hits counter

رسميا الانتهاء من تطوير Death stranding

Lord Kaido

ONE PIECE (20) YEAR
#2
::involve::::involve::::involve::

حان وقت اطاحة كينجدوم هارتس ٣ عن عرش العاب هاد الجيل
تجربة فريدة من نوعها من ابو الكجم يا سلام يا سلام

اول لعبة تعتمد على ربط الخريطة بهدف التواصل مش فقط عشان تكتشف وتفتح مهمات جديدة

اول لعبة رح تحاول تقدم ادوات غريبة للوصل للهدف كوجيما لسا ما استعرض كل شيئ من اللعبة

اذكر استعراض ميتال جير ٥ كان التركيز على استخراج الاعداء بس لما لعبتها مليون شغلة اقدر اعملها
 
#7
وين اللي كان يقول كوجيما يتأخر في التطوير؟ ثلاث سنوات وتسعة شهور منذ انضمامه مع سوني، اختار المحرك والكاست وافتتح استديو وب٨٠ مطور فقط طوروا لعبة عالم مفتوح وبافكار جديدة.. انجاز عظيم لكوجيما وفريقه وصدقت سوني لمن قالت ديث ستراندنق اسرع لعبة في التطوير قد شافوها
 
#8


مبروك لكوجيما برودكشنز/سوني والمشاركين بعملية تطوير DS عموما، انجاز كبير في وقت قصير يستحقوا الثناء عليه، أتمنى النجاح للعبة
مان الى الان مش مصدق إننا بنلعبها بعد شهر وشوي!





ديث ستراندنج رحلة للذكرى من وقت الكشف عنها الى الان، الكثير حصل من دراما كونامي/PT، خروج كوجيما، تعاون سوني/كوجيما، تجول كوجيما العالمي للبحث عن محرك لمشروعه واختياره لـ ديسما محرك جوريلا جيمز، مشاركة نورمان/مادز و ديل تورو، التريلرات المجنونة والغامضة وتحليلات الفانز الشاطحة ووو.....

أبغاها الان ما أقدر انتظر أكثر ::sad::

________________________________




<3
 
التعديل الأخير:
#10
وين اللي كان يقول كوجيما يتأخر في التطوير؟ ثلاث سنوات وتسعة شهور منذ انضمامه مع سوني، اختار المحرك والكاست وافتتح استديو وب٨٠ مطور فقط طوروا لعبة عالم مفتوح وبافكار جديدة.. انجاز عظيم لكوجيما وفريقه وصدقت سوني لمن قالت ديث ستراندنق اسرع لعبة في التطوير قد شافوها
اعتقد طبيعة اللعبة ساعدتهم عالم فارغ و ميت بعد الكارثة إلخ
طبعاً هذا لا يقلل من جهد الفريق الكبير في اصدارها .
 
#11
بعيدًا عن كل هذا، كوجيما كمطور يستحق بعدما كان في سراديب كونامي، على الأقل الآن يُمكن أن يحصد الثناء ويتحدث عن مشاريعه وفق طريقة عمله، الرجل شغوف للغاية ويستحق أن يقود فريقًا يختاره. الظريف في الأمر أن البعض انقلب من "هذه اللعبة ليست من نوعي ولا أهتم بها" لـ"لما هذه اللعبة موجودة؟" وهذا يُظهر أن كوجيما بالفعل حالة شاذة ومُطور مُتفرد.

لا أحب أمانة ألعاب كوجيما، لذا لا أعتبر نفسي مُعجبًا تحت أي ظرف، لكن Death stranding كانت قادرة على لفت انتباهي، وهذا ربما تأكيد على أن كوجيما كان بحاجة فعلًا لمشروع جديد، والأكثر أن هذا يُمكن أن يقود لمشاريعٍ مخلتفة تؤثر على سوق الألعاب كاملًا، ليست مبالغة نظرًا لما أحدثه بمجرد ديمو اختباري.

هنيئًا له ولمعجبيه.
 
