hits counter

رزدنت ايفل 2 افضل لعبة لي بالتاريخ، الريميك حقيقة!

ABUALI

True Gamer
من قال ان ال AI في الريميك ما راح يتغير... بعدنا ما عرفنا شي.
 

C I D

Gamer
واو! قبل شوي شفت مقطع RESIDENT EVIL 2 REBORN , شي خيالي ! ابدا ماكنت مع الكاميرا خلف الاعب في رزدنت ايفيل كنت دائما مع الكاميرا الثابتة بس الي شفته
شي كبير ! مدري بس هل راح يكون اضافات الغاز ومناطق جديدة ولا بس ابديت للقرافيك بس شغل جبار لريميك من الفان على المقطع الي شفته .
مازلت اتمنى ان الكاميرا تكون ثابتة في الريميك القادم لانه اذا خلوها متحركة بتكون tps على طول :tongueclosed:
بنسبة للاضائة في المقطع هذا رد فريق التطوير من المقطع

Screen_Shot_2015_08_15_at_1_30_51_AM.png



الاضائة خافتة لان الكهرباء مقطوعة عن مركز الشرطة .. وراح ترجع الكهرباء خلال اللعبة ..

 

W.W.W

True Gamer
خذ هالمثال , شرايك في AI اعداء سلسلة ماريو ؟ هل شفت احد يخذهم مثال في سوأ الAI ؟ مع العلم ان ماريو من اصعب العاب البلاتفورم , وصلت المعلومه ؟
معا كامل احترامي
الاستمرار على الغلط لايعني انه صواب
فكرة الزومبي نفسها تحتاج ابجريد كبير

اول ظهور لالزومبي في بداية الستينيات
وحتى هذي اللحظة وعاده مثل ماهو طور شوية على الفكرة
انت لعبت ايفل ويذن كان فيها زومبي
بس هل كانوا مثل الزومبي القديم غبي مرة وثقيل ؟؟
ما فهمنا عليك انت تنتقد فكرت الزومبي عامتا ؟ ولا AI الزومبي في الجزء الثاني بالخصوص ؟
لان لو كنت تقصد الاولى فلنا كلام ثاني , اما لو تقصد الثانيه , فالAI ممتاز وما فيه شي بحسب طبيعة الزومبي المشهوره بغبائها >_>

طيب ؟ ايفل ويذن ورزدنت ايفل4 من افضل الAI الي تقدم لك مخلوقات تشبه الزومبي (مع انهم مش زومبي ترا) غير ان بيئات اللعبه الوسيعه تحتاج هالنوعيه من الاعداء

انت شكلك فاهم وظيفة الAI غلط >_>

ما في قانون يقول ان الزومبي او اي عدو لازم يراوغ ويخادع ويفكر ويتشقلب وسريع على شان نقول عنه AI ممتاز

المهم ان العدو يخدم الجيم بلى بشكل ممتاز بدون مشاكل

ومن الالعاب الي فشلت في هالشي كانت رزدنت ايفل6 ليست الثاني

المشكلة مش من الخلفيات من البيئه نفسها
RE 4 المنطقة الوحدة حجمها كبير ولهذا الزومبي القديم مارح يناسبها
الا اذا كانت اعدادهم اكثر من 100
ما شاء الله عليك , هذاك جاوبت على نفسك >_>

الزومبي في الثاني لو نقلناه لجزء الرابع بدون تعديل على الAI بكون كارثي لان بيئة الرابع غير مناسبه له , والزومبي يحتاج تعديل

بينما في الثاني ما بكون في مشاكل

ليش نعيد الاسطوانه وانت فاهم هالشي ؟
عدو سهل =/= AI
ذكاء الاعداء في ديفل ماي كراي 3 اعتقد انك قلت افضل من الرابع
طيب اذا وضعت مستوى هيل او هيفن هل يتغير لا

مش سهل بمعنى حرفي

اقدر العب رزدنت ايفل2 على الايزي وبكون الزومبي سهل , لكن سهل بشكل حلو ومع ذلك تحس نفسك تنجز شي

روح العب السادس لو تبي على اعلى صعوبه , اللعبه خرابيط , AI الزومبي جاي غلط مع مهارات ليون الفنونيه في اللعبه ما في موازنه في طريقة اللعب , يمكن اي احد يلعب اللعبه كارتيه بدون اسلحه , بأمكانك تهرب بسهوله
تحس المطور غبي وكان قصده شي لكن اللاعبين اذكى منه واكتشفوا ثغرات تخلي اللعبه غبيه عند الكل

