توقعت الرد هذا (&)خليها 20
بشوف وبحكم بنفسي أفضل.
توقعت الرد هذا (&)خليها 20
بدينا في Phi Brain
بجوف حلقات اكثر واذا عجبني ان شاء الله بفتح له موضوع. كل اللي اعرفه انه من العصر الذهبي ويشبه Yugioh
وانها لعبة ألغاز حياة أو موت
كتبت اسمه في بحث المنتدى بس ما طلع لي شي، غريب! محد جاب طاريه قبل؟
تابعت شوي من حلقات شوت على سبيس تون زماااان كان رهيب
واكتشفت انه نزل جزء جديد الحلقه الاولى نزلت بس الانمي رخيص جدا
الرسوم والتحريك والمؤثرات >< ووضع الشخصيات في الترايلر مشبوه صراحه
العودة الي هانتر
شايف الانمي القديم المدبلج مرتين او ثلاثة ايام سبيس تون و شفت احد افلام هانتر
بشوف النسخه القديمة النسخه اليابانيه + الاوفا و باقي الامور الى ان اصل للنسخه الجديده
متحمس ارجع اشوفه , قبل فترة شفت فديو عن القصة و امور اخرى طلعت ناسي اشياء كثير عن ابو السلاسل و منظمة العنكبوت
ايش الهراء هذا طالع sus بقوة كانه موجه لذيك الشريحة والتركيز على كرة القدم جانبي لول.
الانتاجية فعلا رخيصة واي كلام، والله حاجة تغبن بعد الجزء القديم يجي هالمسخ ..
اي موقع تتابع منه المسلسل ؟
لا هذاك Noragami ، بعده حذفوه من الاوستمو هذا الأنمي اللي مدخلين صوت أذان بألحانه ؟
عصر ذهبي ايش وهو لسه انعرض من عشر سنين بس (@)بجوف حلقات اكثر واذا عجبني ان شاء الله بفتح له موضوع. كل اللي اعرفه انه من العصر الذهبي ويشبه Yugioh
مو هذا الأنمي اللي مدخلين صوت أذان بألحانه ؟
عصر ذهبي ايش وهو لسه انعرض من عشر سنين بس (@)
ما سمعت بهالسالفه @@
اللي نصحني فيه ختمه وما لاحظ شي جذي والا كان قال لي.
بجوف قبل ما اقرر افتح موضوع..
لا شوف حتى هنا :
اوووووه بندول ايش راح يسوي بيك
انهيت هالانمي مؤخرا، تجربتي الثالثة مع اعمال استديو ماهو فيلم ويعتبر احدث شيء منهم.
طبعا المسلسل امتداد لمسلسلات الايسكياي من نفس طاقم المسلسلين الي كتبت عنهم قبل، لديه لحظات رائعة بحق وشرح جميل لبعض ميكانيكيات الـ MMO RPGS المعتادة. للأسف الشديد كل شيء اخر ممل ومستواه مش ولابد على صعيد القصة والشخصيات خصوصا.
البطلة OP بشكل ينرفز اكثر من بطل انمي سلايم (&) كذلك توجد نقطة سخيفة جدا في القصة سالفة الابناء والكرنج الكبير ورائها والحوارات bland ومملة جدا وفيها ركاكة. للأسف هذا العمل من اسوء ما شفت على صعيد تفاعل الشخصيات ومافيه عمق اصلا واغلب الاشياء سطحية وتفسر باستخدام السحر والخزعبلات بدون اي استراتيجية.
ممكن الشيء الجميل وجود بعض الشخصيات المثيرة للاهتمام مثل اللاعبين الاخرين في العالم لكن ظهورهم قليل مجملا وباقي الشخصيات ترفع الضغط مع حوارات طفولية و قصة بايخة بدون اي هدف مقنع.
اعطيه 3/10 وما اتمنى اشوف جزء ثاني منه مستقبلا (&)
اوووووه بندول ايش راح يسوي بيك
اوووووه بندول ايش راح يسوي بيك
علوش يعجني جدا لما يحب شيء تحسه يحبه من القلب وتستانس عليه لكن الله لا يوريك لما يكره عمل او لعبة معينة (&).بندول عليه شطحات مشكوك فيها واغلب الاشياء تعجبه، حتى لو كانت قمامة محترقة
علوش يعجني جدا لما يحب شيء تحسه يحبه من القلب وتستانس عليه لكن الله لا يوريك لما يكره عمل او لعبة معينة (&).
ها اليومين صنفت أشوف أحد أنميات المارش آرت، فوقع الاختيار على (Kengan Ashura) وحتى الأن شاهدت ثلاث حلقات منه، فمن الصعب اعطاء حكم نهائي عليه وإنما سوف أذكر الانطباع الأولي عنه.
