الموضوع الرسمي لـ Sekiro: Shadows Die Twice | إنتقام ابن البومة!

#63
البري لود بلش بستيم .. باجر الساعه 6 المغرب تشتغل اذا حطيت VPN ياباني وهذا الي سويته انا لول.
 
بادئ الموضوع #64
ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
هو فعليا كونسبت بلودبورن طلع من سوني جابان استديو، هم اللي راحوا بالفكرة وطلبوا من ميازاكي وفرومسوفت يشتغلوا على مشروع مشترك للجيل الجديد ( قبل نزول الـPS4)
 
#65
هو فعليا كونسبت بلودبورن طلع من سوني جابان استديو، هم اللي راحوا بالفكرة وطلبوا من ميازاكي وفرومسوفت يشتغلوا على مشروع مشترك للجيل الجديد ( قبل نزول الـPS4)
دوبي اعرف انه مشروع بلودبورن من جابان ستديو وليس فروم سوفتير او ميازاكي( يعطيك العافيه ❤️)
هذا الاستديو كل ماله يثبت انه مظلوم وسوني لازم تعطيه مكانه وثقه اكبر من اللي نشوفه حالياً يكفي انه بميزانيه بسيطه شفنا روائع اجهزة المحمولة لسوني جرافتي رش+بتابون وطبعاً أسطورتهم ايب سكيب
 
#66
ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
الظاهر ماعندك علم ليش بلودبورن بالذات حصرية لجهاز سوني مثل ما كانت ديمن سول ايضا

مختصر القصة ان سوني متدخلة في عملية بناء المحرك المستخدم في تطوير اللعبة ناهيك عن ان جابان ستوديو مشارك في عملية التطوير ايضا..لهذ هي حصرية لسوني والاهم العنوان مملوك لسوني ايضا حاله حال ديمن سول

المسالة ماهي فقط عملية نشر وتسويق مثل ماهو حاصل مع سيكيرو وسلسلة دارك سولز..لهذ اسم جابان ستوديو واسم سوني يظهر اول ما تشغل اللعبة..شتان مابين النشر والتسويق وما بين المساعدة في التطوير وبناء محرك اللعبة..اتمنى اتضحت لك الصورة
 
#69
ASWD
لو عرضوا مشروعهم بلودبورن على اي ناشر لوافقوا عليه , الاستوديو اصلا كون اسمه قبل ذالك و ليسوا بحاجة لسوني و سيكيرو خير برهان و من قبلها دارك سولز 2 و 3
بلودبورن وضعها مثل وضع لعبة كوجيما القادمة ، سوني مولت المشروع ووفرت محرك لفريق كوجيما لهذا السبب استبعد انها راح تصدر على منصة ثانية كالبي سي مثلاً.
 
#74
في شخص يلعبها على البي سي شفت له مقطع ، اتوقع اكتفجن معطينه كود تشغيل للعبة ، الأداء رهيييب على بطاقة RTX 2080 Ti على الـ 4K و نسبة الاستخدام قليلة شكلها خفيفة على الهاردوير ، اللي لاحظته ان اللعبة يبدو فيها هارد لوك للاطارات على 60 اطار (يمكن ينزل لها مود بعدين يفتح الاطارات او يتم تعديله في ملف ini) ، الشخص يلعبها على ماوس و كيبورد و من اللي شفته ماخذ راحته في اللعب حسيت انها سهلة حبتين طبعاً كان يقاتل ميني بوس ظهر في بعض تريلرات اللعبة (الرجل الضخم السمين اللي يرش السم على سلاحه) ، اللي لاحظته ان في شخصية NPC تساعده اثناء القتال (اللي اعرفه ان ما فيه نفس طريقة دارك سولز شبك اونلاين و تجي شخصية تساعدك) ، للأسف يبدو ان اللعبة ما تدعم شاشات التراوايد راح اظطر انتظر موقع wsgf ينزل باتش تشغيل لها.
 
#75
في شخص يلعبها على البي سي شفت له مقطع ، اتوقع اكتفجن معطينه كود تشغيل للعبة ، الأداء رهيييب على بطاقة RTX 2080 Ti على الـ 4K و نسبة الاستخدام قليلة شكلها خفيفة على الهاردوير ، اللي لاحظته ان اللعبة يبدو فيها هارد لوك للاطارات على 60 اطار (يمكن ينزل لها مود بعدين يفتح الاطارات او يتم تعديله في ملف ini) ، الشخص يلعبها على ماوس و كيبورد و من اللي شفته ماخذ راحته في اللعب حسيت انها سهلة حبتين طبعاً كان يقاتل ميني بوس ظهر في بعض تريلرات اللعبة (الرجل الضخم السمين اللي يرش السم على سلاحه) ، اللي لاحظته ان في شخصية NPC تساعده اثناء القتال (اللي اعرفه ان ما فيه نفس طريقة دارك سولز شبك اونلاين و تجي شخصية تساعدك) ، للأسف يبدو ان اللعبة ما تدعم شاشات التراوايد راح اظطر انتظر موقع wsgf ينزل باتش تشغيل لها.

