الموضوع الرسمي لـ Sekiro: Shadows Die Twice | إنتقام ابن البومة!

بادئ الموضوع #1


فريق التطوير : FromSoftware
مخرج اللعبة : العبقري Hidetaka Miyazaki ( مبتكر ومخرج ألعاب السولز و بلودبورن )
الناشر : ACTIVISION
نوع اللعبة : أكشن - مغامرات
الأجهزة : بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي
موعد الإصدار : 22 مارس 2019



بدأ تطوير سيكرو في نهاية 2015 بعد الإنتهاء من اضافة بلودبورن، وبذلك الوقت بدأ فريق فرومسوفت بالبحث عن ناشر لـ مشروعهم الجديد تحدثوا مع العديد من الشركات وأكثر شركة أظهرت إهتمامها هي اكتيفجن
اكتيفجن في ذلك الوقت كانت تتطلع بالتوسع والعمل خارج مقصورتها التقليدية والعمل مع أحد المطورين اليابانيين البارزين مثل "فرومسوفت" هو بالضبط كل اللي كانوا يحتاجوه
تقول Michelle Fonseca (رئيسة المنتجات والتسويق في شركة اكتيفجن) "سيكرو ستضيف شيئًا مختلفًا ومميزًا للغاية لمجموعة ألعابنا" ، تكمل قائلة " في ذلك الوقت عندما تحدثنا مع فروسوفت عن المشروع، الأسم "سيكرو" لم يكن شيئًا بعد، ميازاكي كان مهتمًا حقًا بإنشاء شيء في اليابان ، وتحديدًا في فترة سينجوكو كان مهتمًا حقًا بهذه الفترة الزمنية، لذلك اعتقدنا بأن Tenchu ستُلائم مع إهتمامه!، يذُكر بأن الشركتين لديهم تاريخ بالعمل معاً على سلسلة تينشو...
فريق فرومسوفت أيضاً فكروا كثيراً بعنوان تينشو في بداية المشروع ولكن مع التقدم بعملية التطوير ومع تزايد الأفكار بدأ المشروع يأخذ شكلاً مميزاً خاص فيه وقرر فريق فرومسوفت بتحويلها لعنوان جديد مختلف بأسم Sekiro .


ماذا نتوقع من Sekiro ؟


هيديتاكا ميازاكي مخرج اللعبة يقول "سيكرو لم تُصمم لتكون تطور للسولزبورن، هي مصممه من الصفر لتكون لعبة جديدة ومختلفة"
الكثير من الاعبيين يتوقعوا بأن تكون سيكرو مجرد لعبة أخرى من أسلوب السولزبورن لكن يبدو بأنها ستختلف كثيراً عن ذلك..
سأذكر أبرز الإختلافات على شكل نقاط :​

- القصة ستكون بسرد أكثر وضوحاً بسبب تركيزها على شخصية البطل سيكرو أكثر من محيط الشخصية مثل السولزبورن
- البطل سيكرو يملك شخصية مكتوبة بماضي وحاضر تتطور مع الأحداث ويستطيع التحدث ايضاً
- سيكرو شينوبي "نينجا" يمتلك العديد من القدرات والأدوات كـ التخفي والتنقل السريع بجانب بعض خدع وتقنيات النينجا

- يوجد أساليب تخفي واغتيال

- يوجد زر للقفز وللـ إنحناء والتزحلق
- تستطيع السباحة..
- تستطيع ايقاف اللعبة
- سيكرو ليست لعبة RPG.. لايوجد هناك تلفيل، تصميم شخصية/كلاسات

- لن يكون هناك أسلحة/دروع لتجميعها واستخدامها، سيكرو لعبة أكشن - مغامرات خالصة

- لايوجد عداد لياقة "Stamina" مثل السولزبورن بل يوجد نظام جديد اسمه Posture ( الحالة او الثبات ) الاعب والعدو سيمتلكوا عداد يزيد وينقص بحسب الضربات المتتالية او صدها، اذا امتلئ هذا العداد بعد تنفيد كومبو معين على العدو سيصل لمرحلة فقدان التوازن وبعدها يمكنك تنفيذ الضربة القاضية، وينطبق هذا عليك ايضا

- يوجد عملتين باللعبة نقاط خبرة و فلوس ( تخسر نصفها عند الموت ولا يمكن استرجاعها ) العملتين منفصلة عن بعض ولـ استخدامات مختلفة الهدف من هذا حتى ينوعوا فـ عملية إدارة الموارد، نقاط الخبرة بتستخدمها في شجرة تطوير تختار بين مهارات/قدرات مختلفة، والفلوس تشتري فيها ايتمات الخ...

