hits counter

نقاش أنمي شتاء 2021/ ?Kumo Desu Ga, Nani ka لا يسعني سوى أن أقول: ~~Nai Wa

Cloud_no_sora

True Gamer
بضيف ايضا انه عجبتني الحلقة وشكلي انه ما عندي مشكلة اي مع رسمة حتى من اتقدم بي اكثر
بالاضافة الى انه كيف العمل ماخذ اتجاه البقاء والنجاة ببيئة عدوانية وكيف حياه العنكبوتة تعيسة خصوصا
من ينتقل المشهد لزملائها وكيف هم عايشين حياه بسلام وهي بالكهف جالسة تتمرمر
 

بندول

Moderator
مشرف
بضيف ايضا انه عجبتني الحلقة وشكلي انه ما عندي مشكلة اي مع رسمة حتى من اتقدم بي اكثر
بالاضافة الى انه كيف العمل ماخذ اتجاه البقاء والنجاة ببيئة عدوانية وكيف حياه العنكبوتة تعيسة خصوصا
من ينتقل المشهد لزملائها وكيف هم عايشين حياه بسلام وهي بالكهف جالسة تتمرمر
الشي يكسر الخاطر بصراحة

لسه عرفنا انها في حياتها السابقة Outcast في صفها واسرتها متفككة وشخصيتها انطوائية جداً ولسه ولدت من جديد وحظها النحس خلاها في حال اسوا بينما كل زملائها "فائزين" وهي فعلاً الخسرانة

حتى فيي الي تقول عقاب وليه انا مش انسان لسه حياتها رغيدة جداً واكبر نعمة عندها هي الامان والذي تصارع من اجله كوموكو. مسكينة رحمتها كثيييير ::cry::
 

Cloud_no_sora

True Gamer
الشي يكسر الخاطر بصراحة

لسه عرفنا انها في حياتها السابقة Outcast في صفها واسرتها متفككة وشخصيتها انطوائية جداً ولسه ولدت من جديد وحظها النحس خلاها في حال اسوا بينما كل زملائها "فائزين" وهي فعلاً الخسرانة

حتى فيي الي تقول عقاب وليه انا مش انسان لسه حياتها رغيدة جداً واكبر نعمة عندها هي الامان والذي تصارع من اجله كوموكو. مسكينة رحمتها كثيييير ::cry::
اذكر انه انت كاتب انه رفاقها بالرواية ما يضهرون الا بالشابتر الثاني او كذا ... بينما هنا بالانمي اضهروهم من البداية وبصراحة اتخاذ هذا الخيار كان موفق اشوفه
 

Miralem

Hardcore Gamer
بعد مشاهدة الحلقة الثانية فعلا هذا عمل ايسكاي مميز للغاية، قصة واكابا فعلا حزينة من ايام المدرسة :cry:

نظام التلفيل في القصة يذكرني بحاجات قديمة نفس دراغون كويست و ys، زيادة عليهم تكتيكات العنكبوته واعتمادها على سرعتها وذلك ظاهر لما اختارت تكون small taratect علشان ما تضحي بهذه الميزة :hushed:

أتمنى المسلسل يستمر على هذا الزخم وشعور العزلة و الضعف الباين على حياة العنكبوتة...

من الآن أعتبر نفسي ضمن team kumoko :hearteyes:
 

Cinnamon

Blood-drunk Hunter






::sad::

وبالمناسبة رسم العنكبوتة بالتو دي كان جدا جميل ! لو يضيفو بالحلقات الجاية مشاهد اكثر بيكون شي رائع
 

STARDUST

Hardcore Gamer
انا من صرح اني راح اطبل للعمل...
امس شفت اول حلقة بس.
الحقيقة كويس، فيه حاجات كثي عشوائية كانت تحصل.
لكن كان مثير للاهتمام.
العنكبوتة؟ يب كانت كويسة.
الف سينسي؟ مثير للاهتمام.

ذكرني بالسلايم كثير.


احس اعمال الايسيكاي ما صارت تاخذ نفسها بجدية، الشخصية تموت وتروح عالم اخر و... خلاص، تقبلت الامر بشكل كامل، وعادي تنكت وتروح تجيب عشاء وتتعرف على باقي العناكب ثم تكتسب ثقتها وقوتها بنفسها الخ....

