hits counter

مجموعة صور جديدة للعبة Silent Hill Downpour (واو)

hussien-11

Senior Content Specialist
لما أقول محاولة توسع فأنا أتكلم عن مستوى رسومي عالي يجذب جمهور جديد للسلسلة و ليس شيء آخر .
 

Sultan/X

Banned
ا حس بالاسئ علي للي يسمي هومكومنق او ينسبه لسايلنت هيل تدرون هاذي اللعبه تذكرني بشنو محاوله لتقليد رسومات مونيه نفس الفكره , نفس اسم اللوحه , لكن روح صانعها مستحيل تتقلد
 
من المفترض ان الجرافيكس هو اخر عنصر نهتم ونتكلم فيه بالنسبة لألعاب الرعب

سايلنت هيل دمرت الالعاب كلها في الجيل الماضي , كان جرافيكس جبار جدا

عن نفسي لا أريد عنصر الجرافيكس ابدا , الاهم عنصر الرعب و البيئة المرعبة

بالاضافة الى القصة ( اهم عنصر بسلسلة سايلنت هيل ) و الـ OST

لكن للأسف خروج أكيرا راح يعمل فجوة في المكتبة الموسيقية للعبة
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
واو .. صراحة اختلف مع الشباب بشكل كبير عن اجزاء سايلنت هيل الاخيرة ..
هومكامينج و زيرو كانوا العاب جيدة جدا و اتحفظت بروح السلسلة و نكهتها المميزة مع قصة ممتازة - مستغرب من اللي يذمون قصة هومكامينج ! - و اتموسفير متقن و الغاز ممتعة و الاهم انها احتفظت بحس الضياع الذي يميز الاجزاء الكلاسيكية و افتقدناه بالعاب هذا الجيل .

شاتريد ميموريز لعبة ابتعدت قليلا عن التوجه العام للسلسلة و جائت بفكرة جديدة .. و النتيجة لعبة رعب ممتازة جدا و من افضل العاب الرعب هذا الجيل و من الالعاب الواجب تواجدها عند اي مالك للويي او البسب - رأي شخصي - .. انت تلعب بالبطل الضعيف جدا الذي يبحث عن ابنته و لا يقدر على فعل شيئ بمواجهة الوحوش الا الهرب ! رعب من نوع جديد هو رعب العجز . فحين ترى وحوش فانت تعرف ان معركتك معهم خاسرة و تهرب منهم بكل ما امكنك .. كل هذه مع بيئة ثلجية مرعبة و الغاز متقنة و معقدة و قصة جذابة مع تويست نهاية اسطوري يجعل شاتريد ميموريز من العابي المفضلة على الويي .
 

أماني

فريق الأنمي
^^^
هوكومنج مشكلتها انها خالفت بعض قواعد سايلنت هيل المعرفه عند الفان من الاجزاء السابقه مثل الرأس الهرمي يلي معروف انه القاضي ، و يظهر للاشخاص يلي ارتبكو جرم عظيم و ناسينه و ينتهي دوره فور تذكر الشخص لذلك الجرم ، بيما في هوكومنج كان الرأس الهرمي منفذ الاعدام و قاتل للبشر ، و الاهم هوكومنج كان فيها تركيز فظيع على القتال و الصد و اختيار اللحظه المناسبه للهجوم على عكس بقية الاجزاء يلي كانت الوحوش فيها كان عادين و مو محتاجين اي استراتجيه لقتالهم ، و الاهم ما كانت اللعبه creep كفايه مثال لاجزاء سايلنت هيل الاوليه

شاتدر ، مشكلتها انها دمرت كل قواعد السلسله ، من قبل نعرف انه سايلنت هيل مدينه ناس متدنين و المدينه تأثرت بداينتهم ، و لكن بهذا الجزء اصبح كل الموضوع نفسي و ماله علاقه بالمدينه و حول أليسا من الام المقدسه الخالده إلى ............ يلي كمل اللعبه يعرف ، بالنسبه لي لو كانت اللعبه تحمل اي اسم غير سايلنت هيل ما كان عندي مشكله و لكنها بالنهايه كونها تحمل سايلنت هيل لازم تنزم بسياق القصه يلي وضعتها الاجزاء من قبلها ، يعني تخلو الجزء الجديد من resident evil يكون فيه بدل الزومبي فابير اكيد اي فانر حيشعر بالغضب لشعوره ان اللعبه خرجت تماما عن الاساسيات التي وضعتها
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
بالنسبة لهومكامينج بالعكس اشوف التطور بالنظام القتالي شيئ ايجابي جدا بدل و جعل لكل عدو هيبته و احساسه المختلف .. و لا تنسى كون البطل جندي سابق بالجيش كان سبب بتعميق النظام القتالي .

