hits counter

الكومبات عنصر مهم يعمر اللعبة مناصفة مع الليفل ديزاين أو يتخطاه!

MH MD

Administrator
Administrator
نجح غسيل المخ اللي سويناه @MH MD
1552948892247.png
 

abdullah-kh

رجل من العامة
ذكرتني ببايونيتا، لو الشخصية كانت عاقلة كان عطيت اللعبة 10/10، لعبة جدا ممتازة و لعبتها بعد صدورها ب10 سنوات و تفاجأت كيف مافي شيء بذا المستوى، حتى تصميم المراحل يعتبر كويس للعبة مثلها.
عاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
بس ذي لعبة جوهرها القتال وهذا الي تصممت عليه وضروري التركيز عليه، لكن لعبة مثل ريزيدنت ايفل تصميم المراحل اهم، اما العاب السولز لازم وزن بين الأثنين.
هذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).
 

KH_m

True Gamer
عاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
عشان فيها ويتش تايم صح ::whistle:: ؟
 

MOSU

Another Side Another Story
هذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).

كلامه صحيح واعتقد قال تحديدا الرابع اذا لم تخني الذاكرة
 

Valtr

Master of The League
عشان فيها ويتش تايم صح ::whistle:: ؟
واحد من الأسباب ::ton::
أعجبتني خفة وسرعة اللعبة وشعور الكومبو والإنهائات كانت عظيمة، عشان اكون صادق انا ترى ما انهيت ديفل ماي كراي 5 لأنها جد ما أعجبتني.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
كلامه صحيح واعتقد قال تحديدا الرابع اذا لم تخني الذاكرة
هو بقول ذا الثالث هو الذي بدأ السلسلة صدق قبل كانت تدخل مع محاولات كابكوم بتعليب ريزي ومن دون هوية واضحة، الرابع امتداد لكن للاسف لعبة ناقصة بعدين وصلنا للختامية مع الخامس هنا أعتقد أعلى مرحلة صقل وصلت له دمك ومرحلة نضج حقيقية.
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
على حسب الجنرا ، العاب الهاك اند سلاش اهمية الليفل ديزاين فيها ثانوية او مكملة ، بالتالي طبيعي تترك دمك الاولى بمجرد انك شفتها اوديتيد من ناحية الكومبات مهما كان اساس اللعبه هذه القتالات قبل اي شي اخر

بلودبورن عملت موازنة من الجانبين ، الليفل ديزاين والقتالات ، لكن اقدر اتفهم الناس الي تشوف الجزء الاول اوديتيد من بعض النواحي وهو فعلا صحيح ، قتالات الزعماء برايي اضعف بكثير من الاجزاء الي بعدها ، والسلسلة هذه عموما الزعماء من ابرز ما يميزها هو زعماءها

لو اخذنا العاب البلاتفورم بدون ليفل ديزاين محترم كل العوامل الاخرى راح تصير هامشية حتى لو كانت مميزة ، سلسلة زيلدا مثلا الكومبات بسيط لكن الليفل ديزاين مميز ، الان تخيل لو عكست الاثنين ، تقدر تلعبها او تستمتع فيها بنفس الدرجة ؟ :/

والله انا شكلي فاهم الموضوع غلط XD
 

MH MD

Administrator
Administrator
هذه بالخطة بس على ما اتذكر @MH MD قال ان كاميا كان متأثر بدمك اتسونو نفسه (@).
نعم

كلامه صحيح واعتقد قال تحديدا الرابع اذا لم تخني الذاكرة
يب...وكان يحش بالنرد في دمك4 فوقها ::laugh:: ومعاه حق

 

MH MD

Administrator
Administrator
يب...وكان يحش بالنرد في دمك4 فوقها ::laugh:: ومعاه حق
“It sounds silly to be 'influenced' by your own creation which is Devil May Cry, but I can say that you may find quite a few common features, as my faith towards action games has never changed. However, I did not play DMC1 not even once while developing Bayonetta (I have played about half of DMC4 as part of my research study though).

