Anaxïmandrøs
True Gamer
ميكامي يشرح تفصيلة مهمة حول الكاميرة.. و انهم ما كانوا يقصدون أثناء تصميمهم ل RE4 بأن تكون مبتكرة (بالشكل اللي شفناه بال2005)
"إعتقدنا فقط أن تلك الزاوية من الرؤية كانت أفضل .. لم نكن نحاول صنع شيئا رائدا مع هذا الجزء"
“It felt natural, oddly enough,” Mikami explained. “We weren’t planning on doing something innovative, but in the end everyone kept saying we did.
“To us personally, we just thought that angle was better. We weren’t trying to do something new or groundbreaking, there was none of that
ميكامي لديه طموح في أن يصنع العاب هو و الجيل الأصغر من المطورين.. و أن تكون "مستدامة التطوير" أو "التنمية المستدامة" أو كما سماها "لعبة بأهداف تطوير التنمية المستدامة" ..
(ميكامي يقصد الهدف الثامن من أهداف التنمية المستدامة ال17 التي وضعتها الامم المتحدة، الذي يهدف الى تعزيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام و العمالة المنتجة مع العمل اللائق للجميع)
“I wanted to make a new sort of game for the younger generation of developers with sustainable development practices. What’s it called… a Sustainable Development Goals game
يريد صنع لعبته الخاصة (من إخراجه يقصد) ، هو الآن يحضر لذلك العمل مع الفريق ببطئ.. و لجعل الأمر يعمل (يقصد بسرعة) يمكنه إعطاء الوظائف المزعجة لشخص آخر (يقصد الأعمال الإدارية)
Something else I want to do is make my own game. To make another game. Right now we’re slowly preparing for that, and to make it work I get to give all the annoying jobs to someone else to handle.”
يقول:
"لم أقم بصنع اللعبة التي أريدها بالشكل الصحيح لحد الآن.. إذا كان بإمكاني تحقيق ذلك ، فأنا أريد تحقيقه ، أريد أن أصنع شيئا مهما"
و تم سؤاله : تريد ان تصنع لعبة خاصة لك (تعني لك شيئا)
ميكامي : أعتقد ذلك
ميكامي يريد أيضا تغيير ثقافة تطوير الألعاب.