اما عن شاترد فهي لم تدمر اساسيات سايلنت هيل كما قلتي .. شاتريد كلها باحداثها و قصتها عبارة عن .... لا يوجد سبويلر بتي جي موبايل لكن لو ختمتي اللعبة بتفهمي قصدي .. و لهذا شاترد ماتعتبر احداث فعلية بقصة سايلنت لتحاسبيها على اختلافات بالقصة .
 

أماني

فريق الأنمي
^^^
آليكس بطل الجزء الخامس
عمره ما كان عسكري كان هذا الشيء مجرد في خياله ، حياة آلكيس كان ببساطه قتل اخوه و بعدين راح المستشفى النفسي بس أهله استحوا من الحقيقه ، لذلك خبروه الناس انه راح يكون جندي و آليكس بشكل ما صدق انه بالفعل كان في الجيش ، بس في الواقع آلكس كان في المستشفى حتى في بداية اللعبه يستقيظ أليكس في المستشفى النفسي

أنا خلصت شاترد بس مشكلة شاترد الاساسيه انها اخذت كل شخصيات اللعبه بالجزء الاول و وضعتهم بوضع تماما الاختلاف عما كان في الجزء الاول ، أصلا شاترد بشكل ما و آخر دمرت أي فرصه لوجود تكملت القصه في الجزء الثالث
 

Sultan/X

Banned
^^^
هوكومنج مشكلتها انها خالفت بعض قواعد سايلنت هيل المعرفه عند الفان من الاجزاء السابقه مثل الرأس الهرمي يلي معروف انه القاضي ، و يظهر للاشخاص يلي ارتبكو جرم عظيم و ناسينه و ينتهي دوره فور تذكر الشخص لذلك الجرم ، بيما في هوكومنج كان الرأس الهرمي منفذ الاعدام و قاتل للبشر ، و الاهم هوكومنج كان فيها تركيز فظيع على القتال و الصد و اختيار اللحظه المناسبه للهجوم على عكس بقية الاجزاء يلي كانت الوحوش فيها كان عادين و مو محتاجين اي استراتجيه لقتالهم ، و الاهم ما كانت اللعبه creep كفايه مثال لاجزاء سايلنت هيل الاوليه

شاتدر ، مشكلتها انها دمرت كل قواعد السلسله ، من قبل نعرف انه سايلنت هيل مدينه ناس متدنين و المدينه تأثرت بداينتهم ، و لكن بهذا الجزء اصبح كل الموضوع نفسي و ماله علاقه بالمدينه و حول أليسا من الام المقدسه الخالده إلى ............ يلي كمل اللعبه يعرف ، بالنسبه لي لو كانت اللعبه تحمل اي اسم غير سايلنت هيل ما كان عندي مشكله و لكنها بالنهايه كونها تحمل سايلنت هيل لازم تنزم بسياق القصه يلي وضعتها الاجزاء من قبلها ، يعني تخلو الجزء الجديد من resident evil يكون فيه بدل الزومبي فابير اكيد اي فانر حيشعر بالغضب لشعوره ان اللعبه خرجت تماما عن الاساسيات التي وضعتها


باختصارمن اول ما طاحت من ايادي team silent تدهورت التحفه
 

Sultan/X

Banned
واو .. صراحة اختلف مع الشباب بشكل كبير عن اجزاء سايلنت هيل الاخيرة ..
هومكامينج و زيرو كانوا العاب جيدة جدا و اتحفظت بروح السلسلة و نكهتها المميزة مع قصة ممتازة - مستغرب من اللي يذمون قصة هومكامينج ! - و اتموسفير متقن و الغاز ممتعة و الاهم انها احتفظت بحس الضياع الذي يميز الاجزاء الكلاسيكية و افتقدناه بالعاب هذا الجيل .

