hits counter

مجموعة صور جديدة للعبة Silent Hill Downpour (واو)

Punished Noctis

A Silver Bullet
هومكامينج كانت لعبة حلوة و استمتعت بها جدا - خصوصا باول ساعتين بها .. كانت واو ! - رغم ان مستواها التقني كان زفت .. اتمنى نفس الشيئ يحدث مع هذا الجزء و لو اني غير متفائل :/ .
 

hemo memo

True Gamer
ليش معطينها فريق هاوي! لا ومخلينهم يطورونها على انريل, ليش ما استخدموا محرك هومكومينج!

ومعلومه اضافيه حبيت اضيفها بالنسبه للجزء الاول: الضباب والظلام المستخدم ماكان مجرد اتموسفير كانت طريقة فريق التطوير الذكية في اخفاء المسافات البعيده بالنسبه للضباب واخفاء العيوب بالجرافكس بالنسبه للظلام كل هذا بسبب محدودية الجهاز تقنيا.
 

Naserano

True Gamer
^
لأن الأنريل إنجن Noob friendly.


[video=youtube;yLxYlQBdpPc]http://www.youtube.com/watch?v=yLxYlQBdpPc&list=PLAE8782998793A518&index=2&feature=plcp[/video]

الأتموسفير هو الشيء الوحيد اللي يستاهل المدح فيها (ولو إنه مستنسخ من Alan Wake). نظام القتال واضح إن مكسور ويبدو لي إن ما فيها لوك اون! لول ما اتخيل لعبة في 2012 ونظام القتال فيها ما يمتلك هالخاصية.
 

Al Pacino

True Gamer
^ اللعبة طالعه أحلى بهالفديو من الصور! خاصة إضاءة الكشاف الفضيحة الي بالصورة هنا طالع تأثيرها أفضل .. بس تبقى تقنيًا مكسورة خاصة بالانميشن ..
 

The Shark

True Gamer
[video=youtube;KDoGUGzhaQw]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KDoGUGzhaQw[/video]
http://www.true-gaming.net/home/54667/

صراحة تقنيا اللعبة جيدة جدا .. و شغالة ..
لكن 15 دقيقة ما فيها شي شدني .. ما اعرف ايش الفكرة من انهم يعرضوا عرض ما فيه شي غير التمشي في الشوارع ؟؟
و ثاني شغلة الوحش الوحيد اللي طلع في العرض فكرته حلوة .. و لكن ليش كذا بعد الصرخة الخرافية قلب كيس بوكسنج البطل يتدرب فيه ؟؟
و صراحة العرض ما حسسني بروح سايلنت هيل .. ما حسيت بكريزما للمكان .. كريزما مدينة سايلنت هيل .. و ما في أي توجس أو خوف يتولد مع كل خطوة يمشيها البطل ..
على العموم ننتظر عروض أخرى للعبة عشان نحكم عليها .. لأن هالعرض صراحة عرض ماله أي معنى .. و لا يعبر عن أي شيء ..
 

Sultan/X

Banned
كفان ظخم لسلسه ومن اكبر عشاقها , احب اقول انها طالعه حلوه من ناحيه البنيه للعبه وفكرتها , انعدام المكان وفضاوته لكن من ناحيه تفاصيل المدينه اقدر اقول انها الاورع في السلسله ( حاليا ) ,
و الادمسفير حلو لا باس به ( حاليا) , الموسيقي مايحتاج زباله بانسبه لعالم سالينت هيل اكيرا يقول انا صممت الساوند تريك عشان تحيي المدينه وتعطيها طابعها وهاذا الشي انا متاكد راح نفقده مع فقدان اكيرا ,
للي اسمه " الصارخ " هع واضح ان تصميم الاعداء مستهلك واعتقد هاذا شي كلنا نتفق عليه , تصميم الاعداء علي مر السلسله كانت نتاج لعقليه الشخصيه المريضه وكيف ان في عقولنا احيانا نتخيل اشياء زي كذا قبيحه و مومفهومه , وانعدام الملامح في اعدا الاجزاء الماضيه زي مافي خشم ولا فم ولا اذن دليل علي انعدام مشاعر الشخصيه تركيبه سايلنت هيل النفسيه قمه في الروعه والجاذبيه ,ومخرج داون بور اعترف بشي هذاا وقال حنا الغرب تربينا ومضمون الرعب عندنا اكشن زي جيسون ,فريدي , هالويين , اما اليابانيين في كانت قصص الاطفال قبل النوم عن الجنيات والاشياء ,ذا قرجد الخ الخ الخ شي نفسي يعني ,