عطيتك مثال لماريو فوق , عاد اذا ما فهمته , فخلصت محاولاتي كلها ^^
 
الشعب كله ضدي
صرت احس اني بانتهي كذا

1gif-9d7cc6.gif


الي عنده نية يحاول
احتمال كبير يحصل قليتش وتموت بدالي
هههههههههههههه ليش تاخذها ان احنا ضدك مو لهالدرجة XD

مجرد عدم توافق بالآراء و هذا شي وارد جدا :)
 

شيطون

DMC Lover
ما فهمنا عليك انت تنتقد فكرت الزومبي عامتا ؟ ولا AI الزومبي في الجزء الثاني بالخصوص ؟
لان لو كنت تقصد الاولى فلنا كلام ثاني , اما لو تقصد الثانيه , فالAI ممتاز وما فيه شي بحسب طبيعة الزومبي المشهوره بغبائها >_>

اثنينهم

الزومبي غبي ممكن امشيها
لكن انك اذا تعدته
اذا بيعكس لازم يمشي بعدين يلف
يحسسك انه يمشي في دوار

صعبة على طول تلف
صعبة تتحرك اول ماتشوفني
لانه فيه احيان كثيرة الواحد جامد مثل الحجر
متى يتحرك اول ماتتخطاه ناقص يقول
والله ماتحرك الا بعد ماتمشي

فهذي مشكلة من اللعبة نفسه مش من طبيعة الزومبي القديم

ما شاء الله عليك , هذاك جاوبت على نفسك >_>

الزومبي في الثاني لو نقلناه لجزء الرابع بدون تعديل على الAI بكون كارثي لان بيئة الرابع غير مناسبه له , والزومبي يحتاج تعديل

بينما في الثاني ما بكون في مشاكل

احنا نتكلم عن AI ولا البيئة
انا دائما اتكلم عن الزومبي وعن الا AI الضعيف

تحركاتهم و AI رح يضل نفسه
سوء كنت تقاتلهم في الربع الخالي
ولا خيمة

انت تربط الاشياء المحيطة بال AI وتعتبرها هي AI
مثل الموارد والبيئة معا انه مالها شغل بتحديد AI
تحركات الاعداء وبرمجتهم هي الي تحدد ذكائهم مش البيئة ولا الذخيرة
الزومبي رح يكون نفسه ذكي غبي
هو نفسه الي بتواجه في مزرعة مساحتها عشرين كيلو
و خيمة صغيرة

عطيتك مثال لماريو فوق , عاد اذا ما فهمته , فخلصت محاولاتي كلها ^^

ماعمري لعبت غير الفطر حق العائلة وتينس وبارتي 3 على N64 حتى مالعبتهم على الجهاز
على محاكي قبل فترة قصيرة
فالاعداء حق ماريو ماعرفهم الا في الفطر
 

شيطون

DMC Lover
هههههههههههههه ليش تاخذها ان احنا ضدك مو لهالدرجة XD

مجرد عدم توافق بالآراء و هذا شي وارد جدا :)

اعرف بس حبيت استغل الوضع حاصل
في اني هاجم يوبي سوفت وقليتشاتها الي مت بسبب بعضها :tearsofjoy::tearsofjoy:
 

dro

Versus XIII Epic
اتوقع السنين الماضية لما احد المطورين يطلب من الأدارة انهم يوافقون على ريميك ل RE2 رد الأدارة كل مرة يكون : ( إذا سكوير عملت ريميك لفاينل فانتسي 7 وقتها يصير خير ) .. كأنهم يقولون المثل الدارج ( إذا حجت البقرة على قرونها وقتها يصير خير )

لكن الي ما خطر ببال ادارة كابكوم ان البقرة فعلا حجت على قرونها .. اقصد سكوير فعلا اعلنت عن ريميك فاينل فانتسي 7 فكابكوم ما صار عندها تصريفة بما ان المستحيل تحقق .. اي احد كان يتمنى RE2 ريميك قبل ما يشكر كابكوم يشكر سكوير و نومورا (&) .. طبعا كابكوم تستحق الشكر كانت قادرة على الرفض بس jk
 

