اشاعة ضخمة: سوني راح تستحوذ على Take-Two!!!

#31
انصحك تسوي ريسيرش بين علاقة روك ستار وتيك تو عالسريع.
مالك و مملوك ، روكستار subsidiary لتيك تو ، بمعنى تملكها و لها حرية التصرف فيها و هي اللي تمول مشاريع الاستوديو ، الا اذا عندك معلومات ثانية خافية عني.
 
#32
انصحك تسوي ريسيرش بين علاقة روك ستار وتيك تو عالسريع.
بعيدًا عن العلاقة، R* تحت ملكية كاملة لشركة T2، ما يعني أن ملكيتها ستنتقل لأي كان من يمتلك T2.
بعض الشركات تكون مملوكة جزئيا وقد تستقل قبل الاستحواذ، لكن الحال مع R* مختلف.

----------------
حتى في حالة الاستحواذ، لن أتوقع تطوير أيٍ من عناوين الشركة الكبيرة لجهاز Sony بشكلٍ حصري دون تجديد لمجلس الإدارة وموافقته، كما أنها لن تخسر قاعدة جماهرية ضخة لقاء ذلك. لكن الإشاعة تبدو لي صعبة التحقيق أمانة.
 
#33
إشاعة قوية جدا !!! ما أتوقعها بصراحة و "لو" حصلت بتكون سوني إمتلكت رسميا الجيل القادم واللي بعده واللي بعد بعده وهلم جرا...
 
#34
الخبر ماهو منطقي

لو بتقول بليزارد او بنجي ممكن لانه فيه مشاكل مع اكتيڤيجن وهذا غير ان بنجي صارت مستقلة

لكن T2 ! ذي اكثر شركة مستقرة وعندها مليارات ما تنعد فليش اصلاً توافق على انه احد يستحوذ عليها
 
#35
الخبر غير منطقي ولا اعرف كيف ظهرت هذه الاشاعة
لو تجمع ناشرين
مثل كابكوم وسكوير وكونامي
قيمتهم اقل من تيك توك مجتمعين اعتقد
لو كانت الاشاعة عن سيجا او سكوير او كونامي كان الامر يكون منطقي
 
#36
أتمنى الخبر صحيح و بعد أتمنى انسومنياك :sunglasses: اللي معترض على الخبر عنده حرام سوني تستحوذ بس حلال على مايكروسوفت :tearsofjoy:
هذ تنكيت صح لو تتكلمين بشكل جدي؟

ان كانت نكتة فهي مصيبة وان كان كلامج جدي فالمصيبة اعظم..اولا وش دخل أهل مايكرو في الموضوع اصلا لا احد جاب طاريها وقال حلال عليها وحرام على غيرها ولا هم يحزنون..اتمنى تخففين من مستوى التعصب ما اتذكر انج كنتي جذي

ثانيا وهو الاهم أنتي عندج المام بما يعنيه شراء*شركة* بحجم تيك تو بما تملك من قيمة سوقية وقيمة للعناوين اللي بحوزتها وما الى ذلك وكم ممكن يكلف على اقل تقدير!!؟...هذي شركة مو فريق تطوير مثل اللي شرتهم مايكرو مستوعبة الفرق بين الحالتين اولا؟...اتمنى
 
#38
اضافه على الا قلتوه ان لو سوني تبي تشتريها فهي بتشتري كل أسهم الشركة وهذا يتطلب صفقه ترضي حتى المساهمين في شركة الامر احسه صعب تصديق و ان حصل اعتقد ان سوني بتنهك ميزانياتها لــ 6 سنوات قدام سوني ليست بلاي ستيشن بس اعتقد ان سوني سياستها في االاستحواذات الكبيره هو الفايده العامه على اسم سوني مثل ماحصل مع شركة جيكاي (الا صارت بلاي ستيشن ناو و خدمة الموسيقى و خدمات اخرى ).::wow::
 
بادئ الموضوع #42
مالك و مملوك ، روكستار subsidiary لتيك تو ، بمعنى تملكها و لها حرية التصرف فيها و هي اللي تمول مشاريع الاستوديو ، الا اذا عندك معلومات ثانية خافية عني.
توني راجع من الدوام مافيني حيل ارد عليك :D بس الزبدة ان فيه لفة في الموضوع بحيث روك ستار وضعهم دايم في السليم.