hits counter

الموضوع الرسمي Dark Souls التحدي المظلم يعود! فهل انت مستعد لكسر يد التحكم خاصتك مجددا؟(سبولرات)

White Soul

Pokétrainer
مشرف
يعني يوم نتكلم على الترولة والفخاخ
يب تميز اللعبة، لكن مو بالضرورة بشكل إيجابي (&)
الترولة والفخاخ ما عندي مشكلة كبيرة معاها، بل في الحقيقة تقدر تقرأ مربع السبويلر الأول في ردي هنا حتى تشوف رأيي عن الفخاخ.
أما عن الترولة فهذا كان ردي على سليمان: "أنا أحب اللعبة لما تطقطق علي، لكن دارك سولز تترول بشكل متطرف شويتين. كثير من الترولنج "يعاقبك" بشدة ويتسبب بخسارتك، وهذا سوء فهم لمفهوم الترولنج لأن الترولنج ما المفروض يعاقبك (&) خصوصا إن الموت في دارك سولز له عواقب وخيمة.
طبعا الترولنج مو أكبر مشكلة في اللعبة وبصراحة ما خسرت منها كثير."
أحس مشكلة لما تكون قاطع مشوار وآخر شيء تموت بترول، خصوصًا إن كثير من الترولات تكون غير قادر على توقعها. دارك سولز لعبة صعبة وتعاقبك على أخطائك، خسارتك بسبب ترول هي مو "خطأ"، ولذلك أشوف اللعبة فاهمة الترولنج غلط، الترولنج الهدف منه برأيي حاجة تخليك تضحك لأن اللعبة قدرت تطقطق عليك، مو إنها تكون وسيلة لخسارة اللاعب بشكل غير عادل >.>
مجددًا، الترولة مو أكبر مشكلة عندي في اللعبة ويعني ما خسرت منها إلا مرتين يمكن. لكن أنا ضد مفهوم الترولة عند ميازاكي وما أشوف إن الترولة المفروض تخسرك.


وأساليب الفوز الرخيصة مثل ما توصفها هذي كلها نقاط تميز اللعبة.. والا مثلا تبي اللعبة تخليك ما تقدر تتطيح من المكان المرتفع مثل طقة باقي ألعاب الأر بي جي ؟ هذا هو الغباء والشيء الغير منطقي، أنك يوم توصل لحافة الأرض عادي ما تطيح كأن فيه حاجز غير مرئي، اللعبة بالقصد خلاتك بتطيح عشان تكون في غاية الواقعية وتخلي قتالك محفوف بخطر السقوط بجانب القتال الأساسي
أنا ذكرت سابقًا إني أكره الجدران الغير مرئية. شوف زيلدا BotW مثلًا ما فيها ولا جدار غير مرئي إلا في حدود العالم فقط (أضلاع المربع أو المستطيل الي يشكل عالم اللعبة)، فيها حرية تحرك غير مسبوقة بل أكثر من دارك سولز حتى (يمديك تتسلق أي جدار، حرفيًا). هل مانعت هالشيء؟ لا، لأن رغم كل هذا الطيحات عمرها ما كانت سبب رئيسي في خسارتي في BotW، اللعبة ما تحط لك قتال في ممر ضيق، أو لغز لازم تحله في منطقة ضيقة إذا سقطت منها تموت. تدري؟ إلا اللعبة سوتها أحيانًا، لكن الفرق إنك لما تسقط في void في زيلدا فعقوبتك هي خسارة قلب أو قلبين، مش الموت! وهنا مشكلتي الأساسية في دارك سولز والي ذكرتها سابقًا: " إذا كان السبب الرئيسي لخسارة اللاعب، بل وأحيانا الوحوش، في لعبة آربيجي هو السقوط فأنا أعتقد بوجود مشكلة عويصة في اللعبة". انت قلتها بنفسك اللعبة تخلي قتالك محفوف بخطر السقوط بجانب القتال الأساسي، اللعبة تخلي السقوط جزء أساسي من التجربة وأنا مستوعب لهذا الشيء. هل هذا شيء يميزها؟ طبعًا. بشكل إيجابي؟ بالنسبة لي قطعًا لا. آسف لكن أنا closed-minded في هذه النقطة تحديدًا، مستحيل أرضاها على الوحوش الي يموتوا بهالطريقة فضلًا عن إني أرضاها على نفسي (&)

في سولز 2 فيه بوس الأرينا حقه صغيرة جدا ومحاطة بفراغ كلها، بكذا عطاتك خيارين اما انك تحاول تطيح البوس من الحفرة او انك تدور على مفتاح مخفي موجود بالمنطقي يسد الفتحة، او انك تتحدى نفسك وتقاتله قتال شريف بوجود الحفرة... هذي أمور من المسلمات في اللعبة وترى بتقابل كثيير على طول السلسلة،
*يشطب على فكرة لعب دارك2 نهائيًا*
شكرًا على المعلومة.

اللعبة بتحاول تخلي نفسها واقعية لأبعد حد
ما ذبحتنا إلا هالواقعية الي تتغنى بها الألعاب p:

لغت نظام ال Pouse
أوه هاذي نقطة نسيت ذكرها
شوف هو إلغاء خيار إيقاف اللعبة مو أكبر مشكلة واجهتها في اللعبة، خسرت منها مرتين يمكن، لكن هاذي بالذات استقعاد للاعب ما له مثيل!
أعني بجدية وش الهدف من إلغاء خيار إيقاف اللعبة؟ أنا وحدة من المرتين الي خسرت فيها من هالنقطة كانت لأن الوالدة نادتني فوقفت اللعبة ورحت ألبي النداء لأرجع لاحقًا وأشوف نفسي عند البونفاير.
طيب أنا وش استفدت؟ هل كان لازم أسوي روحي ما أسمع نداء أمي وأكمل لعب يعني؟ إذا كذا بسوي هاشتاق في تويتر #دارك_سولز_تحرض_على_عقوق_الوالدين والله يعينكم على ردة فعل المجتمع وقتها (&)

أما الترولة فهي أسلوب للضحك والسخرية من اللاعب الجديد
ta-da! my point
الهدف من الترولة الضحك والسخرية، مو إضافة وسيلة جديدة لخسارة اللاعب @@

وإذا عجزت تحس هالشي أسهل عليك الطريق وأقول ألعب سولز 3 وأسحب على ون و تو لأنها هي الوحيدة الي شبه خالية من هالنقاط.
هذا شكله الي بيصير، إما إني أبدأ بدارك3 أو بلودبورن
 