.


صدقني انا اموت بجنب sh ولو هوم كومينق بنفس المستوي او يوايزيه ما كان كرهتها لدرجه ذي بغض النظر عن لجرافيكس السي للي لطالما عودتنا shعلي جرافيكس تعدي جيله ولا عمق القصه للي برابع وصل لتشعبات وعمق جذاب جدا هم حاولو بلقصه انهم يخلوها عميقه او مثيره للاهتمام لكن لافشلو , اللعبه فيها شي حلو من هنا وهناك لكن لو ماتسميت sh كان حبيتها قصه سخيفه وممله بانسبه
للعبه مثل sh ,

في كل جزء كان الفريق يطرح فكره حلوه وجذابه للقصه ومايخيب ظن . ويخليك مهتم ايش راح يصير بعدين بطريقه ما تسلم عليها الرخاصه , لكل منا وجهه نظر لكن للاسف
هوم كومنق كان فشل ذريع كسايلنت هيل وممل وخطي كلعبه
 
التعديل الأخير:

Brewmaster

True Gamer
سايلنت هيل هي الأول والثاني وشاترد موميرز -كفكرة لولا التقديم السيء- والثالث أقل بكثير منهم,اما عن ما بعد الثالث, كانت حاجة استفراغ !


هوكومنج مشكلتها انها خالفت بعض قواعد سايلنت هيل المعرفه عند الفان من الاجزاء السابقه مثل الرأس الهرمي يلي معروف انه القاضي ، و يظهر للاشخاص يلي ارتبكو جرم عظيم و ناسينه و ينتهي دوره فور تذكر الشخص لذلك الجرم ، بيما في هوكومنج كان الرأس الهرمي منفذ الاعدام و قاتل للبشر ، و الاهم هوكومنج كان فيها تركيز فظيع على القتال و الصد و اختيار اللحظه المناسبه للهجوم على عكس بقية الاجزاء يلي كانت الوحوش فيها كان عادين و مو محتاجين اي استراتجيه لقتالهم ، و الاهم ما كانت اللعبه creep كفايه مثال لاجزاء سايلنت هيل الاوليه

شاتدر ، مشكلتها انها دمرت كل قواعد السلسله ، من قبل نعرف انه سايلنت هيل مدينه ناس متدنين و المدينه تأثرت بداينتهم ، و لكن بهذا الجزء اصبح كل الموضوع نفسي و ماله علاقه بالمدينه و حول أليسا من الام المقدسه الخالده إلى ............ يلي كمل اللعبه يعرف ، بالنسبه لي لو كانت اللعبه تحمل اي اسم غير سايلنت هيل ما كان عندي مشكله و لكنها بالنهايه كونها تحمل سايلنت هيل لازم تنزم بسياق القصه يلي وضعتها الاجزاء من قبلها ، يعني تخلو الجزء الجديد من resident evil يكون فيه بدل الزومبي فابير اكيد اي فانر حيشعر بالغضب لشعوره ان اللعبه خرجت تماما عن الاساسيات التي وضعتها

ليش التعلق بالأساس والماضي بهالشكل ؟ اذا السلسلة خرجت عن قواعدها وقدمت بديل ممتاز وأسباب مقنعة ما عندي مشكلة,مثل ما ذكرت ريزي في الرابع قدمت شيء مختلف بنتيجة مذهلة! وشاترد موميرز قدمت شيء مختلف لكن بمنطق واسباب معروفة وواضحة كفكرة ووفقوا فيها لكن كتقديم كانت لعبة مكسورة! لكن الفكرة وحدها استمتعت فيها وكم لقطة ثانية والنهاية الجميلة,لكن اكثر وقتي في اللعبة كان ملل! لو شاترد قدمت بشكل افضل كجيمبلاي صفيتها جنب الاول والثاني بالراحة.

بالنسبة لهومكامينج بالعكس اشوف التطور بالنظام القتالي شيئ ايجابي جدا بدل و جعل لكل عدو هيبته و احساسه المختلف .. و لا تنسى كون البطل جندي سابق بالجيش كان سبب بتعميق النظام القتالي .