اللعبة عكس ذلك تمام .. الكل يقول انها صعبة وأصعب من اي لعبه سولز/بلودبورن.
 
#76
اللعبة عكس ذلك تمام .. الكل يقول انها صعبة وأصعب من اي لعبه سولز/بلودبورن.
ما اقدر اكذب عيني الحقيقة ، يمكن لأن الشخصية نفسها عندها حركات اكثر خصوصاً القفز حسيته معطي ادفانتج هني ، اللعبة سريعة على الاقل من اللي شفته ذكرتني بشكل او بآخر بننجا جايدن عطتني نفس الفايبز.
 
#77
بعد تجربتي للعبة لعدة ساعات وهزمت كم بوس. اللعبة ماشوف ان فيها افكار جديدة للأمانه يعني غالبية العناصر المتواجدة في هذي سكيرو موجودة من الاساس في العاب سولز بس بطريقة ثانيه يعني هناك عندك بونفاير تقدر تنتقل من منطقة إلى أخرى وتقدر تلفل الشخصية الخ وهني مثل الشي عندك مثل المجسم فيه شعله تقدر من خلالها تنتقل للمناطق اللي زرتها وتقدر تسترجع طاقتك من جديد وعقبها المنطقة بترجع مثل ماكانت يعني الاعداء بيرجعون للحياة وتقدر تطور السكيلز عن طريق صرف نقاط الخبره اللي تحصلهم لما تقتل الاعداء وشجرة السكيلز جدا مهمة بتساعدك وايد في مواجهة البوسيس ومن الاشياء المشابه هناك عندك البلاك سميث وهني عندك شخص يطور يدك عن طريق تجميع موارد خاصه و هناك عندك ايستس فلاسك وهني عندك شي اسمه healing groud في البداية بيكون عندك واحد مع تقدمك بيزيد مثل طريقة الفلاسك . بالنسبة للقتال ممتع فيه تحدي في سلسلة سولز النظام صد والدحرجه وتوقيت المناسب للضرب هني مثل الشي بس بطريقة ثانيه تضارب السيوف مع بعض وصد والتفادي وثم الهجوم. انا مستمتع فيها واعتبرها لعبة السنة وانا من عشاق العاب ميزاكي ولكن تمنيت سكيرو تكون فيها اختلاف جذري . اللي لعب سلسلة سولز بيشوف التشابه بس بطريقة ثانيه. بالمناسبة قتال البوسيس رهيب فيه تحدي كبييير.
 
#79
ما اقدر اكذب عيني الحقيقة ، يمكن لأن الشخصية نفسها عندها حركات اكثر خصوصاً القفز حسيته معطي ادفانتج هني ، اللعبة سريعة على الاقل من اللي شفته ذكرتني بشكل او بآخر بننجا جايدن عطتني نفس الفايبز.
لا صعبه اللعبة على الاقل في البدايه اصعب من اي بدايه لسلسلة السولز خطئ واحد يكلفك حياتك

اللعبة جدا مختلفه عن العابهم السابقه الشي الوحيد الي يتشابهوا فيه ان العالم مرتبط ببعضه اللعب سلس واخف حتى من بلوودبورن ويحتاج تركيز والاعتماد على الباري لساتني في البدايه والله يستر من القادم
 
#80
بعد تجربتي للعبة لعدة ساعات وهزمت كم بوس. اللعبة ماشوف ان فيها افكار جديدة للأمانه يعني غالبية العناصر المتواجدة في هذي سكيرو موجودة من الاساس في العاب سولز بس بطريقة ثانيه يعني هناك عندك بونفاير تقدر تنتقل من منطقة إلى أخرى وتقدر تلفل الشخصية الخ وهني مثل الشي عندك مثل المجسم فيه شعله تقدر من خلالها تنتقل للمناطق اللي زرتها وتقدر تسترجع طاقتك من جديد وعقبها المنطقة بترجع مثل ماكانت يعني الاعداء بيرجعون للحياة وتقدر تطور السكيلز عن طريق صرف نقاط الخبره اللي تحصلهم لما تقتل الاعداء وشجرة السكيلز جدا مهمة بتساعدك وايد في مواجهة البوسيس ومن الاشياء المشابه هناك عندك البلاك سميث وهني عندك شخص يطور يدك عن طريق تجميع موارد خاصه و هناك عندك ايستس فلاسك وهني عندك شي اسمه healing groud في البداية بيكون عندك واحد مع تقدمك بيزيد مثل طريقة الفلاسك . بالنسبة للقتال ممتع فيه تحدي في سلسلة سولز النظام صد والدحرجه وتوقيت المناسب للضرب هني مثل الشي بس بطريقة ثانيه تضارب السيوف مع بعض وصد والتفادي وثم الهجوم. انا مستمتع فيها واعتبرها لعبة السنة وانا من عشاق العاب ميزاكي ولكن تمنيت سكيرو تكون فيها اختلاف جذري . اللي لعب سلسلة سولز بيشوف التشابه بس بطريقة ثانيه. بالمناسبة قتال البوسيس رهيب فيه تحدي كبييير.
اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،
ما رأيك بنظام القتال و هل هو متنوع و فيه حركات عديدة و اسلحة متنوعة تستعملهم كلما طورت شخصيتك ؟ أم مثل نظام السولز غالب الوقت تعتمد على الضرب و التفادي ؟
 