التعديل الأخير:

Roxaf

Ryokuryuu
يب تميز اللعبة، لكن مو بالضرورة بشكل إيجابي (&)
الترولة والفخاخ ما عندي مشكلة كبيرة معاها، بل في الحقيقة تقدر تقرأ مربع السبويلر الأول في ردي هنا حتى تشوف رأيي عن الفخاخ.
أما عن الترولة فهذا كان ردي على سليمان: "أنا أحب اللعبة لما تطقطق علي، لكن دارك سولز تترول بشكل متطرف شويتين. كثير من الترولنج "يعاقبك" بشدة ويتسبب بخسارتك، وهذا سوء فهم لمفهوم الترولنج لأن الترولنج ما المفروض يعاقبك (&) خصوصا إن الموت في دارك سولز له عواقب وخيمة.
طبعا الترولنج مو أكبر مشكلة في اللعبة وبصراحة ما خسرت منها كثير."
أحس مشكلة لما تكون قاطع مشوار وآخر شيء تموت بترول، خصوصًا إن كثير من الترولات تكون غير قادر على توقعها. دارك سولز لعبة صعبة وتعاقبك على أخطائك، خسارتك بسبب ترول هي مو "خطأ"، ولذلك أشوف اللعبة فاهمة الترولنج غلط، الترولنج الهدف منه برأيي حاجة تخليك تضحك لأن اللعبة قدرت تطقطق عليك، مو إنها تكون وسيلة لخسارة اللاعب بشكل غير عادل >.>
مجددًا، الترولة مو أكبر مشكلة عندي في اللعبة ويعني ما خسرت منها إلا مرتين يمكن. لكن أنا ضد مفهوم الترولة عند ميازاكي وما أشوف إن الترولة المفروض تخسرك.



أنا ذكرت سابقًا إني أكره الجدران الغير مرئية. شوف زيلدا BotW مثلًا ما فيها ولا جدار غير مرئي إلا في حدود العالم فقط (أضلاع المربع أو المستطيل الي يشكل عالم اللعبة)، فيها حرية تحرك غير مسبوقة بل أكثر من دارك سولز حتى (يمديك تتسلق أي جدار، حرفيًا). هل مانعت هالشيء؟ لا، لأن رغم كل هذا الطيحات عمرها ما كانت سبب رئيسي في خسارتي في BotW، اللعبة ما تحط لك قتال في ممر ضيق، أو لغز لازم تحله في منطقة ضيقة إذا سقطت منها تموت. تدري؟ إلا اللعبة سوتها أحيانًا، لكن الفرق إنك لما تسقط في void في زيلدا فعقوبتك هي خسارة قلب أو قلبين، مش الموت! وهنا مشكلتي الأساسية في دارك سولز والي ذكرتها سابقًا: " إذا كان السبب الرئيسي لخسارة اللاعب، بل وأحيانا الوحوش، في لعبة آربيجي هو السقوط فأنا أعتقد بوجود مشكلة عويصة في اللعبة". انت قلتها بنفسك اللعبة تخلي قتالك محفوف بخطر السقوط بجانب القتال الأساسي، اللعبة تخلي السقوط جزء أساسي من التجربة وأنا مستوعب لهذا الشيء. هل هذا شيء يميزها؟ طبعًا. بشكل إيجابي؟ بالنسبة لي قطعًا لا. آسف لكن أنا closed-minded في هذه النقطة تحديدًا، مستحيل أرضاها على الوحوش الي يموتوا بهالطريقة فضلًا عن إني أرضاها على نفسي (&)


*يشطب على فكرة لعب دارك2 نهائيًا*
شكرًا على المعلومة.


ما ذبحتنا إلا هالواقعية الي تتغنى بها الألعاب p:


أوه هاذي نقطة نسيت ذكرها
شوف هو إلغاء خيار إيقاف اللعبة مو أكبر مشكلة واجهتها في اللعبة، خسرت منها مرتين يمكن، لكن هاذي بالذات استقعاد للاعب ما له مثيل!
أعني بجدية وش الهدف من إلغاء خيار إيقاف اللعبة؟ أنا وحدة من المرتين الي خسرت فيها من هالنقطة كانت لأن الوالدة نادتني فوقفت اللعبة ورحت ألبي النداء لأرجع لاحقًا وأشوف نفسي عند البونفاير.
طيب أنا وش استفدت؟ هل كان لازم أسوي روحي ما أسمع نداء أمي وأكمل لعب يعني؟ إذا كذا بسوي هاشتاق في تويتر #دارك_سولز_تحرض_على_عقوق_الوالدين والله يعينكم على ردة فعل المجتمع وقتها (&)


ta-da! my point
الهدف من الترولة الضحك والسخرية، مو إضافة وسيلة جديدة لخسارة اللاعب @@


هذا شكله الي بيصير، إما إني أبدأ بدارك3 أو بلودبورن


انا معك في مسألة البوز، بصراحة تعبني كثير على مر السلسلة، اكثر مرة عانيت فيها هو يوم كنت أقاتل زعيم صعب بسولز 3 ومتت عنده كثير وفي المرة الي خلاص وصلت بار دمه لنهايته جاني نداء عاجل من قاعدة الديجيتال @@ وقتها رميت اليد وكلي خيبة وانا اشوف البوس يذبحني..

عموما هو برضو نوع من التحدي للاعب بأنك لازم ما تقطع مشوارك، وبرضو محاكاة للواقع لأن بالحياة الواقعية ما تقدر توقف، الوقت بيمر. ولكن هم أخطئو في حقنا نحن الأشخاص إلي يعتمد عليهم بشكل كثير في الأشغال المنزلية وكذا، يعني أنا نادرا وين العب ساعتين بدون ما يطقع علي احد من العائلة بطلب شي، اللهم لو كنت وحدي بالبيت او كانو نايمين..

بس انا مش معك ابدا في اعتراضك على السقوط القاتل والجدران الخفية والأمور المخفية بصفة عامة لأني اشوفهم جوهر للعبة، قد أتقبل شعورك بان ليس من العدل إستعمال الترولة القاتلة، وبالنسبة ل سولز 2 هههه أجل إذا لعبتها بتشيبك xD ولكنها تجربة لا تنسى أبدا بالنسبة لي في عالم الألعاب. من بعدها صرت اشوف باقي الالعاب سهلة جدا ولعب عيال..

