Kambsha
Selective Perception
انت تذكر بثيسدا مراراً وكأنها هي فقط من أثرت على العاب العالم المفتوح بشكل حصري ولا كأن روكستار لها نفس التأثير على صناعة الألعاب والنقلة اللي صنعتها مع جتا3 وموجة الألعاب اللي اقتبست عناصر كثيره مما قدمته روكستار ومازالت إلى يومك تستلهم منهم.أكبر فرق التطوير في العالم لا تتنافس أو تطمح لصنع ألعاب خطية مثل أنشارتد أو لاست اوف أس
بل تتنافس في صنع اللعبة الأضخم و الأكثر حرية و انفتاحاً على غرار التجربة التي خلقتها بيثسدا : زيلدا نفس البرية، ريد ديد2، ويتشر 3، سايبر بنك 2077، أساسنز كريد أوديسي، هورايزون زيرو دون... الخ.
روكستار تتنافس لجعل ريد ديد 2 اللعبة الاضخم والاكثر انفتاحًا وحرية على غرار التجربه التي صنعتها بثيسدا؟ لا اعتقد، بل على غرار وامتداد وتوسيع للأفكار المطبقه في الجزء الاول من ريد ديد في 2010 وعلى نهج وفلسفة الاستديو الموجوده في كل اصداراته ذات العالم المفتوح.