الموضوع الرسمي Dark Souls التحدي المظلم يعود! فهل انت مستعد لكسر يد التحكم خاصتك مجددا؟(سبولرات)

قريت ردك وانا استمع لساوند تراكس السلسلة وحسيت انه لازم يروح للأرشيف..

1- على عكس اغلب الردود تقريبا هنا ما انصحك تتجاوز سولز 2 او تؤجلها, اللعبة ممتازة ولكن وين المشكلة الي يقع فيها الغالبية ؟ لعبو سولز 3 وبلدبورن ورجعو ل سولز 2, مستوى الصورة وسلاسة الجيمبلاي الي في سولز 3 رح يمنعك من التقدم خطوة واحدة في سولز 2 ! على عكس لو لعبتها الان بعد سولز 1 ما بتحس بداون قريد اطلاقاّ . لهذا انا انصحك الان انك تلعب سولز 2 حتى ما يكون فيه داون قريد بالحيمبلاي يخرب عليك التجربة لو لعبتها بعد بلدبورن او سولز 3 لانها تجربة لا تقل روعة عن باقي الاجزاء + بتعطيك جرعة كبيرة من الغموض والانهيار العاطفي وفي رايي اهم جزء عشات تعرف هيئة العالم وطريقة سيره سولز 2 بتعطيك معلومات ضخمة وكثيرة عن العالم بتسهل عليك فهم باقي القصة ولا ننسى انها تعطي ايضا حقبة جميلة مميزة بإختصار سولز 2 لها قصة ممتازة جدا واساس لقصة السلسلة الكاملة + اهم نقطة انك تتبع سرد اللور جزء بعد جزء حتى تفهم كل شي لانك ان فوتت جزء واحد او خربت نسق التسلسل في السلسلة ما رح تطلع بالقصة كاملة وبتفوتك كثير معلومات وحتى رح تكون فيه مفاجئات سارة وحزينة لكل جزء من الاجزاء يلي قبله. وانت مغمض توكل على الله وخذ سولز 2
اتفق مع الاخ..العب 2 قبل الباقين عشان ما تحس بالفرق الكبير..
بعدين ادخل على 3..و اخيراً بلودبورن كونها مختلفة بالغيمبلاي..فاذا حطيتها بينهم بتخربط شوي.

ديمنز عندي هي الافضل فالسلسلة من بعد بلودبورن..تقدر تلعبها باي وقت..اعتبرها من الجواهر و ما تحسها لعبة قديمة بالرغم من هالسنين..
 
انا اقول الافضل ان الجديد ع السلسلة يلعب الافضل بالسلسلة الي الاسواء عشان دارك سولز ٢ لعبة عملاقة جدا الاضافات لوحدها بتاخذ منك ٤٠ ساعة غير ان اللعبة الرئيسية جدا طويلة يعني بيحصل تشبع من السلسلة فعشان كذا اي شخص جديد انصحة بديمون ودارك ١ وبلود بورن والثالث والثاني يكون حر فيهم متى يبداهم.
 
الإعجابات: Lixnk
فعلاً ... انا لعبت الجزء الاول .. ثم بلدبورن .. ثم الثالث ... و بالثالث حسيت جاني تشبع خفيف

فا برايي الثاني يتم تأجيل للأخير، حتى من بعد لعب ديمون سولز

و بالنسبه لسير القصه ... الناس قاعده تشرحها باليوتيوب، و لسه الشعب مو فاهمها ١٠٠٪ !! ::laugh:: ... فا برأيي ما بتتأثر اذا لخبطت الحسبه وما مشيت بالدور .... لانه بالاول والاخير اللعبه تنلعب علشان الgameplay حقها موب قصتها
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Lixnk
انا اقول الافضل ان الجديد ع السلسلة يلعب الافضل بالسلسلة الي الاسواء عشان دارك سولز ٢ لعبة عملاقة جدا الاضافات لوحدها بتاخذ منك ٤٠ ساعة غير ان اللعبة الرئيسية جدا طويلة يعني بيحصل تشبع من السلسلة فعشان كذا اي شخص جديد انصحة بديمون ودارك ١ وبلود بورن والثالث والثاني يكون حر فيهم متى يبداهم.
فعلاً ... انا لعبت الجزء الاول .. ثم بلدبورن .. ثم الثالث ... و بالثالث حسيت جاني تشبع خفيف