فين المعاناة؟:anguished:

لكن يب اول حلقة ممتعة حقيقة واستمتعت فيها بالكامل، وبشوف الثانية باقرب فرصة.

لكن اذا كان فيه شي واحد ممكن اقول انه عظيم... فهو ال ED.


حتى الop يجي منها برضه...
 

retha

from a parallel universe
هل nani ka يصح يكون جوابها nai wa ؟
 

بندول

Moderator
مشرف

ستوريبورد الاوبننج

بصراحة ما كنت متوقع حاجة كبيرة من استوديو Millepensee لكن شغلهم في الانمي ممتاز كثير مقارنة بانمياتهم الاخرى^^
 

بندول

Moderator
مشرف


*أعتقد هذا اول انمي يسوي ريفرنس لسبايدرمان بهالشكل::laugh::*


أنا تطورت خلاص اقدر احارب العالم كله هبوا إلى يا جبناااااء!!! *شوية هيومنز نفس لفلي ثلاثين مرة يطلعوا من العدم ورائي* عندي كم شغل طارئ اشوفكم بعدين *يتجمعوا عليها وحوش الكهف كلهم* :neutral:


الحلقة كان Okay، بنظري ربما اقل حلقة مستواً من الحلقات الثلاثة حتى الان وطبعاً مش لأن كوموكو السكرين تايم حقها هالمرة كان قليل اتوقع @@

لكن كانت فيه نكات رهيبة كعادة المسلسل نفس حقت سبودرمان فوق والنينجا الي ذكرني بمسلسل قديم ما ادري وشو، اغلب الحلقة راح لجانب البشر وجيدة نشوف شوي بناء لهم خصوصاً سو وكاتيا وبدرجة اقل الفاناتيك يوري لكن الي فعلاً اكلت الجو هي فيي -والتي غصباً عننا البست جيرل بعد كوموكو- قاعد تحصل تركيز ممتع وحسيتها فعلاً مرات هي اكثر شخصية مثيرة للاهتمام في ذيك الضفة من القصة! طبعاً شون وجه البطة يثبت وجهة نظري المرة تلو المرة انه جينريك لكن الحلو في الحلقة الثالثة انها زرعت بذور الغيرة في هيوجو ويبدو ما عاجبه استقبال الناس لشون نشوف ايش راح يسوي بعدين.

قتال التي-ريكس الي اكتشفنا انه مرتبط بالدم مع فيي ما استهواني بصراحة، هذي اول حلقة في المسلسل ما حسيت اخراجها على بار اول حلقتين.. كثير لحظات خلوها كلوز-اب سيئ والانتقال بين المشاهد المختلفة مش سلس كثير لكن اذا كان هذا هو البار المتدني للمسلسل ما عندي مشكلة لكن يوفروه للحلقات المش مهمة يارب. وعلى الهامش مش مقتنع ان التي-ريكس هو احد والدي فيي في اعتقادي انه ربما احد اخوتها الاكبر حجماً؟ طبعاً للي راح يسأل كل تنين تطوره مختلف كثير عن اي تنين اخر.. يعني عادي تشوف التنين الفلاني شكله مثل الثعبان بينما ابنه شكله مختلف تماماً عنه وسحلية تطير مثلاً اقرب للديناصورات الطائرة. هالتفصيل موجود في الروايات و وددت لو حطوه في الحلقة لأن فيي مش شرط لو تطورت راح تكون تي-ريكس @@

الشيء الي حبيته في المسلسل كذلك انه ما يشيح عن اظهارا الدماء والاكل حتى لو كان مقزز يعطي شعور رياليستك اكثر.. المدرس الي مات مثلاً كانت اضافة منهم وتفاجئت حطوها توقعت يكون الانمي فريندلي وما يظهر حاجة صريحة كذا. لكن مشهد تصفيق الطلاب لشون في اخر الحلقة طلع غريب واجد مو كأن معلمهم مات قبل لحظات ومستانسين ان التنين مات و اوه فيه واحد مات؟ Whatever خل نصفق ونبتسم للامير الي انقذ حياتنا لول. اخر مشهد لما اكتشفوا فيي كين-ايتر وانهيار شون والموسيقى الحزينة ثم بوم الايندينج العبيطة طلعتني من الجو بقوة ::raz::


