Cloud_no_sora
مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
في بالي جوابين ... الاول run with the wind ولو ما اظن
*اندنج بليتش لايتشغو يركض..
احد يجرب يخمن انا ايش قاعد اشوف الحين..
الجواب الثاني هو طوكيو غول الثاني
في بالي جوابين ... الاول run with the wind ولو ما اظن
*اندنج بليتش لايتشغو يركض..
احد يجرب يخمن انا ايش قاعد اشوف الحين..
في بالي جوابين ... الاول run with the wind ولو ما اظن
الجواب الثاني هو طوكيو غول الثاني
بلى( مخي الحين يفكر بالحلقة الأخير من الموسم الثاني وال"مشية" الطويلة ذيك .. فاذا ايه .. ربط حلو صراحة )
ودي اقول ايه.. T.T
لانه جوااااابك ذا اكووول بمراااحل من الجواب الصدقي..
كنت أشاهد بعض أعمال الراحل isao takahata (ماراثون)، وهذه المرة كان دور الماستربيس grave of the fireflies.
وش أنميك الرياضي المفضل علشان أقول عليه ميييييييييهقاعد اطالع سلام دانك ووصلت حلقة 40 تقريبا
انمي شونين رياضي عادي وبصراحة حتى الان اوفرريتد
ممكن اغير رأيي في النصف الثاني واتمنى ذلك
لااحد يكرهني لول
للأسف النصف الثاني أبيخ والتمطيط فيه يجيب المغص.قاعد اطالع سلام دانك ووصلت حلقة 40 تقريبا
انمي شونين رياضي عادي وبصراحة حتى الان اوفرريتد
ممكن اغير رأيي في النصف الثاني واتمنى ذلك
لااحد يكرهني لول
ههه سر ما راح اقولوش أنميك الرياضي المفضل علشان أقول عليه ميييييييييه
امم، اختزال، تعميم، والحالة هنا لأن الفلم بني على صراع من البداية. لكن بصراحة أتفق معك أني ما حبيت النهاية.لكن .. لازلت أقول، وسأقولها هنا، مشكلة اليابانيين عادةً بأنهم يخرجون عن نطاق إبداعهم، ليعودون إلى تركيبهم المغلّف ثقافيّاً. مهما وصل بهم نطاقهم الإبداعي، رتمهم الخارج عن المألوف .. إلا أنهم سيعودون إلى هذا التركيب، مهما حصل.
الصراع ضد القدر بالتخصيص ثيمة مستخدمة بكثير أعمال يابانية لكن ما تقرن هكذا بالابتذال لأن القياس يفرق من حالة وحالة.المواجهات الحتمية، الضخمة، والموجهة إلى عدوّ يكبر البطل بآلاف المترات -أضف على ذلك كونه إلهاً ما .. أيضاً-، هي من أكثر الفواصل القصصية إيضاحاً للثقافة التركيبية اليابانية للعمل القصصي! تقليدية مملة، مبتذلة، وكريهة.
شوف فلم المخرج الثاني perfect blue اللي أفضل من بابريكا.
أختلف مع ديث نوت اللي فكرة الصراع تعتمد على الحلولية والشينغامي والنهاية كلها ترجع لذي النقطة (&). لكن برضو ما أشوفه غلط بيرسرك بعتمد على هذه الفكرة تمامًا رغم أنه عصور وسطى لكن تقدر تقول عليه ياباني الهوية لول.ناوي بإذن الله.
للتذكير، تراني ذكرت كلمة عادةً في العبارة، فما عممت على الكل. Cowboy Bebop، أو حتّى Death Note، كأمثلة بسيطة، خرجو عن الحاوية هذي تماماً بطريقة ممتازة، والنماذج كثيرة للأمانة .. بس كنسبة وتناسب، العادة واضحة على معظم الأعمال للأسف
أختلف مع ديث نوت اللي فكرة الصراع تعتمد على الحلولية والشينغامي والنهاية كلها ترجع لذي النقطة (&). لكن برضو ما أشوفه غلط بيرسرك بعتمد على هذه الفكرة تمامًا رغم أنه عصور وسطى لكن تقدر تقول عليه ياباني الهوية لول.
هو ردي جذري لأن أقصد الفكرة العامة بالصراع ضد القدر (الألهة، قوى ما فوق الطبيعية الخ)، لأنك تعلق على القالب كامل فردي كان مرتكز على ذا الشئ.أحترم وجهة نظرك .. بس إذا تشوف إن بريسرك، أو ديث نوت، تعاملو مع العدوّ اللدود بنفس الطريقة اللي تعامل فيها بابريكا مع عداوته، فأنا أختلف معاك كثير. الحالات مختلفة كلّياً، لا في التقديم، ولا في السرد، ولا حتّى في نظرة المواجهة ..