فا برايي الثاني يتم تأجيل للأخير، حتى من بعد لعب ديمون سولز

و بالنسبه لسير القصه ... الناس قاعده تشرحها باليوتيوب، و لسه الشعب مو فاهمها ١٠٠٪ !! ::laugh:: ... فا برأيي ما بتتأثر اذا لخبطت الحسبه وما مشيت بالدور .... لانه بالاول والاخير اللعبه تنلعب علشان الgameplay حقها موب قصتها
يجيه تشبع وياخذ استراحة من السلسلة ولا يفوت جزء ويخرب عليه نسق تسلسل الاحداث واصلا ما يلعب الثاني لانه مستحيل يهضمه بعد التطور التقني في 3 و بلدبورن

لا تتأثر القصة بتسلسل الاحداث لاني شخصيا واقرب مثال يحظرني ان تفصيل دقيق ب سولز 3 حل لي جزء ضخم من جزئية قصصية في سولز 2 ,

اكتر جملة ترفع ضغطي بالحياة هي سولز ما فيها قصة او موب مهتم فيها او نلعبها عشان الجيمبلاي مو القصة ::an::
 
سؤال شاطح شوي ايهم اصعب سلسلة دارك سولز او نينجا قايدن؟؟
ههههههههه وش سالفتك مع شطحات المقارنات.

نينجا جايدن 1 (بلاك) اتوقع اصعب بس نينجا جايدن 2 لعبة عادية جدا من ناحية الصعوبة.
 
ههههههههه وش سالفتك مع شطحات المقارنات.

نينجا جايدن 1 (بلاك) اتوقع اصعب بس نينجا جايدن 2 لعبة عادية جدا من ناحية الصعوبة.
قبل فترة شفت مقطع في اليوتيوب عن أصعب الالعاب ومن ضمن الخمس الاوائل نينجا قايدن ودارك سولز بس مو متذكر من أصعب فحبيت أطرح الاستفسار
 
قبل فترة شفت مقطع في اليوتيوب عن أصعب الالعاب ومن ضمن الخمس الاوائل نينجا قايدن ودارك سولز بس مو متذكر من أصعب فحبيت أطرح الاستفسار
ماادري عن نينجا جايدن بلاك بس الأكيد انه دارك سولز صعوبتها معقولة او خل نقول موب مكسورة، اذا تبي أصعب خمس ألعاب على الإطلاق فبتطلع بألعاب مكسورة زي:

- Battletoads
- Ghosts 'n Goblins
- Mega Man
- Castlevania
- Contra
 
قبل فترة شفت مقطع في اليوتيوب عن أصعب الالعاب ومن ضمن الخمس الاوائل نينجا قايدن ودارك سولز بس مو متذكر من أصعب فحبيت أطرح الاستفسار
صعبة تقارن بين الصعوبتين لان الاختلاف فيما بينهم جذري

نينجا جايدن وتحديدا بلاك هي اصعب لعبة اكشن او بشكل ادق هاك اند سلاش لكنها ماهي قاسية في عقاب اللاعب كونك تمتلك نقاط حفظ لتقدمك تقدر تعيد منها في اي لحظة وماراح تتسبب في فقدان فلوسك او ايا كان مسماها ولا راح تتسبب بفقدانك جزء من عداد صحتك الخ.كل اللي بتخسره هو تقدمك اللي سويته من اخر نقطة حفظ واللي هو شي روتيني في غالبية الالعاب اللي تعتمد الحفظ اليدوي مثل سلسلة ريزي لكلاسيكية كمثال.نينجا جايدن ماهي لعبة تكتيك وتلڤيل ولا لعبة اختيار أسلحة او ملابس ودروع مناسبة لكل صنف من الاعداء او لعبة تقدر تدخل على مناطق مجهولة ماتدري وش ينتظرك فيها في وقت مبكر من اللعب الخ. هي لعبة هجوم وصد ان اتقنته مشت امورك بشكل سلس