طبعاً طبعاً طبعاً سعيد جدً جداً ان ماي بوي ارابا ظهر اخيراً في نهاية الحلقة ومظهره هالمرة مش بلاستيك مستعمل للعبة سوني2 نفس اول عرض للانمي، بالعكس يخرب بيته هيبة عطاني شعور Majestic ومشهد لما الثعابين والدبابير يعضونه ويلسعونه وهو "فيه شيء عضني؟ فيه حاجات لسعتني؟ اقول انقلعوا بس!!!" ثم فجر اشلائهم وقاعد ياكلها! يخرب بيت تصرفاته اللا مبالية أنا مو هامني يا حشرات ::rock::

مسكينة كوموكو وش بتسوي مع هالوحش :/


السي جي هو الاضعف حتى اللحين، لسه حاجة Passable لكن بنظري موديل التي-ريكس اعتقد صمموه لبيئة الكهف المظلمة وطالع متباين كثير مع البيئة المضيئة في الخلاء. مش سيء لكن توقعت افضل بصراحة.
 

STARDUST

Hardcore Gamer
بعد الحلقة الرابعة اللي كانت ممتعة بطريقتها ومشوقة.
الا اني قررت اروح اشوف المصدر، بقرا المجلد الاول لانه عندي او بجرب المانجا.
 

Cloud_no_sora

True Gamer
الختامية كاملة
فضيعة :tearsofjoy: اتمنى دفعولها صح لانه بعد الاغنية متاكد تحتاج تشوف طبيب حنجرة ::laugh::

الحقيقة اوي يوكي هي اللي محلية الانمي، سيو مبدعة جدا.
شايلة الانمي لحالة
 

بندول

Moderator
مشرف


*كنت متوقع ياخذ له مشهد صاعق يروي هيبته لكن الاخ تجاهل كوموكو ومعاها المشاهدين في اول ثلاث ثواني وقرر يتركنا ويعطينا ظهره الـ majestic :/*

الحلقة هذه هي مفضلتي حتى الان في المسلسل سو جووود

الحلقة كاملة كوموكو بس ولكم تتخيلوا سعادتي برؤية عنكبوت تتشبث بحياتها طوال حلقة كاملة ::involve::

ما كان فيه شيء عليه البال Plot wise لكن طلعنا ان كوموكو طاحت في المكان السفلي من الكهف الي فيه وحوش قوية جداً (لا تلخبطوا بين المكان السفلي والقاع لأن كلاهما غير، السفلي فوق القاع) شفنا سرعوف ضخم يحارب دبابير وياكلها ثم اكله كوموكو ضخم والي يبدو كوموكو تظن انها راح تتحول اليه اذا تطورت اكثر؟

كذلك شفنا skets رهيبة جداً نفس حقت الحلزون السام ونهاية المسلسل وعصابة الكائنات السامة واكاديمية الكهف.. كلها مشاهد خورافية وضحكتني كثير XD

الشيء رائع لأن مخرج المسلسل السيد شين ايتاكاجي من متابعتي لأنمياته الاخرى يبرع كثير في المشاهد الكوميدية الخفيفة هذي وماخذ راحته بزيادة في كومو ديسو، الشيء مشهد كوموكو وهي في اكاديمية وطالعة مشاغبة وسوكيبون كأنه جاي مباشرة من سلسلة انمي Teekyuu وهي انمي كل حلقة منه ثلاث دقايق وبرايي هي مشروع شغف ايتاكاجي الحقيقي الي الريدي عمل منه تسع مواسم ورهيب للي يبي يتابع انمي عشوائي كثير ومضحك ::grin::

العظيم في الحلقة ان صحيح ان موديلات الوحوش ما كانت توب ابداً ومنها موديل القرد الي تقول لعبة بلاستيك لكن يا الهي مشهد معركة كوموكو مع القرود كان حاجة ايبك، اخراجها والكوريجرافي وخرابيط الايديتنج لسه مش توب نوتش لكن المشاهد كانت tense وكنت واقف على اصابع رجولي في كل مشهد يصير! شعور العظمة كان موجود بقوة وطلعت راضي واجد لما العنكب الصغير انتصر في الاخير على جحافل القرود::rock::

