hits counter

نقاش أنمي ربيع 2016| أهلا بك في قرية موريوه "JoJo's Bizarre Adventure Part 4: Diamond Is Unbreakable "

أتمنى يصير شئ رسمي مع البارتات الجاية مع أنه شكله في كل بارت أرت ستايل خاص فيه.
إذا (وأتوقع) ان الانمي بيستمر يحاكي ارت المانجا حق كل بارت، ففي هالحاله:
البارت الخامس والسادس الارت بيكون نفس الرابع تقريبا بس مع تفاصيل أكثر، السابع والثامن بيكون مطابق لارت الأوفا اللي فوق..
صحيح السبين اوف حق روهان بس اراكي رسمها على وقت البارت الثامن عشان كذا الارت مختلف جدا عن مانجا الرابع.
 
الحين من جد قاعد ادعي ان البارت السابع والثامن ما يتحولوا لأنيمي أبدا اذا بكون كذا..
غالبا التصاميم بالحلقة تظهر بشكل أفضل من الرسمي بس هنا العكس تماما:confused::
كالعادة ديفد يحاولوا ينسخوا المانجا بانل بانل بدل ما ياخدوها وينتجوها باسلوبهم.
روهان شكله جيد بس الباقي قبيحين بشكل!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
أرت أركي مليان تفاصيل وهنا في 7و8 يعطيك قد إيش صعوبة تناسقه كأنمي.
بس الصور خادعة وكريبي جدًا (كويتشي أومج).
من الذي شفته قبل في الموقع كان مثير أكثر يظل يحتاج أشوفه يتحرك فعلًا بس النتيجة طالعة من هذه الصور مرة مخيفة :emoji_flushed:
 
النتيجة نفس المانجا بالضبط
الشخصيات الجديدة و روهان طالعين بشكل جيد أما الشخصيات القديمة بستايل أراكي الجديد يطلعوا قبيحين.
نفس الشيء يصير في أغلفة المانجا اللي يرسمها أراكي...أشوف من المبكر جدا الحكم على إنتاج البارت السابع و الثامن بالفشل
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
أول تيزر.
المظهر مرة غريب، لكن لازم نحط شئ تصاميم الثامن من أغرب ما راح تشوف وهذا مأثر هنا جدًا.
ديفيد برودكشن هم ما يتغيروا راح يحولوا كل شئ إلى جوجو (@).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
ولما أقول أغرب أقصد تعمد القبح في الوجيه والخ من أراكي نفسه.
+ أعجبني الذي شفت وهذا جدًا جميل في مسك واظهار القبح بذاته!
 
قرييب بتصير مهرجان لجوجو في اليابان باسم: Bizarre Summer 2017 in S市杜王町
وبيحضر ممثلين الانمي "اعتقد الرابع فقط" وممثلين الفلم وغيرهم...



ما لي حيل اجمع كل الصور...
 
التعديل الأخير:
شكلهم مو ناويين يعلنون عن الارك الخامس , مرت 7 شهور و لا اعلان ، على الرغم من مرور الكثير من مهرجانات لجوجو .

الشوق يقتلني ، وددت ان اقرأ المانجا ، لكن راح اصبر و نشوف اخرتها وياهم .
ممكن يكون الاعلان في جمب فيستا مثل الرابع و الثالث ( ديسمبر ). حاليا كل اللي نقدر نسويه هو الانتظار .
 