YazeedVx

True Gamer
ليه مستكثر علينا RE2 Remake تكون بخلفيات ثابتة و احنا مفتقدين الخلفيات الثابتة من سنين عكسكم انتم ؟
بس عندي تعليق على الاسطوانة هذي اللي تستخدم كثير سواء هنا او بموضوع ريميك فاينل 7, مافي شي اسمه مستكثر علينا, واحنا مساكين ننتظر من زمان, وانتوا جدد, روحوا العبوا العاب ثانية, احنا فانز واحنا الاولى

لا, ابسط حقوقي كقيمر اني اطلب اللعبة بالشكل اللي يناسبني, سواء العب من 1986 او من 2014, الشركة اذا بتنفذ رغباتي او لا شيء يرجع لها بالاخير وصدقني قرارها بالاخير راح تشوف الافضل تجاريا لها, لانها ببساطة تبغى تربح مابتسوي ريميك لسواد عيون الفانز الاوفياء اللي ينتظروا من زمان, لذلك انت اطلب اللعبة بالشكل اللي تبغاه وانا بطلبها بالشكل اللي انا ابغاه والشركة بتفصل بيننا بالاخير p:

طبعا كلامي عن الفكرة بشكل عام ومااخصك فيه صديقي درو
 

dro

Versus XIII Epic
بس عندي تعليق على الاسطوانة هذي اللي تستخدم كثير سواء هنا او بموضوع ريميك فاينل 7, مافي شي اسمه مستكثر علينا, واحنا مساكين ننتظر من زمان, وانتوا جدد, روحوا العبوا العاب ثانية, احنا فانز واحنا الاولى

لا, ابسط حقوقي كقيمر اني اطلب اللعبة بالشكل اللي يناسبني, سواء العب من 1986 او من 2014, الشركة اذا بتنفذ رغباتي او لا شيء يرجع لها بالاخير وصدقني قرارها بالاخير راح تشوف الافضل تجاريا لها, لانها ببساطة تبغى تربح مابتسوي ريميك لسواد عيون الفانز الاوفياء اللي ينتظروا من زمان, لذلك انت اطلب اللعبة بالشكل اللي تبغاه وانا بطلبها بالشكل اللي انا ابغاه والشركة بتفصل بيننا بالاخير p:

طبعا كلامي عن الفكرة بشكل عام ومااخصك فيه صديقي درو

الريميك موجه للفانز القداماء با الأصل ثم الجدد و القداماء و غالبا الجدد يشوفو ريميك الأول تجربة شبه بيرفكت لهذا يتمنى ريميك الثاني يكون زيه .. اما محبين ال TPS لعبو بهذا الأسلوب لحد ما ملو منه و امامهم المزيد من التجارب سواء من السلسلة الرئيسية الي راح تتخذ هذا التوجه اكيد او ريفليشينز .. لهذا اتمنى نشوف ريميك الثاني يعيد تجارب جزئي الجيم كيوب الي ما استمرو رغم ابهارهم لليوم

فيه حل ذكي ان كابكوم تعمل زي سكوير ناحية DQ11 .. و هو ان تقدم الخيارين اللعب با اسلوب الريميك و TPS و انت اختار ما يناسبك .. لكن غالبا مستحيل عمله لهذا اتوقع ان التطوير راح يمشي برغبة الفانز اي نفس توجه ريميك الجيم كيوب .. و سواء كانت خلفيات ثابتة او TPS ابغى اشوف مظهر مبهر و مو رخص
 

شيطون

DMC Lover
اتوقع السنين الماضية لما احد المطورين يطلب من الأدارة انهم يوافقون على ريميك ل RE2 رد الأدارة كل مرة يكون : ( إذا سكوير عملت ريميك لفاينل فانتسي 7 وقتها يصير خير ) .. كأنهم يقولون المثل الدارج ( إذا حجت البقرة على قرونها وقتها يصير خير )

لكن الي ما خطر ببال ادارة كابكوم ان البقرة فعلا حجت على قرونها
.. اقصد سكوير فعلا اعلنت عن ريميك فاينل فانتسي 7 فكابكوم ما صار عندها تصريفة بما ان المستحيل تحقق .. اي احد كان يتمنى RE2 ريميك قبل ما يشكر كابكوم يشكر سكوير و نومورا (&) .. طبعا كابكوم تستحق الشكر كانت قادرة على الرفض بس jk

الله يقطع ابليسك :tearsofjoy::tearsofjoy:

بس فعلا واحد من الاشياء الي ساعدت على ريميك ري 2 هي ريميك فف7
الهايب الي شفناه بعد الاعلان عن فف7 كان قوي جدا

وهنا عرفت كابكوم انه فيه ناس تبغى ريميك 2
 

Risk Breaker

True Gamer
أمس أنهيت الريميك للمره الثانيه .