صارت عندي قناعة ان المسلسل حتى لو استعان بسي جي لك عليه في مشاهد معينة لسه لقطات مش قصيرة تجيك تو-دي وشفنا هالشي في القرود البيضا وكيف المشاهد المهمة تحصل هالمعاملة فما شايل كثير على طاقم العمل واضح يسوون اقصى الي يقدرون عليه ويبون يطلعون المسلسل بشكل جيد حتى مع limitations واضحة. المسلسل مش احسن مسلسل بصرياً هالموسم وعن نفسي ما راح انتظر يكون احسن مسلسل وراضي بالموجود^^

بنهاية هذه الحلقة انهينا اول مجلد في الرواية مع اغفال بعض التفاصيل الي اتوقع تجي بعدين، وعلى كذا نظريتي ان الـ 24 حلقة راح تغطي خمس مجلدات هي الاقرب للحدوث. اربع حلقات للمجلد الاول وخمس حلقات لكل مجلد بعده لين المجلد الخامس والله اعلم.

لو صار ووقفوا على المجلد الخامس اكثر من ممتاز بصراحة احتمالية عمل موسم ثاني راح تكون اقوى بكثير وقتها. أنا راضي كثير بالاقتباس في الانمي حتى الان كقارئ اللايت نوفل واتمنى يستمر كذا للاخير :blush:
 

بندول

Moderator
مشرف
الختامية كاملة

اوكيتا سان دايشوووورييي

الحقيقة اوي يوكي هي اللي محلية الانمي، سيو مبدعة جدا.
المشروع افضل قرار اتخذوه فيه هو تعيين اوي يوكي سيو لكوموكو قسم بالله اثنينهم لايقين جداً على بعض ::laugh::
 

MH MD

Moderator
مشرف
شفت الأربع حلقات اللي نزلت دفعة وحدة.
قد الهايب؟ لا، اللي شفته كان أحسن من الهايب!
الانمي عليه جو ممتع غريب لكن داخل مزاجي بالضبط، من تشوف الاوبيننج الميتال والايندينج المصروعة واللحن البسيط حق بريفيو الحلقة القادمة، خلاص حبيت هذا الشيء.
العنكبوتة عظيمة، ومسلية للنخاع، كونها تقدر تكون بهالتسلية وهي فعليا شخصية وحيدة ما تخاطب غير نفسها، هو إنجاز، يزيده قوة التمثيل الصوتي الخارق من يوكي آوي، مش شيء طبيعي.
جانب البشر يمكن يطلعك من الجو بأول حلقة بعد ما تشوف جانب العنكبوتة المميز والغريب، بس من ثاني وثالث حلقة يصيروا أفضل وقت ما تفهم سالفتهم بشكل اكبر، واضح بيبنوا لشيء أكبر قدام، غير انه تنويع ضروري جدا هنا، على قد ما العنكبوتة مسلية لكن ما ابغى اشوف انمي كامل جوا كهف مظلم وما نعرف شيء عن باقي العالم.
الحلقة الرابعة تركيز كامل على العنكبوتة وكانت حلقة سرفايفلية بحتة، جانب كيف ان العنكبوتة تنجو من المصاعب الصعبة بالكاد شيء عظيم، وكان الشيء بقمته بهذه الحلقة.

قدامي عشرين حلقة زيادة منها؟ عظيم، عظيم للغاية، سجلوني فان جديد.
 

بندول

Moderator
مشرف


لقطة تشبيه كوموكو بالقنبلة كانت حاجة مش طبيعية ::laugh::


أكثر حلقة للحين شرحت في الستاتس وجانب "اللعبة" من المسلسل، الشيء تناوله هنا حسيته حاجة "جيمنج" اكثر بكثير من انميات ايسكياي توديك لعالم جيمنج حتى! لسه مش حاجة مستفيضة نفس اللايت نوفل (الرواية الخفيفة صفحات تلو صفحات تشرح في المهارات(Skills) والالقاب(Titles) وكيف يشتغل نظام اللعبة/ستاتس بشكل عام) لكن حبيت كيف ركزوا اكثر على المهارات الاهم وعلى راسها الـ pride الذي تكاد تكون اهم مهارة في ترسانة كوموكو طوال المسلسل. كوموكو الفخورة المليئة بالخيلاء.