ترجمة كلام كاميا: دمك1 خايسة يا رجّال، ما ابغى ارجع العبها ولا حتى مرة وحدة.
 

S30D1999

True Gamer
عاد من قوة أسلوب القتال أحسها قتلت العاب الهاك اند سلاش الثانية بالنسبة لي، حتى رحت العب ديفل ماي كراي 5 بعدها وحسيت اني رجعت جيلين مدري ثلاث &
اوك لازم تشرح هذي اكثر ::happy::

لاني فعليًا ماشوف احد ينافس كومبات دمك ٥ الا دمك ٥
 

FCB-Kratos

  
أتفق، أهم عناصر الألعاب بالنسبة لي هي الجيمبلاي(الكومبات) و اللفل ديزاين، مع تفضيل بسيط للجيمبلاي
أول جزء لعبته من DMC هو DMC3 بسنة إصداره، يمكن بعدها بسنة و لا سنتين لعبت DMC1، توقعاتي كانت مرتفعة بعد المدح بالنت و الكثيرين كانوا يفضلوه على DMC3، بالنهاية الكومبات طلع آوتديتد و ما عيبني
أكثر جزء وازن بين العناصر هو DmC، و كان ممتاز و أفضله على DMC4 و DMC، بس للأسف القصة و الشخصيات ميه
 

abdullah-kh

رجل من العامة
“It sounds silly to be 'influenced' by your own creation which is Devil May Cry, but I can say that you may find quite a few common features, as my faith towards action games has never changed. However, I did not play DMC1 not even once while developing Bayonetta (I have played about half of DMC4 as part of my research study though).

ترجمة كلام كاميا: دمك1 خايسة يا رجّال، ما ابغى ارجع العبها ولا حتى مرة وحدة.
لول تذكرت كيف الفانز متمسكين فيه وهو أصلا ساحب سيفون نفس الشئ مع ريزي 2 اللي أحس لو رجع فيه الزمن ما طورها ::laugh::
 

MH MD

Administrator
Administrator
اوك لازم تشرح هذي اكثر ::happy::

لاني فعليًا ماشوف احد ينافس كومبات دمك ٥ الا دمك ٥
بشرح نيابة عنه
اللي يميزه كومبات بايو هو انه كل حركة ترتبط بحركة ثانية، فالشيء يخليك تسوي كثير حركات وكومبوز كثير سهل بأقل مجهود، هو يستخدم نظام Dial up combos يسمح بهالشيء فبتحصل كثير اشياء مختلفة وانيميشنز مختلفة، ممكن يعطيك احساس سلاسة معين بالحركة

وفي نظام الدودج المعروف طبعا اللي يبطئ حركة الوقت لما تعمل دودج باللحظة الاخيرة، اتقانه جدا satisfying

نظام الكومبات مميز نعم، بس بنفس الوقت مختلف كثير بالحقيقة، وما اشوفه افضل بالضرورة، كثرة الchains تضيعك وما تحس بقيمة الحركات وتحسها عشوائية، وحتى اختلاف الاسلحة ما بتحس بقيمتها ابدا الا بشكل محدود

يظل نظام ممتاز وصلب خصوصا لما تتعمق به وتحاول تعصره، يعني حتى بلاتنيوم جيمز نفسهم على الرغم من استخدامهم لهالنظام كثير بالعابهم اللاحقة لكن لسه ما وصل لاتقان بايونيتا 1 اصلا او يتفوق عليه
 

MH MD

Administrator
Administrator
لول تذكرت كيف الفانز متمسكين فيه وهو أصلا ساحب سيفون نفس الشئ مع ريزي 2 اللي أحس لو رجع فيه الزمن ما طورها ::laugh::
هو لسه يعني عمل شيء مميز بدمك1 وتشوف ذوقه ولمساته فيها، هو حب اشتغل عليها

