hits counter

عرض جديد لـ Babylon's Fall

بادئ الموضوع #2
التعاون الجديد بين سكوير انكس وبلاتينوم جيمز بعد نيير اوتوماتا، اول ما شفت العرض ما اعجبني كثير حسيت فيه شي غلط لكن مع كم اعادة راق لي يبدو بتكون لعبة قتال وجيمبلاي خالصة بقصة خفيفة؟

حاسس بتعطينا زعماء رهيبين@@
 
#5
ما راقت لي حتى الآن

في حين أعتقد أنها بتقدم كومبات مرضي و معارك زعماء خرافية كعادة الفريق، بس أحس أن ينقصها أشياء مهمة، مظهرياً ليست جذابة، تصميم الأعداء في العرض ما فيه إبداع و إبتكارية عكس بايونيتا مثلاً، و البيئات مظهرها bland، فوق هذا واضح أنها معارك متتالية

أعتقد بعطيها فرصة فقط لأنها من بلاتينيوم بس أتمنى تفاجئني
 
#6
ليش اول ما شفت العرض حسيت انه اللعبة Cheap وبدجت مشي حالك !
يعني كل هل النجاح مع نير اوتومانا وسكوير مستخسرة تدفع ميزانية اكبر للعبة .
مش عارف حاس فيه شيء غلط باللعبة مش عارف احدد ايش هو !
 
#7
تتوقعون في نفس جنر السولزبورن بس بنظرة و إبداعية بلاتينيوم جيمز؟

عالعموم أنا متحمس،. واضح إنها راح تكون تجربة مختلفة منهم.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#9
الشخصية تستخدم سلاح DSD من دمك5، نسخ لصق!

بس بشكل عام يبدو لي انهم عرضوا اللعبة بشكل مبكر، ضريبة الاعلان المبكر من الأساس، شكرا سكوير

خصوصا انه ما بنشوف معلومات زيادة عنها الا في الصيف القادم، لكن اللعبة تبدو تستهدف ستين فريم على الأقل وهذا الشيء ممتاز للعبة أكشن.
 
بادئ الموضوع #12
مش عارف حاس فيه شيء غلط باللعبة مش عارف احدد ايش هو !
أنا فكرت شوي وطلع معي انهم استعرضوا مناطق/اعداء مع جيمبلاي بس. ما استعرضوا قصة وشخصيات او كيف العالم حق اللعبة صار ويصير وحتى وجه البطل ما جابوه(يمكن تصمم شخصية البطل؟) فما فيه تعلق عاطفي بأي شيء هنا لعبتنا ترا فيها جيمبلاي و مساحة كبيرة وعدو تشرشحه. حاجة غريبة كون سكوير ملكة العاب السرد لها خص في المشروع.
 
#15
مشكلة بلاتنيوم .. تركيز بالجيم بلاي والباقي طز جت جت ماجت بكيفها ::confused::
* ماشوف شي مميز بالجيم بلاي .. نفس الحركات والتركس من وقت ميتل جير رايزنق تتكرر
 

Ria

Ashen Chevalier
#16
العالم ذكرني بالارت حق لوست اوردر وشوي من جرانبلو ممم الكَمبات تحسه مأخذ من نير طماطه بس هنا طالع ممتع بس بدون جزئيات shump وفيها فيبز من جرانبلو بشوي.


*يرجع يشاهد الترايلر*
 
#19
مشكلة بلاتنيوم .. تركيز بالجيم بلاي والباقي طز جت جت ماجت بكيفها ::confused::
* ماشوف شي مميز بالجيم بلاي .. نفس الحركات والتركس من وقت ميتل جير رايزنق تتكرر
ياخي فعلا مشكلة إنه مطور "ألعاب" يركز عالجيم بلاي ، المفروض يركز عالكتسينز ::confused::.

ملحوظة : جيمبلاي بلايتنيوم بسيط من يومه، إبداعهم يكمن في كمية توظيف الجيمبلاي و ميكانيكياته عبر عدة سيناريوهات.
 
الإعجابات: Ria
#20
ياخي فعلا مشكلة إنه مطور "ألعاب" يركز عالجيم بلاي ، المفروض يركز عالكتسينز ::confused::.

