hits counter

Granblue Fantasy Relink قادمة في 2022 للـPS5/PS4

SevenY0Z

Hardcore Gamer
عرض اليوم ما يحمس صراحة
 

Nostalgic

Elden Lord
هذي اللعبة اللي تعاونوا فيها مع بلاتينوم جيمز؟ هي لسه ما نزلت للآن؟!

إذا هذي اللي توفر لها عرض جيمبلاي طويل لسه مطولة فما بالكم بمشروع Project Awakening.
 

Dulaz

Casual Gamer
للتوضيح حاجتين:

١- اللعبه اعادوا تطويرها من الصفر بعد خروج بلاتينم قيمز من الصورة
٢- kmr قال انهم تحمسوا واعلنوها مبكر مره بفترة التطوير وانها الان بمرحلة الalpha

صراحة متحمس ::rock::
 

MH MD

Moderator
مشرف
حماسي مات للعبة اذن :/
بالعكس زاد، مش من خبرة بلاتنيوم بالعاب الاكشن ربج يعني، سكيلباوند واتكنسلت.

اللي يعجبني في Cygames انه الكواليتي كونترول بمشاريعهم عالي، حتى من ناحية انمي، هم الوحيدين اللي عادي يكنسلوا انمي لو ما عجبهم ويعيدوا الشغل عليه من جديد بستاف جديد، والنتيجة النهائية دايما تكون افضل بمراحل من التريلرات الاولية اللي عرضوها.

متأكد النتيجة النهائية اللي بتطلع هنا بيكون شيء يرفع الراس واحسن من اللي كان بيصير بالسابق.
 

SNYMA_

True Gamer
حماسي مات للعبة اذن :/
حسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.
 

abady-25

True Gamer
حسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.
بعد فشل مشروعين
اعتقد بلاتينيوم ليس لديهم الامكانية على عمل لعبة AAA ذو محتوى كبير
والافضل لهم يستمروا على الالعاب التي بحجم نير واسترال
 

Ria

Ashen Chevalier
حسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.
لا


اللعبة من تطوير إستديوهات اوساكا عندهم وبلاتنيوم جيمز كانوا يساعدونهم بتطوير الكومبات وأي كان سبب خروجهم ماله علاقة بمشاكل تطوير اللعبة أصلاً من أسباب تأخيرها حسب كلام FKHR من 2019 أنه الفريق صغير وهما يبغو يتجنبوا crunch بأنهم يسرعون وتيرة التطوير.
 

Ria

Ashen Chevalier
حماسي مات للعبة اذن :/
مثال قريب لحالة اللعبة هي Princess Connect في البداية العمل الanimated scenes كانت من إنتاج WIT Studio لاحقاً مع صدورها تخلو عنهم بعد ما انتهى عقدهم وتعرف ايش كانت النتيجة؟ حاكوا أسلوبهم بمشاهد اللعبة اللاحقة.
 
التعديل الأخير:

Invader Zim

Punished Zim
مثال قريب لحالة اللعبة هي Princess Connect Re:Dive في البداية العمل الanimated scenes كانت من إنتاج WIT Studio لاحقاً مع صدورها تخلو عنهم بعد ما انتهى عقدهم وتعرف ايش كانت النتيجة؟ حاكوا أسلوبهم بمشاهد اللعبة اللاحقة.
اسم غريب
 

abady-25

True Gamer
لا


اللعبة من تطوير إستديوهات اوساكا عندهم وبلاتنيوم جيمز كانوا يساعدونهم بتطوير الكومبات وأي كان سبب خروجهم ماله علاقة بمشاكل تطوير اللعبة أصلاً من أسباب تأخيرها حسب كلام FKHR من 2019 أنه الفريق صغير وهما يبغو يتجنبوا crunch بأنهم يسرعون وتيرة التطوير.

كلامك صحيح شيء غريب صراحة القيمبلاي السابق كان افضل على كلام الناس والان تم اعادة كل شيء والمستوى اقل
الشيء الجيد من سيا قيمز الشفافية وتواصل بخصوص تطوير اللعبة ومراحلها شيء لا نراه كثير من المطورين الاخرين
 
  • Like
Reactions: Ria
أعلى