المهم إنت وسع بالك شويتين وحاول تستطعم هالأشياء وإذا معصي ما لقيت لها طعم أجل ألعب بلدبورن وسولز 3 وعسى بعدهم تصير محب للسولز وترجع للجزئين ذول.. بالنهاية ترى كل شخص هنا عانى مثلك وكره اللعبة بالبداية بس بعدين حبيناها.. دارك سولز لعبة الإنطباع الأول عنها دائما سيء.
 

Roxaf

Ryokuryuu
بخصوص البوز انت لو ما كنت عند بوس تقدر تقفل اللعبة بشكل كامل ولما ترجع تحصل نفسك بنفس المكان الي وقفت فيه، مجرد أنك من قائمة الاعدادات تاخذ الخيار الاخير Exit Game أو شي زي كذا يردك للقائمة الرئيسية.

بالمناسبة، تابع هذا الفيديو :


العنوان ماله علاقة بالمحتوى، 10 دقايق يشرح فيهم عن دارك سولز وليش فانزها يحبونها، بصفة عامة يعطي مقدمة ويشرح فكرة اللعبة وأهدافها.
 

Sultan/X

Banned
: "أنا أحب اللعبة لما تطقطق علي، لكن دارك سولز تترول بشكل متطرف شويتين.

بس ترى ماعمرها كانت مو عادلة نهاااائيا كل فخ تقع فيه يكون غلطتك او تشتت منك، يعني في فرق عظيم وعبقري صنعتة اللعبة من ناحية الفخاخ وبكون معك لو ان الفخ مثلا تكون تمشي وفجأه انكسرت بك الارض وطحت ومتت ولا في اي طريقة انك تتفادى السقطة هنا فعلا تكون سخيفة وغير عادلة لكن لو تلاحظ الفخاخ باللعبة اغلبها اذا مو كلها تقدر تتفاداها لو انت تراقب البيئة اللي حواليك وكثير تكلموا عن الموضوع هذا بصورة افضل مني زي فاتي فديا وابيك نايم برو اللي هم اشهر القنوات على اليوتيوب لسلسلة سولز.
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
بس ترى ماعمرها كانت مو عادلة نهاااائيا كل فخ تقع فيه يكون غلطتك او تشتت منك، يعني في فرق عظيم وعبقري صنعتة اللعبة من ناحية الفخاخ وبكون معك لو ان الفخ مثلا تكون تمشي وفجأه انكسرت بك الارض وطحت ومتت ولا في اي طريقة انك تتفادى السقطة هنا فعلا تكون سخيفة وغير عادلة لكن لو تلاحظ الفخاخ باللعبة اغلبها اذا مو كلها تقدر تتفاداها لو انت تراقب البيئة اللي حواليك وكثير تكلموا عن الموضوع هذا بصورة افضل مني زي فاتي فديا وابيك نايم برو اللي هم اشهر القنوات على اليوتيوب لسلسلة سولز.

خلنا نكون واقعيين، تقريبا كل نوع من الفخاخ لازم تاكله أول مرة، مهما كنت حذر.

الصندوق الي لما تفتحه يطلع لك وحش، مستحيل يخطر على بالك تضرب الصندوق وقتها لأنك ما قد واجهت هذا الوحش من قبل.
الوحش الي يسقط عليك من السقف في depths، كلنا أكلناها أول مرة بعدها صرنا نطلع في السقف قبل لا نتقدم.
الحجرة الي تسقط عليك من الدرج، الوحش الي ينقض عليك أول ما تدخل حجرة ضيقة.... إلخ. كلها أشياء أكاد أجزم إننا كلنا وقعنا فيها أول مرة على الأقل.

هل كان المفروض اللعبة تنبهني قبلها؟ طبعا لا، هو هذا الهدف من الترولة، إنك تفاجئ اللاعب من حيث لا يحتسب. لذلك أنا ما عندي أي مشكلة في الفخاخ/الترولة في حد ذاتها ومجددا ذكرت في انطباعي في Sen's fortress بالحرف الواحد: "حبيت الفخاخ فيها"

المشكلة هي لما الترولة تعاقبك، وأعني تعاقبك بشدة! بعض الترولز تكلفك أكثر من نص طاقتك، فيه احتمالية كبيرة إن عداد الطاقة لما أكلت هذا الفخ كانت أقل من النص وبالتالي تموت. هذا حصل لي شخصيا في الوحش الي بهيئة صندوق. هذيك كانت أول مرة ألاقي الوحش، هل تقدر تقول إني أخطأت بفتح الصندوق وبالتالي أستحق العقاب؟ إذا قلت إي فأنا أعتقد إننا نختلف في مفهوم الترولة. المفروض الترولة ما تسوي لك دامج كبير قد يكلفك حياتك برأيي.

إذا كانت اللعبة مصرة على "معاقبتي" ففي هاذي الحالة فيه حل، شوف ألعاب المنصات كيف كل مرة تقدم لك ميكانيك جديد تحطه لك في بداية المرحلة أو في بيئة آمنة حتى تختبر الميكانيك وممكن تخسر لكن أقلها تكون في بداية المرحلة فما خسرت شيء. هالشيء دارك سولز سوته مرة وحدة حسب علمي وهو في بداية الSen's fortress. أول ما تدخل مباشرة بتدوس على الزر على الأرض الي يفعل فخ السهام وبتاكلها على الأرجح، لكنك في البداية حرفيا فلو خسرت ما هي مشكلة البونفاير قريب. هنا حسيت اللعبة وجهت رسالة لي "قد أعذر من أنذر" وصرت منتبه طوال رحلتي في الSen's fortress وما أكلت فخ السهام إلا مرة وحدة أخرى فقط. للأسف في أغلب الأحيان اللعبة ما تتعامل مع الترولة بهاذي الطريقة.

عموما أتوقع إني بكذا شرحت وجهة نظري بوضوح بخصوص الفخاخ والترولنج، ومجددا هاذي كانت مشكلة جانبية جدا في اللعبة وما أثرت على قراري بتركها.
 