ما عجبتني هومجامينج مجملا,لكن اشوف انها قدمت نقلة جيدة في الناحية شيء تكتيكي -مش بالمعنى الحرفي- وبسيط بنفس الوقت افضل من عشوائية الاجزاء الي قبل,ما احب التعلق بالقديم كثير احيانا التعلق هذا هو الي يدمر السلاسل القديمة ويمنعها من التقدم خاصة اليابانية منها.
 

King Slime

محرر الألعاب
أصلا شاترد بشكل ما و آخر دمرت أي فرصه لوجود تكملت القصه في الجزء الثالث

المشكلة أن كل أجزاء سايلنت هيل يستاهلون سيكول فمش بس الجزء الثالث، وأعتقد هالشي شبه مستحيل مع وجود النهايات المتعددة .
 

m7tram

True Gamer
الجزء الثالث قد يكون الاقل من بين أول اربع اجزاء بالقصه لكنه قوي من ناحيه الاتموسفير والمناطق والرعب النفسي .. بالله احد ينسى بيت الرعب؟

[video=youtube;nTT-2xYAKyE]http://www.youtube.com/watch?v=nTT-2xYAKyE[/video]

ولحظات جداً ممتازه فملاحظ ان في ناس مو عاجبها؟ ويقلل من مستواه.

حتى ذا روم كان جزء ممتاز وعابه فقط الباكتراكينج اما قصه كانت من أروع مايكون وايضاً الاتموسفير.

هوم كومينج مثل قالوا الشباب أتت بأجواء سايلنت هيل المعتاده وقدرت تتشبه فيهم لكن ما ألوم احد اذا كرهها كره كبير لان فيها مقومات للكره وفيها مقومات للحب.

شاترد ميموريز الي كلش ماتقبلته ولا قدرت احبه وفكره الهروب من الوحوش كانت ممله ومن غباء فريق فاترا انه رجعه بداونبور , والخطيه في شاترد كانت مصيبه وحتى ماتفكر وين تروح مجرد مش سيده.

بالنهايه ارد واقول خلاص صرت ما اتحمل هبال كونامي بتضيعها للسلسله ونسبه كبيره جداً اطنش جزء داونبور ولا افكر العبه.
 

أماني

فريق الأنمي
باختصارمن اول ما طاحت من ايادي team silent تدهورت التحفه
انت تفهم ممتاز

ليش التعلق بالأساس والماضي بهالشكل ؟ اذا السلسلة خرجت عن قواعدها وقدمت بديل ممتاز وأسباب مقنعة ما عندي مشكلة,مثل ما ذكرت ريزي في الرابع قدمت شيء مختلف بنتيجة مذهلة! وشاترد موميرز قدمت شيء مختلف لكن بمنطق واسباب معروفة وواضحة كفكرة ووفقوا فيها لكن كتقديم كانت لعبة مكسورة! لكن الفكرة وحدها استمتعت فيها وكم لقطة ثانية والنهاية الجميلة,لكن اكثر وقتي في اللعبة كان ملل! لو شاترد قدمت بشكل افضل كجيمبلاي صفيتها جنب الاول والثاني بالراحة.
.
المسأله مو مسألة تعلق اكثر منها مسأله محبه اني اتابع القصه بشكل متسلسل ، مثلاً resident evil صحيح نظام اللعب فيها تغير مئه بالمئه بس بالنهايه ظلت ملتزمه بالقصه الاصليه عن ويسكر و محاوله صناعة و تطوير الزومبي على عكس سايلنت هيل و خاصه في جزء شاتدر يلي تحلوت من مدينه مجنونه من يدخلها يحصل على كواليس إلى
مجرد كل شيء في عقل أليسا و تخليها بان اباها يحاول انقاذها و المدينه بالاصل طبيعيه