في فكرة تجدها في بعض الأنميات رغم اختلاف أنواعها واختلاف منتجيها وراسميها، وهي أن هنالك عالم سُفلي من صنع كبار التجار ورؤوس الأموال، يضعون ألعاب أو تحديات أو قتالات؛ من أجل المال والمتعة، هذا رأيته في أنمي (Kaiji) أو حتى المسلسل الكوري الشهير (Squid Game)؛ وتكرار هذا الطرح من جهات متعددة لعله يَشي بأنه بوجد أصل له.
أما اذا رجعنا على هذا الأنمي المذكور أعلاه (Kengan Ashura) فهو الأخ الغير شقيق لـ(Baki)؛ وهما سواء في افساد واقعية الفنون القتالية.
أحياناً يصعب على الكاتب أو الراسم، أن يضع الفنون القتالية كما هي لأنها سوف تبدو مملة، ويصعب عليه كذلك أن يعكس فيزيائية الجسم كما هي، فلا بد هنالك طاقة خارقة (شكارا) تخرج من المقاتل وهو مهزوم ويضرب بلا هوادة وهو مستسلم؛ تجعله ينهض فجأة ويقلب النتيجة رأسًا على عقب! وهذا ما حصل في الحلقة الثالثة في النزال مع المصارع سيكيباياشي؛ والغريب أن سيكيباياشي بعد أن كُسرت أصابعه قال (لقد فقد الأفضلية بسبب الأصابع) ولكن لما هُزم ونهض أرجع أصابعه الى وضعها الطبيعي -والذي كان من الأفضل أن يرجعها الى وضعها الطبيعي أثناء القتال لا بعده- ولم تظهر عليه أثار الهزيمة بل نهض وبات يتكلم بأريحية لدرجة أنه فاجئ البطل توكيتا!
ثم إن الضرب ولو بحذاء ذو قاعدة حديدة لا تكسر الجدران الاسمنتية! ولا حتى ضربة (السوبلاكس) تكسر الأرضية الاسمنتية! وتكسرها بناء على سقوط الرأس عليها يعني تهشم الجمجمة بالضرورة. لكن أن يقوم المصراع وينازل وكأن شيء لم يحدث، فهذه مشكلة.
لكن هذه المبالغات هي ما يحبه الجمهور، ومن مقتضيات التضخيم للعمل نفسه باعتباره عمل وحشي؛ وكذلك تضخيم للشخصيات بإبراز مدى قوتها المبالغ فيها.
فشخصية البطل لابد من يوجد من يبجل سلوكياتها وتصرفاتها باعتبارًا شيئًا فخمًا أو مميزًا. كحال الطرطور ياماشيتا كازو.
هذه الواقعية لو طردتها مع ذاتها لانتهت الخصومات بسهولة، لأن النزاهة في حل الخصومات بشكل شريف من الأمور الصعبة جدًا، والدليل؟ أن النزال الأول لتوكيتا وقبل أن يبدأ بشكل رسمي، بُعث له شخصان في مسكنه، الأوّل هو المصارع الروسي إيفان كاراييف الذي هُزم بسهولة ومعه لهيتو، فتخيل لو أن المصارع الروسي استطاع هزيمة البطل أو قتله في هذا النزال قبل أن يحدث رسميًا في الكينغان؟ فهل سوي الرهان بشكل نزيه؟ وقد حدث بشكل غير رسمي ودون وجود الحكم الذي يقضي بانتصار طرف على طرف؟ واذا كان البطل توكيتا قبل أن يذيع صيته ويشتهر، استطاعت الشركة المنافسة أن تعرف مسكنه وتبعث له مقاتلينها، فما الذي يمنع من تكرار هذا الأمر مستقبلًا؟ ومالذي يمنع من قتله؟
ثم إن في أمور تُفهم من خلالها سياقها ولكن وددت أن المؤلف وضحها، فالصراع الذي حدث في بداية المسلسل بين توكيتا وكومادا واضح أنه كان صراع مبيّت له، ولم يكن عَرضي، ولكن المؤلف لم يشرح ذلك، فمن الواضح أن توكيتا عرف أن كومادا هو ممثل لأحد الشركات في صراعات الكينغان، فأراد أن يسوق نفسه لهذه الشركة بهزيمة ممثلها ليحل بديلًا عنه، ولكن في المسلسل حدث الصراع وكأنه حدث عرضي ثم قام توكيتا خدماته لهذه الشركة، وددت أن تعرض نية توكيتا وتخطيطه لدخول الشركة.
وكذلك أمر شخصية الطرطور ياماشيتا كازو لابد أن يكون لاختياره سبب منطقي ومقنع؛ وقد أرجئ رئيس مجلس الشركة الجواب عن سبب اختياره، رغم إلحاح سكرتيرته، ورغم أن توكيتا قد خاض صراعين (في 3 حلقات) إلا أن دور هذا الطرطور غير واضح، فهو مجرد مرافق للبطل توكيتا في صراعاته، فلم تتضح بعد معنى العناية المطلوب منه ادائها والتي كانت سبب اختياره!
