ما فهمنا عليك انت تنتقد فكرت الزومبي عامتا ؟ ولا AI الزومبي في الجزء الثاني بالخصوص ؟معا كامل احترامي
الاستمرار على الغلط لايعني انه صواب
فكرة الزومبي نفسها تحتاج ابجريد كبير
اول ظهور لالزومبي في بداية الستينيات
وحتى هذي اللحظة وعاده مثل ماهو طور شوية على الفكرة
انت لعبت ايفل ويذن كان فيها زومبي
بس هل كانوا مثل الزومبي القديم غبي مرة وثقيل ؟؟
ما شاء الله عليك , هذاك جاوبت على نفسك >_>المشكلة مش من الخلفيات من البيئه نفسها
RE 4 المنطقة الوحدة حجمها كبير ولهذا الزومبي القديم مارح يناسبها
الا اذا كانت اعدادهم اكثر من 100
عدو سهل =/= AI
ذكاء الاعداء في ديفل ماي كراي 3 اعتقد انك قلت افضل من الرابع
طيب اذا وضعت مستوى هيل او هيفن هل يتغير لا
براااافو على الشرح الممتاز.... تصفيق حار لك يا عبدالله.
هههههههههههههه ليش تاخذها ان احنا ضدك مو لهالدرجة XDالشعب كله ضدي
صرت احس اني بانتهي كذا
الي عنده نية يحاول
احتمال كبير يحصل قليتش وتموت بدالي
ما فهمنا عليك انت تنتقد فكرت الزومبي عامتا ؟ ولا AI الزومبي في الجزء الثاني بالخصوص ؟
لان لو كنت تقصد الاولى فلنا كلام ثاني , اما لو تقصد الثانيه , فالAI ممتاز وما فيه شي بحسب طبيعة الزومبي المشهوره بغبائها >_>
ما شاء الله عليك , هذاك جاوبت على نفسك >_>
الزومبي في الثاني لو نقلناه لجزء الرابع بدون تعديل على الAI بكون كارثي لان بيئة الرابع غير مناسبه له , والزومبي يحتاج تعديل
بينما في الثاني ما بكون في مشاكل
عطيتك مثال لماريو فوق , عاد اذا ما فهمته , فخلصت محاولاتي كلها ^^
هههههههههههههه ليش تاخذها ان احنا ضدك مو لهالدرجة XD
مجرد عدم توافق بالآراء و هذا شي وارد جدا
بس عندي تعليق على الاسطوانة هذي اللي تستخدم كثير سواء هنا او بموضوع ريميك فاينل 7, مافي شي اسمه مستكثر علينا, واحنا مساكين ننتظر من زمان, وانتوا جدد, روحوا العبوا العاب ثانية, احنا فانز واحنا الاولىليه مستكثر علينا RE2 Remake تكون بخلفيات ثابتة و احنا مفتقدين الخلفيات الثابتة من سنين عكسكم انتم ؟
بس عندي تعليق على الاسطوانة هذي اللي تستخدم كثير سواء هنا او بموضوع ريميك فاينل 7, مافي شي اسمه مستكثر علينا, واحنا مساكين ننتظر من زمان, وانتوا جدد, روحوا العبوا العاب ثانية, احنا فانز واحنا الاولى
لا, ابسط حقوقي كقيمر اني اطلب اللعبة بالشكل اللي يناسبني, سواء العب من 1986 او من 2014, الشركة اذا بتنفذ رغباتي او لا شيء يرجع لها بالاخير وصدقني قرارها بالاخير راح تشوف الافضل تجاريا لها, لانها ببساطة تبغى تربح مابتسوي ريميك لسواد عيون الفانز الاوفياء اللي ينتظروا من زمان, لذلك انت اطلب اللعبة بالشكل اللي تبغاه وانا بطلبها بالشكل اللي انا ابغاه والشركة بتفصل بيننا بالاخير p:
طبعا كلامي عن الفكرة بشكل عام ومااخصك فيه صديقي درو
اتوقع السنين الماضية لما احد المطورين يطلب من الأدارة انهم يوافقون على ريميك ل RE2 رد الأدارة كل مرة يكون : ( إذا سكوير عملت ريميك لفاينل فانتسي 7 وقتها يصير خير ) .. كأنهم يقولون المثل الدارج ( إذا حجت البقرة على قرونها وقتها يصير خير )
لكن الي ما خطر ببال ادارة كابكوم ان البقرة فعلا حجت على قرونها .. اقصد سكوير فعلا اعلنت عن ريميك فاينل فانتسي 7 فكابكوم ما صار عندها تصريفة بما ان المستحيل تحقق .. اي احد كان يتمنى RE2 ريميك قبل ما يشكر كابكوم يشكر سكوير و نومورا (&) .. طبعا كابكوم تستحق الشكر كانت قادرة على الرفض بس jk
هو فعلا ريميك للعبة ضخمة جدا و كبيره مثل فف٧ أعطى تشجيع و حافز و مجال لشركات و ألعاب أخرى.اتوقع السنين الماضية لما احد المطورين يطلب من الأدارة انهم يوافقون على ريميك ل RE2 رد الأدارة كل مرة يكون : ( إذا سكوير عملت ريميك لفاينل فانتسي 7 وقتها يصير خير ) .. كأنهم يقولون المثل الدارج ( إذا حجت البقرة على قرونها وقتها يصير خير )
لكن الي ما خطر ببال ادارة كابكوم ان البقرة فعلا حجت على قرونها .. اقصد سكوير فعلا اعلنت عن ريميك فاينل فانتسي 7 فكابكوم ما صار عندها تصريفة بما ان المستحيل تحقق .. اي احد كان يتمنى RE2 ريميك قبل ما يشكر كابكوم يشكر سكوير و نومورا (&) .. طبعا كابكوم تستحق الشكر كانت قادرة على الرفض بس jk
هو شيء اكيد انه ماراح يصير خصوصا اذا كان بخلفيات ثابتة الامل ضعيف جدا او مستحيل رغم ذلك انا متحمس جدا للمشروع مهما كان اذا كابكوم حافظت على اساسات اللعبة الاصلية لكن بشكل مطور بتكون افضل من 2 الاصليةخبر حلو بس انا الي خايف منه ان الريميك مايكون بمستوى ريميك الجزء الاول
أصلا مافيه شي راح يكون بمستوى رزدنت ايفل ريميك بالجانرا..... لأنها قمة ما توصلت اليه - ستتوصل اليه يوما ما.خبر حلو بس انا الي خايف منه ان الريميك مايكون بمستوى ريميك الجزء الاول
نظام التصوير الكتفي =/= اكشنوااااو .. خبر رائع ، وأحد أحلامي بالجيمز انه يصلحون ريميك للثاني الجزء الأفضل بجانب كود فورنيكا
اتمنى كابكوم ماتتفلسف ، وتكتفي بخلفيات ثابتة وجيم بلاي بسيط مثل ريميك الأول هذا اللي ابيه ، ماأبغاهم يحولونها للرابع ( بداية أكشنة السلسلة على يد صانعها .. ) على الأقل اذا بيتجهون للأكشن يخلونها مثل كود فورنيكا
اعتقد الريميكات بتتوقف حتى الجزء الثالث .