المشكلة أن كل أجزاء سايلنت هيل يستاهلون سيكول فمش بس الجزء الثالث، وأعتقد هالشي شبه مستحيل مع وجود النهايات المتعددة .
اعلم انه من المستحيل يكون هناك في سيكول او ريميك للعبه ، بس الفتره القادمه حينزل collection للاجزاء silent hill أو واحد لعب شاتدر حيكون الجزء الثالث بالنسبه له غير منطقي ، حتى الجزء الصفر حيكون غير منطقي ما بعد شاتدر ، كل ما تمنيته ان تكون شاتدر باسم ابطال مختلفين و اسم مدينه آخرى وقتها كان فيني وقتها اعذر بس كان من الواضح استغال اسم اللعبه و اسم الشخصيات الجزء الاول يلي لها شعبيه كبيره للفانر
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أخت أماني ، أشوف تحليلك لقصة سايلنت هيل شاترد ميموريز غير صحيح تماما
كل الأجزاء الي مرت ما يحصل فيها كان تخيلات بعقول الشخصيات، من نتائج التأثير النفسي و الذهني للمدينة على من يدخلها

و قصة سايلنت هيل ليست "متسلسلة" ان صح التعبير
 

The Shark

True Gamer
أنا أختلف معاك في الرأي إيهاب هنا ، عملية التخيل و إتقان الأجواء و القصة و الشخصيات .. هذي خلاااااااص حاجة مرتبطة من خيال أشخاص معينين عاشوا ظروف معينة و تأثروا بأعمال معينة و اللعبة كانت نتاج وخلاصة أفكارهم و تجربتهم
هذا شيء مش ممكن تستنسخه أيا كان الكاتب الي تجيبه، ممكن حتى تجيب قصص أحسن من الأصلية لكن هل بتكون بنفس النكهة ؟ nope
على العموم و بالرغم من ذلك ، الفريق الي طور هومكومنج كانوا فانز للسلسلة و طلعوا بشغل .. "مقبول" و قريب من الأجزاء الأصلية إلى حد ما
لكن المستوى التقني مشكلة يا إيهاب ، نعم اللعبة ناقصها تتحسن في المستوى التقني ، علشان أيضا تتوسع و تجذب لاعبين جدد مثل ما جذبتنا احنا في نهاية التسعينات
عموما هذا الكلام كله لا فائدة منه لأنه مثل ما انت قلت .. كابكوم قاعدة تنتج اللعبة كمصدر رزق من قاعدة الفانز المحدودة ، و ماني عارف لمتى بيستمر هالشي .. كونامي قاعدة تحفر قبل كل ألعابها الي كانت مشهورة وحدة ورا الثانية .

مسألة كتابة شخص جديد ع السلسلة قصة جيدة تمسك روح سايلنت هيل مش مستحيلة , و مثل ما شفنا "ألن ويك" كانت من فريق ماله علاقة بسايلنت هيل لكن قدر يقدم روح قريبة لسايلنت هيل مع اختلاف القصة .. المسألة محتاجه كاتب فاهم شغله كويس ..

مشكلة سايلنت هيل بعد أول أربع أجزاء مشكلة قصة أولا و أخيرا .. و هذا الشيء مقتنع بيه .. السلسلة محتاجة عودة Hiroyuki Owaku كاتب قصة الجزء الثاني و الثالث .. و لكن اللي يخليني متفاءل بخصوص جزء Downpour هو إن كاتب القصة هو Tom Waltz اللي كتب آخر 8 أعداد من كوميكس سايلنت هيل (4 أعداد بإسم Sinner's Reward و 4 Past Life) اللي يعتبروا المجموعتين الوحيدتين من بين 7 مجموعات كوميكس نزلت للعبة اللي قدرت تصور أجواء سايلنت هيل .. أنا قرأت Past Life مع إن الفانز يحبوا Sinner's Reward أكثر , و صراحة كانت شيء جميل جدا , و مبشر بالخير بخصوص الجزء القادم Downpour من ناحيتين :

الأولى : إن هالجزء أول جزء من بعد تيم سايلنت يمسك كتابة القصة فيه "كاتب" فعليا .
الثانية : إنه قدر يمسك روح سايلنت هيل في الكوميكس اللي قدمها

و بخصوص شغلة إن كونامي تحسن مستوى اللعبة التقني .. فصراحة ما أظن هالحركة راح تجذب جمهور أكبر للعبة .. سقف مبيعات هالنوع من الألعاب محدود .. أيام عزها السلسلة ما كانت إلها هالشعبية .. و فيتال فريم نفس الشي وقتها .. جمهور هالنوع من الألعاب محدود ..
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
صحيح انه سوق هذا النوع من الألعاب محدود، لكن ميزانية أفضل ممكن تجذب عدد كبير من الناس للعبة مثل ديد سبيس و ألان ويك .