لكن كاميا بنفس الوقت ما يحب يشتغل على سيكولز لألعابه أبدا -وغالبا ما يحب يرجع يشوفهم كثير-، دايم يحب يجرب شيء جديد وعناوين جديدة، يعني حتى بايونيتا ، انجح عنوان لبلاتنيوم، سحب عليها مباشرة مع ثاني وثالث جزء ورفض يشتغل عليهم، مع انه بصالحه ويقدر يضيف لهم ويطورهم

بس تذكرت قصة تطوير دمك2 وانه كابكوم طورتها بدون علمه اصلا، يقوللك مرة كان بمكتبه عادي...فجأة دخل عليه موظف وقال "هذا دور تطوير دمك 2؟ اوه اوبس هذا المكان الغلط" وطلع.... فقط وقتها اكتشف انه كابكوم كانت تطور السيكول اصلا ::laugh::
 

شيطون

Fortnite Lover
هو فتحت الموضوع مش علشان أفضل واحد على واحد لكن بقول شئ الجيمرز موجهين أكثر مع الليفل ديزاين لا أكون أدق الهاردكورز يضخموا الليفل ديزاين أكبر بكثير من الكومبات. فيه نقد ممل وسامج يضيع كيف لعبة مثل نيو 2 ما تحصل التقدير اللازم على احترافية الكومبات بالمقارنة مع لعبة زي دارك سولز مع الليفل ديزاين وهذا غير عادل وبصراحة عطب.

عادي تدري ايش
انا من الناس اللي كانت تكره نيوه لنفس ذا السبب
وحاليا مش قادر اترك الثاني على ان فيها منغصات بس استوعبت ان اساس اللعبة نفسه صلب
 

Veeto

True Gamer
نعم ثلاثية كنت جدا اعشق الجزء الاول والثاني بشكل كبير جدا, وهنا جات الصدمة الجزء الاول قدرت اخلصه لكن كنت جدا مستاء وجالس اشوف مصايب قدامي

وجاء التايملاين المختلف .. اللي فيه ناس تحب دمك 2
شلوووووون ؟

هو فتحت الموضوع مش علشان أفضل واحد على واحد لكن بقول شئ الجيمرز موجهين أكثر مع الليفل ديزاين لا أكون أدق الهاردكورز يضخموا الليفل ديزاين أكبر بكثير من الكومبات. فيه نقد ممل وسامج يضيع كيف لعبة مثل نيو 2 ما تحصل التقدير اللازم على احترافية الكومبات بالمقارنة مع لعبة زي دارك سولز مع الليفل ديزاين وهذا غير عادل وبصراحة عطب.

على فكرة حرفيا هذا السبب اللي ما خلاني اكمل نيواه ١
ولا افكر اشتري نيواه ٢ .. الليفل ديزاين لوعة
 

Z E R O

True Gamer
عاد أنا من الناس الي ما تفرق كثير معي تنوع البيلدز وكان عاجبني تبسيط بلودبورن لذي الأمور.
أسلحة بلودبورن المميزة تفي بالغرض من ناحية التنويع في اللعب.
بالنسبة لك هذا، اغلب مقاطع ايلدن رينق كلها بيلدز
عنصر مهم واساسي بالسلسلة
 

Veeto

True Gamer
هي فيها صحرا؟ ما عمري شفت صحرا (@)
هي مش مسألة ساحات فاضية وبس، لكن ان الليفل ديزاين نفسه عشوائي ومش ثابت ويتغير كل مرة، الشيء موجود عشان يعطيك احساس فريش بكل مرة، طبعا المطورين معطينها وزنية معينة بحيث مثلا لازم بكل مرحلة يكون فيها طبقات فوق او فخوخ معين وكذا، لكن الحصيلة النهائية انها اماكن عشوائية وتتغير دائما، بس اللي يظل معك هو الجيمبلاي والتطويرات

ما اقولها كعيب حتى، لكن كطريقة لتصميم اللعبة، ولعبة حصلت على تقدير واسع كبير، ومش عشان الليفل ديزاين، آخر عنصر الناس تتكلم به عن هاللعبة