شيطون

Fortnite Lover
ياشباب لا تلومون @White Soul
روح بيضاء ونقيه مثله ماتقدر تتحمل الأرواح المظلمة على عكسنا
418.jpg
 

sogeking

True Gamer
هو الرسايل حقت اللاعبين وبقع الدم حقتهم لما يموتون تنبهك عن الافخاخ.. الوحش اللي بالصندوق اذكر كان فيه لاعب الله يجزاه خير حاط رسالة (انتبه من الصندوق) او شئ زي كذا وشفت بقعة دم وحسيت بالغدرة xD.
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
ياشباب لا تلومون @White Soul
روح بيضاء ونقيه مثله ماتقدر تتحمل الأرواح المظلمة على عكسنا
418.jpg
الحمد لله الذي كفانا مما ابتلاكم به (&)

هو الرسايل حقت اللاعبين وبقع الدم حقتهم لما يموتون تنبهك عن الافخاخ.. الوحش اللي بالصندوق اذكر كان فيه لاعب الله يجزاه خير حاط رسالة (انتبه من الصندوق) او شئ زي كذا وشفت بقعة دم وحسيت بالغدرة xD.
رسايل؟ بقع دم؟
ممكن تشرح أكثر؟ أحس إن فيه شيء فاتني وأنا مادري @@
 

شيطون

Fortnite Lover
الحمد لله الذي كفانا مما ابتلاكم به (&)
:tearsofjoy::sweatsmile:

رسايل؟ بقع دم؟
ممكن تشرح أكثر؟ أحس إن فيه شيء فاتني وأنا مادري @@

على طاري الرسائل انصحك تكمل لتخلص انورلوندو وتهزم البوس اللي فيها
بتحصل رسالة اسطورية من احد اللاعبين مارح تنساها وبتسوى التعب عليها
حتى لو مارح تكمل اللعبة مو مشكلة اهم الشيء الرسالة لا تفوتك
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
على طاري الرسائل انصحك تكمل لتخلص انورلوندو وتهزم البوس اللي فيها
بتحصل رسالة اسطورية من احد اللاعبين مارح تنساها وبتسوى التعب عليها
حتى لو مارح تكمل اللعبة مو مشكلة اهم الشيء الرسالة لا تفوتك

اوه لحظة، قصدك الرسائل الي على الأرض؟
على بالي إنها من المطور، يعني اللاعبين هم الي يكتبوها؟ توي أدري
 

sogeking

True Gamer
اوه لحظة، قصدك الرسائل الي على الأرض؟
على بالي إنها من المطور، يعني اللاعبين هم الي يكتبوها؟ توي أدري

ايه اللاعبين يكتبونها وجزء كبير منها ترول (عند طيحة يكتبلك فيه كنز قدامك اخرتها تطيح و تموت xD) اما بقع الدم تلقاها بالارض وتوريك طريقة موت واحد اونلاين مات بهالمكان.
 

sogeking

True Gamer
خلال اجازة الحج شريت الريماستر على الps4 وخلصتها من جديد.. احد الاشياء اللي لاحظتها من بعض الناس انه يشوفون بلودبورن، او حتى دارك سولز ٣ سهلين مقارنة بدارك سولز ١... كان عندي افتراض انه جزء كبير من اللاعبين اللي كانت سولز ١ اول جزء لهم ويشوفونه اصعب بكثير من الاجزاء اللي بعده هو انه بالاجزاء الجديدة دخلوا عليهم وهم متعودين على نظام العاب سولز وعشان كذا يشوفونهم اسهل من سولز ١. بالموضوع هذا وتحديدا بهالصفحةhttps://www.true-gaming.net/boards/...-يد-التحكم-خاصتك-مجددا؟-سبولرات.24113/page-22 فيه ردود لي وكيف كنت معاني من Ornstein and Smough .. بالريماستر دخلت عليهم مو مستعد (عندي ٢ ايستوس فلاسكس بس) لاني ابي ارجع البون فاير وحسيت انه اسهل طريقة اني اموت منهم عشان ارجع بسرعة واستعد للقتال الملحمي... اترككم مع القتال تحت xD


عموما مبسوط جدا انه سولها ريماستر لان اعادتها بال٦٠ فريم تسوى.. حاليا احتاج ٢٢ مارش يجي باسرع وقت T_T
 

SILENT EVIL

True Gamer
شباب اي نصائح وخاصة في اعدادات اللعبة بدأت الريماستر PS4 ... كأني شفت موضوع رسمي للريماستر ولا يتهيألي ؟
 

ASWD

True Gamer
شباب اي نصائح وخاصة في اعدادات اللعبة بدأت الريماستر PS4 ... كأني شفت موضوع رسمي للريماستر ولا يتهيألي ؟

لا مافيه غير هالموضوع للعبة الجيل.واللي يفكر يفتح موضوع ثاني لها بينشات مؤبد ::sar::::sar::::sar::::sar::
 

SILENT EVIL

True Gamer
لا مافيه غير هالموضوع للعبة الجيل.واللي يفكر يفتح موضوع ثاني لها بينشات مؤبد ::sar::::sar::::sar::::sar::
الله :tearsofjoy: ... الريماستر له اعدادات ع البرو لتصحيح جودة الصورة ولا أدعس ؟
 

ASWD

True Gamer
الله :tearsofjoy: ... الريماستر له اعدادات ع البرو لتصحيح جودة الصورة ولا أدعس ؟

شخصيا ماعندي علم لاني ما اخذته للحين.شوف السيتينجز في اللعبة هل فيه خيار للبيفورمنس اولا
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
الله :tearsofjoy: ... الريماستر له اعدادات ع البرو لتصحيح جودة الصورة ولا أدعس ؟
شخصيا ماعندي علم لاني ما اخذته للحين.شوف السيتينجز في اللعبة هل فيه خيار للبيفورمنس اولا

اللعبة 4K/60fps فما يحتاج تختار بين الدقة والأداء
المؤسف إن اللعبة ما تدعم HDR :(
 

SILENT EVIL

True Gamer
شخصيا ماعندي علم لاني ما اخذته للحين.شوف السيتينجز في اللعبة هل فيه خيار للبيفورمنس اولا
ممتاز حشوف ان شاء الله
اللعبة 4K/60fps فما يحتاج تختار بين الدقة والأداء
المؤسف إن اللعبة ما تدعم HDR :(
ما شاء الله سوو كل هذا وبقيت على هذه ؟ شكلها كانت صعبة جداً عليهم .
 

SILENT EVIL

True Gamer
شباب ايش الوضع مع الاسلحة الطيبة لكن قوتها ناقصة برقم احمر سالب ؟

تعديل : عرفت المغزى ... عشان استفيد من كامل قوة السلاح لازم الفل شخصيتي على حسب ماهو مطلوب لحمل هذا السلاح .
 