لكن القصة نفسها أشوفها كانت مرضية بشكل عام يا إيهاب حتى في الأجزاء الأخيرة، شاترد ميموريز كانت لعبة ذكية جدا ( رغم انها أساءت تقديم الشخصيات ) .. و هومكومنج كان فيها نكهة سايلنت هيل القصصية أكثر من الجزء الثالث نفسه بنظري، و الي راح لخرابيط و معتقدات دينية بشكل مبالغ فيه و ما أعجبني أبدا .

عموما ممكن نتفق انه المشاكل إجمالا يا إيهاب .. "متعددة" .. لكن اللعبة لسه تقدم مستوى مقبول ، و لسه تقدم أجواء السلسلة المعتادة بشكل أو بآخر .
 

Sultan/X

Banned
مسألة كتابة شخص جديد ع السلسلة قصة جيدة تمسك روح سايلنت هيل مش مستحيلة , و مثل ما شفنا "ألن ويك" كانت من فريق ماله علاقة بسايلنت هيل لكن قدر يقدم روح قريبة لسايلنت هيل مع اختلاف القصة .. المسألة محتاجه كاتب فاهم شغله كويس ..

مشكلة سايلنت هيل بعد أول أربع أجزاء مشكلة قصة أولا و أخيرا .. و هذا الشيء مقتنع بيه .. السلسلة محتاجة عودة Hiroyuki Owaku كاتب قصة الجزء الثاني و الثالث .. و لكن اللي يخليني متفاءل بخصوص جزء Downpour هو إن كاتب القصة هو Tom Waltz اللي كتب آخر 8 أعداد من كوميكس سايلنت هيل (4 أعداد بإسم Sinner's Reward و 4 Past Life) اللي يعتبروا المجموعتين الوحيدتين من بين 7 مجموعات كوميكس نزلت للعبة اللي قدرت تصور أجواء سايلنت هيل .. أنا قرأت Past Life مع إن الفانز يحبوا Sinner's Reward أكثر , و صراحة كانت شيء جميل جدا , و مبشر بالخير بخصوص الجزء القادم Downpour من ناحيتين :

الأولى : إن هالجزء أول جزء من بعد تيم سايلنت يمسك كتابة القصة فيه "كاتب" فعليا .
الثانية : إنه قدر يمسك روح سايلنت هيل في الكوميكس اللي قدمها

و بخصوص شغلة إن كونامي تحسن مستوى اللعبة التقني .. فصراحة ما أظن هالحركة راح تجذب جمهور أكبر للعبة .. سقف مبيعات هالنوع من الألعاب محدود .. أيام عزها السلسلة ما كانت إلها هالشعبية .. و فيتال فريم نفس الشي وقتها .. جمهور هالنوع من الألعاب محدود ..

صحيح معاك حق بمساله ان الرسام قدر يخلق عالم sh برسوماته , حتى الالوان للي اختراها تدل علي براعته وفهمه لفكره ومضمون sh , من ناحيه القصه متوقع منه شي محترم وبجد لكن ليه انا متوقع القصه
من اول ماشفت اللعبه في e3 2010 لكن علي العموم انا من معجبي tom من زمان خصوصا اعماله الموسيقيه , ولو حطوها بالجزء الجاي يكون افضل لنه قريبه بشكل رائع اعمال
اكيرا وعجبني عقله الجامح بروسوماته واكيد القصه جامحه بعد
 

The Shark

True Gamer
However, after playing the recent build, I can say that this is the most engaging time I've had with a Silent Hill game in years.
This is the first we've seen of the game since its delay, and fortunately for survival horror fans, it seems to have improved quite a bit.
To be sure, Silent Hill: Downpour is a marked departure from the rest of the series. The game feels more action-oriented than previous Silent Hill games, and a bit more linear. You were a bit freer to explore the town and check out your surroundings in other games in the franchise, but Downpour goes a more cinematic route, moving you from set piece to set piece quickly (and often violently).
As someone who felt the series peaked at Silent Hill 2, my time with Downpour was definitely a positive experience.
It hasn't been something I've said in a while now, but Silent Hill is back on my radar.