امممم .. انا فاهم فكرتك وتصورك .. بس هي كلعبه عكس فكرتك تماما
هي مو اماكن عشوائية 100% .. ترتيبهم عشوائي و كل (( بايوم )) تقريبا 80 % عشوائي .. بس حتى هذي العشوائية مصممة لخدمة ثيم المرحلة واعدائها

يعني الصحراء .. مناطق شاسعه نسبيا .. الاعداء مختلفين ورصاصهم مختلف .. صاير افقي متوزع .. والمنطقة الاولى والثالثة نسبيا غرف او ممرات فالاعداء تصميم واسلحتهم ورصاصهم مختلف .. يمكن ما تشوف مدح كثير لانه من جودة اندماجه مع بقية العناصر صاير كانه شي فوق البيعه

حتى الخريطة المصغرة .. اعتبرها افضل خريطة مرت عليي .. بعد للاسف مو مقدرة

لولا جودة الليفل ديزاين وجودة المواجهات ما بتنمدح اللعبه !
 

MH MD

Administrator
Administrator
جاء التايملاين المختلف .. اللي فيه ناس تحب دمك 2
شلوووووون ؟
عاد فعلا اذكر كان عندها شعبية كبيرة عندنا بشكل غريب، أسأل ناس كثيرة اعرفهم، يقولوا دمك2 افضل جزء، ليومك هذا مش عارف كيف.

التفسير الوحيد اللي القاه انه التصميم عجبهم و بس، وشافوا الغلاف كوول، وما لعبوها جد، عالاقل زمان مرة لما كنت الفلف بالكولكشن ايام صدوره بالمين مينيو، وكان معاي واحد وقلت له وش اللعبة اللي اشغلها، لفته غلاف دمك2 بينهم وقال شكلها رهيب شغلها
 

Good Hunter

True Gamer
طيب وليش ما أحصل على الاثنين؟
الله يخلي فروم الي تعطينا الاثنين بكل حب وود.

الجيم بلاي اهم لكن ايضا اللڤيل ديزاين مهم.


نشوف حقين الكومبات والقيم بلاي لما تصير بلدبورن عبارة عن ممرات ضيقة مستقيمة ومسكرة بباص ولا عربة &&

أنا استغرب من الفصل بين القيم بلاي والليفل ديزاين مع ان اشوف توظيف الاثنين مع بعض بيطلع منتج خرافي.

يعني على سبيل المثال، لعبة God of War 2 على البلايستيشن ٢ تعتبر مثال رهيب لبكج متكامل.

لو بنتكلم عن الليفل ديزاين، حدث على حرج، تصاميم المراحل والبيئات في اللعبة خدمت اللعبة بشكل كبير من خصوصا البيسينق والانتقال بين المراحل. فقرات كسر الرتم من حل لغز بسيط، الغاز ميكانيكية او مكانية، وفوقها توظيف الايتمز في الوصول لمناطق جديدة ما كنت تقدر توصل لها..
وفوق هذا كله الكومبات كان برضه ممتاز ومناسب للعبة أكشن ادفنتشر.


لعبة امير بلاد فارس الأولى، قيم بلاي، ليفل ديزاين، تنوع..

ترا حتى Gow 2018 لها نصيبها من وصف البكج المتكامل، نظام قتالي ممتع ومناسب، استكشاف، تنوع مناطق، ليفل ديزاين، الغاز، باكتراكنج بايتمات جديدة.... لعبة عظيمة.


هذا نقاش خضته كثير.
مشكلة بعض الالعاب اليابانية صحيح انها تبدع في عنصر وحيد، لكن ياخي الطابع العام للعبة يحسسك انك تلعب لعبة اركيدية... يعني فيه بوتنشل عظيم للعبة اكشن أدفنتشر متكاملة بس فجأة تلقى نفسك حبيس مواصير ومربعات قتال ورا قتال.


علشان كذا دمك ٥ عندي ما اشوفها افضل جزء إطلاقا.