هذا الفرق بين شركه رسميه وشغل فانز في البيت , الشركه راح تحرص انها تقدم لك تجربه متناسقه وقابله للعب مهما كانت درجة سوئها , بينما شغل الفانز لا حسيب ولا رقيب فتشوف انواع الاغلاط عنده >_>
غير الظلمه المبالغ فيها , عندك الجيم بلى الضعيف جدا , هدفك الوحيد تصوب وتطلق , AI سهل بشكل مبالغ فيه
حتى السادس برغم افلام الهنديه فيه , بس على الاقل الجيم بلى متنوع شوي
احسن شي في الفيديو انه اتقن الاجواء وحافظ عليها , هذا الي اتمناه في الريميك لو كانت TPS وانه يتعلم من جيم بلى ايفل ويذن في سرعة الاعداء ومواجهاتهم
Hello everybody!
First of all we want to thank all of you for the passion and the attachment that you have daily shown us. We'll be always grateful.
Today we want to join us of a very special day for InvaderGames. After the official announcement of the Resident Evil 2 remake by Capcom, we officialise the end of the works on Resident Evil 2 Reborn.
Contrary to what might be thought, this is wonderful news for us and, as fans, we're so happy that Capcom has decided to take the lead of the project and to develop the remake awaited for years by everybody (nobody could bring back to life the masterpiece of 1998 better than the creators themselves).
Meanwhile as developers, we're honoured to announce that we've been officially invited to meet Capcom.
Capcom called us up in advance of the announcement and asked us if we would mind stopping the project as they had longer term plans for a Resident Evil 2 Remake. They have invited us to a meeting to discuss further ideas.
Even though we cannot complete the project of Resident Evil 2 Reborn, we're happy that what we've shown has achieved consents from worldwide fans and especially has been noticed from Capcom itself. We promise that the work done until now will be useful for future projects, we won't disappoint your and our expectations.
Thank you again for letting us to be where we are now in spite of the long way that remains to be walked through, we hope to focus soon on the biggest professional chance that we could get. Once more, we're very grateful to Capcom for having noticed our work and having appreciated as much the love we feel about the Resident Evil saga as developing videogames. It's very rare to find such a leader company in the industry so much open minded and sensitive to the work of a growing studio like ours, guided by passion and competence.
News available soon, stay tuned!
InvaderGames Team
^يوم قرأت الخبر بجاف كانت بتجيني سكتة قلبية لين مالاحظت بالعنوان "fan remake"
http://m.neogaf.com/showthread.php?t=1097763
عموماً كابكوم تستحق الاحترام، طلبوا من الفريق بإحترام ايقاف عملهم على الريميك بدال مايقاضوهم بأسلوب همجي مثل بعض الناشرين، وفوق كل هذا دعوا الفريق لمقر الشركة لتبدال الافكار.
فرق شاسع بين PR كابكوم في ٢٠١٠s والأن.
لو اكون صادق هذه الحركة لاتزال حقيرة , مايحق لكابكوم انها حتى تطالبهم بإلغاء العمل على المشروع لانهم قاعدين يشتغلوا على المشروع على لامور غير ربحية^يوم قرأت الخبر بجاف كانت بتجيني سكتة قلبية لين مالاحظت بالعنوان "fan remake"
http://m.neogaf.com/showthread.php?t=1097763
عموماً كابكوم تستحق الاحترام، طلبوا من الفريق بإحترام ايقاف عملهم على الريميك بدال مايقاضوهم بأسلوب همجي مثل بعض الناشرين، وفوق كل هذا دعوا الفريق لمقر الشركة لتبدال الافكار.
فرق شاسع بين PR كابكوم في ٢٠١٠s والأن.
RE2 Reborn تكنسلت
بعد ماطلبت كابكوم منهم هالشي ودعتهم للحضور لمقرهم ومناقشة افكار مستقبليه
فعلاً، أفضل ما بالموضوع هو دعوتهم لتناقش الأفكار. كابكوم بالطريق السليم.RE2 Reborn تكنسلت
بعد ماطلبت كابكوم منهم هالشي ودعتهم للحضور لمقرهم ومناقشة افكار مستقبليه