التعديل الأخير:

Tidus614

Gamer
اللعبة بجميع اجزائها جميلة بصراحه ولها طعم اخر من عالم الار بي جي الامريكي اذكر اول مره شريتها اول اصدار كان في اشتراك فتنس تايم تحصل مجانا على لعبة من طوكيو جيمز اخذت العرض ورحت اخذتها بصراحة كانت خورافية جدا وصعبة بنفس الوقت !

جلست اشهر ما فهمتها للعبه ورميتها بعدين واحد من البحرين صديق ليا ساعدني وفهمني اللعبة وشرحلي كيف لعبها ومن بعدها ادمنت عليها وختمتها وبعدها شريت الثاني والثالث وكلهم خلصتهم بصراحة لعبة صعبة مهما لعبة فيها صعوبتها موجودة والضعيف هنا يغلب القوي لو ما انتبهت وانت تلعب في موتات مو طبيعية وطور الاون لاين خورافي بكل معنى الكلمة !
 

Tidus614

Gamer
تنصحوني اشتري الريماسترد حق الاول ؟ يستاهل الشراء ؟
 

SILENT EVIL

True Gamer
تنصحوني اشتري الريماسترد حق الاول ؟ يستاهل الشراء ؟
ألعب بلودبورن لو لسى متعطش خذ الريماستر ... لا تنسى تلعب الاظافات تبع الثالث وبلودبورن ممتازين جداً .
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
أوكي، رجعت للعبة بعد ما خلصت DKC2، ومشيت فيها مشوار لا بأس به.
لازم أشكر @بندول وباقي الأعضاء الي نصحوني بتغيير السلاح، هذا نوعًا ما ضخ دماء جديدة لنظام القتال وقدر يسليني لفترة.
استبدلت الـDrake Sword بالـzweihander، وسويت له أبجريد إلى أن صار أقوى من الـDrake Sword حتى بفضل الـscaling مع الـstrength. السلاح هذا ثقيل وبطيء، استهلاك الستامينا تبعه عالي جدًا. لذلك استخدامه كان صعب في البداية لكن لما تتعود عليه يصير وحش. تجربة التعود على سلاح جديد شيء جميل. أرهب شيء فيه ان من قوته يقدر يكنسل ضربات بعض الوحوش! ضربة الـR2 تحديدًا تسبب damage animation للكثير من الوحوش حتى لو كانوا في منتصف تنفيذ ضربة أو كومبو.

عمومًا، هاذي الأماكن الي زرتها:

خلوني أبدأ بالقول إني ما زلت أشوف الـArchers في الممرات الضيقة من أسخف العقبات في التاريخ. رجعت وأنا ما لي نفس مواجهتهم، لكن لحسن الحظ ما خسرت كثير.
المشكلة إني في النهاية ما فزت بمهارتي ولا شيء، فزت لأن رامي السهم على اليمين قرر فجأة ينتحر وسقط. بس. حرفيًا ما سويت له أي شيء، هو سقط من حاله. وتلوموني لما أقول عن الطيحات في دارك سولز رخيصة؟ (&)
المغامرة بعد الـArchers حلوة، شيء جميل الخوض جزء من المغامرة داخل مباني، بيئة مختلفة ومميزة. تصميم الغرف يذكرني بالعصر الفكتوري وهذا شيء محبذ بالنسبة لي. طبعًا الأهم من هذا إن هاذي المغامرة كانت مكان تدربي على الـzweihander فكانت القتالات متجددة بالنسبة لي.
بعدها وصلت للبوس، ويا له من بوس!

fOHETmTl.jpg


هذا. هذا الي كنت أنتظره من دارك سولز. لو تسألوني عن أفضل شيء في تجربتي مع دارك سولز فهذا القتال بيكون إجابتي بدون تردد.
دائمًا كنت أقول إن زيادة عدد الأعداء أكسل طريقة لزيادة مستوى الصعوبة في أي لعبة (يناظر الـBell Gargoyles من طرف عينه). لكن هذا القتال عبقري جدًا، بل هو القتال الأذكى في اللعبة!
جاب لك ثنائي يكمل كل واحد منهما الآخر: الأول سريع يباغتك ويهاجمك من حيث لا تحتسب، وآخر بطيء وضرباته متوقعة وسهلة التفادي، لكن إذا ضربك.... حظًا أوفر!
النتيجة قتال ممتع جدًا واستراتيجي يخليك تفكر مليًا قبل لا تقدم على أي خطوة. خسرت في هذا القتال أكثر من مرة (بالمناسبة الحمد لله إن اللعبة تحسن توزيع البونفاير) وغيرت استراتيجيتي أكثر من مرة. القتال مو الأصعب بالضرورة (صدقوا أو لا تصدقوا خسرت عند الـBell Gargoyles أكثر بكثير من O&S لول)، لكن في كل مرة كنت أغير استراتيجيتي وألاحظ مشاكلها وأتعلم وأحسن عليها ثم أعيد الكرة. فيه خيارات كثيرة في هذا القتال: هل تحاول قتال الثنائي معًا أو تركز على واحد؟ تركز عن Ornstien أو Smough؟ متى تكون الفرصة مناسبة للمهاجمة؟ هل تستخدم كومبو R1 في الهجوم أو هجمة R2 وحدة؟ متى تدافع ومتى تتفادى؟ متى تستعيد طاقتك ومتى تحاول التحمل لفترة أطول؟ كيف تستفيد من البيئة حولك (الأعمدة)؟ يمكن الشخص لوهلة يظن إن تقريبًا كل هاذي القرارات موجودة في كل القتالات، لكن في قتال O&S الموضوع مختلف. لما تهاجم Ornstien، بُعد Smough يحدد نوع الهجمة المناسبة. ولما يحاول Smough مهاجمتك، جاهزية Ornstien للهجوم وبُعده يحددان ما إذا كان التفادي أو الصد الخيار الأفضل. في هذا القتال لازم تدرس تحركات Ornstien و Smough على حدى، لأن كل واحد منهم مختلف عن الآخر، وبعدها تجمع المعطيات الي عندك وتتخذ القرار المناسب في ثواني. أي خطأ بسيط قد يكلفك حياتك هنا.
باختصار هذا القتال هو قمة اللعبة ومن أفضل القتالات الي خضتها في عالم الفيديو جيمز. اوه، هل ذكرت الموسيقى الرهيبة للقتال؟

بعد ما خلصت لـAnor Londo، رحت لثلاث مناطق.

