نجح غسيل المخ اللي سويناه @MH MD
نجح غسيل المخ اللي سويناه @MH MD
هذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).ذكرتني ببايونيتا، لو الشخصية كانت عاقلة كان عطيت اللعبة 10/10، لعبة جدا ممتازة و لعبتها بعد صدورها ب10 سنوات و تفاجأت كيف مافي شيء بذا المستوى، حتى تصميم المراحل يعتبر كويس للعبة مثلها.
عاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
بس ذي لعبة جوهرها القتال وهذا الي تصممت عليه وضروري التركيز عليه، لكن لعبة مثل ريزيدنت ايفل تصميم المراحل اهم، اما العاب السولز لازم وزن بين الأثنين.
عشان فيها ويتش تايم صح ؟عاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
هذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).
واحد من الأسبابعشان فيها ويتش تايم صح ؟
هو بقول ذا الثالث هو الذي بدأ السلسلة صدق قبل كانت تدخل مع محاولات كابكوم بتعليب ريزي ومن دون هوية واضحة، الرابع امتداد لكن للاسف لعبة ناقصة بعدين وصلنا للختامية مع الخامس هنا أعتقد أعلى مرحلة صقل وصلت له دمك ومرحلة نضج حقيقية.كلامه صحيح واعتقد قال تحديدا الرابع اذا لم تخني الذاكرة
نعمهذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).
يب...وكان يحش بالنرد في دمك4 فوقها ومعاه حقكلامه صحيح واعتقد قال تحديدا الرابع اذا لم تخني الذاكرة
“It sounds silly to be 'influenced' by your own creation which is Devil May Cry, but I can say that you may find quite a few common features, as my faith towards action games has never changed. However, I did not play DMC1 not even once while developing Bayonetta (I have played about half of DMC4 as part of my research study though).يب...وكان يحش بالنرد في دمك4 فوقها ومعاه حق
اوك لازم تشرح هذي اكثرعاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
لول تذكرت كيف الفانز متمسكين فيه وهو أصلا ساحب سيفون نفس الشئ مع ريزي 2 اللي أحس لو رجع فيه الزمن ما طورها“It sounds silly to be 'influenced' by your own creation which is Devil May Cry, but I can say that you may find quite a few common features, as my faith towards action games has never changed. However, I did not play DMC1 not even once while developing Bayonetta (I have played about half of DMC4 as part of my research study though).
ترجمة كلام كاميا: دمك1 خايسة يا رجّال، ما ابغى ارجع العبها ولا حتى مرة وحدة.
بشرح نيابة عنهاوك لازم تشرح هذي اكثر
لاني فعليًا ماشوف احد ينافس كومبات دمك ٥ الا دمك ٥
هو لسه يعني عمل شيء مميز بدمك1 وتشوف ذوقه ولمساته فيها، هو حب اشتغل عليهالول تذكرت كيف الفانز متمسكين فيه وهو أصلا ساحب سيفون نفس الشئ مع ريزي 2 اللي أحس لو رجع فيه الزمن ما طورها
هو فتحت الموضوع مش علشان أفضل واحد على واحد لكن بقول شئ الجيمرز موجهين أكثر مع الليفل ديزاين لا أكون أدق الهاردكورز يضخموا الليفل ديزاين أكبر بكثير من الكومبات. فيه نقد ممل وسامج يضيع كيف لعبة مثل نيو 2 ما تحصل التقدير اللازم على احترافية الكومبات بالمقارنة مع لعبة زي دارك سولز مع الليفل ديزاين وهذا غير عادل وبصراحة عطب.
نعم ثلاثية كنت جدا اعشق الجزء الاول والثاني بشكل كبير جدا, وهنا جات الصدمة الجزء الاول قدرت اخلصه لكن كنت جدا مستاء وجالس اشوف مصايب قدامي
هو فتحت الموضوع مش علشان أفضل واحد على واحد لكن بقول شئ الجيمرز موجهين أكثر مع الليفل ديزاين لا أكون أدق الهاردكورز يضخموا الليفل ديزاين أكبر بكثير من الكومبات. فيه نقد ممل وسامج يضيع كيف لعبة مثل نيو 2 ما تحصل التقدير اللازم على احترافية الكومبات بالمقارنة مع لعبة زي دارك سولز مع الليفل ديزاين وهذا غير عادل وبصراحة عطب.