من فترة انهيت البارت الرابع من جوجو بعد ما بدات السلسلة من 6 اشهر .. اقدر اقول و بكل اريحية ان البارت الرابع من جوجو هو اللي حولني فعلا لجوجو فان !!
البارت الرابع من جوجو ياتينا بتوجه او تصنيف مختلف تماما عن الثالث زي ما اتعودنا من اراكي .. انتقلنا من "المغامرة" في الثالث لـ "شريحة من الحياة" في الرابع(جزئيا) .. عندما سمعت بهذا الانتقال في البداية كان عندي شعورين مختلفين هنا .. الاول الاهتمام الكبير في كيفية تعامل اراكي مع البارت هذا .. و الثاني تخوفي من تاثير التباطئ المعتاد في الجنرا هذه على البارت الرابع ..
لكن حقيقة اني انهيت كامل الجزء بغضون 3-4 ايام توضح فعلا مدى روعة الجزء .. فاول نقد لي في البارت الثالث اختفى تماما هنا .. الا وهو الملل ببعض المواضع في العمل ..
جوجو الرابع "جوسكي" شخصية بخلفية و اهتمامات واقعية بالنسبة لعمره .. عكس جوتارو .. وعلى ذكر جوتارو العمل فعلا جعل منه شخصية ممتازة بهذا الجزء وافضل من اي شيء طلع في الثالث برايي ..
..
الثيم الاساسي في البارت هذا "الاعتيادية" .. و اللي تم تصويره في قرية موريو و الماين فيلين كيرا بشكل ممتاز جدا .. القرية اللي كانت تنزف من سنين بدون علم احد بدا التوتر فيها يتصاعد مع موضوع انتشار الستاندات في العالم (ارث ديو) .. لتتصاعد الاحداث فيما بعد لشيء bizarre جدا ..
الحلقات الاولى تبدا بتعريفنا على الشخصيات الاساسية في العمل عن طريق اظهار مستخدمي ستاندز مختلفين .. هنا تبدا روعة البارت باللمعان .. العديد من مستخدمي الستاندز مشيو ايضا مع الثيم ليتوقف استخدامهم للستاندز على اشياء حياتية جدا .. و حصلنا ايضا على مستخدمي ستاندز بنوايا سيئة جدا .. لكن وجود هالكونتراست يعطي دائما ميزة للعمل ان المتابع يقدر يحس فعلا فرق التعامل مع الستاندز هنا و مدى خطورة بعض المستخدمين (لدرجة ان اول ظهور لكيرا في الحلقة 23 كان intense لدرجة بدات اقفز من مكاني ::mad:: ) .. لكن في الثالث كون اغلب المستخدمين لهم هدف واحد التوتر ما كان موجود باغلب المواضع فيه ..

في النصف الاول استمرت الحلقات باظهار ستاندز مختلفة بشكل مشابه للثالث .. لكن الفرق واضح جدا وهو ان الستاندز هنا مثيرة للاهتمام اكثر .. ليس من ناحية الافكار دائما لكن في الاغللب الاختلاف اتمثل بطريقة استخدامها .. روهان كان ربما شخصيتي المفضلة مع كيرا ::rock:: والستاند الخاص فيه كان جدا رائعا و ابداعي جدا من المؤلف !! فعلا اراكي يظهر قدراته هنا .. عدا عن جزئية وحدة لح اذكرها فيما بعد ..

طريقة البناء خلال احداث العمل لكيرا كانت رهيبة جدا !! اول مشهد في اول حلقة كان تلميح قوي للغرائب اللي قاعدة تصير في هذه القرية اللي تدعي الاعتيادية فيها .. هذا الاسلوب في البناء كان من اكثر الاشياء اللي احببتها في الجزء كله ..
اما عن كيرا نفسه فباريحية احد افضل اشرار الانمي .. طريقة بناء شخصيته كالشخص اللي يحاول بكل قوته يعيش حياته بشكل طبيعي ويتعايش مع مرضه لنفسي بهالاسلوب كان جدا ممتاز و مناسب .. خلال كامل فترة عرض كيرا في الانمي يعطيك الانطباع انه فعلا ما يريد شيء من الاخرين كل اللي يريده انهم يتركوه و شأنه لكن جوجو و جماعته دائما يعترضون طريقه ::fdoly:: .. هالشيء عظيم جدا لانه ما اعطى احساس انه forced .. شخصية كيرا مليئة بعوامل مميزة من كونه سايكوباث و كاريزماتك للتفاصيل الصغيرة زي اهتمامه الزائد بالتفاصيل و اظافره الغريبة ::evil:: ..
موت شيغتشي كان مؤثر جدا .. لكن شخصيته ايضا ترفع الضغط .. لكن بشكل عام زي موت سيزر و عبدول العمل ياثر عالمتابع جدا في هذه المشاهد ..

