عرض اليوم ما يحمس صراحة
- اللعبه اعادوا تطويرها من الصفر بعد خروج بلاتينم قيمز من الصورة
بالعكس زاد، مش من خبرة بلاتنيوم بالعاب الاكشن ربج يعني، سكيلباوند واتكنسلت.حماسي مات للعبة اذن :/
حسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.حماسي مات للعبة اذن :/
بعد فشل مشروعينحسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.
لاحسب ما فهمت ان بلاتينيوم خبصوا باللعبة بمعنى سكيلباوند كلاكيت ثاني مرة لهذا السبب Cygames تدخلت و سلموها لأحد استوديوهاتهم الداخلية ، مو مهتم باللعبة لكن المعلومة قرأتها بعد بحثي عن اسباب الغاء سكيلباوند ، ميكروسوفت كان عندهم نية يعملوا نفس الشي و يسلمون عملية تطوير اللعبة لفريق ثاني لكن على ما يبدو ما توفقوا فألغوها بالنهاية.
مثال قريب لحالة اللعبة هي Princess Connect في البداية العمل الanimated scenes كانت من إنتاج WIT Studio لاحقاً مع صدورها تخلو عنهم بعد ما انتهى عقدهم وتعرف ايش كانت النتيجة؟ حاكوا أسلوبهم بمشاهد اللعبة اللاحقة.حماسي مات للعبة اذن :/
اسم غريبمثال قريب لحالة اللعبة هي Princess Connect Reive في البداية العمل الanimated scenes كانت من إنتاج WIT Studio لاحقاً مع صدورها تخلو عنهم بعد ما انتهى عقدهم وتعرف ايش كانت النتيجة؟ حاكوا أسلوبهم بمشاهد اللعبة اللاحقة.
ينافسوا نومورا بالتسميات العجيبة.اسم غريب
لا
اللعبة من تطوير إستديوهات اوساكا عندهم وبلاتنيوم جيمز كانوا يساعدونهم بتطوير الكومبات وأي كان سبب خروجهم ماله علاقة بمشاكل تطوير اللعبة أصلاً من أسباب تأخيرها حسب كلام FKHR من 2019 أنه الفريق صغير وهما يبغو يتجنبوا crunch بأنهم يسرعون وتيرة التطوير.
تحذير: الفيديو يحتوي على commentary ياباني!الدايركت ديمو َوصل