- Shadows Die Twice " الظلال تموت مرتين " نظام جديد اسمه Kaisei، تستطيع العودة للحياة بعد الموت مباشرة تحت شروط معينة وبعدد استخدامات محدودة

- الموسيقى لن تكون مخصصة لمواجهات الزعماء فقط مثل السولزبورن، في سيكرو توجد موسيقى أثناء التجول بالعالم، أثناء التسلل و القتال بجانب اللحظات القصصية ايضا ستكون هناك ألحان مخصصة للشخصيات باللعبة
- لن يكون هناك أي نوع من أنواع الملتيبلاير، تركيز اللعبة على طور القصة فقط




تدور أحداث القصة في أواخر 1500 باليابان ( فترة سينغوكو الدموية ) شهدت هذه الفترة صراعات سياسية وإقليمية كبيرة داخلة اليابان، فروسوفت سيوظفوا هذه الفترة التاريخية بـ أسلوبهم ولمستهم الخاصة لن يركزوا على تاريخ هذه الحقبة بشكلاً دقيق ، سنرى فيها الأساطير اليابانية والكثير من العناصر الخيالية

بطل القصة شينوبي مُلقب بـ سيكرو " ذئب ذو اليد الواحدة " في مهمة لإنقاذ سيده الشاب الذي يعود أصله لسُلالة قديمة وعريقة ولهذا أصبح هدف لعشيرة Ashina وبسبب ارتباطك معه ستصبح أيضاً هدفاً لهذه العشيرة، قائد هذه العشيرة تمكن من هزيمة سيكرو في مواجهة جمعتهم تحت ضوء القمر خسر فيها سيكرو يده وشرفه كـ محارب لعدم تمكنه من حماية سيده والذي تم اختطافه من قبل قائد عشيرة Ashina .


الشخصيات


(The Wolf (Sekiro


بطل القصة شينوبي يُشار إليه في صغره بـ "الذئب او الذئب الجائع" تم أخذُه من ساحة المعركة من قبل شخص غامض والذي يُصبح معلمه لاحقاً كما يبدو
يُلقب الان بـ سيكرو " ذئب ذو اليد الواحدة "... سيكرو شخص هادئ ومُنعزل قادر على إتمام مهامه بوحشية مثل الذئب



The Owl


البومة شينوبي مُتجوَّل ومحارب استثنائي، قابل سيكرو بالصدفة تائهاً في ساحة معركة أُعجب به وأخذه معه وقام بتربيته وتعليمه حياة الشينوبي


The Prince


الأمير الصغير الذي يعمل تحت إمرته بطلنا سيكرو
لانعلم الكثير حول هذه الشخصية غير أنها الناجي الوحيد من سُلالة قديمة تحمل قوة غامضة وبسبب هذا يُصبح هدف العديد من الأعداء


Ashina Genichiro


حفيد المبارز الأسطوري Ashina Isshin يحمل على عاتقه مصير العشيرة التي تواجه إبادة كاملة، ومن أجل حماية العشيرة يقوم بإختطاف أمير صغير من أجل الحصول على قوة خارقة تحملها سُلالة هذا الأمير كما يُقال


( Busshi of Aretera ( The Sculptor


رجل وحيد كبير في السن يعيش في معبد مهجور، يُوصف كـ شخص مُنعزل صامت مشاعره وتعامله جاف ومهووس في صناعة تماثيل بوذا لسبب ما..
بوشي يُنقذ بطلنا سيكرو من الموت بعد خسارته من قائد عشيرة Ashina، سيكرو في تلك المعركة خسر يده اليسرى وبمساعدة بوشي يقوم بـ تصميم وصناعة يد اصطناعية له بقدرات عديدة ومختلفة


Emma


مُعالجة شابة تظهر في المعبد المهجور قبل سيكرو، لانعلم الكثير عنها غير أنها تساعد سيكرو بطلب من سيدها المجهول ..