اكثر شي يحببني في اليابانيين ابداعهم بدخال عنصر الدراما حتى علي اكثر الامور وحشيه بدون مايطلع الموقف سخيف وغبي , للي عاجبه ومنبهر من للي قاعد يشوفهه ينتظر الكولكشن الجاي بينزل 25 الشهر هاذا اشتريه وشوف راح تبهرك الحوارات والفكره والرعب النفسي الكامن بلعبه والدراما الغريبه الجذابه خصوصا الثاني قصه حب يتملكها المرض والجنون والعشق الميت , مرتاح ومو مرتاح للجزء الجاي لكن انا شفت مقابله مع المخرج وصراحه باين انه انسان فاهم وعارف ايش جالس يسوي مو بس " نبغا نجيب جو اللعاب السابقه للسلسله " تعرفون وش اقصد لكن ذا لا احسه فاهم وبيطلع لنا شي حلو خصوصا ان كاتب القصه هو نفسه رسام الكوميك وصدقوني هاذا انسان خرافه ومتوقع منه قصه اخرف بسسسس لو بسسس لو خلو اكيرا بلفريق هم بس ودهم يقولو " شوفوا حنا صممنا لعبه ناجحه بدون اي ياباني "
 
التعديل الأخير:
مكتوب بصفحة العمل عندهم انهم يحتاجون انميتر ومصمم , الوحش صراححة قعدت اضحك وانا اتفرج كيف يرد الضربات ! سلامات حسيت انك قلبت طبيعي ! والتبديل بين الانيميشن مع الوضعيات باين عليه رخيص جدا ! مثلا يوم فالبداية ككان يمشي بعدين جلس عليه رجلينه ويدينه وقعدت يجري "الى الخلف" وبعدها وقف وتحس اللي يضرب وحش ثاني ! سلامات ؟ مافي شئ مميز صراحة بالنسبة لي وكمان ولا شئ شدني لها! :( باذن الله يعدلون هالغلطات ويطلعون لنا عنوان سايلنت هيل محترم !
 

MaxPro

True Gamer
مكتوب بصفحة العمل عندهم انهم يحتاجون انميتر ومصمم , الوحش صراححة قعدت اضحك وانا اتفرج كيف يرد الضربات ! سلامات حسيت انك قلبت طبيعي ! والتبديل بين الانيميشن مع الوضعيات باين عليه رخيص جدا ! مثلا يوم فالبداية ككان يمشي بعدين جلس عليه رجلينه ويدينه وقعدت يجري "الى الخلف" وبعدها وقف وتحس اللي يضرب وحش ثاني ! سلامات ؟ مافي شئ مميز صراحة بالنسبة لي وكمان ولا شئ شدني لها! :( باذن الله يعدلون هالغلطات ويطلعون لنا عنوان سايلنت هيل محترم !

ما يحتاجو شخص يجلدهم عالتفاهة الي يطوروها ؟
 

يمكازي

Hardcore Gamer
لكن 15 دقيقة ما فيها شي شدني .. ما اعرف ايش الفكرة من انهم يعرضوا عرض ما فيه شي غير التمشي في الشوارع ؟؟، و صراحة العرض ما حسسني بروح سايلنت هيل .. ما حسيت بكريزما للمكان .. كريزما مدينة سايلنت هيل .. و ما في أي توجس أو خوف يتولد مع كل خطوة يمشيها البطل ..