طبعًا زرت المنطقة من قبل، لكن كان فيه جزء منها مغلق بسحر أو أيًا كان، فرحت لها وطبعًا ضعت هناك لول. ما عجبني تصميم المنطقة، حسيت إني كنت أحتاج لخريطة فيه. أنا ما عندي أي مشكلة في عدم وجود خرائط في دارك سولز لأن غالبًا تصميم المناطق مميز وفيه landmarks تخليك تحفظ خارطة كل مكان جيدًا، لكن في Darkroot Basin وكذلك في Depths ما تحس بوجود landmarks وتضيع بسهولة.
عمومًا، في النهاية وصلت للذئب Sif. أظن كان المفروض أقاتله قبل؟ لأن قتاله كان سهل جدًا. موسيقى قتاله ممتازة بالمناسبة. أظن إن وراءه قصة مثيرة للاهتمام أيضًا، حسب فهمي هو كان يحرس قبر صاحبه (اسمه أستوريا على ما أذكر؟) والي حصلت على خاتمه بعد القتال.

هاذي المنطقة عجيبة جدًا، أحسهم صمموا قتال البوسز بعدها استوعبوا إن عدد البوسز أكثر من المناطق فقرروا يرموا بكل قتالات البوسز في هاذي المنطقة لول. أعني 3 بوسز؟ مو كأنه واجد xD
الـCeaseless Discharge رحت له من قبل، أخذت الدرع الي عنده وقتلني. لما رجعت له هاذي المرة.... لسة قتلني :grin: البوس هذا غريب شوي، إذا ضربك تقريبًا يقتلك (كل هجماته كانت تنقص أكثر من نص طاقتي)، لكن إذا صرت تقدر تتفادى كل ضرباته فهو سهل.
الثاني هو Demon Firesage، امممم كأنه البوس الي تقاتله في زيارتك الثانية للـnorthern undead asylum نسخة طبق الأصل من هذا؟ قتال للنسيان.
الثالث هو Centipede Demon، أيضًا يُعرف باسم "قتال الكاميرا"، أسوأ قتال في اللعبة. ليش؟ لأن ببساطة الأرينا الي تقاتل فيها البوس هي عبارة عن قطعة يابسة محاطة بالجدار من جهة وبالحمم البركانية من باقي الجهات، وقطعة اليابسة هذه وبشكل مناسب جدًا حجمها نفس حجم البوس الي تقاتله. النتيجة؟ ببساطة انت تقاتل الكاميرا هنا، بالله كيف تقاتل بوس في أرينا بنفس حجم البوس؟ أكاد أجزم إن هذا أسهل بوس في اللعبة لو لا إن الكاميرا بتخذلك كثير وبتسبب لك موتات مضحكة. الأعجب من هذا إن صار لي جليتش في القتال، إحدى هجمات البوس إنه يقفز ويسقط عليك من السقف. الي صار إنه قفز ولا رجع! طلعت في السقف إلى اشوف خوينا بالله جالس يتحرك ويحاول يهجامني من فوق السقف xD جلست فترة أنتظره ينزل ولا نزل، فاضطريت أخسر نفسي. كويس إن البركان موجود كوسيلة للانتحار لول.

بعدها رحت للـlost izalith، وهنا حسيت إن اللعبة بجدية بدأت تعاني في اللفل ديزاين؟ يعني Demon Ruins كانت خطية جدًا وتقريبًا كلها قتال البوسز الثلاثة، lost izalith من الجهة الأخرى مجرد منطقة واسعة ومفتوحة، مع وجود جزئية بسيطة تمتلك "لفل ديزاين حقيقي" قبل قتال البوس. اممم بصراحة الطريق لـBed of Chaos دوانجريد كبير من ناحية تصميم المراحل.
الـBed of Chaos نفسه واحد من أغرب القتالات الي واجهتها. حسيته لغز أكثر من كونه قتال. ما عندي مشكلة معاه، أعني ما أمانع تغيير أسلوب قتال البوسز من فترة لأخرى، بس ما أقدر أقول إني حبيته بشكل خاص.

هالمنطقة أثبتت لي إني أحب البيئات الـindoor أكثر من البيئات الـoutdoor، يمكن لأن البيئات الطبيعية في اللعبة مظلمة؟ أنا أميل للمناطق المضيئة أكثر.
عمومًا، المنطقة تمتلك تصميم جميل ولفل ديزاين ممتاز. ما زلت مقهور من خسارتي لأرواحي وانسانيتي في مواجهة Seath الأولى (وإلي الخسارة فيها حتمية حسبما قالت لي إحدى البوم) :( الكهف الكريستالي، ولأول مرة ربما، حبيت البلاتفورمنج الي فيه، وأعني الطرق الغير مرئية. يمكن لأن اللعبة ما استهبلت ورمت علي وحوش على هاذي الطرقات؟ p: هي عمومًا مو أكثر فكرة مبتكرة (شفناها في ألعاب من قبل) لكنها تغيير جيد.
قتال سيث كان سهل جدًا، خسرت مرة بسبب اللعنة، بعدها غير ملابسي وركزت على الـcurse resistance وهزمته من المحاولة الثانية.

حاليًا ابتعدت عن القصة ورحت للـRoyal Woods
أفكر أغير سلاحي أيضًا بما أني بدأت أمل من الـzweihander. أي نصائح؟ أفكر في الـBlack Knight Halberd
 

SILENT EVIL

True Gamer
صقعت البلاك سميث في ظهره بالغلط وفصل عليا وانا محتاجه الله لا بارك في اعداء العجلات :sweat: .
 

Jhin

True Gamer
أوكي، رجعت للعبة بعد ما خلصت DKC2، ومشيت فيها مشوار لا بأس به.
لازم أشكر @بندول وباقي الأعضاء الي نصحوني بتغيير السلاح، هذا نوعًا ما ضخ دماء جديدة لنظام القتال وقدر يسليني لفترة.
استبدلت الـDrake Sword بالـzweihander، وسويت له أبجريد إلى أن صار أقوى من الـDrake Sword حتى بفضل الـscaling مع الـstrength. السلاح هذا ثقيل وبطيء، استهلاك الستامينا تبعه عالي جدًا. لذلك استخدامه كان صعب في البداية لكن لما تتعود عليه يصير وحش. تجربة التعود على سلاح جديد شيء جميل. أرهب شيء فيه ان من قوته يقدر يكنسل ضربات بعض الوحوش! ضربة الـR2 تحديدًا تسبب damage animation للكثير من الوحوش حتى لو كانوا في منتصف تنفيذ ضربة أو كومبو.