كذلك يتراءى لنا ان كوموكو عندها مهارة ديمن كنج؟!! حتى تنكت ان البيلد تبعها يجهزها عشان تكون الديمن كنج حق العالم؟ "أنا عنكبوت، وايضاً لورد الشياطين". حسها الفكاهي غريب عجيب XD

على الجانب الاخر، يوري مجنونة وفاناتيك لدينها الجديد. والشيء الذي جعلني احب جزئيتها كثيراً ان نادر نرى مسلسلات ايسكياي تتطرق لتأثير البيئة على الشخصيات او بالاصح كيف معيشتك لسنوات طوال يغير في شخصك. يوري مثل ما عرفنا يتيمة تخلى عنها ابواها للكنيسة يوم كانت رضيعة وتربت في كنيسة كلمة الاله. الشيء خلاها تتبنى تعاليمهم بحماسة شديدة جداً. ومن التفاصيل الي اغفلها الانمي ان صوت الاله(صوت المرأة الي يعلمك بمهاراتك ولفلك) يتكلم معك بلغة تفهمها. بمعنى ان يوري اول ما سمعت صوتها كانت تتكلم معها باليابانية ومن هذا المنطلق تعلقت كثيراً به عاطفياً.. هي كانت غريبة وخائفة لما وجدت نفسها في عالم ما تفهمه وصوت الاله طمأنها وذكرها بعالمها القديم.

التابو هو أمر مُحرم. يستوجب القتل كيف تملك مهارة الاله يقول انها محرمة!!! همممم

سعيد ان كوموكو اخيراً حصلت حاجة لذيذة تاكلها بعد اربع حلقات من العذاب، لكن شكلها راح تبني ميولات خطيرة مع خطابها المحموم كيف راح تصيد السلور للانقراض :grin:


السي جي الحلقة هذه ارحم بواجد من العاب البلاستيك الحلقة الماضية (&)

الشيء مثير للاهتمام لأن واضح للعيان ان المسلسل يقدر يجيب سي جي جيد لو بغى، احد القرارات الي ايضاً حبيتها كثير من المخرج ان بعض لقطات الوحوش السي جي الكلوز اب تكون مرسومة يدوياً فيها ويعطي شعور انك تتابع حاجة حية ومش نفور كامل. ايتاكاجي مخرج عبقري و creative :openmouth:
 

Black Wolf

Woolfe The Maestro
3 + 4 + 5

حرفيا كل حلقة كنت احسها تنتهي بسرعة كبيرة من درجة المتعة العالية المقدمة هنا

العمل لا يخلو من المشاكل هنا وهناك ولكن المادة المقدمة هنا فعلا رائعة ومميزة ومش دائما نحصل عمل على هذه الشاكلة

العمل ان كان من ناحية الكوميدية الرهيبة هنا او من ناحية الجدية المتمثلة في السيرفايفل، كثير حبيت الخلطة هذه، وبتحس حالك فعلا داخل لعبة وبدك تطور من نفسك من اجل المرور من هذا المكان او قتال هذا الوحش المعين، مع القدرات ومسألة التطور كان كتقديم ممتازة.

بعيدا عن بعض العيوب ولكن فعلا العمل مميز واكثر من رائع ::rock::
 

Black Wolf

Woolfe The Maestro
" يمكنني اطلاق نكتة سيئة، لكن لا يوجد احد هنا ليعلق عليها

هذه هي حياة الوحيد

حسنا لنتابع ..... "

::laugh:: ::laugh:: ::laugh:: ::laugh:: ::laugh:: ::laugh::

من الان شخصية الموسم والسنة تحددت خلاص، العنكبوتة شخصية اسطورية ::laugh::
 

بندول

Moderator
مشرف


*أحد يتذكر اعلان آبل للـ iPod؟ الاعلان القديم ما غيره، same energy هنا والشيء ما تعدينا ست حلقات والانمي مكينة culture references يمين يسار متأكد طاقم العمل مستمتع جداً بالشغل عليه ::laugh::*


أخيراً شفنا يوليوس الي صدع راسنا به شون على الحقيقة، قسم بالله مقطع بداية الحلقة لما فاي تقول له خلاص ياخي يرحم امك وقف كلام عن اخوك كأنك عشيقته خاطبني وجدانياً :expressionless:

كذلك رأينا تطور كوموكو الي دايماً نشوفه في اغلفة الانمي الدعائية وهالمرة يدينها كأنها منجل سعيد عشانها تقدر تقطع اللحم بشكل جيد الان لول. قتالها مع سمكة الانقليس ورانا تشكيلة جيدة من مهاراتها والاخت اخذت مهارات مفيدة جداً خصوصاً الفورسايت تقدر تشوف المستقبل او على الاقل تتنبأ به. كوموكو ايضاً صارت قوية جداً مع تطورها الاخير ومن شدة قوتها صار عندها شيزوفيرينيا وعملت شخصية كوموكو ثانية في دماغها ويسولفون مع بعض شخصية الموسم بجدارة صارت شخصيتين اللحين :grin:

طبعاً جزئية يوليوس في الاخير والبارتي حقه يوم تحاربوا مع عناكب ضخمة وعنكب ابيض صغير لكن اقوى عنكب هي لب الحلقة. في حاجة تصير في الخفاء.

لكن اكثر حاجة انتظرتها في الانمي وهو ظهور الديمن لورد اخيراً حصل، يا ان ظهورها هيبة ما بعده هيبة حبيت المشهد وكيف الكاميرا ما تجيب وجهها الكامل بل نصفه وهي تتكلم وتعبر عن انزعاجها ثم بوم هذا المشهد!



فايب كاسلفينيا واعمال مصاصي الدماء بقوة، قشعريرة والله!


متضايق من شغلة معينة في الانمي، شخصياً اشوف مشاهد القتال الستوريبورد واللاي-أوت حقها ممتاز لكن التحريك والاخراج نفسه في بعض هذه المشاهد يخليني ما استوعب وش يصير في الشاشة مين يضرب من وايش يصير بالضبط. الحلقة السادسة مشهد قتالها الاخير كان فوضى ولا قدرت اتبع مسار القتال بشكل واضح للاسف. اتمنى القتالات الجاية يخففوا من هالشي :/
 

Cloud_no_sora

True Gamer



اوكي اظن اني فهمت الان ايش سالفه هذه العناكب ::laugh:: فكرة شاطحة والله تذكرني بهذا بس هنا مو شي تخيلي وانما شخصية اتجسدت فعلا شكلها بداخلها ::laugh::

بالحلقة السابقة من تناولت سمكة السلور ودمعت عينها لانه واخيرا اتناولت حاجة لذيذة والله بكيت معاها كسرت خاطري فعلا وحاسس بيها :cry:

وبالاخير في نقطتين حاب اتكلم عنهم
النقطة الاولى بخصوص ضهور البطل يوليس ... اول ضهور له وهدفهم كان عنكبوت اتوقعت انه قادمين علشانها لانها اولا بسبب كلام يوري عن "المحرم" ويجب قتلة وثانيا لانه العينتين نفسها ما شاء الله منطلقة بطريقها علشان اتكون ملكة شياطين ::laugh:: وتوقعت انه بتلتقي بي وتصير احداث وبالاخير هو الي بيخرجها من هذا المكان بس كنت خاطئ بس الي همني انه العناكب الثانية الي التقى بيها البطل ورغم انه ما اظن انه اضهرو مستواها بس سمعة البطل شكلها بس كلام نظرا لمعاناته اثناء قتالة مع العناكب لوول وايضا القتال نفسة واني اعرف انه الفريق الشغال على الانمي ما له تلك الامكانية بصنع قتالات وحاول يضهر الامر بشكل كوول بس النتيجة كانت غريبة وعشوائية ::confused:: وهذا يقودني للتكلم عن النقطة التالية :
والنقطة الثانية هي كيف بيتعامل الفريق مع الانمي من تخرج كوموكو وتلتقي بالبقية وما الى لذلك؟ ما اظن بيختلف كثير عن الي شاهدناه هذه الحلقة بس اظن وقتها حيكون شي غريب

وبالاخير وبما انه هذا الرد المفروض ينكتب اول البارح بس انشغلت مع صديقاتي (i wish ::cry::) فبس حاب اترك هذا هنا
::involve::
 

بندول

Moderator
مشرف
@Cloud_no_sora

ياخي احبك ::rock::