نفسك، تقنيا متقبل اللعبة، لكن هدف العرض واضح، يعطونك لمحة على الشوارع و التجول في المدينة و التفاعل اللي ممكن تحصله - أغلاق الراديو و فتحة لول - و بعدين أي شخص ما راح يحس بكريزما أو أتمسفير اللعبة يوم تحصل كمنتري معاك!

بس في شيء خوفني على اللعبة، 30% قتال 70% تجول و ألغاز و أتمسفير، ما تشوفون كانها خطوة خطيرة نوعا ما على مبيعات اللعبة ؟. حتى الان أكثر شيء أحببته في اللعبة المناطق الواسعة و تشعبها، أن شاء الله تكون في عوالم أكثر من المدينة.
 
التعديل الأخير:

Mute City

True Gamer
اللعبه عاجبتني إلى الان ومتفائل فيها ,ننتظر التقاييم
 

Madainee

True Gamer
مدري ليش حسيتها كوبي بيست من الان ويك على العموم مستني تقاييم المواقع.
 
ما زالت مرعبه وهذا اهم شي في سايلنت هيل

والمدينه شكله مرعبه وكئيب...

والوحوش ما شفت غير اثنين مدري ثلاثه..

بس لو يطلعون عروض ل وحوش والالغاز لتوضيح بيكون افضل من الي العرض الي طاف
 

Nintendo

TG editor-in-chief
^^^^^^^^^

لعبة الن ويك ايهاب؟؟ مافيها شئ يشبه سايلنت هيل
 

Sultan/X

Banned
للمعلومه سايلنت هيل ماعمرها كانت لعبه ((( رعب ))) , هي قصه تحكي حاله نفسيه بمنتهي الغموض واصلا العرض للي فوق مافيه شي يخوف ماعدا ادمسفير وشعور بلوحده بس احس لازم يشيلو كلمه رعب من المسطلح اللغه العالمي ( رعب ) هع , لنه شي واقعي لما يجي واحد ويأشر بندقيه بوجهك هنا نقدر نقول رعب مو علي لعبه او فلم
وناس تموووووووووووووت علي المقارنات تمووووووت عليها

مو لن الن ويك بغابه قلتو الجزء الجاي تقليد له hill no اصلا سايلنت هيل من اول ماعرفتها وهي بغابه ( بدايه الجزء الثاني )
 
التعديل الأخير:

Old Snake

True Gamer
ألن ويك هي اللي كوبي بيست من سايلنت هيل ..
مستحيل تكون كوبي بيست, معليش بس هذا إجحاف لريمدي...!!
اللعبة أقتبست منها أيوه وبنت أساسياتها على مدرستها ولكنها صنعت أجوائها الخاصة وأسلوبها المستقل.
 

Al Pacino

True Gamer
اذا سايلنت هيل مو رعب أجل وش الرعب في عالم الالعاب!؟ أشوفها سيدة الرعب النفسي والأتموسفيري في مجال الجيمنج. الا اذا تقصد رعب الفجعات الرخيص حق ديد سبيس فـ ممكن ( أمزح لاتطبون علي >.>)
 

Sultan/X

Banned
^^

لول فجعات رخيصه مو بانسه لي اول شخص يلعبها اتذكر اول مره لعبها عفت اللعبه من كثر الفجعات تبا الفجعات ليس رخيصه اذهب اي الجنه
 

hemo memo

True Gamer
اذا سايلنت هيل مو رعب أجل وش الرعب في عالم الالعاب!؟ أشوفها سيدة الرعب النفسي والأتموسفيري في مجال الجيمنج. الا اذا تقصد رعب الفجعات الرخيص حق ديد سبيس فـ ممكن ( أمزح لاتطبون علي >.>)