Solay

Double Jumper
#81
لي شوية انطباعات بعد ماأتقدم، بس من اللي لعبته اللعبة مختلفة اختلاف كلي عن دارك سولز وبلودبورن.
 
#82
اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،
ما رأيك بنظام القتال و هل هو متنوع و فيه حركات عديدة و اسلحة متنوعة تستعملهم كلما طورت شخصيتك ؟ أم مثل نظام السولز غالب الوقت تعتمد على الضرب و التفادي ؟
حسب ما شفت فهي تعتمد على السورد كلاش لها عداد لك و للعدو اذا ارتفع عند العدو ووصل لآخره فانت تضربه ضربة قاضية تنهيه و العكس صحيح.
 
#83
اوه كنت شاك بقضية انه اللعبة لن تقدم شيء جديد لم نراه من قبل، لكن الاهم أنه تكون متقنة بالعناصر التي تقدمها و تكون أحسن من العابهم السابقة،
ما رأيك بنظام القتال و هل هو متنوع و فيه حركات عديدة و اسلحة متنوعة تستعملهم كلما طورت شخصيتك ؟ أم مثل نظام السولز غالب الوقت تعتمد على الضرب و التفادي ؟
القتال ممتع وفيه تحدي وسرعه ولكن أغلب الوقت لازم تتفادى لان في هجمات ماتقدر تصدها فلازم تتفاداها . بالنسبة للأسلحة اللعبة مافيها الا سيف واحد ومايتطور بس تقدر تطور من السكيلز حق تنوع في حركاتك او انك تقدر تحصل على غرض معين تخلي سيفك فيه نار ..الخ مثل الطريقة اللي كانت في سولز
 
#84
حسب ما شفت فهي تعتمد على السورد كلاش لها عداد لك و للعدو اذا ارتفع عند العدو ووصل لآخره فانت تضربه ضربة قاضية تنهيه و العكس صحيح.
أممم الامر مشابه للستامينا بألعابهم السابقة تقريباً و لكنه محصور بالاصطدام بالسيوف و الاسلحة.
 
التعديل الأخير:
#85
بالنسبة للأسلحة اللعبة مافيها الا سيف واحد ومايتطور بس تقدر تطور من السكيلز حق تنوع في حركاتك
أهم شيء هنا هو الحركات المتنوعة تعطي ديناميكة بالقتال و لا تحس أنك تكرر الـheavy attack و الـlight attack طوال اللعبة مثل ألعاب السولز.
 
#86
أهم شيء هنا هو الحركات المتنوعة تعطي ديناميكة بالقتال و لا تحس أنك تكرر الـheavy attack و الـlight attack طوال اللعبة مثل ألعاب السولز.
بما ان اللعبة فيها سلاح واحد ف التنوع اقل من العابهم السابقه
(اصلا مافي ضربات ثقيله و خفيفه) بس ستل نظام اللعب ممتع
 
#87
بما ان اللعبة فيها سلاح واحد ف التنوع اقل من العابهم السابقه
(اصلا مافي ضربات ثقيله و خفيفه) بس ستل نظام اللعب ممتع
ليس بالضرورة، العابهم السابقة مع تغير الاسلحة لكن تبقى تنفد ضربتين طوال الوقت، و الاسلحة تتغير بشكل طفيف اعتماداً على الكلاسات، يعني ستبقى محدود بنظام قتال ذلك الكلاس طوال اللعبة.
لا يوجد تنوع في الحركات، و تبقى تنفذ ضربتين طوال اللعبة مع تغير طفيف لانيميشن الضربة مع كل سلاح.
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
#88
بلودبورن ودارك سولز 3 ما رفعوا ضغطي قد ما رفعت ضغطي هاللعبة، والمشكلة إن حتى الميني بوسز أموت بسببهم فوق ال20 مرة. الجيم ميكانكس من جد تحتاج مهارة.