ملحوظة : جيمبلاي بلايتنيوم بسيط من يومه، إبداعهم يكمن في كمية توظيف الجيمبلاي و ميكانيكياته عبر عدة سيناريوهات.
بلاتينيوم يبدع في صناعة أنظمة قتالية ممتازة و هذا شيء مشترك بين ألعابه لكن الألعاب تقدر تقدم أكثر من ذلك في باكج واحد، ألعاب بلاتينيوم أغلبها تعاني من نواقص واضحة مع بعض الإستثناءات

إلي يقول أن ألعاب نينتندو تحصل تقاييم عالية فقط لأنها تقدم منظومة لعب ممتازة فهو يخدع نفسه، في كثير عوامل تخلي لعبة مثل ماريو جالاكسي تحصل معدل تقييم 97%، هي حتماً ما حصلته فقط لأنها تركز على الجيم بلاي و لأن ميكانيكيات اللعب ممتاز، أشياء كثيرة دخلت المعادلة و اللعبة فرضت مستواها على المراجعين، كل جانب فيها متقن و صعب جداً إيجاد عيوب أو هفوات فيها، ما أقدر أقول نفس الكلام عن كل الألعاب إلي جربتها حتى الآن من بلاتينيوم
 
#21
بلاتينيوم يبدع في صناعة أنظمة قتالية ممتازة و هذا شيء مشترك بين ألعابه لكن الألعاب تقدر تقدم أكثر من ذلك في باكج واحد، ألعاب بلاتينيوم أغلبها تعاني من نواقص واضحة مع بعض الإستثناءات

إلي يقول أن ألعاب نينتندو تحصل تقاييم عالية فقط لأنها تقدم منظومة لعب ممتازة فهو يخدع نفسه، في كثير عوامل تخلي لعبة مثل ماريو جالاكسي تحصل معدل تقييم 97%، هي حتماً ما حصلته فقط لأنها تركز على الجيم بلاي و لأن ميكانيكيات اللعب ممتاز، أشياء كثيرة دخلت المعادلة و اللعبة فرضت مستواها على المراجعين، كل جانب فيها متقن و صعب جداً إيجاد عيوب أو هفوات فيها، ما أقدر أقول نفس الكلام عن كل الألعاب إلي جربتها حتى الآن من بلاتينيوم
الفريق (بلاتينيوم) أيضآ يبدع في تصميم شخصياته, تصميم المواجهات مع الأعداء و الزعماء و ألحانهم تعتبر من الأفضل بالجنر, مو شرط كل فريق يعطيك قصة سينمائية تستوقفك كل شويتين, كثير من مجتمع اللاعبين يعتبر القصة الجيدة إضافة لا أكثر و يتجاوزها حتى.

ثانيا: ننتندو فعلا ما تحصل تقاييمها إلا من وراء أنظمة القيمبلاي اللي تصممها و تصمم اللعبة بالكامل على أساسها, أبدآ ما قد سمعت إن ماريو جالاكسي حصلت تقاييمها عشان قصتها الشكسبيرية,نوب حصلت عليها عشان الجيمبلاي,الساوندتراك,الليفل ديزاين و التحديات اللي تقدمهم.

يمكن لو خيارك كان عن زينوبليد كان يكون معاك حق في النقطة هذي.


بعدين إذا تبغى تقارن بلاتينيوم مع استوديو/شركة أخرى , قارنهم مع كابكوم أو فرومسوفتوير بما إنهم يتشاركون أغلب الميزات.
 
#22
مو شرط كل فريق يعطيك قصة سينمائية تستوقفك كل شويتين, كثير من مجتمع اللاعبين يعتبر القصة الجيدة إضافة لا أكثر و يتجاوزها حتى.
لازم نتكلم عن القصة لما نناقش لعبة من بلاتينيوم، الفريق دائماً يقحم قصة في ألعابه و بايونيتا مليانة مقاطع سينمائية، لما الفريق يخلي القصة عنصر أساسي في لعبته و تأخذ حيز معتبر من التجربة ف لازم يتوقع أنها تدخل في حكم مجربيها
ثانيا: ننتندو فعلا ما تحصل تقاييمها إلا من وراء أنظمة القيمبلاي اللي تصممها و تصمم اللعبة بالكامل على أساسها, أبدآ ما قد سمعت إن ماريو جالاكسي حصلت تقاييمها عشان قصتها الشكسبيرية,نوب حصلت عليها عشان الجيمبلاي,الساوندتراك,الليفل ديزاين و التحديات اللي تقدمهم.
صحيح ماريو جالاكسي ما عندها قصة عميقة بس عكس بايونيتا، ما حاولت أصلاً تقدم قصة عميقة، و لا هي تأخذ حيز من التجربة، التجربة مرتكزة على الجيم بلاي و اللعبة قدمت كل جانب موجود فيها بإتقان و براعة شديدة، هذا ليش مو معقول واحد ينقص من تقييمها لأن ما فيها قصة عميقة
يمكن لو خيارك كان عن زينوبليد كان يكون معاك حق في النقطة هذي.
هو مجرد مثال حتى أوضح وجهة نظري بأن اللعبة يتم تقييمها على الجوانب إلي تقدمها، و بلاتينيوم يحاول يقدم جوانب غير الكومبات (مثل القصة كما ذكرت) لكنها ليست متقنة و هذا يؤثر على تقييم ألعابه، و أحياناً نقص جوانب من لعبة يؤثر على مستوى التجربة
بعدين إذا تبغى تقارن بلاتينيوم مع استوديو/شركة أخرى , قارنهم مع كابكوم أو فرومسوفتوير بما إنهم يتشاركون أغلب الميزات.
ما أعتقد أنهم متشابهين، بلاتينيوم ما يقدم ألعاب مشابهة لألعابهم، توجهه و فلسفة تصميمه مختلفة كثيراً، و هنا ما أقول أي مطور أفضل بينهم، هم فقط مختلفين كثيراً
 