بالعكس سعود، كثير يعتبرون ديد سبيس لعبة رعب الجيل، مافيه لعبة رعب غيرها اصلا كلهم قلبو اكشن. ومستوى اجزاء سايلنت الاخيره تراه كلها متوسط ونازل وديد سبيس تتفوق عليهم بسهوله، اما اذا انت تتكلم عن الاجزاء الاولى فهالشي مختلف.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هومكامينج كرعب و اتموسفير افضل من الان ويك و ديد سبيس بكثير >.> .. و لو انها كلعبة ماتقارن بهم
 

Al Pacino

True Gamer
بالعكس سعود، كثير يعتبرون ديد سبيس لعبة رعب الجيل، مافيه لعبة رعب غيرها اصلا كلهم قلبو اكشن. ومستوى اجزاء سايلنت الاخيره تراه كلها متوسط ونازل وديد سبيس تتفوق عليهم بسهوله، اما اذا انت تتكلم عن الاجزاء الاولى فهالشي مختلف.

خخخ شكلي غلطت لما ضللت كلامي بالابيض .. كنت أستهبل لأن هالشي لي عقده معاه بس، ولا ما أنكر انها لعبة فخمة من الي قريته وشفته عنها .. وطبعا كلامي عن سايلنت هيل بأحزاءها الاربع الاولى لاني ماجربت الاخيرات .. لعبت ذا روم والأول والله لايوريك حالتي الصعبة وانا العبهم >.>
 

AAH3:16

True Gamer
لمن تشوف التلميذ يقلد الأستاذ فلاتتعجب

بس لمن تشوف الأستاذ يقلد التلميذ اذبح روحك من العجب !!!
 

hemo memo

True Gamer
^
الاجزاء الاولى بعدها مستوى السلسله بدا يتدهور. الاول بالذات خرافي، عساهم يظبطون الاتش دي زي الناس.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
سايلنت هيل الثلاثيه كانت خارقه ! الرابع كان رهيب جدا بس كلنا عارفين انه اساسا لعبه ثانيه لصقوا فيه اسم سايلنت هيل ، زيرو كان جيد ولا باس فيه هومكومينج متوسط بس استمتعت فيه للامانه ، شاترد ميموريز كان زباله حرفيا ، الجزء هذا راح ينزل وبالعبه وباستمتع (ان لم استمتع بها كلعبه سايلنت هيل راح استمتع فيها على اساس انها لعبه رعب بقاء ) فيها بسبب ان العاب الرعب قليله جدا هالجيل ! بس اتمنى ان الفريق يخلوها على الاقل لعبه جيده واكون شاكر لهم :)
 
التعديل الأخير:

The Shark

True Gamer
^^^^^^^^^

لعبة الن ويك ايهاب؟؟ مافيها شئ يشبه سايلنت هيل

أهلا بحبيب الشعب عمر :)

نعم لعبتها .. و شفت مسلسل Twin Peaks اللي اقتبسوا منه اللعبتين فكرتهم .. و شفت غالبية أعمال David Lynch .. و فيلم Jacob's Ladder .. و اطلعت على أدب ستيفن كينج و سينما ألفريد هيتشكوك .. اللي أثروا في مصممين ألن ويك و سايلنت هيل ..

و ردي اللي فوق إن "ألن ويك هي اللي كوبي بيست من سايلنت هيل .." مجرد رد يعني خلنا نقول من باب (العناد ) لأن من أول الموضوع و الكل يقول "سايلنت هيل كوبي بيست من ألن ويك" .. وين الكوبي بيست في الموضوع حد يفهمني ؟؟ سايلنت هيل هاذي هي من يوم يومها ..

و بما إن الموضوع انفتح أحب أقول :
إن سايلنت هيل "كسلسلة" عمل أكثر تميزا على ناحية القصة من ألن ويك , السلسلة اقتبست روح الأعمال اللي ذكرتها فوق عشان تخلق جوها و قصتها الخاصة , و لكن ألن ويك كانت قصتها أشبه بأخذ مشاهد متفرقة من الأعمال اللي فوق و ثم حطوها في الخلاط , و النتيجة ألن ويك , كثير من مشاهد اللعبة موجودة في الأعمال الموجودة فوق بالنص , و ريمدي معترفة بهالشي ..