عالم Sekiro
تتميز سيكرو بعالم ملون أكثر إشراقاً وحيوية من الطابع الأوروبي والفكتوري المقدم في السولزبورن
سنرى الجبال المكتسية بالثلوج، غابات الخيزران وأشجار الساكورا الخلاّبة بجانب القلاع والحصون والقرى... وغيرها من البيئات المتنوعة والتصاميم اليابانية الخالصة
تصميم عالم اللعبة يُشبه دارك سولز من ناحية ترابط المناطق وحرية التنقل بينها بالإضافة الى منطقة مركزية مُتفرعة لباقي العالم لكن المختلف في سيكرو هو عمودية تصميم المناطق بسبب اضافة الـGrappling Hook التي تُمكنك من التنقل فوق أسطح المباني والمرتفعات

المنطقة المركزية هنا ستكون عبارة عن معبد مهجور، في هذا المكان يمكنك تطوير شخصيتك/أدواتك، تشتري ايتمات، تقابل NPCs، تتدرب وتجرب أسلحتك/أدواتك عند الشخصية الغريبة اللي ماتموت The Immortal Soldier، تحتاج هذا التدريب لأن سيكرو لعبة صعبة والجيمبلاي فيها يحتاج ممارسة وإتقان لأنها مختلفة كثير عن السولزبورن من الناحية ذي



"تصادم السيوف"
خلطة ميازاكي الجديدة في Sekiro


ميازاكي يُريد إيصال هذا الإحساس..

سيكرو يحمل معه دائما سيف كاتانا في يده اليمنى وكاتانا آخر خلف ظهره اسمه Fushigiri ( السيف المُمِيت - Mortal Blade ) يملك هذا السيف قوة خاصة لانعلم الكثير حولها الى الان باستثناء كونه مخصص لقتل الأعداء/الزعماء الخالدين..، عموما أتمنى هذا يعني بنشوف Dual Katana باللعبة بليز....

أما اليد اليسرى الإصطناعية فـ يحمل معها قدرات/أدوات متعددة مثل :

The Grappling Hook
خطّاف يُمكَّنك من التنقل فوق أسطح المباني والمرتفعات بصورة سريعة بجانب يمكنك استخدامه ضد الأعداء/الزعماء، واحدة من أهم مزايا الخطّاف هي للإستطلاع والتسلل قبل الخوض في أي معركة، فروسوفت وضعوا في الاعتبار هذه الأداة لتصميم مناطق اللعبة بشكل عمودي بناء عليها


Loaded Axe
فأس يكسر دروع الأعداء

Shuriken Stars
شوريكن سلاح النينجا الشهير للقتال عن بُعد

Steel Umbrella
درع على شكل مظلة يحميك بشكل مؤقت

Firecracker
قنابل مشتتّه للعدو

Flame Vent
أداة تطلق موجة نارية يُمكنك ايضا مسح هذه النار على الكاتانا الخاص بك

Spear
سلاح يتحول لـ رمح

جميع هذه القدرات والأدوات تملك كومبو/حركات خاصة مع الكاتانا في يدك اليمنى ويُمكنك ايضا تطويرها عن طريق crafting materials معينة
استخدام قدرات/أدوات يدك الاصطناعية يتطلب White Spirit Emblem، ايتم يسقط من الأعداء



النظام القتالي في سيكرو يختلف كثيراً عن الموجود في السولزبورن، و لعل من أبرز الإختلافات هنا هي الاستغناء بشكل كامل من عداد اللياقة ( Stamina )
بديل الستامينا هنا في سيكرو : نظام او عداد جديد بأسم Posture، اللعبة مبنية حول هذا العداد والهدف منه ضبط النظام القتالي/المواجهات لحتى ماتتحول للعبة أكشن تضغيط ازرار..