ثم اننا ليش نسينا فجأة إيش الأشياء اللي خلت الالعاب اللي نعتبرها اسطورية وخالدة...اسطورية وخالدة..

لأنها كانت منتجات اكثر تكاملاَ. وحققت التناغم بين كل عناصرها.. ليش فجأة صارت العناصر الثانية مش مهمة ؟؟
 

MH MD

Administrator
Administrator
نشوف حقين الكومبات والقيم بلاي لما تصير بلدبورن عبارة عن ممرات ضيقة مستقيمة ومسكرة بباص ولا عربة &&
بس هذا مجرد بيبين لك قد ايش الجيمبلاي حقها محدود بالحقيقة، شوف التذمر الهائل من التشاليس دنجنز لحالها && مع انها تعتبر روغلايك وسابقة عصرها، بس ما تشوف شكوى مماثلة لريتيرنال

ثم اننا ليش نسينا فجأة إيش الأشياء اللي خلت الالعاب اللي نعتبرها اسطورية وخالدة...اسطورية وخالدة..

لأنها كانت منتجات اكثر تكاملاَ. وحققت التناغم بين كل عناصرها.. ليش فجأة صارت العناصر الثانية مش مهمة ؟؟
عادي الالعاب اللي كنا نعتبرها اسطورية وخالدة زمان، برضو ناقصة بعناصر ثانية بالحقيقة وتركز على عناصر محددة تخليها اسطورية وخالدة
 

Z E R O

True Gamer
فمش هي مسألة انه الكومبات بدس1 كان مقصود يكون كذا بالضبط، لكن هذا كان محدودية خبرتهم وتطويرهم لا غير
وش المعنى من هالكلام؟ دس1 بنظامها وطريقة لعبها صدفت ونجحت معهم؟ الكومبات اكثر شي بولشد بدس1 مادري كيف بيبنون نظام كذا بدون قصد. هذي مغالطة تفوه فيها كم يوتيوبرز وصدقوهم الناس. وحدة من الاشياء اللي يستدلون فيها ان دس 1 المفروض تنلعب بشيلد ولكن لانها "بروكن ومقلتشة" انتهى المطاف تصير لعبة دودج.. ولكن من تجربتي الشخصية، انا رجعت لديمون سولز الأصلية وكنت العب بالدودج بدون شيلد والنتيجة... ختمتها بدون اي مشاكل. وكان effective جدا. الدودج ممكن غير منطقي ولكنه متعمد. مفهوم ميازاكي لتنوع الكومبات وارتباط القيمبلاي بالقصة وعدم التفريق بينهم موجود من قبل دس1 ولا تغير بعدها. هذا الشي تشوفه ايضا ببلودبورن وكيف الهنتر صار "الصياد" من المستضعف وتغير معه القبميلاي. بلود بدأ تطوريها بعد سنة من دس1 ومادري كيف لعبة وحدة وكم مليون من سوني بتغير كل شي.
محدودية التطوير بالحقيقة كانت بلفلز واعداء كثير تم حذفهم و مودلاتهم للحين جاهزة وتم استخراجها، واللعينة lost izalith.

مافيه استنثاء من ناحية الناريتيف مايخدم القيمبلاي غير دس٣ و دس ٢
وحدة منهم مالمسها ميازاكي والثانية انغصب عليها وكلهم سيئات. لكنه برضو مو مهم، الفكرة ان دس1 صنعت أساس قوي وكملوا عليه.
 

MH MD

Administrator
Administrator
وش المعنى من هالكلام؟ دس1 بنظامها وطريقة لعبها صدفت ونجحت معهم؟
لا، قصدي انهم ما كانو بيطوروا شيء بنظام دارك سولز 3 او الدين رينج في دارك سولز 1 في 2011، تطور النظام جاء من محض خبرة تراكمية، مش انهم قالوا "نقدر نسوي احسن من كذا لكن بنكون محدودين"
فنعم هي مقصودة...بس هالشيء مكرر بكل العابهم، بس طالما تشوفها انها فعلا هي مشكلة بالاجزاء اللاحقة انيواي فمش مشكلة

ذي مغالطة تفوه فيها كم يوتيوبرز وصدقوهم الناس
يع ما اتابع يوتيوبرز
فيتيوبرز بس.