و للمعلومية حتى ما حد يقول إني فانبوي و من هالكلام .. أنا أعتبر ألن ويك لعبة رائعة و ما أخذت حقها , و لكن الحق يقال سايلنت هيل عمل إبداعي بمعنى الكلمة أما ألن ويك فخلنا نقول عمل متقن ليس إلا .. و في فرق بين الإبداع و الإتقان ..
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
هو توجه اللعبتين مختلف تماما ايهاب، سايلنت هيل لعبة رعب نفسي تخليك متوتر طيلة اللعبة ولكن الن ويك لعبة اكشن بحت وماعتقد تصنف كلعبة رعب ابدا وخلينا نقول لعبة رعب (غربي) بشكل اكبر.

كل وحدة منهم اشوف انها طبقت فطرتها بشكل ممتاز، الن ويك انا عجبني جدا جدا جدا نظام القتال فيها، كان إبداعي ولكن للاسف ماحسيت انهم استغلوه بشكل جيد، سايلنت هيل ابدعت بخلق بيئة تخليك فعلا متوتر طيلة اللعبة ولكن الاجزاء الاخيره صارت مسخره بكل شئ فيها..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صحيح عمر ، لكن للأمانة : حتى الأجزاء الأخيرة قدرت تحتفظ بأجواء السلسلة ، هذا الشي الوحييييييييد الي يخلي الناس تهتم باللعبة لحد الان ، يعني مثلا هومكومنج تقنيا سيء جدا لكن لسه قدر يجيب قصة رائعة و مؤثرة مع ألحان أكيرا و أجواء ممتازة و ألغاز و نفس الأصوات القديمة للآيتمز و هذي الأشياء .. لوول
 

The Shark

True Gamer
هو توجه اللعبتين مختلف تماما ايهاب، سايلنت هيل لعبة رعب نفسي تخليك متوتر طيلة اللعبة ولكن الن ويك لعبة اكشن بحت وماعتقد تصنف كلعبة رعب ابدا وخلينا نقول لعبة رعب (غربي) بشكل اكبر.
لكن العناصر المشتركة بينهم أكثر من عناصر الاختلاف ..