النصف الثاني من بعد ظهور كيرا و اختفاؤه استمر باظهار مستخدمين ستاندز اضافة لربما ارهب الاشياء اللي شاهدتها في الجزء كاملا و هو محاولة كيرا عيش حياته الهادئة والتعايش مع التغيرات ::rock:: ابغى انمي كامل عن هذا الشي !!
لاكون صريح بعض مستخدمين الستاندز هنا كانو مش بالمستوى نفسه .. اذكر طفل الحجرة ورقة مقص كان مزعج الى حد كبير .. بعض الشخصيات اللي ظهرت كان بستاندز مثيرة للاهتمام لكن نوعا ما مش بنفس المستوى زي الفتى صاحب ستاند البرج الكهربائي .. لكن بشكل عام ما اعتبره نزول في المستوى ..
العرض النهائي مع بايت ذا دست وهاياتو و قتال كيرا و جوسكي لا يوصف بصراحة .. ما اقدر امدحه بشكل كافي !!

شوية نقد للقصة هنا حيكون نوعا ما مشابه لمشكلة عامة في السلسلة واللي ما ادري هل اراكي ما يهتم لهذه النقطة او انه فعلا ما ينتبه .. لكن العمل لسه فيه شوية تناقضات و مشاكل نوعا في توزيع القوى .. اذكر احد اغرب الاشياء كانت قدرة يوهان .. اللي فعلا رهيبة لكن بعد اول لقاء تحولت لقوة بدون شروط ببساطة و ما اقدر اتخيل كيف انه مش اوفر بورد فيها الان !! يب الشرط الاول بالاساس كان نوعا ما غريب لكن تقبلته في عالم جوجو الغريب .. و اعرف ان اراكي يبغى يستخدمه اكثر و واجه مشاكل بالتاكيد مع الشرط اللي وضعه .. لكن تركها ببساطة بدون شروط ما يحل الموضوع ..
في اشياء ثانية صغيرة جدا ممكن تفاديها بسهولة زي كيف اعاد جوسكي هاياتو بعد ما انفجر و مواجهة كيرا عند مفترق الطرق حتى ما يتدخل جوتارو وينهيه فورا و عدة امور .. بعض الاشياء تحتاج فقط وضع نقاط على الحروف و ما تصير نقاط ضعف ..

من الناحية الانتاجية كان اكبر اختلاف هو تصاميم الشخصيات .. و اللي كان نوعا ما ايضا مصدر تخوف حقيقة ان التصاميم الرجولة نوعا ما صارت اقل رجولية .. لكن الجزء اثبت ان جوجو مش فقط التصاميم .. اظن لو جوجو كان رواية حيعطي نفس النكهة حقة الانمي .. العمل ببساطة جدا مميز وبعقلية مختلفة يقدر الشخص يميزه من مئات الاعمال الثانية بسهولة .. ايضا احببت الارت ستايل الجديد جدا .. ما ادري اي وحدة افضّل وربما اقرا مانجا البارت الرابع كون بدايتها تحمل الارت ستايل القديم حسب معرفتي فاقدر اميز اضافة لاني مهتم للمانجا ..
طريقة اظهار مدينة موريو يجب مدحه .. السماء الخضراء تعكس الغرابة و التوتر اللي يتصاعد في القرية .. التحريك كان نقطة عليها اختلاف شوية .. اشوف تحريك العمل هنا مثالي .. يب موله ساكوغا و ما صرفو عليه مال كثير لكن طريقة اخراجه ببساطة اكثر من كافية لتجعلني ما اهتم لوجود مشاهد تحريك كثيرة .. اظن الثبات هنا يستحق المدح فعلا .. قليلة الاستديوهات اللي مستعدة توصل في عملها ثبات انتاجي قوي ل 39 حلقة متواصلة .. ما حصلنا ايضا مشاهد ثابتة كثيرة زي بعض مشاهد الجزء الاول .. والالوان كانت اقوى بكثير و مثيرة للاهتمام اكثر من اول بارتين ..
الموسيقى شهدت تحسن قوي من اول حلقتين شاهدتهم قدرت المس هذا الشيء .. فيه ثيم كيرا ايضا شيء ما ينسى بصراحة ..