كرهت DMCV..
DmC أحلى :/
*يفتح موضوع يمدح DmC مشترك مع عبد الله*
 

abdullah-kh

رجل من العامة
ترا حتى Gow 2018 لها نصيبها من وصف البكج المتكامل، نظام قتالي ممتع ومناسب، استكشاف، تنوع مناطق، ليفل ديزاين، الغاز، باكتراكنج بايتمات جديدة.... لعبة عظيمة.
هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.
 

Good Hunter

True Gamer
هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.

متى صارت كليشيهات بالضبط؟

مش مطلوب من كل لعبة تقدم كل شي.

بس لما لعبة اكشن ادفنتشر تبغا تصير " اكشن ادفنتشر " لازم تركز على العناصر هذي.

اللي قاعد اشوفه انه فيه العاب قاعدة تصير العاب اركيدية و beat em up وهي في الاصل اكشن ادفنتشر.

وعموما الشغلة مو اقصاء، ومش اي لعبة تشد تصير ميه وتنسلخ، بس هي مستويات، فيه GOW.. وفيه دمك ٥
كلها العاب حلوة، بس GOW أكثر تكاملاً بالنسبة لي.
انا حتى عندي بايونيتا ١ احسن من دمك ٥ وبايونتيا ٢.. لأنها على الاقل فيها شوية تنوع وكسر للرتم وبيسنق افضل.. لأنها اكثر من مجرد ساحات مفتوحة للقتال ساحة ورا ساحة.
 

شيطون

Fortnite Lover
ترا حتى Gow 2018 لها نصيبها من وصف البكج المتكامل، نظام قتالي ممتع ومناسب، استكشاف، تنوع مناطق، ليفل ديزاين، الغاز، باكتراكنج بايتمات جديدة.... لعبة عظيمة

غير القتال باقي الاشياء اللي تسويها مملة

الغاز ارمي الفاس هناك وحليت اللغز ماتحتاج تفكر حتى
مراحل تسلق اوتوماتيكيه مملة كثيييييييرة
وحتى بالقتال مايحتاج اتكلم عن تنوع الاعداء والحركة البايخة اللي تنغصب تغير في سلاحك او تكرارية الميني بوس

بس الظاهر هذا البكج المتكامل حاجة وحده كويسه معا حاجات كثيرة مملة وعادية

هذه كليشيهات ترددوها جيل عن جيل وهي بحد ذاتها أكثر ملل من أي شئ بحصله بالجيمينج الحالي. الذي أقصده هذه النظرة المرسومة بالملي عن اللعبة الممتازة اللي لو تشد عنه تصير ميه. هذه قوقعة الهاردكور اللي عايش فيها ومش راضي يفتح عينه.

عاد الشباب دائما ضد الالعاب المقولبة
بس بعض ردودهم تحسسك يبغون تصير محصورة بقالب محدد &&
 

Good Hunter

True Gamer
غير القتال باقي الاشياء اللي تسويها مملة

الغاز ارمي الفاس هناك وحليت اللغز ماتحتاج تفكر حتى
مراحل تسلق اوتوماتيكيه مملة كثيييييييرة
وحتى بالقتال مايحتاج اتكلم عن تنوع الاعداء والحركة البايخة اللي تنغصب تغير في سلاحك او تكرارية الميني بوس

بس الظاهر هذا البكج المتكامل حاجة وحده كويسه معا حاجات كثيرة مملة وعادية



عاد الشباب دائما ضد الالعاب المقولبة
بس بعض ردودهم تحسسك يبغون تصير محصورة بقالب محدد &&


والفالكيرز ؟ والانتقال بين العوالم من خلال Realm between realmes. والتنقل بالقارب؟ والالغاز اللي ترجع لها بعدين بالسلاح هذاك؟ طيب والاماكن اللي تفتحها بقنبلة حمراء تكتشفها بعدين؟ وتحديات منطقة الجحيم؟ والاستكشاف وال collectibles المنتشرة هنا وهناك الرونز والمخطوطات.