صحيح عمر ، لكن للأمانة : حتى الأجزاء الأخيرة قدرت تحتفظ بأجواء السلسلة ، هذا الشي الوحييييييييد الي يخلي الناس تهتم باللعبة لحد الان ، يعني مثلا هومكومنج تقنيا سيء جدا لكن لسه قدر يجيب قصة رائعة و مؤثرة مع ألحان أكيرا و أجواء ممتازة و ألغاز و نفس الأصوات القديمة للآيتمز و هذي الأشياء .. لوول
مشكلة سايلنت هيل انها في الجزء الثالث و الرابع قدمت مستوى تقني صار مثل ما تقول علامة من علامات السلسلة .. و الحين هي عاجزة تقدم هالشي لأنه ببساطة حط نفسك مكان كونامي .. ليش تصرف كثير على لعبة عشان تظهر بمظهر تقني رائع و إنت عارف سقف مبيعاتها في النهاية ما حيكون عالي جدا ؟؟
لو في مشكلة في سايلنت هيل فهي في عجز السلسلة إنها تتجاوز مستوى الثلاثية الأولى على ناحية الجيم بلاي و القصة .. و أنا مو عارف ليش هذا قاعد يصير مع إنه من السهل إنهم يتجاوزوا مستوى الأجزاء الأولى .. مية ألف فكرة جديدة للجيم بلاي ممكن تحطها في اللعبة..
و أما القصة فبمنتهى السهولة ممكن تقدم للعبة قصة خرافية لأن قصة السلسلة مو مرتبطة بأحداث و شخصيات بل مرتبطة بمكان اللي هو مدينة سايلنت هيل .. و أظن ما في أسهل على الكاتب من شان يبدع إنو يكتب قصة القيد الوحيد اللي يقيدوا فيها هو إنها تحدث في مدينة معينة .. لا مرتبط بخط زمني و لا شخصيات و لا أحداث سابقة و لا شي ..
السلسلة ناقصها كاتب مبدع .. و مصمم مبدع .. مو جرافيكس أنشارتدي ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مشكلة سايلنت هيل انها في الجزء الثالث و الرابع قدمت مستوى تقني صار مثل ما تقول علامة من علامات السلسلة .. و الحين هي عاجزة تقدم هالشي لأنه ببساطة حط نفسك مكان كونامي .. ليش تصرف كثير على لعبة عشان تظهر بمظهر تقني رائع و إنت عارف سقف مبيعاتها في النهاية ما حيكون عالي جدا ؟؟
لو في مشكلة في سايلنت هيل فهي في عجز السلسلة إنها تتجاوز مستوى الثلاثية الأولى على ناحية الجيم بلاي و القصة .. و أنا مو عارف ليش هذا قاعد يصير مع إنه من السهل إنهم يتجاوزوا مستوى الأجزاء الأولى .. مية ألف فكرة جديدة للجيم بلاي ممكن تحطها في اللعبة..
و أما القصة فبمنتهى السهولة ممكن تقدم للعبة قصة خرافية لأن قصة السلسلة مو مرتبطة بأحداث و شخصيات بل مرتبطة بمكان اللي هو مدينة سايلنت هيل .. و أظن ما في أسهل على الكاتب من شان يبدع إنو يكتب قصة القيد الوحيد اللي يقيدوا فيها هو إنها تحدث في مدينة معينة .. لا مرتبط بخط زمني و لا شخصيات و لا أحداث سابقة و لا شي ..
السلسلة ناقصها كاتب مبدع .. و مصمم مبدع .. مو جرافيكس أنشارتدي ..

أنا أختلف معاك في الرأي إيهاب هنا ، عملية التخيل و إتقان الأجواء و القصة و الشخصيات .. هذي خلاااااااص حاجة مرتبطة من خيال أشخاص معينين عاشوا ظروف معينة و تأثروا بأعمال معينة و اللعبة كانت نتاج وخلاصة أفكارهم و تجربتهم
هذا شيء مش ممكن تستنسخه أيا كان الكاتب الي تجيبه، ممكن حتى تجيب قصص أحسن من الأصلية لكن هل بتكون بنفس النكهة ؟ nope
على العموم و بالرغم من ذلك ، الفريق الي طور هومكومنج كانوا فانز للسلسلة و طلعوا بشغل .. "مقبول" و قريب من الأجزاء الأصلية إلى حد ما
لكن المستوى التقني مشكلة يا إيهاب ، نعم اللعبة ناقصها تتحسن في المستوى التقني ، علشان أيضا تتوسع و تجذب لاعبين جدد مثل ما جذبتنا احنا في نهاية التسعينات
عموما هذا الكلام كله لا فائدة منه لأنه مثل ما انت قلت .. كابكوم قاعدة تنتج اللعبة كمصدر رزق من قاعدة الفانز المحدودة ، و ماني عارف لمتى بيستمر هالشي .. كونامي قاعدة تحفر قبل كل ألعابها الي كانت مشهورة وحدة ورا الثانية .
 

MaxPro

True Gamer
علشان أيضا تتوسع و تجذب لاعبين جدد مثل ما جذبتنا احنا في نهاية التسعينات

هذا الكلام اخاف منه لانه شفنا محاولة توسع ريزيدنت ايفل "الجزء الخامس اكشن بحث "وديفل ماي كراي "جزء كريستيانو رونالدو" وربما الان ميتال جير ، محاولة التوسع سيف ذو حدين بالنسبة للفانز .
 
أعلى