عمومًا، هاذي الأماكن الي زرتها:

خلوني أبدأ بالقول إني ما زلت أشوف الـArchers في الممرات الضيقة من أسخف العقبات في التاريخ. رجعت وأنا ما لي نفس مواجهتهم، لكن لحسن الحظ ما خسرت كثير.
المشكلة إني في النهاية ما فزت بمهارتي ولا شيء، فزت لأن رامي السهم على اليمين قرر فجأة ينتحر وسقط. بس. حرفيًا ما سويت له أي شيء، هو سقط من حاله. وتلوموني لما أقول عن الطيحات في دارك سولز رخيصة؟ (&)
المغامرة بعد الـArchers حلوة، شيء جميل الخوض جزء من المغامرة داخل مباني، بيئة مختلفة ومميزة. تصميم الغرف يذكرني بالعصر الفكتوري وهذا شيء محبذ بالنسبة لي. طبعًا الأهم من هذا إن هاذي المغامرة كانت مكان تدربي على الـzweihander فكانت القتالات متجددة بالنسبة لي.
بعدها وصلت للبوس، ويا له من بوس!

fOHETmTl.jpg


هذا. هذا الي كنت أنتظره من دارك سولز. لو تسألوني عن أفضل شيء في تجربتي مع دارك سولز فهذا القتال بيكون إجابتي بدون تردد.
دائمًا كنت أقول إن زيادة عدد الأعداء أكسل طريقة لزيادة مستوى الصعوبة في أي لعبة (يناظر الـBell Gargoyles من طرف عينه). لكن هذا القتال عبقري جدًا، بل هو القتال الأذكى في اللعبة!
جاب لك ثنائي يكمل كل واحد منهما الآخر: الأول سريع يباغتك ويهاجمك من حيث لا تحتسب، وآخر بطيء وضرباته متوقعة وسهلة التفادي، لكن إذا ضربك.... حظًا أوفر!
النتيجة قتال ممتع جدًا واستراتيجي يخليك تفكر مليًا قبل لا تقدم على أي خطوة. خسرت في هذا القتال أكثر من مرة (بالمناسبة الحمد لله إن اللعبة تحسن توزيع البونفاير) وغيرت استراتيجيتي أكثر من مرة. القتال مو الأصعب بالضرورة (صدقوا أو لا تصدقوا خسرت عند الـBell Gargoyles أكثر بكثير من O&S لول)، لكن في كل مرة كنت أغير استراتيجيتي وألاحظ مشاكلها وأتعلم وأحسن عليها ثم أعيد الكرة. فيه خيارات كثيرة في هذا القتال: هل تحاول قتال الثنائي معًا أو تركز على واحد؟ تركز عن Ornstien أو Smough؟ متى تكون الفرصة مناسبة للمهاجمة؟ هل تستخدم كومبو R1 في الهجوم أو هجمة R2 وحدة؟ متى تدافع ومتى تتفادى؟ متى تستعيد طاقتك ومتى تحاول التحمل لفترة أطول؟ كيف تستفيد من البيئة حولك (الأعمدة)؟ يمكن الشخص لوهلة يظن إن تقريبًا كل هاذي القرارات موجودة في كل القتالات، لكن في قتال O&S الموضوع مختلف. لما تهاجم Ornstien، بُعد Smough يحدد نوع الهجمة المناسبة. ولما يحاول Smough مهاجمتك، جاهزية Ornstien للهجوم وبُعده يحددان ما إذا كان التفادي أو الصد الخيار الأفضل. في هذا القتال لازم تدرس تحركات Ornstien و Smough على حدى، لأن كل واحد منهم مختلف عن الآخر، وبعدها تجمع المعطيات الي عندك وتتخذ القرار المناسب في ثواني. أي خطأ بسيط قد يكلفك حياتك هنا.
باختصار هذا القتال هو قمة اللعبة ومن أفضل القتالات الي خضتها في عالم الفيديو جيمز. اوه، هل ذكرت الموسيقى الرهيبة للقتال؟

بعد ما خلصت لـAnor Londo، رحت لثلاث مناطق.

طبعًا زرت المنطقة من قبل، لكن كان فيه جزء منها مغلق بسحر أو أيًا كان، فرحت لها وطبعًا ضعت هناك لول. ما عجبني تصميم المنطقة، حسيت إني كنت أحتاج لخريطة فيه. أنا ما عندي أي مشكلة في عدم وجود خرائط في دارك سولز لأن غالبًا تصميم المناطق مميز وفيه landmarks تخليك تحفظ خارطة كل مكان جيدًا، لكن في Darkroot Basin وكذلك في Depths ما تحس بوجود landmarks وتضيع بسهولة.
عمومًا، في النهاية وصلت للذئب Sif. أظن كان المفروض أقاتله قبل؟ لأن قتاله كان سهل جدًا. موسيقى قتاله ممتازة بالمناسبة. أظن إن وراءه قصة مثيرة للاهتمام أيضًا، حسب فهمي هو كان يحرس قبر صاحبه (اسمه أستوريا على ما أذكر؟) والي حصلت على خاتمه بعد القتال.

هاذي المنطقة عجيبة جدًا، أحسهم صمموا قتال البوسز بعدها استوعبوا إن عدد البوسز أكثر من المناطق فقرروا يرموا بكل قتالات البوسز في هاذي المنطقة لول. أعني 3 بوسز؟ مو كأنه واجد xD
الـCeaseless Discharge رحت له من قبل، أخذت الدرع الي عنده وقتلني. لما رجعت له هاذي المرة.... لسة قتلني :grin: البوس هذا غريب شوي، إذا ضربك تقريبًا يقتلك (كل هجماته كانت تنقص أكثر من نص طاقتي)، لكن إذا صرت تقدر تتفادى كل ضرباته فهو سهل.
الثاني هو Demon Firesage، امممم كأنه البوس الي تقاتله في زيارتك الثانية للـnorthern undead asylum نسخة طبق الأصل من هذا؟ قتال للنسيان.
الثالث هو Centipede Demon، أيضًا يُعرف باسم "قتال الكاميرا"، أسوأ قتال في اللعبة. ليش؟ لأن ببساطة الأرينا الي تقاتل فيها البوس هي عبارة عن قطعة يابسة محاطة بالجدار من جهة وبالحمم البركانية من باقي الجهات، وقطعة اليابسة هذه وبشكل مناسب جدًا حجمها نفس حجم البوس الي تقاتله. النتيجة؟ ببساطة انت تقاتل الكاميرا هنا، بالله كيف تقاتل بوس في أرينا بنفس حجم البوس؟ أكاد أجزم إن هذا أسهل بوس في اللعبة لو لا إن الكاميرا بتخذلك كثير وبتسبب لك موتات مضحكة. الأعجب من هذا إن صار لي جليتش في القتال، إحدى هجمات البوس إنه يقفز ويسقط عليك من السقف. الي صار إنه قفز ولا رجع! طلعت في السقف إلى اشوف خوينا بالله جالس يتحرك ويحاول يهجامني من فوق السقف xD جلست فترة أنتظره ينزل ولا نزل، فاضطريت أخسر نفسي. كويس إن البركان موجود كوسيلة للانتحار لول.