#13
انا احيي عيدي المطيري على شجاعته

انا مو عارف كيف قدر يكمل عمله بعد وقوف سيد النقاد أمامه
لو كنت مكانه كنت بحرق اللعبة وبنتحر لو سيد النقاد تعرض لي
 

MH MD

Moderator
مشرف
#14
٤سنين الا ثلاث شهور وب٨٠ موظف بس؟ زينوبليد ٢ اتطورت بحدود سنتين من اصدار لعبتهم السابقة وب٤٠ موظف فقط بما ان الباقين انشغلوا بزيلدا وعلى جهاز ما يعرفوا مواصفاته، وطلعت لعبة اربيجي ضخمة جدا، اشوفها انجاز اعظم وتطوير اسرع imo

لسه اللي عمله كوجيما كويس بس يستحسن ننتظر اللعبة الكاملة عشان نحكم بشكل افضل اذا فيها نواقص او حجم عالم صغير او غيره

خبر عدم الحاجة لاشتراك البلس شيء ممتاز جدا وذكرني بلعبة جورني، يا ليت العاب فروم كانت نفس الشي
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#15
من أكثر الأمور إلي ساعدت في إنهاء اللعبة بسرعة قياسية هو أن كل شيء في اللعبة موجود في رأس كوجيما من البداية، و أيضاً الدعم الإستثنائي من سوني، و واضح فريق كوجيما الجديد موهوب

إنجاز عظيم فعلاً، أتوقع معدل تقييم مرتفع للعبة
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#16
أتمنى اللعبة تنجح بصراحة هذه اللعبة الوحيدة التي ترجعني ذكرى مجس 2 (أفضل ميتل جير)، تعرف ذاك الشعور الغريب والإحساس بالخطر بكل خطوة والأتموسفير الجبار واللامحدوية بالأفكار مهما كانت شاطحة. ذا مفقود من مجس 2 وكانت الاتجاهات أمنة وفان سيرفس بعدها لكن هنا كل الحنين يرجع لتلك التجربة.
 
#17
٤سنين الا ثلاث شهور وب٨٠ موظف بس؟ زينوبليد ٢ اتطورت بحدود سنتين من اصدار لعبتهم السابقة وب٤٠ موظف فقط بما ان الباقين انشغلوا بزيلدا وعلى جهاز ما يعرفوا مواصفاته، وطلعت لعبة اربيجي ضخمة جدا، اشوفها انجاز اعظم وتطوير اسرع imo
ديث ستراندنج دخلت بالـfull development في 2017


الظروف اللي مر فيها كوجيما، مشروع تربل A بـ سكوب/سكيل طموح وأفكار اوريجنال، استخدام محرك جديد الخ... كلها عوامل تخلي عملية تطوير المشروع في هذه المدة القصيرة انجاز مذهل ويستحقوا الثناء عليه، عموما ننتظر ونشوف اذا بتكمل وتكون لعبة ممتازة او لا .
 
التعديل الأخير:
#19
للشباب الي طلبوا الكولكتر ايديشن او عندهم خلفية عن الكولكترات الي تكون سولد اوت ..
انا طلبت نسخة لي لكن واحد من الشباب يبغى نسخة لكن مخلصة للاسف لكن قلت له اتوقع انه بيوم الاصدار بامازون ناس كثير ما راح تتدفع وراح يتكنسل طلبها وراح ترجع للطلب لوقت معين وقلت له بتأكد من هالشىء ؟
هل هذا الشىء صحيح وبيصير ولا صعب يحصل ؟
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#20
للشباب الي طلبوا الكولكتر ايديشن او عندهم خلفية عن الكولكترات الي تكون سولد اوت ..
انا طلبت نسخة لي لكن واحد من الشباب يبغى نسخة لكن مخلصة للاسف لكن قلت له اتوقع انه بيوم الاصدار بامازون ناس كثير ما راح تتدفع وراح يتكنسل طلبها وراح ترجع للطلب لوقت معين وقلت له بتأكد من هالشىء ؟
هل هذا الشىء صحيح وبيصير ولا صعب يحصل ؟
نعم راح يصير غالباً، لكن إذا صار لازم تكون سريع لأن بيخلص في دقائق
 
#22
انا فهمت فكرة عالم اللعبة، لكن هل هو اللعبة نفسها؟
هل توصيل الطلبات هو محور القصة، بهالحالة مو قادر الا ان اتخيل ملل كثير يليه شي جميل واحد، ونفس الشي يدور في حلقة.
 
