hits counter

Forspoken هو الاسم الرسمي لـ Project Athia ..

Pandora

True Gamer
سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
 

Pineapple

True Gamer
سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مرة موضوع انفتح وما جات سيرة السياسة فيه، ما كمل صفحة وحدة
سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
احم يا مشرفنا لا تفشلنا خلينا على صوت رجل واحد ونلتزم
 

STARDUST

Gurenyuu
دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة
صدقني باخذ الكولكتر ادشن لو البطلة بطة. ::laugh::

بس عموما اللعبة طالعة مثيرة للاهتمام اكثر مما توقعت صراحة.


+.افضل اسم المشروع المبدئي على الاسم الجديد صراحة...
 

dro

Versus XIII Epic
تطوير اثيا واضح هادي مو زي فف15 الي ......


مدري أيش قصدك بالهادي.. اعلاميا و فانز ؟ طبيعي لأن FF15 كانت شايلة سنين و اخبار Versus على ظهرها خاصة بعد ما قلبوها Reboot في 2014 حصل الصدام. إذا قصدك هادي بالتوجه.. فلا! من Agni او Witch لما استعرضها Tabata :

maxresdefault.jpg


إلى وجه Nyx انه يمثل النكست جين بالنسبة لتاباتا :

85f03d196574ef8395cd501f3cdc38b7.jpg


إلى هالصورة :

1.jpg


إلى هالفيديو الغريب :

hqdefault.jpg


إلى ارت المدينة و اعمدة الأنارة الساقطة و خيل و مدري أيش.. ما تدري كانوا ناويين على أيش!

عموما هذه مقابلة قديمة مع Takeshi Aramaki قائد الأستوديو بعد بطاطا :

Aramaki: 2018 was a pretty hectic year for me. I was working on the DLC for FINAL FANTASY XV, and at the same time, we took the whole year to make solid preparations to kick off the new IP game title to be developed at Luminous Productions. And we’ve started creating that new title since the start of 2019.

مارس 2018 هو انشاء الأستوديو و تاباتا طلع اكتوبر 2018 و التطوير للعنوان الجديد بدأ بداية 2019.

Aramaki: That’s right. For FINAL FANTASY XV WINDOWS EDITION, I was pretty much acting as the director in addition to being in charge of the development of the game engine, Luminous Engine. I was already managing nearly 70 programmers who were involved in the development of FINAL FANTASY XV back then, and now I’m undertaking a challenge of a much larger magnitude as the studio head – so things can be tough.

يقول كان مخرج FFXV نسخة الويندوز و المسؤول عن تطوير محرك لومنيوس و انه اخذ 70 شخص من مبرمجين FF15.

Aramaki: We have about 130 employees. In terms of the number of projects, we have several production lines in motion, including engine development and R&D.

عددهم 130 موظف و يعتبر اعلى عدد لعنوان جديد.

Aramaki: It might sound a bit overboard if I say to “deliver a brand new gaming experience across the world,” but that’s actually how I feel (laughs). My lifelong dream ever since I joined Square Enix has been to create a game that can stand as an equal with existing titles that are loved around the world like Final Fantasy and Dragon Quest. So I certainly hope to make that dream come true here at Luminous Productions.

يبي لعبتهم تنجح بالطيب بالقوة و تصف جنب فاينل فانتسي و دراجون كويست...

tenor.gif


يصير خير.


maxresdefault.jpg

تحسهم كانوا قاصدين الشخصية تكون قبيحة

إذا عُرف السبب :

maxresdefault.jpg


بطل العجب (&).

شايف تصميم واقعي لشابة سمراء جميلة والأهم بعيد عن الابتذال والإغراء.


سبقتهم Parasite Eve جابوا لك شرطية امريكية اصلها آسيوي و افخم اغراء ياباني تشوفه بحياتك (&) :

Aya.Brea.full.127225.jpg


سوني وسكوير قلتها من قبل واعيدها افضل شراكة في تاريخ الصناعة


هالشراكة بدأت مع FF7 على PS1 الي مو عاجبك و الي الموقع يعتبرها خيانة ::woot::
 
التعديل الأخير:

Nyx

True Gamer
مدري أيش قصدك بالهادي.. اعلاميا و فانز ؟ طبيعي لأن FF15 كانت شايلة سنين و اخبار Versus على ظهرها خاصة بعد ما قلبوها Reboot في 2014 حصل الصدام. إذا قصدك هادي بالتوجه.. فلا! من Agni او Witch لما استعرضها Tabata :

maxresdefault.jpg


إلى وجه Nyx انه يمثل النكست جين بالنسبة لتاباتا :

85f03d196574ef8395cd501f3cdc38b7.jpg


إلى هالصورة :

1.jpg


إلى هالفيديو الغريب :

hqdefault.jpg


إلى ارت المدينة و اعمدة الأنارة الساقطة و خيل و مدري أيش.. ما تدري كانوا ناويين على أيش!