بالنسبة لك هذا، اغلب مقاطع ايلدن رينق كلها بيلدزعاد أنا من الناس الي ما تفرق كثير معي تنوع البيلدز وكان عاجبني تبسيط بلودبورن لذي الأمور.
أسلحة بلودبورن المميزة تفي بالغرض من ناحية التنويع في اللعب.
هي فيها صحرا؟ ما عمري شفت صحرا (@)
هي مش مسألة ساحات فاضية وبس، لكن ان الليفل ديزاين نفسه عشوائي ومش ثابت ويتغير كل مرة، الشيء موجود عشان يعطيك احساس فريش بكل مرة، طبعا المطورين معطينها وزنية معينة بحيث مثلا لازم بكل مرحلة يكون فيها طبقات فوق او فخوخ معين وكذا، لكن الحصيلة النهائية انها اماكن عشوائية وتتغير دائما، بس اللي يظل معك هو الجيمبلاي والتطويرات
ما اقولها كعيب حتى، لكن كطريقة لتصميم اللعبة، ولعبة حصلت على تقدير واسع كبير، ومش عشان الليفل ديزاين، آخر عنصر الناس تتكلم به عن هاللعبة
عاد فعلا اذكر كان عندها شعبية كبيرة عندنا بشكل غريب، أسأل ناس كثيرة اعرفهم، يقولوا دمك2 افضل جزء، ليومك هذا مش عارف كيف.جاء التايملاين المختلف .. اللي فيه ناس تحب دمك 2
شلوووووون ؟
طيب وليش ما أحصل على الاثنين؟
الله يخلي فروم الي تعطينا الاثنين بكل حب وود.
الجيم بلاي اهم لكن ايضا اللڤيل ديزاين مهم.
بس هذا مجرد بيبين لك قد ايش الجيمبلاي حقها محدود بالحقيقة، شوف التذمر الهائل من التشاليس دنجنز لحالها && مع انها تعتبر روغلايك وسابقة عصرها، بس ما تشوف شكوى مماثلة لريتيرنالنشوف حقين الكومبات والقيم بلاي لما تصير بلدبورن عبارة عن ممرات ضيقة مستقيمة ومسكرة بباص ولا عربة &&
عادي الالعاب اللي كنا نعتبرها اسطورية وخالدة زمان، برضو ناقصة بعناصر ثانية بالحقيقة وتركز على عناصر محددة تخليها اسطورية وخالدةثم اننا ليش نسينا فجأة إيش الأشياء اللي خلت الالعاب اللي نعتبرها اسطورية وخالدة...اسطورية وخالدة..
لأنها كانت منتجات اكثر تكاملاَ. وحققت التناغم بين كل عناصرها.. ليش فجأة صارت العناصر الثانية مش مهمة ؟؟
وش المعنى من هالكلام؟ دس1 بنظامها وطريقة لعبها صدفت ونجحت معهم؟ الكومبات اكثر شي بولشد بدس1 مادري كيف بيبنون نظام كذا بدون قصد. هذي مغالطة تفوه فيها كم يوتيوبرز وصدقوهم الناس. وحدة من الاشياء اللي يستدلون فيها ان دس 1 المفروض تنلعب بشيلد ولكن لانها "بروكن ومقلتشة" انتهى المطاف تصير لعبة دودج.. ولكن من تجربتي الشخصية، انا رجعت لديمون سولز الأصلية وكنت العب بالدودج بدون شيلد والنتيجة... ختمتها بدون اي مشاكل. وكان effective جدا. الدودج ممكن غير منطقي ولكنه متعمد. مفهوم ميازاكي لتنوع الكومبات وارتباط القيمبلاي بالقصة وعدم التفريق بينهم موجود من قبل دس1 ولا تغير بعدها. هذا الشي تشوفه ايضا ببلودبورن وكيف الهنتر صار "الصياد" من المستضعف وتغير معه القبميلاي. بلود بدأ تطوريها بعد سنة من دس1 ومادري كيف لعبة وحدة وكم مليون من سوني بتغير كل شي.فمش هي مسألة انه الكومبات بدس1 كان مقصود يكون كذا بالضبط، لكن هذا كان محدودية خبرتهم وتطويرهم لا غير
لا، قصدي انهم ما كانو بيطوروا شيء بنظام دارك سولز 3 او الدين رينج في دارك سولز 1 في 2011، تطور النظام جاء من محض خبرة تراكمية، مش انهم قالوا "نقدر نسوي احسن من كذا لكن بنكون محدودين"وش المعنى من هالكلام؟ دس1 بنظامها وطريقة لعبها صدفت ونجحت معهم؟
يع ما اتابع يوتيوبرزذي مغالطة تفوه فيها كم يوتيوبرز وصدقوهم الناس
*يفتح موضوع يمدح DmC مشترك مع عبد الله*كرهت DMCV..
DmC أحلى :/
هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.ترا حتى Gow 2018 لها نصيبها من وصف البكج المتكامل، نظام قتالي ممتع ومناسب، استكشاف، تنوع مناطق، ليفل ديزاين، الغاز، باكتراكنج بايتمات جديدة.... لعبة عظيمة.
هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.
ترا حتى Gow 2018 لها نصيبها من وصف البكج المتكامل، نظام قتالي ممتع ومناسب، استكشاف، تنوع مناطق، ليفل ديزاين، الغاز، باكتراكنج بايتمات جديدة.... لعبة عظيمة
هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.
غير القتال باقي الاشياء اللي تسويها مملة
الغاز ارمي الفاس هناك وحليت اللغز ماتحتاج تفكر حتى
مراحل تسلق اوتوماتيكيه مملة كثيييييييرة
وحتى بالقتال مايحتاج اتكلم عن تنوع الاعداء والحركة البايخة اللي تنغصب تغير في سلاحك او تكرارية الميني بوس
بس الظاهر هذا البكج المتكامل حاجة وحده كويسه معا حاجات كثيرة مملة وعادية
عاد الشباب دائما ضد الالعاب المقولبة
بس بعض ردودهم تحسسك يبغون تصير محصورة بقالب محدد &&
اسوا عنصر في بايونيتا 1 هو تنوعها عاد (&) يعني عندك مشاكل مع الاسلوب الاركيدي....طيب بايونيتا 1 حرفيا ترمي لك العاب اركيد بنص اللعبة، حتى جايبة موسيقتها بالضبط وريمكسات لها زي افتر برنر، كله بسبيل التنوع، تصير مزعجة جدا مع الاعادات، هذا بدون ما نتكلم عن كثرة الQTEانا حتى عندي بايونيتا ١ احسن من دمك ٥ وبايونتيا ٢.. لأنها على الاقل فيها شوية تنوع وكسر للرتم وبيسنق افضل.. لأنها اكثر من مجرد ساحات مفتوحة للقتال ساحة ورا ساحة.
Yes (&)بترضيكم قاو لو رمت كل هذا بالزبالة وقدمت لكم مربع ورا مربع قتالات؟ &&
وما راح اكون مبسوط باليوم اللي اشوف دمك ترمي اسلوبها "الاركيدي" السريع المركز المبني على التمرس والاتقان وتحقيق رانكز ونقاط اعلى وتصير لعبة اربيجي كبيرة ضخمة سينمائية اخرى، الشيء اللي بالضبط اللي يسووه الغرب، وتحاول سكوير تسويه ومش عارفة &&بس ما رح اكون مبسوط في اليوم اللي اشوف قاو ترمي فيه كل هذا وتصير لعبة Beat em up اركيدية وهذا بالضبط اللي قاعدين يسوونه اليابانيين وعلى رأسهم دمك 5
انا ما اتوقع ولا اطالب انه جاو تصير زي دمكمع ان القتال عجبني كثير في قوي واشوفه بروتال ومرضي، " مو لازم يكون احترافي زي دمك علشان اقول انه اوووه هاردكوري رهيب"...