بعدها رحت للـlost izalith، وهنا حسيت إن اللعبة بجدية بدأت تعاني في اللفل ديزاين؟ يعني Demon Ruins كانت خطية جدًا وتقريبًا كلها قتال البوسز الثلاثة، lost izalith من الجهة الأخرى مجرد منطقة واسعة ومفتوحة، مع وجود جزئية بسيطة تمتلك "لفل ديزاين حقيقي" قبل قتال البوس. اممم بصراحة الطريق لـBed of Chaos دوانجريد كبير من ناحية تصميم المراحل.
الـBed of Chaos نفسه واحد من أغرب القتالات الي واجهتها. حسيته لغز أكثر من كونه قتال. ما عندي مشكلة معاه، أعني ما أمانع تغيير أسلوب قتال البوسز من فترة لأخرى، بس ما أقدر أقول إني حبيته بشكل خاص.

هالمنطقة أثبتت لي إني أحب البيئات الـindoor أكثر من البيئات الـoutdoor، يمكن لأن البيئات الطبيعية في اللعبة مظلمة؟ أنا أميل للمناطق المضيئة أكثر.
عمومًا، المنطقة تمتلك تصميم جميل ولفل ديزاين ممتاز. ما زلت مقهور من خسارتي لأرواحي وانسانيتي في مواجهة Seath الأولى (وإلي الخسارة فيها حتمية حسبما قالت لي إحدى البوم) :( الكهف الكريستالي، ولأول مرة ربما، حبيت البلاتفورمنج الي فيه، وأعني الطرق الغير مرئية. يمكن لأن اللعبة ما استهبلت ورمت علي وحوش على هاذي الطرقات؟ p: هي عمومًا مو أكثر فكرة مبتكرة (شفناها في ألعاب من قبل) لكنها تغيير جيد.
قتال سيث كان سهل جدًا، خسرت مرة بسبب اللعنة، بعدها غير ملابسي وركزت على الـcurse resistance وهزمته من المحاولة الثانية.

حاليًا ابتعدت عن القصة ورحت للـRoyal Woods
أفكر أغير سلاحي أيضًا بما أني بدأت أمل من الـzweihander. أي نصائح؟ أفكر في الـBlack Knight Halberd
O/S فعلاً من أفضل قتالات البوسز إيفر!!! فيه أشياء باقي ما خلصتها ف Anor Londo على فكرة ::fdoly:: 3 أشياء تحديداً .. لو تبغاني أقلك عليهم قلي .

و كم لفلك ؟ أحسك صرت op شوية!

و ليتك لعبت الإضافة قبل Sif :disappointed: بس يلا مو مشكلة .

بالنسبة لنصيحة سلاح .. هممم إيش الـ build حقك ؟ الـ stats كم رافع و ف إيش ...
 

Risk Breaker

True Gamer
صقعت البلاك سميث في ظهره بالغلط وفصل عليا وانا محتاجه الله لا بارك في اعداء العجلات :sweat: .
روح عند Oswald اللي في أعلى الكنيسه اللي تقاتل عندها الgargoyles و إختار "Request Absolution". كل الشخصيات اللي صاروا عدائيين بيرجعوا لوضعهم الطبيعي في حال ما قتلتهم.
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
حتمية لكن كان بمقدورك عدم خسارة الأرواح باستخدام خاتم معين:tongueout::tongueout:

باستثناء اني ما كنت أقدر أعرف المصير الي كان ينتظرني وراء البوابة، فما جاء على بالي ألبس الخاتم :cry:

O/S فعلاً من أفضل قتالات البوسز إيفر!!! فيه أشياء باقي ما خلصتها ف Anor Londo على فكرة ::fdoly:: 3 أشياء تحديداً .. لو تبغاني أقلك عليهم قلي .

و كم لفلك ؟ أحسك صرت op شوية!

و ليتك لعبت الإضافة قبل Sif :disappointed: بس يلا مو مشكلة .

بالنسبة لنصيحة سلاح .. هممم إيش الـ build حقك ؟ الـ stats كم رافع و ف إيش ...

لفلي 73
27 Vitality
37 Endurance
30 Strength
18 dexterity
باقي الأشياء ما لفلتها أبدا

بخصوص أنور لوندو

@Novrîstreviena قالت لي أجرب أهاجم بنت Gwyn، لكن لسة ما جربت.
أيضا رحت لقاتل الfirekeeper الي في firelink shrine واسترجعت روحها.
أتوقع هاذي ثنتين من الأشياء الثلاثة الي تقصدها؟
 

sogeking

True Gamer
أفكر أغير سلاحي أيضًا بما أني بدأت أمل من الـzweihander. أي نصائح؟ أفكر في الـBlack Knight Halberd

مره جااامد الBlack Knight Halberd وتطويرة مرة سهل تحتاج توينكلنج تايتانايت اللي يبيعه البلاك سميث بأنور لوندو.. شوف الدامج بالسلاح مطور على الأخير بالفيديو اللي حطيته بردي اللي قبل:

 

SILENT EVIL

True Gamer
روح عند Oswald اللي في أعلى الكنيسه اللي تقاتل عندها الgargoyles و إختار "Request Absolution". كل الشخصيات اللي صاروا عدائيين بيرجعوا لوضعهم الطبيعي في حال ما قتلتهم.
بالضبط هذا اللي سويته وتم حل المشكلة الطيب في الموضوع اني ما لفلت كثير وكان عندي سولز والعملية ما كلفت كثير لاصلاحها.

السؤال : لو كانو اكثر من شخصية حيطلب دبل السولز ؟
 
أعلى