عداد البوستشر هذا يختبر إتقانك للجيمبلاي والتحكم بجانب تمركزك/وضعياتك وردات فعلك ومعرفتك لنقاط ضعف العدو اللي أمامك...

كيف يعمل هذا العداد او النظام ؟
عند الهجوم على العدو او عند التصدي لهجمات العدو في المكان والتوقيت والشكل المناسب سيرتفع عداد البوستشر الخاص بهم وعندما يمتلئ العداد سيختل توازنهم ويمكنك عندها تنفيذ ضربتك القاضية ايضا القاعدة نفسها تنطبق عليك
وبخصوص البوسز/ميني بوسز مع كل عداد صحة/هيلث بار بيكون فيه عداد بوستشر فـ يعني لحتى تقتل الزعيم لازم تملئ عدادات البوستشر الخاص فيه لتتمكن من حاجتين:
1- كسرك للبوستشر ينقلك للهيلث بار الثاني لو يملك أكثر من هيلث بار انهاءك للـHP وحده لايكفي
2- الزعيم يموت بعد تكسير جميع البوستشرات بتنفيذ ضربة قاضية خاصة

فلسفة تصميم المعارك في سيكرو ستكون مختلفة أيضاً ، فروسوفت خصصوا وقت وجهد كبير في تصميم حركات وهجمات الاعداء/الزعماء Frame by Frame... عملية دقيقة للغاية لحتى يتسنى للاعب الاستجابة بشكل دقيق أثناء القتال بجانب التَّمكن من ملاحظة وحفظ أنماط الأعداء المختلفة ودراستها
الشيء الآخر، تصميم المعارك مُركَّز ومبني على أسلوب لعب معين بعكس السولزبورن اللي مبنية حول كلاسات/playstyles متعددة ومختلفة
عملية الضبط والوزن في سيكرو أسهل بالمقارنة وتتيح لهم حرية وخيارات أكثر وأكبر من السولزبورن في استغلال جميع ميكانيكات اللعبة واللعب حولها بالشكل اللي يبغوه


هذا يعني المعارك في سيكرو تتطلب مهارة عالية وإتقان/استغلال جميع ادوات وميكانيكات اللعبة المتاحة... Pure skill based game .


التخفي والاغتيال
واحدة من المفاجآت المثيرة والمُستلهمة من Tenchu هي إمكانية التخفي وقتل الأعداء خلسة في سيكرو، التخفي سيكون عنصر رئيسي مهم باللعبة لكن لايمكنك الإعتماد عليه بشكل كامل
فـ هدف التخفي هنا هو لتقليل عدد أعداءك قبل الدخول في المواجهة المباشرة معهم، بجانب هذا يمكنك بالتخفي التنصت على محادثات الـNPCs والأعداء لمعرفة تفاصيل عن القصة وعالم اللعبة، وتلميحات عن نقاط ضعف بعض الأعداء/الزعماء


Kanji Sense

خلينا نسميها الحاسة السادسة.. حرف الكانجي الذي يظهر بشكل سريع هنا يعني هناك ضربة قاتلة او خطيرة قادمة لايمكنك صدها بشكل عادي، فـ تملك خيارين إِمَّا أن تتجنب/تتفادى الضربة او تعمل لها كاونتر آتاك... فـ هنا في نوع من الـ risk-reward


تطوير الشخصية
مثل مانعرف في سيكرو لايوجد stats لتطوير الشخصية مثل السولزبورن لكونها ليست لعبة RPG لكن يوجد طريقة لتطوير الشخصية وهي عن طريق شجرة تطوير تنقسم لـ ثلاثة فروع كل فرع من هذه الفروع يُركز على جانب معين من أسلوب القتال/الشخصية

Shinobi Arts
تُركز هذه الشجرة على أساليب التسلل والتخفي

Ashina Arts
تُركز هذه الشجرة على أساليب القتال المباشرة بالكاتانا

Prosthetic Arts
تُركز هذه الشجرة على أساليب أدوات وقدرات اليد الاصطناعية


جميع هذه التطويرات تتم عن طريق اكتسابك لـ Experience Point من الاعداء/الزعماء ايضا بجانب هذا، يُمكنك تطوير عداد الـHP وايتماته + الـPosture...