ومن المعلوم لدى كل من جرب أو شارك أو دخل في عالم الرياضة القتالية، أفضل شخصين يقدمان خدمة للبطل هما أخصائي التغذية والمدرب، فهما من يسهمان في بقاء العضلة على وضعها الحالي أو زياتها عبر جدول غذائي، وكذا من خلال نوع معين من التدريبات ليبقى الشخص محافظًا على مستواه وليقاته وأداءه القتالي، هذا ما يحكيه المنطق والواقع. وهذا الطرطور ليس أحد هؤلاء الشخصين، ولكن من خلال بعض اللمحات يبدو أن لديه خلفية عن أنواع القتال أو يعرف بعض المصارعين مثل المصارع الروسي. ولابد أن تكون هذه المعرفة هي أحد أسباب اختياره. ولكن دعنا نرى بقية الحلقات؛ لعل فيها ما يقنع.
حتى الأن شاهدت ثلاث حلقات منه
لكن دعنا نرى بقية الحلقات
فهو الأخ الغير شقيق لـ(Baki)؛ وهما سواء في افساد واقعية الفنون القتالية.
أخاه الغير شقيق باكي هنا
أكمله قد يتغير رأيك لاحقا
بصراحة اشوف العملين مختلفين عن بعضهم والرابط هو تناولهم الفنون القتالية، كينغان اشورا يمكن more technical اكثر من باكي لذلك افضله عليه ومرات القتال يكون صعب التوقع والتخمين عكس اغلب قتالات باكي الي تكون من جانب واحد ما عدى الشخصيات الفرعية …
لو كان كينغان مش سي جي احتمال شوفنا متابعين اكثر له وتم تقديره بشكل اكبر
Platinum End
Ever since he lost his family in an explosion, Mirai Kakehashi has lived a life of pain and despair. Every day, he endures abuse at the hands of the relatives who took him in. As his anguish steadily chips away at his will to live, he is eventually pushed to the brink. Prepared to throw it all...myanimelist.net
شاهدت أربع حلقات ! ! !
يولد الجميع بهدف إيجاد السعادة ويعيشون سعيا وراء اكتساب سعادة أكبر ! ! ! يمكن لأي شخص أن يجد السعادة مهما كان ومهما كان ماضيه ! ! ! الصالحون لا يشعرون بالسعادة الا اذا كان من حولهم سعداء بعكس الآخرين الذين يسعدون عندما يكون من حولهم تعساء ! ! !
في بداية أول حلقتين تتوقع ان الانمي بيسلك مسار الانميات اللي تسلط الضوء على خباثة وحقارة البشر مثل اعمال مؤلف غانتز واينوياشيكي نسيت اسمه و يمطرك في هالحلقتين بوابل من الحكم وخلاصة تجارب الحياة مع البشر مثل ان الشياطين موجودين فعليا في قلوب البشر ثم بعد ذلك يحتار الكاتب يخلي الانمي دراما شريحة من الحياة مع رشفة رومانسية والا مدرسي والمدرسة هي محور الاحداث والا اكشن عادي بقالب باتل رويال ومرة يجيب كذا ومرة يجيب كذا وقلب لك مرشحي البطولة باور رينجرز على ستريت فايتر على قدرات الغياس في كود غياس مثل الطاعة المطلقة واضح الاقتباس المباشر وبناء الخلفية الشخصية للبطل وماضيه ركيك جدا جدا وغير مقنع يبي ماضيه حزين بأسباب واهية وغير مقنعة وسبب
قتل عم وعمة البطل لابوه وامه واخوه بسبب ان عندهم ورث بس البطل ما قتلوه عشان الدولة تعطيهم فلوس التأمينات حقته يعني حبكة غير مقنعة سوى اقحام الترجيديا والحزن بالقوة حتى يجد سبب لمحاولة البطل الانتحار وبعدها تبدأ الاحداث وحتى مشهد محاولة البطل سرقة فطيرة في الماركت وبعدها أرجعها يدل على حيرة الكاتب نفسه في كتابة العمل
وواضح بداية المشهد نفس ديث نوت ومحتار في البطل هل يطلعه ذكي ام رومانسي ام عادي ام مميز ام مختلف واضح الحيرة في الكتابة وعدم بناء مسار قوي قبل الشروع في الكتابة عكس ديث نوت تماما جاب لك ياغامي لايت شخص عادي لكن ذكي اذكى من غيره ويفكر في اشياء قليل من يفكر فيها في الحياة على حسب ما اذكر اما هنا في حالة بطل بلاتينيوم إيند توجد حيرة كتابية واضحة في توجه البطل وتوجه مسار العمل وحتى الروح المساعدة لكل مرشح محتار الكاتب يخليها تشارك في القتال او ما تشارك تحس حنّ الكاتب لايام النجاح الساحق لعمله الايقوني ديث نوت وقال ابي اكتب عمل جديد مختلف نوعا ما بس بثيم السايكولوجيا نفس عملي السابق بس بدون أي عوامل نجاح العمل السابق ! ! !