اما سلسلة دارك سولز ومشتقاتها*بلودبورن الخ*.فهي قاسية جدا في عقابك مع اي خطوة او فعل خاطئ تسويه مثل درعمة او دخول منطقة اعدائها اعلى من ليڤلك او استخدام اسلوب لعب فوضوي او غير مدروس مثل استخدام سلاح/درع/لبس/اكسسوار مايتناسب مع نوعية الاعداء اللي تواجها او مايتناسب مع طبيعة بيأة معينة راح تتعاقب بدون رحمة.نعم تقدر تتحدى نفسك لكن خل في بالك انك ممكن تتعثر في اي خطوة وتعرض نفسك لخسارة كل اللي جمعته من ارواح*عملة اللعبة* عاد انت وحظك جم كان عندك ١٠٠ الف روح مليون روح او اكثر وبدون هالعملة مافي تطوير شخصية او اسلحة ودروع وملابس في بعض الأجزاء ولا شراء ادوات واسلحة الخ.دارك سولز هي ممكن الوحيدة اللي تقول لك استثمر فلوسك*الارواح* قبل ما تطير في لحظة من غير رجعة.لعبة التكتيك فيها مهم ومطلوب حتى في مسالة اللبس والسلاح.لعبة تفتح لك مناطقها من بداية الرحلة وتقول لك جرب حظك وعلى مسؤليتك.لعبة الموت فيها مليون مرك شي عادي وبديهي جدا ولا تتوقع انك تنهيها بدون ماتموت ٥٠ مرة++ كأقل معدل.لعبة ما تعترف بمستوى اتقانك لاسلوبها لو ويش يكون لانك راح تتلسع مرات ومرات وانت تضحك او وانت ميت قهر وبتخسر ارواح لين ماتقول امين لو ويش تكون حريص وحذر
 
صعبة تقارن بين الصعوبتين لان الاختلاف فيما بينهم جذري

نينجا جايدن وتحديدا بلاك هي اصعب لعبة اكشن او بشكل ادق هاك اند سلاش لكنها ماهي قاسية في عقاب اللاعب كونك تمتلك نقاط حفظ لتقدمك تقدر تعيد منها في اي لحظة وماراح تتسبب في فقدان فلوسك او ايا كان مسماها ولا راح تتسبب بفقدانك جزء من عداد صحتك الخ.كل اللي بتخسره هو تقدمك اللي سويته من اخر نقطة حفظ واللي هو شي روتيني في غالبية الالعاب اللي تعتمد الحفظ اليدوي مثل سلسلة ريزي لكلاسيكية كمثال.نينجا جايدن ماهي لعبة تكتيك وتلڤيل ولا لعبة اختيار أسلحة او ملابس ودروع مناسبة لكل صنف من الاعداء او لعبة تقدر تدخل على مناطق مجهولة ماتدري وش ينتظرك فيها في وقت مبكر من اللعب الخ. هي لعبة هجوم وصد ان اتقنته مشت امورك بشكل سلس

اما سلسلة دارك سولز ومشتقاتها*بلودبورن الخ*.فهي قاسية جدا في عقابك مع اي خطوة او فعل خاطئ تسويه مثل درعمة او دخول منطقة اعدائها اعلى من ليڤلك او استخدام اسلوب لعب فوضوي او غير مدروس مثل استخدام سلاح/درع/لبس/اكسسوار مايتناسب مع نوعية الاعداء اللي تواجها او مايتناسب مع طبيعة بيأة معينة راح تتعاقب بدون رحمة.نعم تقدر تتحدى نفسك لكن خل في بالك انك ممكن تتعثر في اي خطوة وتعرض نفسك لخسارة كل اللي جمعته من ارواح*عملة اللعبة* عاد انت وحظك جم كان عندك ١٠٠ الف روح مليون روح او اكثر وبدون هالعملة مافي تطوير شخصية او اسلحة ودروع وملابس في بعض الأجزاء ولا شراء ادوات واسلحة الخ.دارك سولز هي ممكن الوحيدة اللي تقول لك استثمر فلوسك*الارواح* قبل ما تطير في لحظة من غير رجعة.لعبة التكتيك فيها مهم ومطلوب حتى في مسالة اللبس والسلاح.لعبة تفتح لك مناطقها من بداية الرحلة وتقول لك جرب حظك وعلى مسؤليتك.لعبة الموت فيها مليون مرك شي عادي وبديهي جدا ولا تتوقع انك تنهيها بدون ماتموت ٥٠ مرة++ كأقل معدل.لعبة ما تعترف بمستوى اتقانك لاسلوبها لو ويش يكون لانك راح تتلسع مرات ومرات وانت تضحك او وانت ميت قهر وبتخسر ارواح لين ماتقول امين لو ويش تكون حريص وحذر
بصراحة رد كافي وشافي يعطيك العافية عليه ،يعني أفهم من كلامك أن نينجا قايدن بلاك تعتمد بشكل كبير على سرعة الضغط مثلا والتركيز أكثر صح؟؟
 