بترضيكم قاو لو رمت كل هذا بالزبالة وقدمت لكم مربع ورا مربع قتالات؟ &&

قاعدين نقصي الكثير من الاشياء اللي خلت قاد اوف وور لعبة اكشن/مغامرات مميزة.

مع ان القتال عجبني كثير في قوي واشوفه بروتال ومرضي، " مو لازم يكون احترافي زي دمك علشان اقول انه اوووه هاردكوري رهيب"... بس ما رح اكون مبسوط في اليوم اللي اشوف قاو ترمي فيه كل هذا وتصير لعبة Beat em up اركيدية وهذا بالضبط اللي قاعدين يسوونه اليابانيين وعلى رأسهم دمك 5
 

MH MD

Administrator
Administrator
انا حتى عندي بايونيتا ١ احسن من دمك ٥ وبايونتيا ٢.. لأنها على الاقل فيها شوية تنوع وكسر للرتم وبيسنق افضل.. لأنها اكثر من مجرد ساحات مفتوحة للقتال ساحة ورا ساحة.
اسوا عنصر في بايونيتا 1 هو تنوعها عاد (&) يعني عندك مشاكل مع الاسلوب الاركيدي....طيب بايونيتا 1 حرفيا ترمي لك العاب اركيد بنص اللعبة، حتى جايبة موسيقتها بالضبط وريمكسات لها زي افتر برنر، كله بسبيل التنوع، تصير مزعجة جدا مع الاعادات، هذا بدون ما نتكلم عن كثرة الQTE

2 تبطل ذا....بس بالمقابل تخلي الكومبات مليان مشاكل برضو وداونجريد باشياء كثيرة، فما تستفيد شيء (&)

بترضيكم قاو لو رمت كل هذا بالزبالة وقدمت لكم مربع ورا مربع قتالات؟ &&
Yes (&)

هو العاب البس2 من السلسلة الريدي كانت فيها التنوع اللي تتكلم عنه، كانت الخلطة المناسبة، في جزء 2018 غيروها لشيء مختلف، خلوها شيء اكبر، وداحشين عناصر اربيجي، والمشكلة كلها حاطينها مع اسلوب الون شوت كاميرا ذي فصاير الوضع ابطا ومحدود اكثر، وتطول اللعبة عالفاضي.

بس ما رح اكون مبسوط في اليوم اللي اشوف قاو ترمي فيه كل هذا وتصير لعبة Beat em up اركيدية وهذا بالضبط اللي قاعدين يسوونه اليابانيين وعلى رأسهم دمك 5
وما راح اكون مبسوط باليوم اللي اشوف دمك ترمي اسلوبها "الاركيدي" السريع المركز المبني على التمرس والاتقان وتحقيق رانكز ونقاط اعلى وتصير لعبة اربيجي كبيرة ضخمة سينمائية اخرى، الشيء اللي بالضبط اللي يسووه الغرب، وتحاول سكوير تسويه ومش عارفة &&

مع ان القتال عجبني كثير في قوي واشوفه بروتال ومرضي، " مو لازم يكون احترافي زي دمك علشان اقول انه اوووه هاردكوري رهيب"...
انا ما اتوقع ولا اطالب انه جاو تصير زي دمك
انا ابغاهم يرجعوا القفز بس (&) وكاميرا احسن، وزعماء احسن، كلها عناصر بالسلسلة نفسها موجودة زمان! مش شيء جديد او صعب نطالب به، كلها اشياء ضحوا بها مقابل عناصر اخرى، بس هل كان يسوى التضحية؟ يمكن بالنسبة للاغلب، بس مش لي
 
أعلى