وبشكل عام هذه هي ارائي عن البارت الرابع .. فيه كثير اشياء ما تكلمت عنها لكن الرد اولريدي طويل جدا ::sweat:: .. العمل جاب كل شي في الثالث و حسنه لافضل درجة و يشارك موب سايكو كافضل عمل في 2016 بالنسبة لي ..
.
ما ادري هل حيتم اقتباس البارت الخامس و هل حيكون بجودة هذا .. بكلا الحالتين جوجو شيء لازم اكمله سواء كانمي او مانجا ..
 
^
طريقة تفعيل قدرة ستاند روهان هو لمس عمله او رسمه
وهو "يرسم" الستاند والستاند يلمس الخصم ويتفعل
 
شفت أوفا روهان اليوم
كنت متخيلة الاوفا عن ماضي روهان ويكون لها علاقة بريمي
لكن فقط قصة جانبية بس سعيدة برؤية شيء لجوجو
فكرة الاوفا جميلة وفيها جو رعب ممتع حتى ممكن فكرتها تتحول لفيلم خسارة 23 دقيقة فقط




 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خبر له علاقة بديفيد برودكشن ومهم لجوجو! المخرج Kenichi SUZUKI بعد شغال على مشروع أنمي مع الاستديو ^__^ يعني مخرجي البارت الثالث والرابع مشغولين الحين فكيف ممكن يكون وضع البارت الخامس إذا كان فيه اقتباس؟
 
بادئ الموضوع #442
خبر له علاقة بديفيد برودكشن ومهم لجوجو! المخرج Kenichi SUZUKI بعد شغال على مشروع أنمي مع الاستديو ^__^ يعني مخرجي البارت الثالث والرابع مشغولين الحين فكيف ممكن يكون وضع البارت الخامس إذا كان فيه اقتباس؟
للأمانة سوزكي كان تارك جوجو من ايام الثالث بس كون العمل من ديفد قتل كل احتمالية لعرض الخامس هذي السنة :(
اتسائل تسودا مخرج الرابع مشغول بايش؟ >_>
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اتسائل تسودا مخرج الرابع مشغول بايش؟ >_>
لول تصدق كنت أحسبه شغال على أنمي الكابتن ماجد وطلع واحد ثاني (&). أجل ممكن فعلًا شغال عليه وبنشوف ثلاث مشاريع لهم بذي السنة @@ عاد هو يعتبر الخامس بارته المفضل! فمن فان أتوقع أكثر.
 
شاهدت منه كم حلقة لجزء Diamond Unbreakable

وماعجبني ابي اعرف متى يبدي فيه الحماس والقصة مافهمتها بالضبط
اولا هل شاهدت اجزاء جوجو السابقة؟
موضوع الـ "حماس" لو تقصد فيه يوم يظهر الفيلين الاساسي للقصة فهذا حوالي الحلقة 20 .. لكن ما انصح ابدا بعمل سكيب للحلقات .. هدف هالبارت انه يعيشك في اجواء قرية موريو الغريبة و بناء الشخصيات بحياتهم اليومية ..
 
التعديل الأخير:
شاهدت منه كم حلقة لجزء Diamond Unbreakable

وماعجبني ابي اعرف متى يبدي فيه الحماس والقصة مافهمتها بالضبط
هالجزء مختلف عن البقية
نمطه سلايس اوف لايف بدون قصة واضحة من البداية وشرير رئيسي من البداية واللي مايظهر الا في الحلقة 20 بدون ربط بينه وبين الاحداث اللي قبله
وقدم هالامور بشكل جدا ممتاز وكما قدم فكرة الاستاند ومعاركها بشكل افضل من ستاردست كورسيدر