نشرت قناة Game Informer مقابلة مع مخرج RE 4R ياسوهيرو أمبو و منتج اللعبة يوشياكي هيراباياشي جاوبو فيها عن 80 سؤال عن اللعبة
هنا ابرز النقاط اللي تم ذكرها في المقابلة من ترجمة موقع فلاسفة ريزدنت إيفل
تم إعادة تصور ريزدنت إيفل 4 ريميك لتتناسب بشكل دقيق مع أحداث ريزدنت إيفل 2 ريميك.
أصبحت...
من الموقع
ريميك الجزء الرابع من سلسلة العاب ريزدنت ايفل المقرر صدوره بشهر مارس القادم من شركة كابكوم سيحمل معه بعض المحتويات الإضافية الجديدة كما يبدو ولكنها ستكون مدفوعة للحصول عليها.
بحسب متجر الاكس بوكس الرقمي فهنالك كنوز جديدة باللعبة بخيار توسعة خريطة الكنوز ولكن سيتوجب على اللاعبين دفع...
فازت ريزدنت إيفل 4 ريميك بثاني أكثر لعبة منتظرة من تصويت PS Blog
https://blog.playstation.com/2022/12/20/ps-blog-game-of-the-year-2022-the-winners/
فغرد حساب كابكوم Dev 1 المسؤول عن تطوير اللعبة أنه باقي لهم اللمسات الاخيرة و ينتهون من تطوير اللعبة
الفروقات بين RE2 الأصلية و ريميكها الرائع الذي نزل سنة 2019 كانت جدا مهولة.. تغييرات لمست كل جوانب اللعبة (فنيا/تقنيا/تصميميا) .. كأننا نرى لعبة أخرى جديدة كليا.. تجربة مستقلة بحد ذاتها و فيها من روح الأصل بنفس الوقت..
المدة الفاصلة بين اللعبتين شكلت عاملا مهما لتميز ريميك 2 ، واحد وعشرين سنة...
ميكامي يشرح تفصيلة مهمة حول الكاميرة.. و انهم ما كانوا يقصدون أثناء تصميمهم ل RE4 بأن تكون مبتكرة (بالشكل اللي شفناه بال2005)
"إعتقدنا فقط أن تلك الزاوية من الرؤية كانت أفضل .. لم نكن نحاول صنع شيئا رائدا مع هذا الجزء"
ميكامي لديه طموح في أن يصنع العاب هو و الجيل الأصغر من المطورين.. و أن...
مخرج اللعبة هو Yasuhiro Ampo، نفسه اللي اخرج ريميك الجزء الثاني. الأجواء والتحكم قريبة جدا لريميك الثاني والثالث، واللعبة إلى الآن فقط لأجهزة الجيل الحالي والPC.
شرايكم باللي شفتوه؟ تصميم ليون، التحكم الجديد، الأجواء والجرافيكس؟