لذي اللعبة بدون ما اجيب ولا طاري وحدة من ذول (&)
 

abdullah-kh

رجل من العامة
أنا بديت اقتنع إنه فانز DMC ما يقدروا يمدحوا لعبة بدون ما يجيبوا طاري بايونيتا ::ton::

و العكس صحيح (&)
عقدة نقص، يغارون من الملكة ونجاحتها على كافة الاصعدة :weary:
 

شيطون

Fortnite Lover
أنا بديت اقتنع إنه فانز DMC ما يقدروا يمدحوا لعبة بدون ما يجيبوا طاري بايونيتا ::ton::

و العكس صحيح (&)
وصخ ::laugh::

In my defense
عبدالله اللي جاب طاريها مو انا
بعدين ماحد جاي طاري دمك غيركم :smirk:

عقدة نقص، يغارون من الملكة ونجاحتها على كافة الاصعدة :weary:

بايونيتا مو احلام ::ton::
 

Just Human

True Gamer
اما هذه اللعبه تعرف كيف تدرج لك اللعبه على مهلها ، هذا اسلوب ميكامي في تطوير الالعاب

طيب والمسكين جون جوهاناس (مخرج اللعبة) ماله شوية نصيب من المدح!!!
 

Omni-Doom

The Last Quincy
شوفني كيف مطبل لذي اللعبة بدون ما اجيب ولا طاري وحدة من ذول (&)
أسطورة من يوم......

بايو 3 الريدي اتنست بعنف (&) هاي فاي انجح منها

EWx8POuXYAgBEf3.jpg


لسه ما كملنا مدح ::laugh::
 
أعلى