هاذي مقتطفات من استعراض IGN الأخير للعبة : http://xbox360.ign.com/articles/121/1215673p1.html
 

Naserano

True Gamer
^
الانطباعات زادتني إحباطاً للأمانة.. استعراضات IGN دائماً -أو بالأغلبية- تكون "تطبيلية" بغض النظر عن المستوى النهائي للعبة.

خذ لك على سبيل المثال Bodycount ... لعبة شوتر صدرت الصيف الماضي وفلبت تفليب محترم بالرغم من الانطباعات الأكثر من ايجابية من قبل IGN:

During long reload animations, the camera lingers lovingly on them, showing off their every detail. They feel fantastic to fire, and the enjoyably exaggerated way that walls and structures explode into tiny pieces on contact with bullets makes this one of the most satisfying shooters I've ever played.

Bodycount's co-op perfectly mirrors the chaotic, destructive, arcade-style pandemonium of the single-player game.

t's as fresh and original a shooter as I've seen in years, standing out from the crowd with colourful, distinctive and well-designed aesthetic direction and guns-blazing gameplay.

It looks, plays and feels different from everything else on the horizon, solving all of those tiresome shooter problems like shooting-gallery gameplay, corridor linearity and feeble weaponry. I can confidently say it's going to be a blast.


بالمختصر، انطباعات IGN -لوحدها- ما هي مقياس لمستوى أي لعبة ابداً.
 

ryo hazuki

True Gamer
شو اسوي يعني اشق اهدومي ، ابكي ، الطم ماهذا جرافك منتهى ، قبل ايام البليستيشن
 

hemo memo

True Gamer
To be sure, Silent Hill: Downpour is a marked departure from the rest of the series. The game feels more action-oriented than previous Silent Hill games, and a bit more linear. You were a bit freer to explore the town and check out your surroundings in other games in the franchise, but Downpour goes a more cinematic route, moving you from set piece to set piece quickly (and often violently).

إحباط.
 

J a m a l

True Gamer
[video=youtube;YwrEUmuvV8I]http://www.youtube.com/watch?v=YwrEUmuvV8I&feature=player_embedded[/video]
 

Nintendo

TG editor-in-chief
^^^^^^^

واو اللعبة شكلها تعيس بشكل محزن، تصاميم الوحوش ونظام القتال والجرافيكس...........
 

hussien-11

Senior Content Specialist
للأمانة، مشاعري متضاربة بعد مشاهدة الفيديو، تقنيا اللعبة أفضل من هومكومنج ، و هذا أمر لا بأس به، لكن أتموسفيريا .. ما قدرت تشد انتباهي تماما ، ننتظر اللعبة النهائية .
 

G4mer

Banned
المصيبة كل مطور يريد يمسك اللعبة يحاول يشبهها بسايلنت هيل 2
ملاحظة: حرق في القصة

أورجينز ...ناسي طفولته
هومكامينغ ... ناسي بأن قتل أخوه

كأن القصة مبنيه على مرض النسيان

صحيح Team Silent ابدع وانا ما أنكر هذا الشيء و أول واحد يتمنى رجوعهم للسلسلة
لكن Team Silent وضع قصة و أنهها مع نهاية الجزء الثالث

أما الرابع الي أعتبره مكمل للقصة طائفة الي كانت موجوده في الجزء الاول

اذا أي مطور يمسك السلسلة لازم يسوي قصة خاص بعيده كل البعد عن تشابهها في الجزء الثاني
Downpour على كلام Vetra بانها بتكون ثلاثية
 

Sultan/X

Banned
^^

لا بس الاخ كان يبي يسوي كيوت هاذا مو من اللعبه
 

The Shark

True Gamer
[video=youtube;YwrEUmuvV8I]http://www.youtube.com/watch?v=YwrEUmuvV8I&feature=player_embedded[/video]
احباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ... مافي اتموسفير بالمرة ..
 
أعلى