White Soul
Pokétrainer
يب تميز اللعبة، لكن مو بالضرورة بشكل إيجابي (&)يعني يوم نتكلم على الترولة والفخاخ
الترولة والفخاخ ما عندي مشكلة كبيرة معاها، بل في الحقيقة تقدر تقرأ مربع السبويلر الأول في ردي هنا حتى تشوف رأيي عن الفخاخ.
أما عن الترولة فهذا كان ردي على سليمان: "أنا أحب اللعبة لما تطقطق علي، لكن دارك سولز تترول بشكل متطرف شويتين. كثير من الترولنج "يعاقبك" بشدة ويتسبب بخسارتك، وهذا سوء فهم لمفهوم الترولنج لأن الترولنج ما المفروض يعاقبك (&) خصوصا إن الموت في دارك سولز له عواقب وخيمة.
طبعا الترولنج مو أكبر مشكلة في اللعبة وبصراحة ما خسرت منها كثير."
أحس مشكلة لما تكون قاطع مشوار وآخر شيء تموت بترول، خصوصًا إن كثير من الترولات تكون غير قادر على توقعها. دارك سولز لعبة صعبة وتعاقبك على أخطائك، خسارتك بسبب ترول هي مو "خطأ"، ولذلك أشوف اللعبة فاهمة الترولنج غلط، الترولنج الهدف منه برأيي حاجة تخليك تضحك لأن اللعبة قدرت تطقطق عليك، مو إنها تكون وسيلة لخسارة اللاعب بشكل غير عادل >.>
مجددًا، الترولة مو أكبر مشكلة عندي في اللعبة ويعني ما خسرت منها إلا مرتين يمكن. لكن أنا ضد مفهوم الترولة عند ميازاكي وما أشوف إن الترولة المفروض تخسرك.
أنا ذكرت سابقًا إني أكره الجدران الغير مرئية. شوف زيلدا BotW مثلًا ما فيها ولا جدار غير مرئي إلا في حدود العالم فقط (أضلاع المربع أو المستطيل الي يشكل عالم اللعبة)، فيها حرية تحرك غير مسبوقة بل أكثر من دارك سولز حتى (يمديك تتسلق أي جدار، حرفيًا). هل مانعت هالشيء؟ لا، لأن رغم كل هذا الطيحات عمرها ما كانت سبب رئيسي في خسارتي في BotW، اللعبة ما تحط لك قتال في ممر ضيق، أو لغز لازم تحله في منطقة ضيقة إذا سقطت منها تموت. تدري؟ إلا اللعبة سوتها أحيانًا، لكن الفرق إنك لما تسقط في void في زيلدا فعقوبتك هي خسارة قلب أو قلبين، مش الموت! وهنا مشكلتي الأساسية في دارك سولز والي ذكرتها سابقًا: " إذا كان السبب الرئيسي لخسارة اللاعب، بل وأحيانا الوحوش، في لعبة آربيجي هو السقوط فأنا أعتقد بوجود مشكلة عويصة في اللعبة". انت قلتها بنفسك اللعبة تخلي قتالك محفوف بخطر السقوط بجانب القتال الأساسي، اللعبة تخلي السقوط جزء أساسي من التجربة وأنا مستوعب لهذا الشيء. هل هذا شيء يميزها؟ طبعًا. بشكل إيجابي؟ بالنسبة لي قطعًا لا. آسف لكن أنا closed-minded في هذه النقطة تحديدًا، مستحيل أرضاها على الوحوش الي يموتوا بهالطريقة فضلًا عن إني أرضاها على نفسي (&)وأساليب الفوز الرخيصة مثل ما توصفها هذي كلها نقاط تميز اللعبة.. والا مثلا تبي اللعبة تخليك ما تقدر تتطيح من المكان المرتفع مثل طقة باقي ألعاب الأر بي جي ؟ هذا هو الغباء والشيء الغير منطقي، أنك يوم توصل لحافة الأرض عادي ما تطيح كأن فيه حاجز غير مرئي، اللعبة بالقصد خلاتك بتطيح عشان تكون في غاية الواقعية وتخلي قتالك محفوف بخطر السقوط بجانب القتال الأساسي
*يشطب على فكرة لعب دارك2 نهائيًا*في سولز 2 فيه بوس الأرينا حقه صغيرة جدا ومحاطة بفراغ كلها، بكذا عطاتك خيارين اما انك تحاول تطيح البوس من الحفرة او انك تدور على مفتاح مخفي موجود بالمنطقي يسد الفتحة، او انك تتحدى نفسك وتقاتله قتال شريف بوجود الحفرة... هذي أمور من المسلمات في اللعبة وترى بتقابل كثيير على طول السلسلة،
شكرًا على المعلومة.
ما ذبحتنا إلا هالواقعية الي تتغنى بها الألعاب p:اللعبة بتحاول تخلي نفسها واقعية لأبعد حد
أوه هاذي نقطة نسيت ذكرهالغت نظام ال Pouse
شوف هو إلغاء خيار إيقاف اللعبة مو أكبر مشكلة واجهتها في اللعبة، خسرت منها مرتين يمكن، لكن هاذي بالذات استقعاد للاعب ما له مثيل!
أعني بجدية وش الهدف من إلغاء خيار إيقاف اللعبة؟ أنا وحدة من المرتين الي خسرت فيها من هالنقطة كانت لأن الوالدة نادتني فوقفت اللعبة ورحت ألبي النداء لأرجع لاحقًا وأشوف نفسي عند البونفاير.
طيب أنا وش استفدت؟ هل كان لازم أسوي روحي ما أسمع نداء أمي وأكمل لعب يعني؟ إذا كذا بسوي هاشتاق في تويتر #دارك_سولز_تحرض_على_عقوق_الوالدين والله يعينكم على ردة فعل المجتمع وقتها (&)
ta-da! my pointأما الترولة فهي أسلوب للضحك والسخرية من اللاعب الجديد
الهدف من الترولة الضحك والسخرية، مو إضافة وسيلة جديدة لخسارة اللاعب @@
هذا شكله الي بيصير، إما إني أبدأ بدارك3 أو بلودبورنوإذا عجزت تحس هالشي أسهل عليك الطريق وأقول ألعب سولز 3 وأسحب على ون و تو لأنها هي الوحيدة الي شبه خالية من هالنقاط.
التعديل الأخير: