hits counter

بعد استقالة مخرج كامبين Halo Infinite، المنتجة البديلة تتبعه..

#31
هو ماكنت اقصد الحقوق بحد ذاتها، كنت اقصد العقول اللي جعلت الأسماء هذي لها قيمة في الاساس
مصممين Gears و Halo الأوائل خرجوا نعم لكن حالهم أصبح أسوأ حتى انهم ما كملوا بعد خروجهم من Microsoft ، مثلاً CliffyB مصمم Gears الأجزاء الثلاثة خرج من Epic و اسس استوديو خاص فيه و طور لعبة اسمها Lawbreakers على البلايستيشن 4 و البي سي ، اللعبة ما قدمت المطلوب و كانت مشروع فاشل و هي السبب في اغلاق الاستوديو و اعتزاله الكلي عن تطوير العاب الفيديو بشكل عام.

نفس الكلام ينطبق على Bungie ، الكثير من مؤسسي الاستوديو خرجوا منه أولهم كان ملحن العابهم المشهور Marty O'Donnell و صارت قضايا بينهم ، بنهاية الأمر طوروا Destiny اللي كانت مشروع متوسط مقارنةً بشغلهم في تطوير سلسلة Halo.
هل قيمة عنوانين مثل قيرز وهيلو كانوا دائما يميزون منصة الاكس بوكس نفس ماكانت قبل 10 سنوات؟

هيلو وقيرز كانت عناوين تحط معايير جديدة في الجانراز الخاصة بها، نظام الكفر على سبيل المثال وثورة اللعب الجماعي اللي هيلو كان لها نصيب كبير في نشرها
لا زال لديهم قيمة أكيد ، لكن ما عاد لهم تأثير كما السابق ، لأن التجديد فيها قليل جداً هنا و هناك ، هالسلاسل محافظين على نفس الوصفة ، المفروض يتم تركهم و تطوير عناوين جديدة ، هذا رايي الحقيقة ، لأن ما عاد عندهم شي يقدمونه ، وقتهم كانوا العاب ثورية لكن صناعة الألعاب تطورت بشكل كبير و ضاعوا بين الزحمة.
اما الآن ماهو حال مايكروسوفت؟ مابقى لهم إلا فورزا كلعبة متميزة عدا ذلك انخفض مستوى جميع انتاجاتها
حال ميكروسوفت بالتأكيد الآن أفضل بعد حملة الاستحواذات اللي عملوها مؤخراً و اللي برايي راح تستمر ، و الاستوديوهات اللي استحوذوا عليها متنوعة و كل استوديو عنده خبرة في جنرا معينة ، أنا كلاعب بي سي يهمني اشوف منتجاتهم و اشوفهم يؤدون بشكل طيب.
 
#32
فريق The Initiative يخسر احد مطوريه الرئيسيين قبل اعلان مشروعهم الاول. مؤشر غير لطيف لفريق جديد.



المخرج التقني Tom Shepherd انضم للفريق لمدة سنة و شهرين و استقال عائداً ل روكستار بمنصب Co-Studio Head الاعلى مما كان عليه سابقاً.
 
التعديل الأخير:
#33
هذا مايك يبارا ينضم الى بليزارد كنائب رئيس و مدير عام ، شي متوقع انه يغادر ميكروسوفت حتى يحصل على منصب رفيع في شركة كبيرة ثانية ..