اوكي اظن اني فهمت الان ايش سالفه هذه العناكب ::laugh:: فكرة شاطحة والله تذكرني بهذا بس هنا مو شي تخيلي وانما شخصية اتجسدت فعلا شكلها بداخلها ::laugh::
الحمدالله انا مش الوحيد الي فكر ان الفكرة تتشابه كثير مع مجلس كاتارينا الاعلى لكن كوموكو اخذت الوضع حبتين زيادة وطلعنا بانفصام شخصيات ::laugh::

النقطة الاولى بخصوص ضهور البطل يوليس ... اول ضهور له وهدفهم كان عنكبوت اتوقعت انه قادمين علشانها لانها اولا بسبب كلام يوري عن "المحرم" ويجب قتلة وثانيا لانه العينتين نفسها ما شاء الله منطلقة بطريقها علشان اتكون ملكة شياطين ::laugh:: وتوقعت انه بتلتقي بي وتصير احداث وبالاخير هو الي بيخرجها من هذا المكان بس كنت خاطئ بس الي همني انه العناكب الثانية الي التقى بيها البطل ورغم انه ما اظن انه اضهرو مستواها بس سمعة البطل شكلها بس كلام نظرا لمعاناته اثناء قتالة مع العناكب لوول
هم الانذال لمحوا لهالشي لأن كوموكو في الميدل سانتروم والهيرو اخر الحلقة الماضية ذاهب لنفس المكان وتهيا لنا انهم راح يتلقوا ببعضهم البعض. ترا الجريت تاراتيكت وحوش جداً جداً قوية فالي عمله البطل مش هين. كذلك العنكب الابيض الصغير هو اخطر مخلوق في الحلقة لأن لو لاحظت ما هزموه اساساً بل ارتعد المسكين لسبب ما نعرفه واستغلوا الفرصة بس ولا لو ما ارتعد انسى يذبحوه يمكن يقتلهم هو؟

وايضا القتال نفسة واني اعرف انه الفريق الشغال على الانمي ما له تلك الامكانية بصنع قتالات وحاول يضهر الامر بشكل كوول بس النتيجة كانت غريبة وعشوائية ::confused::
اتفق معك، لكن ترا المخرج ذا عنده خبرة كويسة في القتالات، هو نفسه مخرج انمي بلاك كات وبين-تو وكلهم حصلوا مشاهد قتالية ممتازة كثير. لكن مشكلتهم هنا ان يمكن الانميتورز مش كويسين كثير في هالامور نظراً لأن الاستوديو صغير وما يقدرون يستقطبوا انميتورز مشهورين وممتازين والله اعلم.

لكن لو تتذكر مشهد البشر في الحلقة الاولى، ترا يعرفون يعملوا مشاهد انميشين كويسة^^


والنقطة الثانية هي كيف بيتعامل الفريق مع الانمي من تخرج كوموكو وتلتقي بالبقية وما الى لذلك؟ ما اظن بيختلف كثير عن الي شاهدناه هذه الحلقة بس اظن وقتها حيكون شي غريب
تقصد ايش بالضبط؟ كيف راح يعملوا الانميشينز والقيمة الانتاجية يعني؟ اتوقع راح تكون كويسة حتى لو فوضوية لسه راح يعطون الاحداث حقها. انا ترا ودي مسك الانمي فريق متمكن كثير انتاجياً وطلعنا بجوبلس هنا ايضاً لكن هذا الي عندنا ولازم نرضى فيه @@
 

Cloud_no_sora

True Gamer
ياخي احبك ::rock::
اني احب ايميليا :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:

ترا الجريت تاراتيكت وحوش جداً جداً قوية فالي عمله البطل مش هين. كذلك العنكب الابيض الصغير هو اخطر مخلوق في الحلقة لأن لو لاحظت ما هزموه اساساً بل ارتعد المسكين لسبب ما نعرفه واستغلوا الفرصة بس ولا لو ما ارتعد انسى يذبحوه يمكن يقتلهم هو؟
يعني كنت متوقع الملقب بالبطل مستواه بمستوى ملك الشياطين او كذا خصوصا بعد ما سبانا اخوة الصغير به :laughing:
تقصد ايش بالضبط؟ كيف راح يعملوا الانميشينز والقيمة الانتاجية يعني؟ اتوقع راح تكون كويسة حتى لو فوضوية لسه راح يعطون الاحداث حقها. انا ترا ودي مسك الانمي فريق متمكن كثير انتاجياً وطلعنا بجوبلس هنا ايضاً لكن هذا الي عندنا ولازم نرضى فيه @@
مش قصدي بس على القتالات ... قصدي تواجد كوموكو مع باقي الشخصيات لانه الان اغلب ضهور كوموكو وما حولها cg لهذا السالفة شوي ضايعة ولهذا عندي فضول اشوف تواجدها وتفاعلها حول و مع باقي الشخصيات ال2d ونظرا لكيف هي عبارة عن انيرجي درينك وكتلة من الفوضى فتواجدها معهم حيكون اكثر غرابة مما هو الوضع علية ::laugh::
 