الموت والعقاب
التحدي والصعوبة/الانجاز والانتصار، طعم هذه الخلطة لذيذ جدا عندما تُطبق بشكل عادل/مكافئ ومُتقن، وفروسوفت ماسترز بتطبيق هذا الأمر

الموت في هذه اللعبة سيلعب دور كبير وتقدر تخمن هذا الشيء من العنوان Shadows Die Twice
بعد موتك ستُخيَّر مابين العودة للحياة مباشرة او الموت والعودة الى Sculptor’s Idol (نقاط الحفظ باللعبة مثل البونفاير)
يوجد عقابين للموت في هذه اللعبة.. العقاب الأول عند الموت والعودة للـSculptor’s Idol فـ ستخسر نصف نقاط الخبرة والفلوس بشكل نهائي، يوجد طريقة معينة تمكنك من عدم خسارتها لكن لانعلم تفاصيلها الى الان
العقاب الثاني يوجد اختلاف بسيط حول طريقة عمل هذا العقاب لعدم وجود شرح واضح له، عموما بذكر العقاب والاختلاف حول طريقة عمله
1- عند الموت بشكل مستمر مع العودة للـSculptor’s Idol حينتج هذا عن مرض بأسم Dragon Rot، المرض هذا يبدأ ينتشر تدريجياً ويأثر على العالم والشخصيات من حولك
2 - عند اختيار العودة للحياة بعد الموت مباشرة بشكل مستمر حينتج هذا عن مرض بأسم Dragon Rot، المرض هذا يبدأ ينتشر تدريجياً ويأثر على العالم والشخصيات من حولك

مثل ماقلت فوق، الان لايوجد تفاصيل واضحة حول طريقة عمل هذا النظام ومدى تأثيره وهل يوجد علاج لهذا او لا .





عرض الكشف الرسمي الكامل E3 2018 :


عرض TGS 2018 :



عرض القصة :



عرض الإطلاق



نظرة عامة عن القصة والجيمبلاي :



صور :

اضغط عليها لحتى تشوفهم بالحجم والدقة الكاملة ...






__________________________







 
التعديل الأخير:
#5
شكراً على الموضوع .. راح العب اللعبة على الصوت الياباني خصوصاً ان مؤدي صوت سيكيرو هو مؤدي صوت اتاشي من ناروتو و اوكاتاكي من بليتش.
 
#8
يعطيك العافيه على الموضوع والجهد الذي بذلته❤️
شخصياً اتوقع والله اعلم سيكرو ستكون افضل لعبة لميازاكي ...
اعلم انه صنع افضل اجزاء دارك سولز و بلودبورن وكلها تنفرد كااحد افضل الالعاب ...لكن مدري ليه احس سيكرو ستكون هيا الخلطه والنكهة التي يرديها ميازاكي :sweatsmile:والأكيد اننا موعودون بلعبة من طراز رفيع كاعادة ميازاكي
 
#10
بوي موضوع فخم! صرت حذر في القراءة حتى أتجنب معرفة أكثر من ما اريد معرفته عن اللعبة قبل التجربة، لكن قرأت الكثير من الموضوع بفضل التنسيق و الإعداد الخرافي للموضوع!

في معلومات كثيرة أول مرة أعرفها، لكن فقط تؤكد رأيي: ميازاكي هو الكينج حالياً بين كل مخرجي/ مصممي الألعاب! هاللعبة راح تكون أسطورية. (نقطة نهاية السطر)
 
#11
تم طلب اللعبة على ستيم وحماسي الف للعبة
اكثر شىء متحمس له هو القصة او سرد القصة الجديد على الاستديو .. متحمس بشوف كيف بيسردون قصة واضحة عن الشخصية والعالم .. عكس السولزبورن الي كانت تركز على قصة العالم
وطبعا متحمس للقيمبلاي واللعبة ككل لكن نقطة القيمبلاي ما عليها خوف وعارف راح يبدعون لكن موضوع القصة اثار فضولي ومتحمس له
 
#14
موضوع رائع و مفيد تشكر عليه
عندي سؤال قلت ان فرومسوفتوير كانت تبحث عن ناشر لهاته اللعبة , كيف يعني استوديو بهاته القوة و مبيعات ألعابه و تقييماتها شيئ خرافي تحتاج ان تبحث عن ناشر , المفروض الناشرين يبحثوا عنها , لكن الحمد الله ما اخذتها سوني او مايكروسوفت و الا لشفناها حصرية
 

MH MD

Moderator
مشرف
#15
شكرا جزيلا على الموضوع، تسلم يداك ::grin::.