#23
عندي ثقة في أن اللعبة ستكون تجربة لا تنسى و مليئة بلخفايا و الأسرار فإبداع كوجيما في سلسلة ميتال جير لا يخفى على احد سواءا من حيث حبكة القصة او الجمبلاي المبتكر او اي شيء آخر فهو يحب الكمال في ألعابه

تذكرت mgs2 كانت ولا زالت قفزة تقنية مذهلة لم ولن أشاهد مثلها أبدا رغم ذلك لم تتجاوز فترة تطويرها الأربع سنوات منذ فترة إطلاق mgs1 و التي هي أيضا معجزة بشرية يستحيل تقليدها
(يعجز لساني عن وصف سلسلة ميتال جير)

أظن أن كوجيما يطوع الكمبيوتر كما يريد، وفر له الموارد فقط و سترى العجب إلى درجة ستبدو لك كل الألعاب الأخرى كأنها من صنع مبتدئين.
 
التعديل الأخير:
#26
ينتابني شعور غريب انه خلال حوالي شهر حلعب لعبة من كوجيما بدون البيق بوس وبدون سوليد سنيك ولا اسولوت ولا عالم ميتال جير ، اشياء لطالما ارتبطت فيه على مدى عقود .
والان احنا مقبلين على تجربة Fresh تماماً ونا كلي حماس لها .

عجل علينا يا نوڤمبر ::involve::
 
#28
ان شاء الله تنجح نجاح مربح ليستمر كوجيما في العاب AAA
كلامك يشرح كل شىء انا ابغى اقوله وبرضوا قلته بموضوع سابق .. خايف جدا على مستقبل كوجيما وخايف على سمعته
لاول مرة بحياتي كلها اهتم بمطور لان ثلاث ارباع الالعاب الي لعبته بحياتي ما اعرف مطورينها (الي اعرفهم كوجيما وميزاكي وحق ريزدنت ايفل بس وناسي اسمه برضوا ) لان الناس حاليا مو مهتم اذا اللعبة عجبت البعض او حبوها
اول مرة اشوف مجموعة كبيرة من الناس تتمنى فشل لعبة معينة وتتمنى ان كوجيما يفشل لان جزء كبير منهم ما لعب ميتيل جير وتشبيح عشاقه كان منرفز لهم لكن انا يهمني كوجيما يبقى يصمم العاب الى الابد .. الرجل ايقونه بعالم الالعاب وكل شىء بعالم ميتيل قير كان بيرفكت بسببه
اوك في النهاية حتى لو فشلت ما اضن كوجيما بيوقف صناعة العاب لكن الخوف من الضغط الي بيكون وقت صناعة لعبة ثانية وكيف الناس ما راح تقتنع فيها وكمية سلبية عليها لذلك اتمنى تنجح نجاح باهر وبكل المقاييس .. مع اني اثق بكوجيما ويكفيني لو يقدم لعبة بكت سين ومقاطع مثل سلسلة ميتيل جير بكون راضي تماما .. اهم شىء القصة عننديي هي الاساس مع كوجيما
 
#30
٤سنين الا ثلاث شهور وب٨٠ موظف بس؟ زينوبليد ٢ اتطورت بحدود سنتين من اصدار لعبتهم السابقة وب٤٠ موظف فقط بما ان الباقين انشغلوا بزيلدا وعلى جهاز ما يعرفوا مواصفاته، وطلعت لعبة اربيجي ضخمة جدا، اشوفها انجاز اعظم وتطوير اسرع imo
ديث ستراندق رسوميا تنافس افضل العاب AAA العالم المفتوح فالسوق ، زينوبليد ٢ ما تنافس حتى افضل العاب السويتش رسوميا خصوصا على وضع المحمول ، زينوبليد ٢ اقرب الى العاب الـ AA اليابانية اما ديث ستراندق تقارن بمدة تطوير العاب AAA الغربية
 
الإعجابات: MH MD