MH MD

Moderator
مشرف
#23
لازم نتكلم عن القصة لما نناقش لعبة من بلاتينيوم، الفريق دائماً يقحم قصة في ألعابه و بايونيتا مليانة مقاطع سينمائية، لما الفريق يخلي القصة عنصر أساسي في لعبته و تأخذ حيز معتبر من التجربة ف لازم يتوقع أنها تدخل في حكم مجربيها
بس هي دائما تعتبر عيب مشترك في جميع العابهم وما عمرها كانت ميزة فعلية، إلا في نير اوتوماتا وذلك لأنه من كتابة يوكو تارو، أجدد لعبة لبلاتنيوم مثلا أسترال تشين مافي ولا أحد مدح قصتها ويذكرها الحين، بل الكثير يشوف انها نزلت من مستوى اللعبة........

.. لحظة انت توافق كلامي اصلا، ما ركزت بالبداية ودخلت مستعجل، بس راح ارسل هذا الرد على كل حال (@)

لو يركزوا على المقاطع الOver the top زي ميتل جير رايزنج مثلا ما عندي مانع من أيا يكن مستوى القصة، قتال أرمسترونج بالنهاية كان اسطوري لهالسبب، NANOMACHINES SON!

بس اللي يبدو لي مبدئيا ان بابيلون فول توجهها تحاول تكون "جدية" أكثر وهالشيء بيكون ممل
 
#25
لازم نتكلم عن القصة لما نناقش لعبة من بلاتينيوم، الفريق دائماً يقحم قصة في ألعابه و بايونيتا مليانة مقاطع سينمائية، لما الفريق يخلي القصة عنصر أساسي في لعبته و تأخذ حيز معتبر من التجربة ف لازم يتوقع أنها تدخل في حكم مجربيها

صحيح ماريو جالاكسي ما عندها قصة عميقة بس عكس بايونيتا، ما حاولت أصلاً تقدم قصة عميقة، و لا هي تأخذ حيز من التجربة، التجربة مرتكزة على الجيم بلاي و اللعبة قدمت كل جانب موجود فيها بإتقان و براعة شديدة، هذا ليش مو معقول واحد ينقص من تقييمها لأن ما فيها قصة عميقة

هو مجرد مثال حتى أوضح وجهة نظري بأن اللعبة يتم تقييمها على الجوانب إلي تقدمها، و بلاتينيوم يحاول يقدم جوانب غير الكومبات (مثل القصة كما ذكرت) لكنها ليست متقنة و هذا يؤثر على تقييم ألعابه، و أحياناً نقص جوانب من لعبة يؤثر على مستوى التجربة

ما أعتقد أنهم متشابهين، بلاتينيوم ما يقدم ألعاب مشابهة لألعابهم، توجهه و فلسفة تصميمه مختلفة كثيراً، و هنا ما أقول أي مطور أفضل بينهم، هم فقط مختلفين كثيراً
1- جنر الهاك و السلاش بكبره مافيه قصص كويسة باستثناء لعبة هيلبليد , و اللي ضحت بعناصر من الجيمبلاي (مثل الكاميرا) عشان خاطر القصة, و بالنهاية تقاييمها أقل من بايونيتا 1و2.

2- حلو طيب كيف الواحد يخدع نفسه يوم يفكر إنه جالاكسي جابت التقاييم العالية بسبب الجيمبلاي, منت شايف غن فيه تناقض من قبلك في هذي النقطة؟

3-بس بايونيتا تقاييمها عالية , نفس تقاييم نيير رغم إن الثانية فيها قصة تعتبر من الافضل بعالم الألعاب.

4- بلاتينوم جيمز،كابكوم (فريق إيتسونو خصوصا)،فروم سوفتوير و برضه نينجا ثيوري يهتموا جميعا بكيفية تصميم المواجهات و الأعداء/الزعماء ، بعض ألعابهم تركز على الأنظمة القتالية و البعض الآخر يركز على كيفية تصميم لعبة تتناسب مع أي Build يبنيه اللاعب لشخصيته،نعم الباكج الكامل يختلف من استوديو لآخر ولكن الأساسيات يمكن مقارنتها.
 
#26
جنر الهاك و السلاش بكبره مافيه قصص كويسة باستثناء لعبة هيلبليد , و اللي ضحت بعناصر من الجيمبلاي (مثل الكاميرا) عشان خاطر القصة, و بالنهاية تقاييمها أقل من بايونيتا 1و2.
وين راحة سلسلة God Of War ؟؟ طبعا اقصد الاجزاء ماقبل الاخير