ما أخفي عليك انها أول لعبة فروم متطلع لها بشكل كبير بدون تحفظات واللعبة تناسب ذوقي اكثر شيء، الابتعاد عن اجواء القرون الوسطى الاوروبية المش محبذة لدي وعناصر الستامينا وتصميم الشخصية وغيرها، مقابل رتم اسرع ونينجا وتحركات اكثر حرية، وجود قفز فعلي! وتنقل بحرية واعتماد اكثر على مهارة اللاعب الفعلية بدون تسهيلات وسومونز، لو اتقنوا اللعبة مع نقاط قوة فروم المعروفة فاحنا ممكن نكون قدام شيء مميز جدا، للأسف اللعبة وقتها غلط لي لأسباب ممكن تنعرف بسهولة (@) بس متطلع لها بالمستقبل القريب وبتكون من أهم ألعاب السنة أكيد، سعيد جدا بإصدارات ألعاب الأكشن هذه الفترة.
 
#16
موضوع رائع و مفيد تشكر عليه
عندي سؤال قلت ان فرومسوفتوير كانت تبحث عن ناشر لهاته اللعبة , كيف يعني استوديو بهاته القوة و مبيعات ألعابه و تقييماتها شيئ خرافي تحتاج ان تبحث عن ناشر , المفروض الناشرين يبحثوا عنها , لكن الحمد الله ما اخذتها سوني او مايكروسوفت و الا لشفناها حصرية
ما اظن انهم حاولو مع جهات كثيرة ان صحت الأخبار حول هالنقطة...المشروع بدا كا جزء جديد لعنوان تينشو واللي اكتيڤيجن عندها تاريخ مع هالعنوان لهذ التعاون كان سلس وبدون تعقيد بما انه مو شي جديد بين الطرفين يتعاونو..اللهم ان العنوان تحول من تينشو الى سيكيرو بسبب الاختلافات اللي طرئت اثناء عملية التطوير
 
بادئ الموضوع #17
موضوع رائع و مفيد تشكر عليه
عندي سؤال قلت ان فرومسوفتوير كانت تبحث عن ناشر لهاته اللعبة , كيف يعني استوديو بهاته القوة و مبيعات ألعابه و تقييماتها شيئ خرافي تحتاج ان تبحث عن ناشر , المفروض الناشرين يبحثوا عنها , لكن الحمد الله ما اخذتها سوني او مايكروسوفت و الا لشفناها حصرية
هذا كلام فرومسوفت حول الموضوع :
When From first began working on Sekiro, the leadership group didn’t have a particular publisher in mind. The studio was in talks with various companies about the project. “Activision actually showed the most keen interest in the project proposal,” says Yasuhiro Kitao, From Software’s manager of marketing and communications. For its part, Activision was looking to expand outside its usual shooter and platforming wheelhouse, and working with a premiere Japanese developer like From presented the chance to do exactly that.
كونك مطور مستقل وشغال على مشروع كبير فـ المفروض أنت تبحث عن ناشر ومستثمر يوفر لك الفلوس و الموارد الخ...
ومن اللي فهمته فروسوفت عرضوا المشروع على أكثر من ناشر لكن اختاروا اكتيفجن لانها أظهرت اهتمامها على طول بدون تردد، تعليق اكتيفجن كان
"When From Software knocks on your door and says 'hey, we wanna make a game,' you have only one answer right?"


تنقل بحرية واعتماد اكثر على مهارة اللاعب الفعلية بدون تسهيلات وسومونز
على طاري السومونز، في نقطة ماذكرتها بالموضوع لأن مافيه معلومات كثيرة حولها لكن يمديك تطلب مساعدة من بعض الـnpcs باللعبة وراح يساعدوك عند البوسز بس مش كـ سومونز/ارواح يعني لو مات خلال الفايت فـ بتكون نهايته .
 