بصراحة رد كافي وشافي يعطيك العافية عليه ،يعني أفهم من كلامك أن نينجا قايدن بلاك تعتمد بشكل كبير على سرعة الضغط مثلا والتركيز أكثر صح؟؟
لا مش سرعة الضغط بل توقيت الضغط اكان للهجوم او الدفاع او التفادي والقفز الخ.هي لعبة مواجهة مباشرة تعتمد على سرعة البديهة في التصرف والتوقيت
 
ماادري عن نينجا جايدن بلاك بس الأكيد انه دارك سولز صعوبتها معقولة او خل نقول موب مكسورة، اذا تبي أصعب خمس ألعاب على الإطلاق فبتطلع بألعاب مكسورة زي:

- Battletoads
- Ghosts 'n Goblins
- Mega Man
- Castlevania
- Contra
كونترا ما اذكر اني اجتزت المرحلة الاولى فيها هههه تابعت اخوي يختمها وسلامات XD
 
حاليا العب الريماستر.

يا شباب، ملاحظ ان اللعبة سهلة بزيادة والاعداء يموتون من ضربتين الى ضربة وحدة، والدامج حقي للزعماء جدا عالي، وكلهم قتلتهم من اول محاولة.. حاسس في شي كسر اللعبة عندي والتجربة ما صارت دارك سولزية ابدا.

لا يكون حاطين فيها funkey mode وانا ما أدري، انا اخذت السلاح اللي من ذيل الدراقون بس معقولة هالسلاح بهالقوة.. سهل التجرية بشكل كبييييير جدا.
 
حاليا العب الريماستر.

يا شباب، ملاحظ ان اللعبة سهلة بزيادة والاعداء يموتون من ضربتين الى ضربة وحدة، والدامج حقي للزعماء جدا عالي، وكلهم قتلتهم من اول محاولة.. حاسس في شي كسر اللعبة عندي والتجربة ما صارت دارك سولزية ابدا.

لا يكون حاطين فيها funkey mode وانا ما أدري، انا اخذت السلاح اللي من ذيل الدراقون بس معقولة هالسلاح بهالقوة.. سهل التجرية بشكل كبييييير جدا.
اي نعم السلاح حييل يسهل اللعبه في بدايتها.
 
ممتاز بس الى متى بيستمر هذا الشيء، تقريبا 3 زعماء قاتلتهم بنفس الطريقة وحاليا واصل منطقة darkdoot garden وتعديتها وما زالت اللعبة سهلة للغاية.
يمكن لي سين فوتريس .. وعالعموم لا تنسى ان انت صرت خبره وتعودت على نظام اللعبه فماراح تكون نفس قبل بل راح تكون سهله.
 
وصلت في الريماستر لين انورلندو
الثنائي المرح من اول قتال هزمت واحد منهم وكنت باقتل الثاني ومن رابع محاولة هرمتهم

طبعا كان عندي البلاك نايت هيل برد ومطوره ثلاث مرات مماجعل انورلندو أشبه بنزهة قصيرة
 
اووووه اخيييرا اشتغل الموضوع!!!

ناوي على الريماستر خصوصا اني مالعبت الاضافة على وقتها.سولير يا ولد استورا انا قاااااادم ::rock::
 
الريماستر طالع جميل وممتاز، تفاصيل كثيرة واضحة كانت بنسخة الPs3 ابدا مو واضحة بس جميل ارجع لها بما اني اخر مرة انهيتها كانت وقت الاصدار بس خلال السنوات شفتها كفاية لدرجة اني احس اني انهيتها خمس مرات بس طبعا جميل استرجاع الذكريات خصوصا انها مختلفة وتحتاج اسلوب لعب خاص بعد ماتغير خلال مع الاصدارات والاسلوب اللي اعتبرة شخصيا الافضل.
 