عموما هذه مقابلة قديمة مع Takeshi Aramaki قائد الأستوديو بعد بطاطا :

Aramaki: 2018 was a pretty hectic year for me. I was working on the DLC for FINAL FANTASY XV, and at the same time, we took the whole year to make solid preparations to kick off the new IP game title to be developed at Luminous Productions. And we’ve started creating that new title since the start of 2019.

مارس 2018 هو انشاء الأستوديو و تاباتا طلع اكتوبر 2018 و التطوير للعنوان الجديد بدأ بداية 2019.

Aramaki: That’s right. For FINAL FANTASY XV WINDOWS EDITION, I was pretty much acting as the director in addition to being in charge of the development of the game engine, Luminous Engine. I was already managing nearly 70 programmers who were involved in the development of FINAL FANTASY XV back then, and now I’m undertaking a challenge of a much larger magnitude as the studio head – so things can be tough.

يقول كان مخرج FFXV نسخة الويندوز و المسؤول عن تطوير محرك لومنيوس و انه اخذ 70 شخص من مبرمجين FF15.

Aramaki: We have about 130 employees. In terms of the number of projects, we have several production lines in motion, including engine development and R&D.

عددهم 130 موظف و يعتبر اعلى عدد لعنوان جديد.

Aramaki: It might sound a bit overboard if I say to “deliver a brand new gaming experience across the world,” but that’s actually how I feel (laughs). My lifelong dream ever since I joined Square Enix has been to create a game that can stand as an equal with existing titles that are loved around the world like Final Fantasy and Dragon Quest. So I certainly hope to make that dream come true here at Luminous Productions.

يبي لعبتهم تنجح بالطيب بالقوة و تصف جنب فاينل فانتسي و دراجون كويست...

tenor.gif


يصير خير.




إذا عُرف السبب :

maxresdefault.jpg


بطل العجب (&).




سبقتهم Parasite Eve جابوا لك شرطية امريكية اصلها آسيوي و افخم اغراء ياباني تشوفه بحياتك (&) :

Aya.Brea.full.127225.jpg





هالشراكة بدأت مع FF7 على PS1 الي مو عاجبك و الي الموقع يعتبرها خيانة ::woot::
اصلها اسيوي وعيونها زرق وشقرى ::woot::
 

Risk Breaker

True Gamer
ألعاب سكوير و كابكوم صارت تستهدف السوق الغربي بشكل بحت و تحاول تحاكي الألعاب الغربية من الناحية الفنية، على عكس ألعابهم المبنية على السويتش بتلاحظون انها لا زالت محافظة على طابعها الياباني/الآسيوي. توقعوا ان اغلب الألعاب اليابانية على الPS5 بتكون على هذي الشاكلة.

اللعبة فيها افكار حلوة في الجيمبلاي، لكن على ما يبدو عالمها بيكون ممل مثل 15.
 

Hugo

World history is a court of judgment
بعد قليل من البحث طلع كاتب اللعبة صحفي العاب قديم و محرر لمجلة العاب فيديو، له اسهامات في عدة العاب ابرزها سلسلة الموتى السائرون لكن المفاجئة اسهاماته وصلت الى السينما وطلع كاتب فلم the book of Eli :anguished: وكتب ايضا فلم ستار وارز القابل للمشاهدة rogue one..

صراحة واضح ان هاللعبة راح تطلع غربية حتى النخاع وفيها جميع الصور النمطية لأفلام البلوك بستر الامريكية، متحمس لها على اي حال::sad::
 

Dark_N11

True Gamer
ألعاب سكوير و كابكوم صارت تستهدف السوق الغربي بشكل بحت و تحاول تحاكي الألعاب الغربية من الناحية الفنية، على عكس ألعابهم المبنية على السويتش بتلاحظون انها لا زالت محافظة على طابعها الياباني/الآسيوي. توقعوا ان اغلب الألعاب اليابانية على الPS5 بتكون على هذي الشاكلة.

اللعبة فيها افكار حلوة في الجيمبلاي، لكن على ما يبدو عالمها بيكون ممل مثل 15.
اعتقد الموضوع متعلق بالميزانية اكثر من المنصة
مشروع بميزانية كبيرة مثل هذا راح يحاكي الألعاب الغربية الضخمة بطبيعة الحال
 

Nyx

True Gamer
ألعاب سكوير و كابكوم صارت تستهدف السوق الغربي بشكل بحت و تحاول تحاكي الألعاب الغربية من الناحية الفنية، على عكس ألعابهم المبنية على السويتش بتلاحظون انها لا زالت محافظة على طابعها الياباني/الآسيوي. توقعوا ان اغلب الألعاب اليابانية على الPS5 بتكون على هذي الشاكلة.