MH MD

Moderator
مشرف
#18
هذا كلام فرومسوفت حول الموضوع :


كونك مطور مستقل وشغال على مشروع كبير فـ المفروض أنت تبحث عن ناشر ومستثمر يوفر لك الفلوس و الموارد الخ...
ومن اللي فهمته فروسوفت عرضوا المشروع على أكثر من ناشر لكن اختاروا اكتيفجن لانها أظهرت اهتمامها على طول بدون تردد، تعليق اكتيفجن كان



على طاري السومونز، في نقطة ماذكرتها بالموضوع لأن مافيه معلومات كثيرة حولها لكن يمديك تطلب مساعدة من بعض الـnpcs باللعبة وراح يساعدوك عند البوسز بس مش كـ سومونز/ارواح يعني لو مات خلال الفايت فـ بتكون نهايته .
هو اذكر مر علي فيديو قتال بسيكيرو يتضمن NPC ومات سريع جدا فيعني ما اعتقد بيكون له ذلك الفائدة، او على الاقل هذا الانطباع اللي حصلت عليه، بس سولز دايم كذا وسومونز الاونلاين يختلفوا عن الاوفلاين ويكون باغلب الوقت مالهم فايدة كبيرة هناك برضو
 
#19
الحمد لله ما اخذتها سوني او مايكروسوفت و الا كان البعض فوت عليه تجربة عظيمة كما فاتت عليهم بلودبورن
 
#20
صعوبة العاب فروم كانت شيء منفر، وفجأة صارت سبب ادماني! ممكن شيء غريب لكني متحمس للجلد اللي بنجلده في سيكرو::laugh:: متعة العابهم إنك تنجلد كم مرة قبل ما تفوز.
 
بادئ الموضوع #23
هو اذكر مر علي فيديو قتال بسيكيرو يتضمن NPC ومات سريع جدا فيعني ما اعتقد بيكون له ذلك الفائدة، او على الاقل هذا الانطباع اللي حصلت عليه، بس سولز دايم كذا وسومونز الاونلاين يختلفوا عن الاوفلاين ويكون باغلب الوقت مالهم فايدة كبيرة هناك برضو
يس شفت المقطع ذا لكن مش كامل حتى اتجنب الحرق لكن اتوقع وزنية سيكرو بتكون مختلفة عن السولز من الناحية ذي خصوصا إنها بتكون تجربة اوفلاين

هل لما تموت تفقد الايتيمات اللي استخدمتهم ام تفقد فقط نقاط الخبرة و المال ؟
فقط نقاط الخبرة والفلوس
 
#24
هو اذكر مر علي فيديو قتال بسيكيرو يتضمن NPC ومات سريع جدا فيعني ما اعتقد بيكون له ذلك الفائدة، او على الاقل هذا الانطباع اللي حصلت عليه، بس سولز دايم كذا وسومونز الاونلاين يختلفوا عن الاوفلاين ويكون باغلب الوقت مالهم فايدة كبيرة هناك برضو
الا كوين كيلر لوول هذاك بمستوى عالي جدًا ، أنقذني كثير بالدنجنز الأخيرة من بلودبورن
+
ما قصرت على الموضوع الرائع يعطيك العافية يا شيخ
 
#25
هل لما تموت تفقد الايتيمات اللي استخدمتهم ام تفقد فقط نقاط الخبرة و المال ؟
لسيكرو طريقة جديدة غير عن دارك وبلودبورن

اذا مت, عندك فرصة ترجع واذا اخذتها تخسر نصف مالك
اذا مت ولم تاخذ فرصة العودة, العالم حولك سيتغير. كل الناس اللي حتعرفهم حيقلبوا عدو لك

باختصار لا تموت كثيييير.

حسب ما فهمت.
 
الإعجابات: Ria
#26
حسب اللي اعرف اذا مت تفقد نصف فلوسك و نصف نقاط الخبرة للأبد سواء رجعت ام لا
في امور كثيرة مازالت غير مفهومة