هو شخصية روبوتية بالغالب لكن فيه سبب رئيسي لذا، هو فعليًا غريب حتى نظرة اللي حواليه توضح ذا مع التقدم، طالع بحالة فقدان لكل شئ منها الأحاسيس فتشوف تصرفاته كذا ما تنبلع. هو فيه تويست بخصوصه وعن نفسي كان شئ عجيب لإعرف ليش هو كذا؟ وخصوصًا أن الحوارات 99% عنه لول. مع طبيعة العمل البطيئة كان حاجة تزيد من فقدان القدرة على الصبر بالمشاهدة خخخخ، لكن لما كملت ما ندمت على ذا الشئالشخصية بتستفزنى جدا و عندها قدرة غريبة على اختيار أكثر تصرف مزعج و غبى فى كل موقف لدرجة إنى توقفت عن متابعة الحلقة بعد ما حرقت دمى ، بصراحة ابتديت افكر فى التوقف عن متابعة العمل بالكامل بس قبل ما أعمل كده كنت عاوز أسأل ، هل هايبقى فى تطور لشخصية البطل أو تغير لشخصيته و لا هايفضل بنفس الشكل ؟
هو شخصية روبوتية بالغالب لكن فيه سبب رئيسي لذا، هو فعليًا غريب حتى نظرة اللي حواليه توضح ذا مع التقدم، طالع بحالة فقدان لكل شئ منها الأحاسيس فتشوف تصرفاته كذا ما تنبلع. هو فيه تويست بخصوصه وعن نفسي كان شئ عجيب لإعرف ليش هو كذا؟ وخصوصًا أن الحوارات 99% عنه لول. مع طبيعة العمل البطيئة كان حاجة تزيد من فقدان القدرة على الصبر بالمشاهدة خخخخ، لكن لما كملت ما ندمت على ذا الشئ
تائهة وصف كويس لأن هي شخصية مضطربة وحقيفتها سبب لهذه التصرفات وكلامك ليش التعلق فيها؟ لأن Subaru قائدة الحراس ومهمتهم مراقبة اللعبة والبطل هنا (مايقدر يطلع من اللعبة) فاللغز ذا سبب لكشف شخصيته غير شكوك أنه هكر، وشئ ثاني أنه له علاقة بلغز يدخل بثيم العمل ومهم لكل الشخصيات!. مرة ثانية فكرتها أعجبتني وحسيت الذي يبقى يقوله الكاتب بقوة على النهاية. بس يحتاج صبر فقط. لكن بغض النظر عنها أشوف الشخصيات الثانية ممتازة ومستقلة بتفكيرها، غير أن الأنمي قلل من النمطيات للجنرا وهذا كان فسحة انتعاشية بالنسبة لي.الشخصية تصرفاتها سيئة و صعب تقبلها فعلا بس يمكن اللى زود الموضوع بالنسبة لى يبقى :
عموما كلامك شجعنى إنى أدى العمل فرصة تانيةماحسيتش إن الشخصية روبوتية قد ما هى تائهة و عشوائية خصوصا إن فى بعض المشاعر فى تصرفاتها بالرغم من غرابتها و الفكرة إنها بدل ما تشوف حل أو تطلب المساعدة فهى بتعمل كل حاجة ممكنة عشان تخلى الموقف أسوء لدرجة إن كون إن فى شخصيات لسه بتفكر فى مساعدتها بالرغم من اللى بتعمله فده شئ غريب فى حد ذاته ، يمكن لو حاولت أشوف الشخصية على إنها روبوتية فده يحسن الوضع نسبيا
قاعد اطالع سلام دانك ووصلت حلقة 40 تقريبا
انمي شونين رياضي عادي وبصراحة حتى الان اوفرريتد
ممكن اغير رأيي في النصف الثاني واتمنى ذلك
لااحد يكرهني لول
هازباندوز، قدرات خارقة وسوبر لاعبين تعطيك دافع حتى تستمر وتشوف قوتهم وقدراتهم، واستغلالها بمباريات حماسية بقيمة انتاجية عالية وموسيقى حماسية بالموسم الأول، سهل تشوف نقاط جذبه وقوته بالبداية خصوصا، بس سهل تشوف نقاط تنفيره برضو لولكوروكو واحد من الأشياء اللي مدري كيف صار مشهور ووش الغلطة التي صارت ليصير كذا
قاعد اطالع سلام دانك ووصلت حلقة 40 تقريبا
انمي شونين رياضي عادي وبصراحة حتى الان اوفرريتد
ممكن اغير رأيي في النصف الثاني واتمنى ذلك
لااحد يكرهني لول
كوروكو واحد من الأشياء اللي مدري كيف صار مشهور ووش الغلطة التي صارت ليصير كذا
وراكم على كوركو؟