اللعبة فيها افكار حلوة في الجيمبلاي، لكن على ما يبدو عالمها بيكون ممل مثل 15.
ليت المطور الياباني يتذكر نجاحه في الاجيال القديمه واللي احد اسبابها تمسكها ب"يابانيتها"
متل جير. رزدنت ايفل. فف٧ كلها بطابع غربي لكنها يابانيه للنخاع.
 

Risk Breaker

True Gamer
اعتقد الموضوع متعلق بالميزانية اكثر من المنصة
مشروع بميزانية كبيرة مثل هذا راح يحاكي الألعاب الغربية الضخمة بطبيعة الحال
مو بالضرورة، شوف مونستر هنتر الجديدة على السويتش واضح انهم باذلين فيها جهد كبير و ميزانيتها عالية.
 
التعديل الأخير:
اتوقع اللعبه تعتمد على الاوامر الصوتية
 

MOSU

Another Side Another Story
مدري أيش قصدك بالهادي.. اعلاميا و فانز ؟ طبيعي لأن FF15 كانت شايلة سنين و اخبار Versus على ظهرها خاصة بعد ما قلبوها Reboot في 2014 حصل الصدام. إذا قصدك هادي بالتوجه.. فلا! من Agni او Witch لما استعرضها Tabata :

درو عاد واضحة العبة ابتدت 2019 وبتنزل 2022 وهذا يدل ان الامور ماشية تمام

إلى هالصورة :

هذا نموذج اولي وما يدل ان في تخبط

إلى هالفيديو الغريب :

هذا بس استعراض تقني كيف ربطت بينه وبين العبة


يبي لعبتهم تنجح بالطيب بالقوة و تصف جنب فاينل فانتسي و دراجون كويست...

طبيعي كلام تسويقي لكن كلامه يبدو لي مو بالكامل غلط لانه الحماس حولها ارفع من فف16 حتى الميزانية واضح اكبر وهذا شي غريب ويضحك
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
ألربط مع اجني



وفي شي غريب العبة كان يطلق عليها لعبة اكشن مليئة بالحركة ( سابقا )


Designed for PS5, PROJECT ATHIA will harness the full power of the console and demonstrates Luminous Productions’ philosophy to provide a gaming experience like never before, fusing together the latest technology with art.
PROJECT ATHIA will transport players to a world filled with beauty and dismay as they set upon a thrilling story-led, action-packed adventure which can be twisted, tempestuous and forbidding.
PROJECT ATHIA is being developed simultaneously for PS5 and PC.
On the PlayStation Blog, Takeshi Aramaki, Head of Studio at Luminous Productions and Director for this game, added:

Project Athia is the culmination of our philosophy here at Luminous Productions to create completely new and fresh gaming experiences that fuse together the latest technologies with art. With PS5, our vision truly comes to life, and with Project Athia players can look forward to being transported to a vast and detailed world filled with beauty and dismay.
Project Athia will take you on a thrilling other-worldly adventure – it is going to be action-packed, and at times twisted, tempestuous, and forbidding. It is a journey that we want to feel as much yours as it is our protagonists.
We are hard at work on making full use of the exciting potential of the PS5 hardware for this project. While today was just a sneak peek, we’ll have a lot more to show you in the future and we can’t wait to tell you more about the game.
( حاليا )


Forspoken is an action RPG where you will take on the role of Frey Holland, an ordinary young woman who must harness her magical abilities to survive in a fantastical and dangerous land called Athia. As Frey, you will embark on a thrilling, other-worldly adventure and face treacherous trials to unravel the mystery behind the unknown land of Athia and awaken something much more from within.

As you’ll see in the new game clip, Frey is able to traverse the world with incredible speed and fluidity. I can’t wait for players to experience firsthand just how satisfying it feels to move through Athia, scaling cliffs, and leaping across ravines in the future.
Frey takes center stage in Forspoken, and we’re delighted to announce that actor, Ella Balinska is performing the character. We were looking for someone who could convincingly portray Frey’s dynamic character, and we knew immediately that Ella was the perfect person to play her. From the beginning, Ella understood the themes and concept of the game and was able to channel this in her performance to bring Frey’s character to life. Not only is Ella talented and well matched to the role of Frey, but she is also extremely passionate about Forspoken as her first video game project
https://blog.playstation.com/2021/03/18/forspoken-comes-to-ps5-in-2022/#sf244061560

اكشن ار بي جي ؟!


dtsI0Zg.png


في احد يتذكر هذي الصورة ؟ احس في علاقة مع اثيا ( ما احب الاسم الجديد )
 

game for new

True Gamer
هالشراكة بدأت مع FF7 على PS1 الي مو عاجبك و الي الموقع يعتبرها خيانة ::woot::
الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .

سكوير + سوني= العاب ضخمة وفخمة .
 