ألعاب الكاميرا الثابته تعطي إحساس فني مميز ما تعوضه الألعاب الأخرى .

متأمل كثير في ريميك الثاني ممكن صعب يكون مثل روعة الأول لكن أعتقد إنه راح يكون ممتاز .
 
اتوقع السنين الماضية لما احد المطورين يطلب من الأدارة انهم يوافقون على ريميك ل RE2 رد الأدارة كل مرة يكون : ( إذا سكوير عملت ريميك لفاينل فانتسي 7 وقتها يصير خير ) .. كأنهم يقولون المثل الدارج ( إذا حجت البقرة على قرونها وقتها يصير خير )

لكن الي ما خطر ببال ادارة كابكوم ان البقرة فعلا حجت على قرونها .. اقصد سكوير فعلا اعلنت عن ريميك فاينل فانتسي 7 فكابكوم ما صار عندها تصريفة بما ان المستحيل تحقق .. اي احد كان يتمنى RE2 ريميك قبل ما يشكر كابكوم يشكر سكوير و نومورا (&) .. طبعا كابكوم تستحق الشكر كانت قادرة على الرفض بس jk
هو فعلا ريميك للعبة ضخمة جدا و كبيره مثل فف٧ أعطى تشجيع و حافز و مجال لشركات و ألعاب أخرى.

يعني اذا سكوير قررت خلاص و راح تعمل ريميك لفف٧ الي عالمها ضخم جدا بشكل مهول فشنو يوقف في وجه الشركات الثانية؟

عموما العام القادم راح يكون جدا حمااااسي مع صور و عروض و معلومات لكلا اللعبتين... نستولجا التسعينات :( !
 
اللعبة بتنزل في 2017 على اقل تقدير وفي اللي بيتمنى انها تكون بخلفيات ثابته!! هذا هزل في موضع الجد..
اللعبة لو ماكانت بعالم كبير بتكون مهزلة حقيقية.. مدينة راكون سيتي اخيرا بأبهى حلة ممكنة واكثر كمالا من اي وقت مضى وتكتشفها في كل زاوية و ركن.. وتذكرك كم هي عظيمة رزدنت ايفل 2 بالسيتينج اللي ممكن يتطور في اي وقت وفي اي زمان ، وبالزومبي الأصلي الغبي، صحيح القرويين و الهاونتد و وووو كانوا مسوخ اذكياء وذكائهم عالي جدا ، لكن الزومبي الكلاسيكي قوتهم في تشكلهم بقطيع جرار و بتعطشهم للحم البشري و يحسسوك بالقشعريرة بأصواتهم الأصيلة! أصوات أموات أحياء بأتم معنى الكلمة.. الزومبي افضل عدو مرعب وفتاك و شخصية ايقونية قدمها روميرو للعالم بعبقرية شديدة
 

you gotta believe

Hardcore Gamer
خبر حلو بس انا الي خايف منه ان الريميك مايكون بمستوى ريميك الجزء الاول
 

LegendaryK

True Gamer
خبر حلو بس انا الي خايف منه ان الريميك مايكون بمستوى ريميك الجزء الاول
هو شيء اكيد انه ماراح يصير خصوصا اذا كان بخلفيات ثابتة الامل ضعيف جدا او مستحيل رغم ذلك انا متحمس جدا للمشروع مهما كان اذا كابكوم حافظت على اساسات اللعبة الاصلية لكن بشكل مطور بتكون افضل من 2 الاصلية
لان بصراحة القديمة تعتبر سيئة جدا بمعايير اليوم
انا واثق انها راح تعجبني سواء كانت خلفيات ثابتة ام ثيرد بيرسون تفوقت على ريميك الاول ام لا لان الاساس نفسه صلب وجيد فقط يحتاج اعادة هيكلة حتى يناسب هالجيل او حتى الجيل السابق عالاقل
 
خبر حلو بس انا الي خايف منه ان الريميك مايكون بمستوى ريميك الجزء الاول
أصلا مافيه شي راح يكون بمستوى رزدنت ايفل ريميك بالجانرا..... لأنها قمة ما توصلت اليه - ستتوصل اليه يوما ما.