بندول

Moderator
مشرف
يعني كنت متوقع الملقب بالبطل مستواه بمستوى ملك الشياطين او كذا خصوصا بعد ما سبانا اخوة الصغير به :laughing:
اعتقد انه مش بقوة الديمون لورد لان مشهدها الاخير في الحلقة طلعها كانها تعرف وش الي صار معه في الدنجن وقاعدة تخطط وكانها تشوف واحد اقل منها مش بمستواها.

لكن يظل الهيرو مقدر له يهزم الديمن لورد ولا؟ او يمكن انا لعبت اجزاء كثيرة من دراجون كويست ::whistle::


مش قصدي بس على القتالات ... قصدي تواجد كوموكو مع باقي الشخصيات لانه الان اغلب ضهور كوموكو وما حولها cg لهذا السالفة شوي ضايعة ولهذا عندي فضول اشوف تواجدها وتفاعلها حول و مع باقي الشخصيات ال2d ونظرا لكيف هي عبارة عن انيرجي درينك وكتلة من الفوضى فتواجدها معهم حيكون اكثر غرابة مما هو الوضع علية ::laugh::
فهمت عليك انت تقصد كيف كوموكو السي جي راح يضعونها مع البشر التو-دي اذا التقوا صح؟ ترا شفناهم يرسمون كوموكو تو-دي في كذا لقطة فاحتمال كبير يسوو هالشي اذا جات ذيك الاحداث. هم لجؤوا للسي جي الكامل مع الوحوش لان صعب تحصل طاقم متمرس يرسم وحوش باستمرار لان الانميتورز متعودين يرسمون بشر على الدوام بالاضافة للميزانية المحدودة حطوها في الحسبان. المخرج قرر يقسم الانمي لستاف سي جي وتودي من هذا المنطلق وقرار موفق

لسه مصممي الوحوش سوو شغل محترم واستوديو السي جي شغله مش سيء ابدا
 

STARDUST

Hardcore Gamer
النقطة الاولى بخصوص ضهور البطل يوليس ... اول ضهور له وهدفهم كان عنكبوت اتوقعت انه قادمين علشانها لانها اولا بسبب كلام يوري عن "المحرم" ويجب قتلة وثانيا لانه العينتين نفسها ما شاء الله منطلقة بطريقها علشان اتكون ملكة شياطين ::laugh::
هو الحقيقة من اللي استنتجته انه كان يلاحق العنكبوت الابيض القوي اللي قاتله في الحلقة اصلا مو اوي يوكي.
وطالما هزم العنكبوت لاحظ قوة اكبر، والشي اظن يدل على البنت اللي في نهاية الحلقة اللي في قلعة دراكيولا، لانها اذكر لمحت للشي ذا، ما اظن احد يعرف عن اوي يوكي للان... الا لو المغامرين اللي قبل كم حلقة(اللي كانوا يلاحقوا بيضة التنين) لهم دخل في الموضوع ونقلوا خبر للبطل، مع اني مدري ليه ممكن يحسوا بالخطر من عنكب صغير بريء يحاول النجاة لا غير...(يب ما اذكر اسم عنكبوتتنا للان)...


اوه بالمناسبة... ما قرات النوفل للان، حتى ما فتحتها، مدري ليه، اصلا كم مجلد الانمي اقتبس للان؟
جلست افكر في الموضوع والنوفل مع انه تبدوا افضل كتابيا الا انه مافيها التعليق الصوتي العظيم ذا.
حتى شيكت على اول كم شابتر من المانجا، رسمها ممتاز يا جماعة بس هونت ::laugh:: . لذلك شكلي بكون معاكم بالانمي لاخر نفس... ::happy::
 
أعلى