MOSU

Another Side Another Story
الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .

سكوير + سوني= العاب ضخمة وفخمة .

ليش الرد الي اقتبسته ما يطلع لي ؟

لهدرجة سوني تبغاك تكون محامي لها ؟
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي


أضف إلى ذلك إنها غير تناقز في عز الظهاري
يعني كيف مابتسمر بشرتها مو منطق ؟

#أهم_شي_المنطق
 

dro

Versus XIII Epic
بس بقول أن البطلة من رخص تصميمها و كيف أن شكلها اقل من عادي طالعة كأنها احد NPC الريميك..

giphy.gif


الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .

سكوير + سوني= العاب ضخمة وفخمة .


أنا من زمان اقول أن سوني و سكوير ثُنائي لا يقهر و مناسبين لبعض لكن هل سوني راح تظل تفهم هالشيء بعد التحول الدركماني الكاليفورنياني (&) ؟ بالنسبة لسقطت هي سقطت بسبب FF13 النكبة و وادا اما نومورا FF Versus XIII/FFXV ظلت حصرية لحد جاء ماتسودا فك حصريتها في 2013 و كولكشين KH بكل اصدراته ظل حصري تقريبا لليوم و من ايام PS3 حتى ريماستر FF10 ظل حصري لفترة و نفس الشيء مع الريميك.. FF7 كانت النقلة الأضخم لسكوير و لسوني.. انتقلوا حسب كلام كيتاس من منافسة دراجون كويست إلى منافسة الغرب! و ظلوا يصرفون من ارباحها على مشاريع كثيرة و سوني بعد FF7 مو نفس قبل اصدارها و حتى ال jrpg تحول من جنرا نيتش/محدود و محبوب باليابان بس إلى جنرا عالمي و كان نصف الألعاب ما تصدر في الغرب و لازم تحرف باسمه و تغير رقم الجزء و تأمرك اغلفته و من بعد FF7 شفنا مطر من الأصدارات من كل الشركات حتى SNK و صار فخر برسوماتها! و اخر شيء يجيك واحد يعتبر هالتحول التاريخي خيانة لشايب نينتندو الي مسوي شديد!! الي اصلا هم ما عملوا شيء jrpg لجهازهم بذلك الجيل!
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بس بقول أن البطلة من رخص تصميمها و كيف انها مره عادية طالعة كأنها احد NPC الريميك..
المفروض تعلموا من كابكوم وأخذوا الممثلة زي ما هي بس مدري ليش خلوها عادية بزيادة لول.
 
  • Like
Reactions: dro

dro

Versus XIII Epic
المفروض تعلموا من كابكوم وأخذوا الممثلة زي ما هي بس مدري ليش خلوها عادية بزيادة لول.


ايه كابكوم من ذي الناحية متفوقين.. اصلا شكلها هنا فضحية مقارنة بشكل Nyx الريل تايم الي ارسله تاباتا لمؤتمر الي يعطيهم لمحة لتوجههم و قدراتهم للنكست جن.. للأسف ما حصلت الفيديو.
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
هبوط شنيع في الفريمات أثناء التنقل و إطلاق الأسحار ، غير هذه الأشياء العرض ممتاز و النقاش حول جنس الشخصية و لونها هو سفسطة لا غير
 

Veeto

True Gamer
هبوط شنيع في الفريمات أثناء التنقل و إطلاق الأسحار ، غير هذه الأشياء العرض ممتاز و النقاش حول جنس الشخصية و لونها هو سفسطة لا غير

تعرف لازم نشغل روحنا بشيء .. أنا أقول لون التنين عنصري :tearsofjoy:
ما يطابق الوان التنانين المعتادة
 

faris alwany

sugar man, colors to my dreams
5OFPWIo.gif


حركة التنقل في اللعبة جداً سلسة ، شغل الأنيميشن افضل بكثير من فف 15 ، مع هالمهارة ما أعتقد نحتاج خاصية السفر السريع ههههه ، هذا أول مشروع أتحمس له من سكوير القسم الياباني ، محرك لومينوس ممتاز الحقيقة و غني بالخصائص الرسومية لكن أعتقد انه يحتاج موارد كبيرة لتشغيله.


حتى مع إفتتاني بالإنميشن لبعض الوقت في اللعبة، فمع التقدم في الرحلة راح أبغى شيء أسرع و efficient أكثر. و ما أتكلم من ناحية سرعة الشخصية بل من ناحية الوقت الذي يأخذه كل إنميشن ليكتمل، أنا أبغى شيء أقصر و بالتالي أسرع مع التقدم.

اللي خلاني أقول كذا، إن عيني تشوف إن بعض الإنميشن هنا تخلي الوصول من النقطة أ إلى ب أطول ، و ممكن أكون غلطان، اللي منكم مهتم يصححونلي.
 
أعلى