اللعبة كانت و لا تزال معجزة خالده.
 

منتقي

True Gamer
وااااو .. خبر رائع ، وأحد أحلامي بالجيمز انه يصلحون ريميك للثاني الجزء الأفضل بجانب كود فورنيكا

اتمنى كابكوم ماتتفلسف ، وتكتفي بخلفيات ثابتة وجيم بلاي بسيط مثل ريميك الأول هذا اللي ابيه ، ماأبغاهم يحولونها للرابع ( بداية أكشنة السلسلة على يد صانعها :) .. ) على الأقل اذا بيتجهون للأكشن يخلونها مثل كود فورنيكا

اعتقد الريميكات بتتوقف حتى الجزء الثالث .
 

LegendaryK

True Gamer
وااااو .. خبر رائع ، وأحد أحلامي بالجيمز انه يصلحون ريميك للثاني الجزء الأفضل بجانب كود فورنيكا

اتمنى كابكوم ماتتفلسف ، وتكتفي بخلفيات ثابتة وجيم بلاي بسيط مثل ريميك الأول هذا اللي ابيه ، ماأبغاهم يحولونها للرابع ( بداية أكشنة السلسلة على يد صانعها :) .. ) على الأقل اذا بيتجهون للأكشن يخلونها مثل كود فورنيكا

اعتقد الريميكات بتتوقف حتى الجزء الثالث .
نظام التصوير الكتفي =/= اكشن
انا ابغى افهم منو اللي اقنعكم ان نظام tps معناها نظام اكشن؟!
اقرب مثال ايفل ويذين لاتصنف لعبة اكشن ولا حتى رعب اكشن رغم وجود كذا تشابتر فيهم اكشنة لكنهم ما أثرو للتصنيف الاساسي للعبة انها لعبة رعب بقاء
 

kenshin

Hardcore Gamer
بس ناقص يعلنون عن جاك أند دكستر 4 وتكمل
 

Bill Cober

True Gamer
هذا الفرق بين شركه رسميه وشغل فانز في البيت , الشركه راح تحرص انها تقدم لك تجربه متناسقه وقابله للعب مهما كانت درجة سوئها , بينما شغل الفانز لا حسيب ولا رقيب فتشوف انواع الاغلاط عنده >_>

غير الظلمه المبالغ فيها , عندك الجيم بلى الضعيف جدا , هدفك الوحيد تصوب وتطلق , AI سهل بشكل مبالغ فيه
حتى السادس برغم افلام الهنديه فيه , بس على الاقل الجيم بلى متنوع شوي

احسن شي في الفيديو انه اتقن الاجواء وحافظ عليها , هذا الي اتمناه في الريميك لو كانت TPS وانه يتعلم من جيم بلى ايفل ويذن في سرعة الاعداء ومواجهاتهم

كلامك سليم ياعبد الله وأتفق معاك 100%

ياريت لو مبرمجي كابكوم يشوفوا العرض ويتعلموا من الأجواء المرعبة الي فيه
 

Unknown

Fake Gamer
RE2 Reborn تكنسلت


بعد ماطلبت كابكوم منهم هالشي ودعتهم للحضور لمقرهم ومناقشة افكار مستقبليه


Hello everybody!


First of all we want to thank all of you for the passion and the attachment that you have daily shown us. We'll be always grateful.
Today we want to join us of a very special day for InvaderGames. After the official announcement of the Resident Evil 2 remake by Capcom, we officialise the end of the works on Resident Evil 2 Reborn.
Contrary to what might be thought, this is wonderful news for us and, as fans, we're so happy that Capcom has decided to take the lead of the project and to develop the remake awaited for years by everybody (nobody could bring back to life the masterpiece of 1998 better than the creators themselves).


Meanwhile as developers, we're honoured to announce that we've been officially invited to meet Capcom.
Capcom called us up in advance of the announcement and asked us if we would mind stopping the project as they had longer term plans for a Resident Evil 2 Remake. They have invited us to a meeting to discuss further ideas.
Even though we cannot complete the project of Resident Evil 2 Reborn, we're happy that what we've shown has achieved consents from worldwide fans and especially has been noticed from Capcom itself. We promise that the work done until now will be useful for future projects, we won't disappoint your and our expectations.