خلصت الريماستر اليوم
دارك سولز 1 كانت ولازالت احد افضل الالعاب في التاريخ وفي الواقع حبيت اللعبة اكثر عكس اول مرة لعبتها
ومعا ان اللي العبه مجرد ريبلاي لكن اصرت اني ازور كل الاماكن في اللعبة واقتل كل الزعماء والعب الاضافة (قتال ارتوريوس بالمناسبة افضل قتال في اللعبة)
واخذت 30 ساعة في الريماستر وهالسنة ايضا عملت ريبلاي لبلودبورن ومعا كذا لسه حاس اني جايع وماشبعت من السولز

وبالصدفة طحت في هذا المقطع

صراحة اللي عمله جدا مبدع بالذات جزئية قتال سيف والفلاش باك حق ارتوريوس ::cry::
لاحظت في الدقيقة 1:58:10 ان سيف يفزع لك ضد مانوس هالشيء كيف يحصل انا انقذته ومافزع لي

ايضا طريقة اظهاره لنهاية الشخصيات السوداء بدع في اظهاره بشكل كبير بالذات سولاري
 
الإعجابات: Jhin
خلصت منطقة السموم اليوم، ياخي بالفعل جالس اتلمس عظمة هذي اللعبة وليش البعض يعتبرها من افضل الالعاب في التاريخ.
دارك سولز ظاهرة بحق واحس انها تحتل مكانة بجانب اوكارينا الزمن وريزي 4 بتأثيرها على الصناعة.

مثل هالالعاب لو تلعبها بعد 10 سنوات من صدورها، لسا تحس انها شي فريد النوع ويحمل نفس الوقع اثناء التجربة. العاب ما تموت.
 
خلصت منطقة السموم اليوم، ياخي بالفعل جالس اتلمس عظمة هذي اللعبة وليش البعض يعتبرها من افضل الالعاب في التاريخ.
دارك سولز ظاهرة بحق واحس انها تحتل مكانة بجانب اوكارينا الزمن وريزي 4 بتأثيرها على الصناعة.

مثل هالالعاب لو تلعبها بعد 10 سنوات من صدورها، لسا تحس انها شي فريد النوع ويحمل نفس الوقع اثناء التجربة. العاب ما تموت.
الليفل ديزاين في اللعبة اسطوري وهو اكثر شيء حبيته في اللعبة وبدونه ماكنت رح اكمل

بلايت تاون وسين فورتريس وتومب اوف ذا جاينت
كلها تتميز بعقبات مختلفة الاولى سمية والثانية محشورة افخاخ والثالثة مظلمة بشكل كبير يجعلك تحسب حساب كل خطوة كل ماتخطوها لانها ممكن تكون الهلاك
وهالشيء يبعد شعور التكرار في اللعبة بسبب تنوع الاماكن والاعداء والعقبات اللي تواجها

طبعا ذكرت هالثلاث لانهم اكثر ثلاث مناطق رصخت في بالي

اكثر شيء استغرب منه لما احد يقول الناس تحب دارك سولز لانها صعبة

لا ماحبيتها لانها صعبة بل للتنوع الكبير اللي فيها لاختلاف كل مرحلة والثانية عن البقية
للتنوع الخرافي للاعداء وطرق مواجهتهم
اقدر اكمل لين بكرة وانا اقول ليش دارك سولز لعبة اسطورية

بس الصعوبة فاي مطور في الدنيا يقدر يصمم لعبة تموت بمجرد عطسه وهل بتصير اسطورية وتلهم العاب مثلها ؟؟؟؟
بس للتوضيح مانكر ان التحدي اللي فيها جزء من متعتها لكن انه سبب محبت الكل للعبة فهو كلام فارغ
 
خلصت منطقة السموم اليوم، ياخي بالفعل جالس اتلمس عظمة هذي اللعبة وليش البعض يعتبرها من افضل الالعاب في التاريخ.
دارك سولز ظاهرة بحق واحس انها تحتل مكانة بجانب اوكارينا الزمن وريزي 4 بتأثيرها على الصناعة.

مثل هالالعاب لو تلعبها بعد 10 سنوات من صدورها، لسا تحس انها شي فريد النوع ويحمل نفس الوقع اثناء التجربة. العاب ما تموت.
هذي اللعبة اقدر اسميها ظاهرة فنية تظهر بكل عقد مرة،ولو اني شخصيا اشوف ديمون سولز قدمت مثل اللي قدمتة دارك سولز بطريقة مختلفة ومميزة،يمكن اللي ميز دارك سولز عنها هو العالم وطريقة صنعة وتركيبة وفكرتة.اللعبة مصنوعة بشغف بكل ماتحملة الكلمة من معنى.