Thank you again for letting us to be where we are now in spite of the long way that remains to be walked through, we hope to focus soon on the biggest professional chance that we could get. Once more, we're very grateful to Capcom for having noticed our work and having appreciated as much the love we feel about the Resident Evil saga as developing videogames. It's very rare to find such a leader company in the industry so much open minded and sensitive to the work of a growing studio like ours, guided by passion and competence.


News available soon, stay tuned!


InvaderGames Team
 

Random

True Gamer
^يوم قرأت الخبر بجاف كانت بتجيني سكتة قلبية لين مالاحظت بالعنوان "fan remake"

http://m.neogaf.com/showthread.php?t=1097763

عموماً كابكوم تستحق الاحترام، طلبوا من الفريق بإحترام ايقاف عملهم على الريميك بدال مايقاضوهم بأسلوب همجي مثل بعض الناشرين، وفوق كل هذا دعوا الفريق لمقر الشركة لتبدال الافكار.

فرق شاسع بين PR كابكوم في ٢٠١٠s والأن.
 

ABUALI

True Gamer
ريميك الفانز عنده افكار ممتازه جدا اوتموسفيريا... بادره جيده... انا متأكد ان احد النقاط اللي راح يركزو عليها هي الاوتموسفير ومحاولة الابقاء عليه مطابق للنسخه الاصليه
 

Solay

Double Jumper
^يوم قرأت الخبر بجاف كانت بتجيني سكتة قلبية لين مالاحظت بالعنوان "fan remake"

http://m.neogaf.com/showthread.php?t=1097763

عموماً كابكوم تستحق الاحترام، طلبوا من الفريق بإحترام ايقاف عملهم على الريميك بدال مايقاضوهم بأسلوب همجي مثل بعض الناشرين، وفوق كل هذا دعوا الفريق لمقر الشركة لتبدال الافكار.

فرق شاسع بين PR كابكوم في ٢٠١٠s والأن.

اوه بادرة جيدة والله. من كان يتوقع هالحركة من كابكوم؟! بس عموما الواحد صعب يستغرب الحين بجيل المعجزات.
 

Man Raider

Banned
بدايتي مع السلسلة كانت مع الجزء الثالث الخرافي وبعدها لعبت ريزدنت ايفل آوت بريك على البلايستيشن 2


غمضوا عيونكم وانتم تسمعون ، ما ادري ليش كل ما اسمع هالثيم تذكرت اضافة The evil within - the assignment ؟
 
موسيقى غرفة الحفظ في رزدنت ايفل ٢ تلخص لك مستوى أجواء و أتموسفير اللعبة كلها.

مجرد ما أسمعها أتذكر غرفة الحفظ تحت السلم الي تشاركها غرفة تحميض الصور و الاضاءة الحمرا...
 

ibrahimJ

True Gamer
^يوم قرأت الخبر بجاف كانت بتجيني سكتة قلبية لين مالاحظت بالعنوان "fan remake"

http://m.neogaf.com/showthread.php?t=1097763

عموماً كابكوم تستحق الاحترام، طلبوا من الفريق بإحترام ايقاف عملهم على الريميك بدال مايقاضوهم بأسلوب همجي مثل بعض الناشرين، وفوق كل هذا دعوا الفريق لمقر الشركة لتبدال الافكار.

فرق شاسع بين PR كابكوم في ٢٠١٠s والأن.
لو اكون صادق هذه الحركة لاتزال حقيرة , مايحق لكابكوم انها حتى تطالبهم بإلغاء العمل على المشروع لانهم قاعدين يشتغلوا على المشروع على لامور غير ربحية
 

dro

Versus XIII Epic
RE2 Reborn تكنسلت


بعد ماطلبت كابكوم منهم هالشي ودعتهم للحضور لمقرهم ومناقشة افكار مستقبليه

خطوة غير متوقعة من كابكوم ابدا مو مصدق O___o ! ... نقول الريميك خلاص صار TPS >_> ؟
 

Nostalgic

Casual Gamer
RE2 Reborn تكنسلت


بعد ماطلبت كابكوم منهم هالشي ودعتهم للحضور لمقرهم ومناقشة افكار مستقبليه
فعلاً، أفضل ما بالموضوع هو دعوتهم لتناقش الأفكار. كابكوم بالطريق السليم.
 
أعلى